موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت


برامج كمبيوتر و انترنت كل مايخص عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج متنوعة وشرحها و مشاكل الأجهزة المختلفة و طرق حلها , برامج نت, برامج كمبيوتر, برامج مجانيه, برامج صور, برامج صوت, تنزيل برامج, تحميل مكتبة برامج, برامج ترجمه, برامج للتحميل, برامج جديده, برامج تعليمية, شرح برامج, برنامج القران الكريم, برامج حماية الأجهزه, برامج تسريع التحميل

جريدة السفير اللبنانية اليوم

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-10-2011, 11:09 AM   #1
عضو نشيط
 

افتراضي جريدة السفير اللبنانية اليوم

جريدة السفير اللبنانية اليوم
"كان الوضع سيئا في نابلس، مشينا لمسافات طويلة مع معداتنا وألبستنا الواقية من الرصاص، مررنا بالطرقات الجانبية بين المنازل، فالجنود الإسرائيليون كانوا يطلقون النار على الجميع، حتى على الصحافيين"، يقول جيوفاني بورزيو مراسل الجريدة الايطالية الأسبوعية "بانوراما" ل"السفير".
تنقل جيوفاني خلال الأيام العشر التي أمضاها في فلسطين، بين نابلس ورام الله وجنين وبيت لحم، وخرج لينقل الصور والمشاهد المؤلمة كما رآها في المدن والقرى الفلسطينية المحاصرة.
تنقل جيوفاني مع مجموعة من الصحافيين، بين المنازل المهدمة والأزقة للوصول الى مناطق الحصار. وكان < <الأصدقاء الفلسطينيون يساعدوننا لايجاد الطرق الآمنة، لكن مع ذلك كان الأمر صعبا>>. في النهاية وصل الصحافيون الى مدينة نابلس. الوضع هناك < <خطير جدا وسيء للغاية>>، يوضح جيوفاني < <الجنود الإسرائيليون يمشطون المنطقة بفرق خاصة مجهزة بالكلاب والبنادق والقنابل>>.

جريدة السفير اللبنانية اليوم

في مخيم الفلسطينيين في < <العين>> في المدينة، رأى الصحافي الايطالي < <أمورا مريعة>>. الصمت < <الغريب>> كما يصفه جيوفاني، < <يسيطر على المخيم، يقطعه صراخ الجنود الإسرائيليين عبر مكبرات الصوت، كانوا يدعون الرجال والشباب من عمر 16 سنة حتى 65 سنة للخروج وتسليم أنفسهم>>.
الأمر بدا مؤلما بالنسبة لجيوفاني: الجنود يصرخون ليدعوا الناجين من المجازر الى الاستسلام للمصير المجهول. < <طلبوا منهم الكشف عن بطونهم ليتأكدوا من عدم تزنيرها بالقنابل والمتفجرات>>. ويكمل جيوفاني < <كان كل واحد منهم يخرج كاشفا عن وسطه على مرأى من الجنود وتحت رحمة البنادق المصوبة الى رأسه، وفوهات مدافع الدبابات الموجهة نحوهم>>.
< <كان الوضع مزريا. فقد خرج الرجال، الواحد تلو الآخر الى الشارع، مشوا بين الأسلاك الشائكة واقتيدوا جميعا الى المعتقل. لم يرحموا حتى العجائز منهم>>، يقول جيوفاني الذي يرى في ما يحصل في نابلس < <مشابها لما جرى في الحرب العالمية الثانية من مجازر>>. ومع وجود الصحافيين في المدينة < <بدأ الإسرائيليون يتضايقون من وجودنا، وأجبرونا على التجمع معا للخروج من نابلس>>. طبعا جاء ذلك على شكل < <نصيحة>>، لكنها ترافقت مع < <الأسلحة المصوبة نحونا بدقة، فغادرنا المكان رافعي الأيدي بناء لأوامرهم>>.
في وسط المدينة < <كل شيء مدمر>> يصف بورزيو المشهد حيث استغل الأهالي المحاصرون < <فترة الهدوء ليبحثوا بين انقاض المنازل، عن قريب لهم طمره الردم>>. لم يكن أمامهم الا دقائق عدة هي فترة الهدوء الاستثنائية < <خرج الناس من الملاجئ، كان الأطفال يبكون والكبار انشغلوا بانتشال الجثث من تحت الأنقاض، أنا شخصيا رأيت جثتين>>. هذا ليس كل شيء < <كان الردم يغطي الأجساد المتمددة على الأرض وكان اخراجها صعبا جدا لأن بعض المنازل سقطت بأكملها على الموجودين فيها>>.
من هناك انتقل جيوفاني ورفاقه الى المستشفى، شاهدنا 13 جثة لفلسطينيين سقطو ا خلال القصف>>. وقام أحد الأطباء بإرشاد الصحافيين الى مقبرة جماعية صغيرة < <دفن فيها 14 فلسطينيا في حديقة أحد المنازل، بانتظار خروج الإسرائيليين من المدينة لاجراء مراسم الدفن اللازمة>>. علم جيوفاني من الطبيب انه < <عالج حتى ذلك اليوم 89 جريحا ورأى 65 جثة، وأكيد هناك المزيد>>.

جريدة السفير اللبنانية اليوم

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
جريدة السفير اللبنانية اليوم
http://www.borsaat.com/vb/t307656.html



eng_islam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة:
اكبر صندوق صور مجوهرات 2012 ولن تجده فى أى منتده أخر Jewellery Wallpaper
برنامج لتعديل أرقام تليفونك المحمول دفعة واحدة ولجميع الشركات
يوتيوب محمد حماقي
مواضيع تالية:
برنامج المراقبه والتحكم بالاجهزه على الشبكه Classroom Spy Professional 3.9.22
أداة Kaspersky Virus Removal Tool 11.25.2014 لإزالة الفيروسات
برنامج StartMenu 8+ 1.4 لتوفير ادوات واعدادات اضافيه الي قائمة ابدآ

جريدة السفير اللبنانية اليوم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
جريدة السفير برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة اليوم السابع المصرية الصادرة اليوم برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة الاخبار اللبنانية تتعرض للقرصنة ( الهكر ) بسبب نشر فضائح الحكومة من موقع ويكيليس استراحة بورصات
جريدة الاخبار اللبنانية - يومية مع ارشيف الاعداد المكتبة العامة
جريدة المصرى اليوم - جريدة يومية - رياضة - اخبار الحوادث استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 05:53 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة