موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت


برامج كمبيوتر و انترنت كل مايخص عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج متنوعة وشرحها و مشاكل الأجهزة المختلفة و طرق حلها , برامج نت, برامج كمبيوتر, برامج مجانيه, برامج صور, برامج صوت, تنزيل برامج, تحميل مكتبة برامج, برامج ترجمه, برامج للتحميل, برامج جديده, برامج تعليمية, شرح برامج, برنامج القران الكريم, برامج حماية الأجهزه, برامج تسريع التحميل

جريدة الدستور الاردنية اليوم الصفحات الكاملة

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-10-2011, 01:17 PM   #1
عضو نشيط
 

افتراضي جريدة الدستور الاردنية اليوم الصفحات الكاملة

جريدة الدستور الاردنية اليوم الصفحات الكاملة
وجه جلالة الملك عبدالله الثاني رسالة تضامن ودعم ومحبة الى رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي والشعب الليبي الشقيق نقلها وزير الخارجية ناصر جودة امس الاثنين.

جاء ذلك في اول زيارة لوزير الخارجية الى طرابلس بعد الثورة رافقه فيها رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل الزبن ومدير الامن العام الفريق الركن حسين المجالي.

وقال جودة في لقاءاته مع رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي مصطفى عبد الجليل ووزير الدفاع جلال الدغيدي ووزير الداخلية احمد حسين بمشاركة الزبن والمجالي ان جلالة الملك عبدالله الثاني اصدر توجيهاته بوضع الامكانات والخبرات الاردنية في خدمة الاشقاء في ليبيا ومساعدتهم في اعادة اعمار وبناء بلدهم لتعود الى ممارسة دورها الطبيعي في محيطها العربي والاقليمي.

واشار الى استعداد الأردن لدعم الشعب الليبي الشقيق لتحقيق تطلعاته وآماله ببناء ليبيا الجديدة والوقوف الى جانب المجلس الوطني الانتقالي في جهوده الرامية لإعادة اعمار ليبيا والحفاظ على سيادتها واستقلالها ووحدة أراضيها وتقديم الدعم الإنساني والطبي وتجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها وصولا الى مرحلة الأمن والاستقرار.

واوضح جودة ان الاردن بقيادة جلالة الملك تبنى ومنذ البداية موقفا داعما لحماية الشعب الليبي، مشيرا الى ايفاد ممثل دبلوماسي لديه لتمثيل الاردن في طرابلس عن طريق سفارتنا التي فتحت أبوابها لتستانف عملها بصورة اعتيادية بعد أن كانت فرضت الظروف التي سادت في ليبيا علينا إغلاقها.

ووجه عبد الجليل تحيات وتقدير الشعب الليبي الى جلالة الملك والحكومة الاردنية والشعب الاردني على دعمه المتواصل سواء كان سياسيا او اقتصاديا او انسانيا، قائلا:

ان موقف جلالة الملك والاردن الداعم لنا سيكون له اعتبار كبير في العلاقات الاردنية الليبية المستقبلية، ولن ننسى مواقف المملكة في مساندتنا من خلال الموقف السياسي والانساني وغيرها.



جريدة الدستور الاردنية اليوم الصفحات الكاملة

وبحث الجانبان سبل تفعيل التعاون بين البلدين الشقيقين في كل الميادين واتفقا على تكثيف الاتصال وتبادل الزيارات والمشاورات الثنائية والتنسيق المشترك لدفع علاقات التعاون الى المستويات التي تلبي طموح البلدين قيادة وشعبا وتقديم المساعدة للشعب الليبي في المجالات التي يحتاجها والتي اعتبرها جودة واجبا وليست مساعدة.

كما بحثا الترتيبات اللازمة لاقامة مستشفى ميداني اردني في ليبيا لخدمة الجرحى الليبيين ورفده بكوادر طبيه مؤهلة، واستمرار استقبال المستشفيات الاردنية للجرحى الليبيين وتقديم العلاج اللازم لهم ، مشيرا الى ان هناك مئات الجرحى الليبيين الذين تقدم لهم الرعاية والعلاج المناسب.

وأعرب المسؤولون الليبيون عن تقديرهم لجلالة الملك وللأردن على مواقفه الداعمة للشعب الليبي وحمايته ومساندته في مواجهة التحديات الراهنة وبناء مؤسسات الدولة الحديثة، مؤكدين ان هذه المواقف ليست غريبة على جلالة الملك عبدالله الثاني الذي لم يتوان عن دعم الشعب الليبي والوقوف الى جانبه.

واكدوا ثقتهم بالخبرات والكفاءات الاردنية وحرصهم على التعاون معها في كل الميادين بما يخدم ليبيا وينعكس ايجابا على العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.

وفي تصريحات صحافية عقب اللقاء قال جودة:

"انني والوفد المرافق جئنا الى طرابلس نحمل رسالة محبة واخوة من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني الى الشعب الليبي الشقيق الذي تربطه بالشعب الاردني علاقات تاريخية مميزة"، مشيرا الى ان جلالته يتمنى للاشقاء في ليبيا تحقيق الامن والاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار.

واضاف "ننظر الى هذه اللحظات الدقيقة والحاسمة في مسيرة الشعب الليبي ،وننظر بكل فخر واعتزاز الى التضحيات التي قدمها الشعب الليبي في هذا النضال ونقف وقفه اجلال واحترام للشهداء ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل".

جريدة الدستور الاردنية اليوم الصفحات الكاملة

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
جريدة الدستور الاردنية اليوم الصفحات الكاملة
http://www.borsaat.com/vb/t308512.html



eng_islam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة:
برنامج VoiceChatter 1.4.7 لتنقية الصوت في برامج المحادثة
جريدة الدستور الاردنية اليوم العفو العام
جريدة الحياة الفلسطينية نتائج التوجيهي
مواضيع تالية:
EnhansoFree تحسين سرعة الكمبيوتر
البرنامج العملاق لإنشاء المؤثرات الحركية والإنتقالية ودمجها ببعضها مع ملفات صوتية
افضل برامج التصميم Adobe Photoshop CC 2014 v15.2 في احدث اصداره

جريدة الدستور الاردنية اليوم الصفحات الكاملة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
جريدة الدستور الاردنية اليوم العفو العام برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة الدستور الاردنية اليوم برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة الدستور الاردنية برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة الدستور المصرية اليوم برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة الدستور المصرية اليوم برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 09:16 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة