موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 12 - 2008, 11:26 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12

اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12
تداولات مستقرة بعد انخفاض كبير

تراجع كبير في عمليات تجارة العائد أصاب الأسواق يوم أمس وهذا ما دفع الين إلى الارتفاع بشكل كبير أمام العملات صاحبة العائد المرتفع وأمام الدولار أيضا، انتشرت المخاوف من الأوضاع الاقتصادية المتدهورة في الاقتصاد العالمي وخاصة في الاقتصاد الأمريكي الذي صدر عنه يوم أمس بيانات محبطة عن كل من القطاع الصناعي وقطاع المنازل مما أكد للمستثمرين أن الركود في الولايات المتحدة لا يزال مستمرا في التعمق وأن انتعاش الاقتصاد لن نراه قريبا.

وانعكس هذا على أداء المستثمرين عن طريق بيع العملات صاحبة العائد المرتفع والأسهم أيضا، حيث أغلقت الأسهم الأمريكية يوم أمس على انخفاض حاد بفعل تراجع أداء القطاع الصناعي إلى أدنى معدلاته منذ 26 عام. وفي المقابل أقبل المستثمرين على شراء الين الياباني باعتباره أقل العملات عائد بنسبة 0.30% وأيضا الدولار الذي أصبح يعد من العملات منخفضة العائد بعد أن استقرت أسعار فائدته عند 1.0% و من المتوقع أن تستمر في الانخفاض.

أعلن المكتب القومي للبحوث الاقتصادية يوم أمس الاثنين أن الاقتصاد الأمريكي قد انزلق في الركود خلال شهر كانون الأول من عام 2007 ووصلوا إلى أن فترة التوسع الاقتصادي التي استمرت 73 شهرا قد انتهت وكانت فترة الانتعاش الماضية قد انتهت عام 2001 بعد أن استمرت 10 سنوات. بالإضافة إلى هذا قام البنك المركزي الاسترالي اليوم بخفض أسعار الفائدة بقيمة 100 نقطة أساس لتصل إلى 4.25% ليخالف بهذا توقعات المحللين ويؤكد أن الأزمة العالمية لا تزال تنال من الاقتصاديات العالمية وتدفعها إلى اتخاذ إجراءات عنيفة لدعم اقتصادياتها.

اليورو شهد انخفاض يوم أمس أمام الدولار والين الياباني ولكنه اليوم يتداول في مستويات مستقرة نوعا ما في محاولة لجني الأرباح بعد الانخفاض الكبير الذي واجهه يوم أمس. المستوى 1.2577 أوقف الحركة الانخفاضية للزوج في حين مؤشرات الزخم على المدى القصير تشير إلى إن الحركة الانخفاضية لا تزال متاحة. وتقع الأهداف الانخفاضية لليورو على المدى القصير عند 1.2458 والذي يوافق خط الاتجاه التصاعدي على المدى المتوسط، هذا وقد سجل اليورو الأعلى له خلال الجلسة الأسيوية عند 1.2650 والأدنى عند 1.2587 .

الجنيه الإسترليني كان من أكبر الخاسرين يوم أمس أمام الدولار والين الياباني نتيجة تأثره الكبير بالتراجع في عمليات تجارة العائد. فقد استطاع يوم أمس أن يخترق مستوى الدعم 1.4980 قبل أن يتوقف عند المستوى 1.4800 الذي يتوافق مع خط الاتجاه التصاعدي على المدى المتوسط. واليوم يشهد الإسترليني تداولات ضيقة خلال الجلسة الصباحية فوق خط الاتجاه السابق ذكره وتحت المستوى 1.4980 ولكن المؤشرات التقنية لا تزال تدعم الحركة الانخفاضية، وسجل اليوم الأعلى له عند 1.4944 والأدنى عند 1.4847 .

الين الياباني كان هو المحرك الأول للأسواق يوم أمس منذ كونه العملة صاحبة أقل عائد وأكبر مستفيد من تراجع عمليات تجارة العائد. اندفع زوج الدولار مقابل الين الياباني يوم أمس مبتعد عن المستوى التصحيحي 23.6% عند المستوى 95.50 والذي ظل يتداول حوله لأكثر من 10 جلسات لينخفض الزوج بشكل كبير وصولا إلى مستويات 93.00 و الحركة الانخفاضية لا تزال متاحة كما تشير المؤشرات التقنية وأولى الأهداف الانخفاضية على المدى القصير تقع عند مستويات 92.0 . وسجل الزوج الأعلى له اليوم عند 93.82 والأدنى عند 92.97 .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12
http://www.borsaat.com/vb/t2992.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 11:27 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12

أسبوع البيانات الهامة

أسبوع جديد و شهر جديد نبدأه اليوم عزيزي القارئ، و هكذا نقترب شيئا فشيئا من حسم الربع الرابع و الأخير من هذا العام الذي تبين بقاس على العديد من الاقتصاديات حول العالم، فما نستطيع قوله حتى الآن و بعد مرور شهرين من الربع الرابع هو أن المصير الذي لاقته أوروبا و اليابان عندما وقعوا في حالة ركود هو محتوم على اقتصاديات كبرى أخرى مثل الولايات المتحدة و بريطانيا...

بينما شهدنا كيف تراجع الدعم الذي كانت الدول الناشئة قد قدمته إلى الاقتصاد العالمي حتى الآن بعدما بدأت تشعر بتبعات تباطؤ الاقتصاد العالمي و بدأ نمو كل منها بالتراجع تدريجيا، و هذا ما يدفعنا لانتظار ركود عميق و مطول بدأ المستثمرين يخشاه في بداية هذا الأسبوع الذي سيتسم بالتقلبات نظرا للبيانات الهامة التي ستصدر في الأيام المقبلة و أهمها تقرير الوظائف في الولايات المتحدة و قرارات الفائدة في أوروبا، بريطانيا و أستراليا.

نشهد اليوم أن الآمال التي سيطرت على المستثمرين الأسبوع الماضي بعدما قامت الولايات المتحدة بتبني خطة بقيمة 800 بليون دولار، و الحكومة الأوروبية قامت بتبني خطة بقيمة 200 بليون يورو بينما بريطانيا قامت بتخفيض ضريبة المبيعات إلى 15% مما سيفر 20 بليون جنيه لدعم الاقتصاد قد تبددت، و عادت مخاوف الركود العالمي تسيطر عليهم خاصة أن استمرار تدهور الأوضاع سيدفع بالشركات لإجراء المزيد من التخفيضات لتوقعات أدائها حتى نهاية العام الحالي مما سيثير مخاوف ارتفاع البطالة في العديد من دول العالم.

هذا و قد كانت الصين أيضا قد خفضت الأسبوع الماضي سعر الفائدة بأكبر وتيرة لها منذ 11 عاما منذ أن بدأ يتسارع تباطؤ نمو اقتصادها، و هذا كان قد بعث بعض التفاؤل ما بين المستثمرين الأسبوع الماضي اللذين بدئوا يأملوا من تحسن الأوضاع في حال تم تشجيع الاستثمار و الاقتراض، و لكن فور بدء بيانات أخرى بالظهور من الاقتصاد بدأت تتبدد هذه الآمال، حيث تراجع الإنتاج التصنيعي في رابع أكبر اقتصاد في العالم في شهر تشرين الثاني بعد أن شهدت الصادرات و المخرجات الصناعية اليابانية، حيث انخفض مؤشر مدراء المشتريات إلى 38.8 من السابق 44.6 و هذه هي أدنى قراءة له على الإطلاق.

إلى جانب هذه المخاوف التي تسيطر على المشاركين في الأسواق في بداية هذا الأسبوع خاصة أن عدم الاستقرار السياسي و الاقتصادي في الهند منذ الهجمات الأسوأ منذ 15 عاما التي شهدتها مومباي و التي أثرت سلبا على الثقة بالاقتصاد و زاد من القلق السائد في الأسواق خاصة أنها سجلت تراجع في الصادرات للمرة الأولى منذ سبعة أعوام في شهر تشرين الأول إلى -12.1% إلى 12.8 بليون دولار بالتالي فإن التباطؤ في النمو في الهند سيتعمق و يتسارع كحال دول أخرى.

لذا فقد شهدنا اليوم تباين في أسواق الأسهم الآسيوية حيث تراجع مؤشر MSCI بنسبة 0.5% ، و تراجع مؤشر نيكاي 225 بنسبة 1.35% أي بقيمة 115.05 نقطة، بينما تراجع مؤشر S&P 300 للأسهم الأسترالية بنسبة 1.60% ، بينما مؤشر هانج سينج ارتفع بنسبة 2.07% و مؤشر CSI 300 للأسهم الصينية ارتفع بنسبة 1.87% بعدما ظهرت خطة حكومية صينية تستهدف دعم الاستهلاك و الإنفاق.

أما في القارة الأوروبية فسيصدر اليوم مؤشر مدراء المشتريات الصناعي لشهر تشرين الأول المتوقع أن يبقى على انكماش و على تراجع شديد منذ أن تباطأ الاقتصاد العالمي و الذي ساهم في تراجع الاستهلاك و بالتالي الطلب على مختلف المنتجات، بينما تراجع الاستهلاك المحلي عمق من تباطؤ الصناعات في القارة الأوروبية الأمر الذي يؤكد ضرورة تخفيض سعر الفائدة من قبل كل من البنك المركزي الأوروبي و البريطاني هذا الأسبوع نظرا لتوجه كلا الاقتصاديين نحو ركود عميق و مطول قد يصعب الخروج منه في حال لن يتم التصرف سريعا لوضع حد لهذا التباطؤ.

هذا من شأنها أن تسيطر حالة الحذر على المستثمرين خلال تداولات هذا الأسبوع خاصة بسبب البيانات الهامة التي سيكون لنا موعد معها في الأيام المقبلة و التي قد تبين من جديد الاتجاه الذي تتخذه كبرى اقتصاديات العالم و الذي سيساهم في تبديد السياسة النقدية التي سيتم إتباعها من قبل البنوك المركزية حول العام، حيث من المتوقع أن يتراجع عدد الوظائف الجديدة في تشرين الثاني إلى -325 ألف و لكن من هذا الأمر سنتأكد في نهاية هذا الأسبوع، بينما موسم مبيعات الأعياد لهذا العام قد يكون الأسوأ منذ ستة أعوام الأمر الذي ينبئ بركود معمق خاصة أن الاستهلاك يشكل ثلثي الاقتصاد الأمريكي.

و لكن حتى ذلك الوقت سيصدر اليوم مؤشر معهد التزويد الصناعي المتوقع أن يتراجع إلى 37.5 في تشرين الثاني من السابق 38.9 و ذلك بسبب تراجع الاستهلاك المحلي و و تراجع الصادرات منذ تباطؤ الاقتصاد العالمي كذلك، و أي قراءة ما دون مستوى الـ50 فهذا يعني انكماش و أي قراءة فوق حد الـ50 يعني نمو، بينما الإنفاق على البناء منذ تراجع مبيعات المناول من المتوقع أيضا أن يتراجع إلى -1.0% في تشرين الأول من السابق -0.3%، في حين ستكون تصريحات كل من برنانكي و بولسن مساء هذا اليوم ذو أهمية خاصة أن الحديث سيكون عن الاقتصاد الذي يحتاج بشكل ضروري إلى دعم من صانعي السياسيات النقدية.

المخاوف التي بدأت تؤثر على المشاركين في الأسواق تدفعهم لفقد شهيتهم للمخاطرة و بالتالي الابتعاد عن الأصول مرتفعة العائد، لذا فنتوقع هذا الأسبوع تراجع في مؤشرات الأسهم و العملات ذات العائد المرتفع مثل الجنيه و اليورو خاصة أن المستثمرين قد يسعرون تخفيض أكبر في سعر الفائدة في أوروبا و بريطانيا، و ذلك في حال استمر القلق مسيطرا بينما سيستفيد الدولار و الين كونهم عملات أكثر أمانا.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 11:28 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12

قرار الفائدة الاسترالي

أعلن البنك المركزي الاسترالي قراره اليوم بشأن أسعار الفائدة حيث قام بخفض الفائدة بأكثر من التوقعات في الأسواق بقيمة 100 نقطة أساس دفعة واحدة لتصل إلى 4.25% بعد أن كانت بنسبة 5.25% وكانت التوقعات في الأسواق تشير إلى خفض قيمته 75 نقطة أساس فقط لتصل إلى 4.50%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 11:28 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12

أسعار المستهلكين في سويسرا

صدر اليوم عن الاقتصاد السويسري بيانات عن مؤشر أسعار المستهلكين لشهر تشرين الثاني لتأتي القراءة الفعلية منخفضة بنسبة 0.7% بعد أن كانت التوقعات تشير إلى انخفاض بنسبة 0.2% وكانت القراءة السابقة تشير إلى ارتفاع بنسبة 0.5%. وعن المؤشر السنوي فقد أظهر ارتفاعا بنسبة 1.5% بعد ارتفاع بنسبة 2.6% وكانت التوقعات مرتفعة بنسبة 2.0%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 11:29 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12

إغلاق الأسهم الأسيوية

أغلقت الأسهم الأسيوية اليوم الثلاثاء على انخفاض حيث تراجع مؤشر نيكاي 225 للأسهم اليابانية بنسبة 6.35% في تمام الساعة 2:00 بتوقيت الساحل الشرقي كما تراجع مؤشر هانج سينج في هونج كونج بنسبة 4.82% في تمام الساعة 2:18 أمام عن مؤشرS&P/ASX 200 فقد تراجع بنسبة 4.16% في تمام الساعة 0:47 بتوقيت الساحل اشرقي.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 11:42 AM   #6
عضو جديد
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12

tel me when ? where ?i can see the el tawssiatt USD/EUR? pls



zaho غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 02:57 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12

حركات تصحيحية تسيطر على الأسواق مما تبقي التقلبات مسيطرة على تداولات العملات...

المخاوف تستمر بالسيطرة على المستثمرين هذا اليوم، خاصة أن البيانات الاقتصادية التي تستمر بالصدور من مختلف الاقتصاديات حول العالم تؤكد أن حالة الركود على الأغلب أن تسيطر على الاقتصاد العالمي، و هذا ما أكده السيد برنانكي الأمس عندما أقر أن الأوضاع الراهنة في أكبر اقتصاد في العالم من شأنها أن تستمر لبعض الوقت، و هذا ما أبقى المستثمرين بعيدين عن أسواق الأسهم التي تعتبر استثمارات أكثر خطورة نظرا للعائد الأعلى لها و التوجه نحو الدولار ذات العائد الأقل و الأكثر أمانا.

و هذا ما قاد أيضا باليورو و الجنيه للتراجع خلال تداولات اليوم إلا أن الحركات التصحيحية عادت للسيطرة في ساعات ما بعد الظهر بينما فقد الدولار بعضا ًمن عزمه بعد الإعلان الذي صدر عن المكتب القومي للبحوث الاقتصادية أن الاقتصاد الأمريكي قد وقع في الركود (الغير تقني) منذ نهاية عام 2007، من هنا نشهد بعض التقلبات في حركة العملات هذا اليوم.

حيث كان اليورو اليوم قد تراجع في بداية الأمر من الأعلى 1.2651 و حتى الأدنى 1.2563، إلا أن مستوى الدعم 1.2575 و التي تعتبر منطقة مشبعة بعمليات البيع قد زودت الزوج بزخم إيجابي قادت به من جديد نحو الأعلى ليتداول عند مستويات 1.2640، خاصة أن تصريحات تريشي الأمس بينت أنه لن تكون هنالك الحاجة إلى تخفيضات عنيفة في سعر الفائدة من أجل دعم النمو، إذ بات في الأوضاع الراهنة من المهم اللجوء إلى خطط مالية أخرى من أجل دعم قطاع العمالة، الاقتراض و الاستهلاك.

لذا فإن إعادة تسعير للتوقعات السابقة بشأن تخفيض سعر الفائدة الذي لنا موعد معه يوم الخميس بدأت تظهر على تحركات الزوج الذي يتداول حاليا على ارتفاع و يواجه بالتالي مستوى المقاومة 1.2645، هذا و لم يبدي اليورو تأثرا ببيانات أسعار المنتجين التي صدرت اليوم و التي أكدت مدى تراجع الأسعار عند أبواب المصانع و التي ستقود أيضا بأسعار المستهلكين أيضا للهبوط .

الجنيه الإسترليني ما زال يواجه ضغوطات نحو الأسفل، خاصة بعد البيانات المخيبة للآمال التي صدرت اليوم من الاقتصاد، حيث تراجع مؤشر مدراء المشتريات للبناء إلى 31.8 في تشرين الثاني من السابق 35.1، و هذا يؤكد أن قطاع المساكن لم يتوقف عن الانكماش مما يزيد من احتمالية ارتفاع عدد العاطلين عن العمل من هذا قطاع البناء الذي يشكل ما يقارب 6.0% من الاقتصاد الأمر الذي سيدعو البنك المركزي البريطاني يوم الخميس لتخفيض أعنف قد يصل إلى 100 نقطة أساس.

تزايد احتمالية الركود في الربع الرابع في بريطانيا و هذه التوقعات تستنزف الجنيه هذا اليوم حيث تراجع من الأعلى 1.4938 و حتى الأدنى 1.4784، و حاليا يتداول عند مستويات 1.4835 و بالتالي يواجه مستوى الدعم 1.4790.

زوج الدولار مقابل الين تراجع هذا اليوم من الأعلى 93.82 و حتى الأدنى 92.62، إذ كان الين قد اكتسب القوة خلال اليوم بعد أن تراجعت شهية المخاطرة و تراجع مؤشرات الأسهم مما دفع بالمستثمرين للعدول عن المراكز المدينة بالين، إلا أن وصول الزوج إلى منطقة مشبعة بعمليات البيع رده إلى الأعلى و حتى مستويات 93.15.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 02:57 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12

البنك المركزي الياباني يبقي سعر الفائدة عند 0.3 %

أبقى البنك المركزي الياباني في اجتماع طارئ له اليوم سعر الفائدة عند 0.30% ، و أعلن عن معيار جديد لإنعاش الأسواق و تقليص تعمق الركود الاقتصادي. صرح البنك المركزي الياباني انه سيقوم بقبول سندات لشركات ذو تصنيف أقل كضمانات للقروض بدءا من التاسع من كانون الأول من العام الحالي و ذلك لأحياء أسواق الائتمان و الأعمال. سيقوم البنك المركزي الياباني بدعم البنوك بالسيولة بتطبيق تسهيلات إقراض جديدة للبنوك التجارية خلال كانون الثاني.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 02:58 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12

إغلاق نيكاي

انخفض اليوم الثلاثاء مؤشر نيكاي للأسهم اليابانية بنسبة 6.4% بقيمة 533.53نقطة, ليغلق مسجلاً 7863.69نقطة ليسجل أدنى مستوى وصل إليه منذ عشرة أيام.

انخفاض الأسهم اليابانية اليوم كان بسبب هبوط أسهم شركات التصدير لتنخفض أسهم شركة هوندا موتورز العملاقة لصناعة السيارات من جراء ارتفاع قيمة الين أمام العملات الأخرى, بالإضافة إلى تزايد التشاؤم بشأن تباطؤ الاقتصاديات العالمية والذي خيم على الأسواق اليوم.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2008, 02:58 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12

موازنة الخزانة في ايطاليا

صدر اليوم عن الاقتصاد الايطالي بيانات عن موازنة الخزانة لشهر تشرين الثاني حيث جاءت القراءة الفعلية لتسجل انكماش العجز بقيمة 3.5 بليون يورو, مقارنة بالقراءة السابقة التي كانت عجز بقيمة 13.0بليون يورو.

هذا وقد جاءت البيانات السنوية لموازنة الخزانة عن شهر تشرين الثاني لتسجل توسع في العجز بقيمة 55.8 بليون يورو, بينما كانت القراءة السابقة عجز بقيمة 52.2 بليون يورو.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
212, ليوم, الاقتصادية, الثلاثاء, التقارير, اهم, والسياسية

مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الأمريكية ليوم الاثنين
نادي التوصيات والإستراتيجيات المجانية المباشرة للإعضاء في المنتدى
نتائج البيانات البريطانية ليوم الاثنين

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الثلاثاء 2-12
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الثلاثاء 2-12
نتائج الاخبار البريطانية ليوم الثلاثاء 2-12

اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 2-12

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 17-2 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 27-1 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 20-1 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 9-12 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 14-10 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


05:51 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة