موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت

جريدة الاخبار اليوم 2 7 2011

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 10 - 2011, 12:13 AM   #1
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية *angel*
 

افتراضي جريدة الاخبار اليوم 2 7 2011

جريدة الاخبار اليوم 2 7 2011


أخبار جريدة الأخبار اليوم السبت 2/7/2011،جريدة الأخبار اليوم 2/7/2011،جولة فى جريدة الأخبار اليوم السبت 2-يوليه-2011


مجلس الوزراء » مرتبك« بسبب عشوائية التحرير




علي رأي فؤاد المهندس »مستر إكس مش ممكن ينتهي« ..يتم الدفع بكل حادث شغب يتصدر المشهد العام نحو فاعل غامض يتم إطلاق اسم سينمائي عليه مثل فلول النظام أو أصابع خفية لتطارده نشرات الأخبار ويصبح محور حديث المواطنين بدون خطوة واحدة ملموسة يتم اتخاذها للسيطرة علي تلك الأحداث والتي تصفها الحكومة دائما بأنها منظمة وتهدف لضرب استقرار المجتمع كما في أحداث الثلاثاء الماضي التي بدأت في مسرح البالون وامتدت لميدان التحرير.
القصص تعددت وهناك روايات تؤكد انه تم الإيقاع بأسر الشهداء في حفل تكريم بمسرح البالون ليلتهب الموقف علي هذا النحو وتؤكد الثقافة ان فلول النظام والبلطجية أفسدوا الحفل وأعلن رئيس الوزراء ان ما يحدث فوضي مخططة ووفقا لهذا المعني طالما الفاعل معروف وخطة الفوضي واضحه لماذا نترك من يعبث بالأمن ؟
د.أحمد السمان مستشار رئيس الوزراء أكد أن تداخل أسر الشهداء وعددا من الثوار ضمن الأحداث هو ما أجبر الشرطة علي الانسحاب وقال:الوضع متوتر ويوجد له تفسيرات متعددة لا يمكن تأكيد إحداها قبل ان تأخذ التحقيقات فرصتها في معرفة التفاصيل الدقيقة وأضاف ان الحكومة تبذل أقصي طاقتها لتحقيق أهداف الثورة..وتابع قائلا: ولكن في حدود سلطاتها.
وفي حين أعلن مجلس الوزراء عن إلقاء د.عصام شرف لبيان عاجل حول أحداث التحرير وقام التليفزيون والإذاعة ببث الخبر ، تقرر بعدها إلغاء إذاعة بيان خاص عن الأحداث واعلان الاكتفاء بالتعليق علي الموقف من خلال بيان مجلس المحافظين الذي جري انعقاده ظهر الأربعاء الماضي.
وأكدت مصادر ان وزارة التنميه المحلية تعتزم تقديم مشروع قانون يضع ضوابط جديدة تنظم عمل إدارة المحليات وتخضعها للرقابة.
وفي الوقت الذي تعلو فيه المطالب التي تدعو د.عصام شرف لتقديم استقالته باعتبار ان كل الدلائل تؤكد أن الحكومة لم تحتو الفتره الانتقالية بالشكل الذي يمكن الرضاء عنه ، تتزايد التسريبات من مجلس الوزراء حول ان الدكتور عصام شرف يقع تحت ضغوط وانه غير راض عن عدد من الوزراء الذين يعملون معه وكأن هناك إشارة إلي أنه لا يجب ان يتحمل عبء هذه الضغوط وحده .
وإذا كان مجلس الوزراء يضم عددا من الوجوه القديمة التي تقف عائقا أمام تحسين الأداء فإن ذلك لا ينفي ان د.عصام شرف كان أيضا وزيرا في حكومة سابقة ولا ينفي أيضا أنه حتي الآن لم يعرض مخططا واحدا واضح المعالم ليكون مشروعا قوميا يتضمن هدفا للتنمية وملاذا للأيدي العاملة وهو ما يحتاجة الجميع حاليا وبإلحاح ليتماسكوا حوله بدلا من استمرار "الطبطبة" علي المستثمرين الأجانب إلي جانب خفض الاعتماد علي القروض أو علي الأقل توجيهها لمشروع مدروس وليس لتوفير سيولة للإنفاق العام.



جريدة الاخبار اليوم 2 7 2011




اليوم إسدال الستار علي امتحانات الثانوية العامة
التربية والتعليم تگشف سر الفيديو المفبرك عن الغش الجماعي



يسدل اليوم الستار علي امتحانات الثانوية العامة لهذا العام حيث يخوض طلاب المرحلتين الأولي والثانية الامتحان في مادة الاقتصاد والاحصاء علي فترتين.

وتعكف الوزارة حاليا من خلال الكنترولات المنتشرة في انحاء الجمهورية علي ادخال درجات الطلبة للمواد التي تم الانتهاء من تصحيحها تمهيدا لاعلان النتائج بمجرد الانتهاء من اعمال التصحيح والتي لن تبتعد عن منتصف الشهر الجاري، لاعطاء الوقت المناسب لمكتب التنسيق لممارسة دوره.

ويعتمد د. أحمد جمال الدين موسي وزرير التربية والتعليم اليوم السبت نتائج العينة العشوائية لمادة التاريخ والنتيجة النهائية للغة الفرنسية والتي تجاوزت فيهما نسبة النجاحالـ 90٪ وقال الوزير انه رفض تحديد مواعيد معينة للانتهاء من تصحيح أوراق اجابات الطلبة، ودعا جموع المصححين للتأني في عمليات التصحيح واعطاء كل طالب حقه في ورقة اجابته.

من جهة أخري أكد جمال العربي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة والإدارة المركزية للتعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم، عدم تأثير احداث ميدان التحرير علي أعمال سير الامتحانات.

ونوه إلي أن الوزارة ومنذ بداية الامتحانات راعت تقليص عدد اللجان الامتحانية بالشوارع المجاورة لميدان التحرير والمناطق المحيطة به قدر الإمكان تحسباً لوقوع أي أحداث،كما لم تتلق غرفة عمليات الثانوية العامة بالوزارة أية بلاغات عن تأخر طلاب علي لجانهم بمنطقة وسط القاهرة بسبب أحداث "التحرير".

وأكد رئيس عام الامتحانات في تصريح خاص لأخبار اليوم أنه ثبت عدم صحة الفيديو المصور والذي انتشر علي بعض مواقع الإنترنت والذي يزعم تصوير وقائع غش جماعي داخل لجان الثانوية العامة .

وأوضح أنه تم انتداب خبراء فنيين لدراسة ما جاء به والتحقق من صدقه فاكتشفوا أنه كان في يوم دراسي عادي داخل أحد المدارس الخاصة ، حيث كان يتم سماع أصوات أطفال ،وتبين أنها مدرسة تضم المراحل الثلاثة ، كما أنه وبتحليل الظل الناتج عن أجسام الطلبة أوضح أن هذه الفترة كانت تتراوح ما بين الثانية والثالثة عصرا ، وهو موعد لا يتواجد فيه الطلاب مطلقا داخل اللجان.



موقع جريده الاخبار

http://elakhbar.akhbarway.com/


جريدة الاخبار اليوم 2 7 2011


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
جريدة الاخبار اليوم 2 7 2011
http://www.borsaat.com/vb/t310842.html



*angel* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة :

جريدة الاخبار اليوم المصرية
جريدة الاخبار اليوم
جريدة الاخبار مصر

مواضيع تالية :

جريدة الاخبار اليوم 8 6 2011
جريدة الاخبار اليوم 3 6 2011
جريدة الاخبار اليوم الاثنين

جريدة الاخبار اليوم 2 7 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
جريدة الاخبار اليوم المصرية برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة الاخبار اليوم برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة الاخبار اللبنانية اليوم برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة الاخبار المصرية اليوم برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة الاخبار اليوم - الاخبار المصرية - الاخبار الرياضية استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


11:00 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة