موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت


برامج كمبيوتر و انترنت كل مايخص عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج متنوعة وشرحها و مشاكل الأجهزة المختلفة و طرق حلها , برامج نت, برامج كمبيوتر, برامج مجانيه, برامج صور, برامج صوت, تنزيل برامج, تحميل مكتبة برامج, برامج ترجمه, برامج للتحميل, برامج جديده, برامج تعليمية, شرح برامج, برنامج القران الكريم, برامج حماية الأجهزه, برامج تسريع التحميل

جريدة اخبار الحوادث المصرية الاسبوعية

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-10-2011, 11:32 PM   #1
عضو نشيط
 

افتراضي جريدة اخبار الحوادث المصرية الاسبوعية

جريدة اخبار الحوادث المصرية الاسبوعية
10/02/2010

- رئيس تحرير "البلاغ" يعتذر لنور الشريف على إتهامه بالشذوذ الجنسى

[عذراً, الأعضاء المسجلين ذوي العضوية النشطة فقط هم المصرح لهم برؤية الروابط. ][عذراً, الأعضاء المسجلين ذوي العضوية النشطة فقط هم المصرح لهم برؤية الروابط. ][عذراً, الأعضاء المسجلين ذوي العضوية النشطة فقط هم المصرح لهم برؤية الروابط. ][عذراً, الأعضاء المسجلين ذوي العضوية النشطة فقط هم المصرح لهم برؤية الروابط. ]



فى تطور جديد للقضية المعروفة إعلاميا باسم "شذوذ الفنانين" والمتهم فيها عبده مغربي رئيس تحرير جريدة "البلاغ الجديد" المصرية الإسبوعية المستقلة، وايهاب العجمي المحرر بالجريدة بسب وقذف 3 فنانين هم نور الشريف وخالد ابوالنجا وحمدى الوزير واتهامهم بممارسة الشذوذ الجنسى، قدم مغربي إعتذاراً للفنانين الثلاثة على نشره خبر كاذب يمس سمعتهم. وذلك خلال مداخله مع برنامج "90 دقيقة" الذى يذاع على قناة المحور الفضائية .

وقال مغربي خلال المداخلة إنه ارتكب خطأ مهنيا بنشر خبر دون التأكد من صحته وأكد أنه كان ضحية مصدر تلاعب به وأن الخطأ لم يكن خطأه وطالب بمحاسبة الضابط الذي سرب الخبر. وناشد ايهاب العجمي المحرر بجريدة البلاغ الفنان نور الشريف التنازل عن القضية حتى لا يضيع مستقبله وحفاظا عى أطفاله وأسرته.

من جانبه أبدى المستشار مرتضى منصور محامي الفنان نور الشريف استعداده للدخول في مفاوضات للصلح حال تقديم عبده مغربي اعتذاراً واضحا للفنان نور الشريف واعترافه بنشر خبر كاذب وعقد مؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين لتقديم الاعتذار. وأضاف مرتضى انه بعد تقديم الاعتذار سيتوجه بصحبة نقيب الصحفيين الاستاذ مكرم محمد أحمد ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى الى الفنان نور الشريف ومطالبته بالتنازل عن القضية، مشيرا الى ان الفنان نور الشريف سيقبل الاعتذار وسوف تحل القضية خارج قاعة المحكمة .

جريدة اخبار الحوادث المصرية الاسبوعية

وكانت محكمة الجنح المستأنفة بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة قضت الاثنين بتأييد الحكم الصادر من محكمة الجنح والقاضى بمعاقبة كل من عبده مغربي رئيس تحرير صحيفة "البلاغ الجديد" الإسبوعية الخاصة، وإيهاب العجمي المحرر بذات الصحيفة بالحبس لمدة عام واحد مع الشغل وتغريمهما 80 ألف جنيه، وذلك لإدانتهما بالخوض في أعراض 3 فنانين هم نور الشريف وحمدى الوزير وخالد أبوالنجا، والطعن في سمعتهم وشرفهم واتهامهم بممارسة الشذوذ الجنسي والرذيلة بأحد فنادق القاهرة.

وجاء حكم المحكمة بتأييد الحبس ورفض الاستئناف المقدم من الصحفيين في الجلسة الثانية فقط للاستئناف المقدم منهما. ومن جانبه أكد سيد أبو زيد المستشار القانوني لنقابة الصحفيين إنه سيتقدم بمعارضة إستئنافية على الحكم الصادر بحق عبده مغربي كونه صدر ضده غيابيا.

وكانت محكمة الجنح بمنطقة السيدة زينب قد قضت فى 6 يناير 2010 بمعاقبة كل من عبده مغربي "رئيس تحرير جريدة البلاغ الجديد الإسبوعية المستقلة" وإيهاب العجمي "المحرر بالجريدة" بالحبس لمدة سنة مع الشغل وتغريمهما 40 ألف جنيه، وألزمتهما بدفع كفالة قدرها 20 الف جنيه لكل منهما لإيقاف التنفيذ .

كما قضت المحكمة بتغريمهما "مغربي والعجمي" 40 ألف جنيه لصالح الفنانين حمدى الوزير وخالد أبوالنجا وفندق سميراميس على سبيل التعويض المدنى المؤقت. وقضت المحكمة ببراءة أحمد فكري رئيس التحرير التنفيذي للصحيفة، وإحالة الدعوة المدنية المقامة من الفنان نور الشريف والتى طالب فيها بتعويض قدره 10 ملايين جنيه ضد الصحفيين "مغربى وايهاب العجمى" إلى المحكمة المدنية المختصة، ورفض الدعوة المدنية المقامة من إيهاب العجمي ضد الفنانين الثلاثة .

وذكرت المحكمة فى حيثيات حكمها أنها اطمأنت وثبت فى يقينها ارتكاب الصحفيين الثلاثة للواقعة محل التجريم التى جاءت بفعل واع لإيهاب العجمى وشاركه فيها رئيس التحرير عبده مغربى بأن ساهم معه بفعل من الأفعال المكونة للجريمة وذلك بأن ارتضى الخبر ومكن العجمى من نشره وهو على علم بأنه مكذوب لعدم تقديم المحرر له أية أوراق رسمية أو عرفية أو محاضر شرطة أو ما شابه ذلك مدون بها ما تم نشره .

كما أنه لم يرجع إلى الجهات الرسمية التى قيل إنها ذكرت الخبر للاستعلام منها عن صحة الخبر رغم جسامته وتعلقه بشخصيات عامة فى المجتمع تضمنت طعنا فى أعراض الفنانين وخدشا لسمعتهما مما يكون معه مغربى قد تعدى فعله واجب التقصير فى الإشراف إلى فاعل أصلى للجريمة محل الواقعة .

وأشارت محكمة جنح السيدة زينب إلى أن الصحفيين قصدا من النشر مقصدا آخر وهو إيجاد ضالتهما المنشودة وهى الشهرة، الأمر الذى يكون معه كل منهما قد تناسى ما أوجبته عليه مهنتهما من كونها ضميرا للمجتمع .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
جريدة اخبار الحوادث المصرية الاسبوعية
http://www.borsaat.com/vb/t314180.html



eng_islam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة:
جريدة اخبار الحوادث المصرية اليوم
جريدة اخبار الحوادث المصرية
جريدة اخبار الخليج ملحق المتفوقين
مواضيع تالية:
SIEMENS SIMATIC Step 7 v5.5 SP4
Avid Pro Tools HD 10.3.9 [FiXED] (MAC OSX)
Siemens Solid EDGE ST7 (Fr/It/Sp/Ru) Localization

جريدة اخبار الحوادث المصرية الاسبوعية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
جريدة اخبار الحوادث المصرية اليوم برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة اخبار الحوادث المصرية برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة اخبار الرياضة الاسبوعية برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة الاخبار المصرية الحوادث برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة المصرى اليوم - جريدة يومية - رياضة - اخبار الحوادث استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 03:26 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة