موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت


برامج كمبيوتر و انترنت كل مايخص عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج متنوعة وشرحها و مشاكل الأجهزة المختلفة و طرق حلها , برامج نت, برامج كمبيوتر, برامج مجانيه, برامج صور, برامج صوت, تنزيل برامج, تحميل مكتبة برامج, برامج ترجمه, برامج للتحميل, برامج جديده, برامج تعليمية, شرح برامج, برنامج القران الكريم, برامج حماية الأجهزه, برامج تسريع التحميل

جريدة القدس المصورة اليوم

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-10-2011, 11:25 AM   #1
عضو نشيط
 

افتراضي جريدة القدس المصورة اليوم

جريدة القدس المصورة اليوم
دراسات ايطالية تفيد بوجود 30 عنصراً ساما من بينها اليورانيوم في أجسام سكان غزة تسمم الاجنة وتسبب السرطانالخميس مارس 18 2010
وجود مواد سامة خطيرة بنسب عالية في أجساد سكان القطاع
غزة - ، د ب أ -* أظهرت دراسات وأبحاث أجراها باحثون إيطاليون عرضتها وزارة الصحة في الحكومة الفلسطينية المقالة اليوم الخميس وجود مواد سامة خطيرة بنسب عالية في أجساد سكان قطاع غزة جراء الحرب الإسرائيلية على القطاع قبل 15 شهراً.

وبينت نتائج الفحص وجود 30 عنصراً ساماً ثقيلاً أبرزها اليورانيوم بنسب أعلى بكثير من معدلاتها الطبيعية في أجساد عينة شملت 15 قتيلا وجريحاً من ضحايا الحرب على غزة إضافةً الى عينة أخرى من 95 شخصا من سكان غزة.

وأكد مدير الإدارة العامة لدائرة التعاون الدولي في وزارة الصحة المقالة مدحت عباس خلال مؤتمر صحافي عقد في غزة وجود مواد سامة ومسرطنة في أجساد الفلسطينيين الذين كانوا في بؤر الاستهداف أو بالقرب منها.

وأوضح عباس أن الدراسة أظهرت وجود مواد خطيرة تؤدي إلى تسمم الأجنة وتشوهها وتهدد بالعقم لدى الرجال والنساء وتؤثر على الهرمونات الجينية تم امتصاصها عن طريق الجلد أو تناول الطعام.

جريدة القدس المصورة اليوم

كان الباحثون أنفسهم أكدوا في دراسة سابقة أن تربة قطاع غزة تحوي معادن سامة وموادا مسرطنة وسامة للأجنة بسبب امتصاصها لهذه المواد التي استخدمت في الحرب الإسرائيلية الأخيرة.

وقال عباس إن الباحثين الإيطاليين أكدوا أن هذه المواد "الخطيرة جدا" نتجت عن استخدام الاحتلال الإسرائيلي لأسلحة محرمة دولياً احتوت على هذه المعادن السامة وتعرض لها الضحايا من أكثر من مصدر.

وأضاف أنه تم أخذ عينات للشعر من 95 مواطناً من مناطق مختلفة بقطاع غزة، بينهم أطفال ونساء حوامل، وان الفحوص اظهرت وجود معدلات أعلى من مستواها الطبيعي لتلك المواد السامة لدى 60 حالة.

من جانبه، أكد وزير الصحة المقال باسم نعيم خلال المؤتمر أن نتائج الدراسة تدلل على مدى خطورة الأسلحة التي استخدمت مستشهداً بنتائج العينات البيولوجية التي بينت استخدام الجيش الاسرائيلي أسلحة محرمة دولياً على كافة المستويات.

وحذر نعيم من خطورة هذه النتائج "التي أظهرت عدداً كبيراً من العناصر الثقيلة والسامة على رأسها اليورانيوم والتي تهدد مستقبل الأجيال المقبلة".

وطالب بإرسال خبراء مختصين "للكشف عن باقي فصول الجريمة"، كما طالب الوفود التي وصلت إلى قطاع غزة سابقاً وأخذت عينات أن تكشف حقيقة النتائج التي توصلوا إليها دون خوف أو وجل.

وأكد أن وزارته سترسل الوثائق للجهات المعنية بحقوق الإنسان وتوثيق جرائم الحرب الإسرائيلية ،إضافة إلى مراسلة المنظمات والمؤسسات العالمية "لتتحرك من أجل ملاحقة مجرمي الحرب ومساعدة الحكومة في غزة على كيفية مواجهة هذه المخاطر الصحية".

وشنت إسرائيل حربا على قطاع غزة في الفترة من 27 كانون الأول (ديسمبر) عام 2008 حتى 18 كانون الثاني (يناير) عام 2009 خلفت مقتل أكثر من 1400 فلسطيني وجرح خمسة ألاف آخرين.

جريدة القدس المصورة اليوم

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
جريدة القدس المصورة اليوم
http://www.borsaat.com/vb/t306955.html



eng_islam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة:
جريدة اليوم السابع اخبار التنسيق
جريدة اليوم السابع اخبار عاجلة
جريدة اليوم السابع الورقية
مواضيع تالية:
برنامج تصميم وانشاء المواقع WYSIWYG Web Builder 10.1.0
برامج Glary Utilities 5.13.0.26 الأفضل في صيانة الكمبيوتر
حزمة الكودك X Codec Pack 2.6.9

جريدة القدس المصورة اليوم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
جريدة اليوم السابع المصرية الصادرة اليوم برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة اليوم السابع المصرية اليومية عدد اليوم برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة المصرى اليوم - جريدة يومية - رياضة - اخبار الحوادث استراحة بورصات
جريدة اليوم السابع المصرية اليومية اليوم برامج كمبيوتر و انترنت
جريدة اليوم السعودية لهذا اليوم السبت برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 12:19 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة