موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات

خبر اكتر من رائع

استراحة بورصات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 10 - 2011, 04:37 PM   #1
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي خبر اكتر من رائع

خبر اكتر من رائع
الفريق رضا حافظ قائد القوات الجوية: لا ننتظر موافقة إسرائيل على تعديل "كامب ديفيد" لزيادة قواتنا فى سيناء لأن "دى أرضنا" ولسنا فى حاجة لإذن أحد.. وسماء مصر خط أحمر



كشف الفريق رضا حافظ، قائد القوات الجوية، أن مصر لا تنتظر أى تعديلات على اتفاقية "كامب ديفيد" من أجل زيادة أعداد قواتها المسلحة داخل سيناء، لأن سيناء أرضنا، ولسنا فى حاجة لإذن لزيادة قواتنا داخل أرضنا".

وقال حافظ إن الطائرات المصرية تقوم بدوريات لتأمين كافة الحدود المصرية، بما فيها الشرقية"، مشيرا إلى زيادة الأعداد فى سيناء لتصبح قادرة على تأمين الحدود على مدار اليوم الكامل، وذلك وفقا لاحتياجات ومتطلبات تأمين الحدود الشرقية".
وأضاف "لا ننتظر تعديل اتفاقات، فهذه أرضنا ونعمل ما نراه لتأمين حدودنا، فنحن لا نأخذ إذنا من أحد".

وأوضح الفريق رضا حافظ - فى مؤتمر صحفى له بمناسبة العيد السنوى للقوات الجوية أمس الأول، الأربعاء- "إن القوات المسلحة المصرية تنوع مصادرها من التسليح" دون النظر إلى وقف أو تقليص المعونة الأمريكية.

وقال إنه يتم الحصول على كل ما تحتاجه من دول أخرى ليس بيننا وبينها معونة، وأن القوات المسلحة المصرية لديها من الإجراءات الكفيلة وبما لا يؤثر عليها بالسلب فى حالة تقليص أو قطع المعونة الأمريكية.

ولفت إلى عدم تأثير ارتفاع حجم الدين العام والذى بلغ أكثر من ثلاثة تريليونات جنيه على خطط القوات المسلحة والقوات الجوية، قائلا "نعمل فى حساباتنا لكل شىء".

كما أكد أن القوات الجوية تمتلك فى الوقت الراهن أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الطيران، وأصبح داخل القوات الجوية آخر جيل من الطائرات. وردا على سؤال حول التوتر الذى تشهده المنطقة، وكيف يمكن أن تواجه القوات الجوية التهديدات والتحديات للحفاظ على الأمن القومى وحماية سماء مصر، أكد أن القوات الجوية تمتلك منظومة متكاملة من الطائرات، بالإضافة للخبرة الطويلة والتجارب العميقة والحروب المتعددة والتدريبات المشتركة مع التحديث المستمر للطائرات والمعدات بما يتناسب مع المهام مما جعل القوات الجوية من أقوى أسلحة الجو التى لايمكن الاستهانة بها أو النيل منها.

وأوضح حافظ أن القوات الجوية من خلال منظومة القوات المسلحة ساهمت فى تأمين ثورة 25 يناير، حيث قامت بتكثيف طلعات الحماية الجوية لسماء مصر على مختلف الاتجاهات شرقية وشمالية وغربية وجنوبية، وبلغت عدد الطلعات منذ 25 يناير وحتى 30 مارس 30 ألف وخمسمائة طلعة، أى أن كل ساعة كانت هناك 14 طائرة فى الجو ما بين طلعات تدريب وتأمين, فسماء مصر خط أحمر, كما قامت القوات الجوية بالمشاركة فى تأمين المنشآت الحيوية بالدولة.. ومواجهة عمليات تهريب الأسلحة والمخدرات عبر الحدود المختلفة شرقية وجنوبية وغربية بالتعاون مع قوات حرس الحدود، وخاصة فى مناطق صحراوية شاسعة وشديدة الوعورة، بالإضافة لنقل امتحانات الشهادات الدراسية ونقل وتأمين أموال المرتبات من العاصمة إلى البنوك فى شتى أنحاء الدولة، وذلك إلى جانب القيام بمهامها العديدة والاستمرار فى التدريب لجميع أفرادها.. وطبيعة تدريبات القوات الجوية تمكنها من أداء أى مهام تكلف بها ليلاً أو نهاراً.

وأوضح قائد القوات الجوية أنها ساهمت أيضًا وبشكل فاعل فى نقل امتحانات الشهادات الدراسية الأموال للبنوك، موضحًا أن عقب ثورة (25 يناير) ظهرت متطلبات واحتياجات جديدة لتأمين الدولة داخلياً وخارجياً ولدعم استقرار الحياة اليومية للمواطنين، حيث فرضت الأحداث مهاماً للقوات الجوية اشتملت على طلعات لتأمين الحدود وإحباط الكثير من عمليات تهريب السلاح والمخدرات عبر الحدود على مختلف الاتجاهات منها ضبط 7 عربات على الحدود الجنوبية محملة بالأسلحة، وكذا على الحدود الغربية, كما ساعدت فى ضبط وإلقاء القبض على عدد كبير من الهاربين من السجون وإعادتهم, كما فرض الوضع الأمنى الداخلى للدولة قيام القوات الجوية بنقل الأموال وامتحانات الطلاب إلى المحافظات، وذلك لصعوبة تأمينها على الطرق البرية، كما قامت طائرات الإسعاف الطائر بنقل المصابين من جميع أنحاء الجمهورية إلى المستشفيات لسرعة تلقى العلاج، وفيما يختص بكيفية إعداد الطيارين لأداء المهام فطيارو القوات الجوية مدربون ومؤهلون للقيام بتلك المهام وفى أى ظروف, وبالتالى لم تؤثر تلك المهام على الاستعداد والكفاءة القتالية للقوات الجوية.

كما قامت القوات الجوية بدور كبير فى حماية المصريين بالخارج تمثلت فى نقل العالقين على الحدود الليبية، وشاركت فى عملية الإسعاف الطبى للمرضى والمصابين المصريين العائدين من ليبيا.

وأشار إلى أن القوات الجوية تقوم بمتابعة الأحداث السياسية المتلاحقة والمتغيرات فى المنطقة واتجاهاتها السياسية، وكذلك النزاعات الدولية والنزاعات بين أطراف الدولة الواحدة للوقوف على التوجه العام السياسى للمنطقة ونقاط القوة والضعف المستجدة وتحديد ما يلزم من متطلبات والتزامات بالتنسيق مع مختلف الجهات المختصة لضمان الأمان والسلامة لمصر من كافة المخاطر وتعمل القوات الجوية على الحصول على أحدث الأسلحة والطائرات واتباع أحدث الطرق والأساليب فى التدريب على المعارك الحديثة وأساليب القتال للحفاظ على توازنها مع القوى الأخرى بالمنطقة.

وقال حافظ إن القوات الجوية تمتلك منظومة متكاملة من الطائرات، بالإضافة إلى الخبرة الطويلة والتجارب العميقة والحروب المتعددة والتدريبات المشتركة مع التحديث المستمر للطائرات والمعدات بما يتناسب مع المهام، مما جعل القوات الجوية من أقوى أسلحة الجو التى لايمكن الاستهانة بها أو النيل منها وتقوم القوات الجوية بتنفيذ طلعات مراقبة للحدود والتصدى لعمليات التسلل والتهريب، وقد سبق ضبط العديد من البضائع والأسلحة المهربة ومطاردة الفارين والمتسللين عبر الحدود، وتبقى القوات الجوية على درجة عالية من الاستعداد والترقب بصورة دائمة نظراً لما تشهده المنطقة من أحداث تؤثر على الأمن القومى للبلاد.. وقواتنا الجوية قادرة على تأمين جميع الاتجاهات الإستراتيجية ومصادر الثروة والحفاظ على الأمن القومى المصرى وضمان سلامته ضد أى اعتداء خارجى.
اليوم السابع

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
خبر اكتر من رائع
http://www.borsaat.com/vb/t309701.html



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2016, 06:02 AM   #2
عضو الماسي
 

افتراضي رد: خبر اكتر من رائع

جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته



محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع استراحة بورصات


مواضيع سابقة :

أستراليا تحظر كومبيوتر غلاكسي
هواكسي / أغنى قرية في الصين ، قامت ببناء ناطحة سحاب خاصة
حقى اونلاين

مواضيع تالية :

رئيس شركة بلاكبيري يعلن استعادة الخدمة في انحاء العالم
توقعات بتعرض جده لإعصار عنيف بعد 18 يوم
صحف ومجلات العالم بين يديك ,, وبكل اللغات

خبر اكتر من رائع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مقال اكثر من رائع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
اكسبرت اكثر من رائع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
موقع كتب اكثر من رائع المكتبة العامة
عزف جيتار اكثر من رائع نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3


روابط الموقع الداخلية


04:16 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة