موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت

جريدة جدار نت

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 10 - 2011, 09:36 PM   #1
عضو نشيط
 

افتراضي جريدة جدار نت

جريدة جدار نت
ومن دلائل اهتمام بريطانيا في هذه الادعاءات بمزيد من الجدية، ان استدعاء الدكتور الخيامي بالامس صدر عن المدير السياسي بالخارجية سير جيفري أدامز، وهو اعلى دبلوماسي يوجه له توبيخا حول هذه المسألة حتى الان.
وقال وزير الدولة في الخارجية لشؤون الشرق الاوسط وشمال افريقيا أليستر بيرت بعد الاجتماع انه يشعر بقلق حقيقي في ما يتعلق بالادعاءات و"قد اوضحت المملكة المتحدة تماما باستدعاء السفير السوري اليوم ان اي تصرف من هذا النوع لن يُسمح به ويجب ان يتوقف على الفور. وسنتخذ الاجراء المناسب لدى التأكد من وقوع مثل هذه الافعال، كما سنواصل تشجيع اي شخص يتعرض للمضايقة او الاستفزاز على ابلاغ الشرطة به".
وفي الاسبوع الماضي، قالت منظمة "امنستي انترناشونال" (العفو الدولية) ان مضايقة النظام للسوريين في الخارج امتدت لتصل الى ثماني دول على الاقل على شكل "حملة استفزاز منظمة". لكن الحكومة السورية وصفت تلك الادعاءات بانها "قصص خيالية" قالت ان "دوائر فارغة عملت على ترويجها ونشرها".

جريدة جدار نت

وفي هذا الاسبوع اتهم اميركي من اصل سوري في الولايات المتحدة بالتجسس على المظاهرات ضد الرئيس الاسد. وقيل ان محمد سويد، المقيم في مدينة ليزبيرغ بولاية فرجينيا، سلم وكالة الاستخبارات السورية اشرطة صوتية وفلمية عن الاحتجاجات، وانه حاول تجنيد اخرين لمراقبة التظاهرات ضد الاسد.
وفي كلمته امام مجلس النواب امس، ندد هيغ بروسيا والصين لاستخدامهما حق الفيتو ضد مشروع قرار في مجلس الامن الاسبوع الفائت حمل تهديدا لنظام الاسد بفرض عقوبات عليه اذا فشل في وقف عمليات القمع ضد المعارضة الداخلية. وشدد على المطالب السابقة باستقالة الرئيس الاسد المسؤول عن عمليات القمع ضد المحتجين المنادين بالديمقراطية في سوريا حيث قتل 2900 شخص على الاقل.
وقال هيغ: "سنواصل العمل مع دول اخرى لتكثيف الضغط على النظام. وقد سُفك الكثير من الدماء لما يمكن ان يدفع هذا النظام الى استعادة مصداقيته. ولا بد للرئيس الاسد ان يتنحي الان، وان يترك لاخرين فرصة اجراء الاصلاحات".
واضاف هيغ ان على النظام ان يعترف بالمجلس الوطني السوري، وهو مظلة لمجموعات المعارضة شكل اخيراً، مضيفاً "اننا نحض المعارضة السورية على تطوير رؤيا سلمية لمستقبل بلدهم، ونرحب بتشكيل المجلس الوطني السوري".
وجاء خطابه فيما اضاف الاتحاد الاوروبي "البنك التجاي السوري" المملوك للدولة الى قائمة الكيانات المحظورة. وقالت البارونه آشتون، مسؤولة الشؤون الخارجية في الاتحاد الاوروبي، ان "قرار اليوم هو نتيجة مباشرة للحملة المؤلمة والقاسية التي يقوم بها النظام السوري ضد شعبه. ولا نستهدف باجراءاتنا الشعب السوري، وانما نستهدف حرمان النظام من العوائد المالية ومن قاعدة الدعم الضرورية لمواصلة اعمال القمع".

جريدة جدار نت

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
جريدة جدار نت
http://www.borsaat.com/vb/t310694.html



eng_islam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة :

جريدة جدار
جريدة جدة المبوبة
جريدة الاخبار السودانية اليوم

مواضيع تالية :

جريدة جماهير
جريدة جماهير
ياضحكتي ماعاد فيني حيل

جريدة جدار نت

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
جريدة جدار برامج كمبيوتر و انترنت
خيار البحر صور - فيديو - يوتيوب
اضافة خيار نسخ إلى ملجد و خيار نقل إلى مجلد في ويندوز 7 برامج كمبيوتر و انترنت
حطم جدار الصمت -مميز- مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


02:51 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة