موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ماذا يجري اليوم على الساحة الاقتصادية في العالم ؟

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1Likes
  • 1 Post By وسيم العسل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 09 - 2011, 11:57 PM   #1
عضو جديد
 

Exclamation ماذا يجري اليوم على الساحة الاقتصادية في العالم ؟

ماذا يجري اليوم على الساحة الاقتصادية في العالم ؟
سؤال1 : ماذا يجري اليوم على الساحة الاقتصادية في العالم ؟
جواب : فوضى مدمرة أو حرب اقتصادية شنها الصهاينة ضد شعوب العالم منذ 15/8/1971عندما أجبر الصهاينة الحكومة الأمريكية على إلغاء معاهدة بريتون وودز التي كانت تربط الدولار الذهبي بالذهب اليهودي .
سؤال2 : من دمر العالم ؟
جواب : وحدهم الصهاينة وراء إفقار الشعوب ونشر البطالة بين الشباب و إفساد حكومات العالم وهم من جعلوا الحكام والحكومات والأغنياء والعلماء أحجار شطرنج استعبدوا بهم شعوب الأرض ، لذلك سيقتص الله منهم قريبا بوعده الحق عندما سيقول الحجر والشجر يا عبد الله يا مؤمن ورائي يهودي تعال فاقتله.
سؤال3 : ما هو حجم عائدات النفط العربي سنويا ؟ وكيف تذوب قيمتها الذهبية؟
جواب : متوسط حجم عائدات النفط العربي سنويا هي خمسة ترليون دولار ، ولكنها تذوب كما تذوب قطعة الثلج , أي يمتصها الصهاينة بلعبة الذهب والدولار في قمار البورصات العالمية
حسب 5ترليون دولار=5000000000000 =10 مليار أونصة ذهبية عائدات النفط العربي
500 دولار للاونصة عام 2006
ستصبح 5ترليون دولار=5000000000000= 2.5مليار أونصة ستصبح قيمة هذه العائدات
2000 دولار للأونصة نهاية 2011
فانظر كيف تذوب عائدات النفط مثلما تذوب الأجور والأرباح المدخرات الغير ذهبية وقيمة العقارات والتجارات الأخرى في زمن الكساد مع كل ارتفاع للأونصة وانخفاض للدولار .
سؤال4 : ما هي الفروق في أسعار النفط بين عصر الاستقرار والفوضى ؟
جواب : فروق ضخمة جدا تزايدت مع زيادة إنتاج النفط حيث انخفضت أسعار النفط في زمن الفوضى المدمرة من خمس غرامات ذهب إلى غرام واحد واستقر حول غرامين من الذهب ، وكان هذا النهب للنفط وعائداته مع الزيادات الهائلة في إنتاجه مؤشر دمار للعالم وللدول النفطية حيث خسر العالم خلال سنوات معدودة نعمة من الله تجمعت في باطن الأرض منذ ملايين السنين هدرها المنتجون والمستهلكون كان من الممكن توفيرها باستخدام الطاقة البديلة.
لكن الصهاينة تكتموا على أبحاث الطاقة البديلة ريثما ينضب النفط العربي من أرض العرب



سؤال5 : كيف ذابت الأجور و الرواتب و الأرباح منذ عام 1971 و حتى اليوم ؟
جواب : عندما انخفضت القيمة الذهبية للعملات مقابل الذهب , و لعل سائل يسأل : هل أصبحت جميع العملات الورقية العالمية اليوم ليس لها رصيد ذهبي ؟ نعم بعد أن ضغط الاقتصاديون في كل نظام على رؤسائهم لفك ارتباط عملات بلادهم عن الذهب وربطها بالدولار ، أي مع كل ارتفاع للأونصة قابله انخفاض بالعملات وبالتالي الأجور والرواتب والأرباح وتضاعف هذا الانخفاض خلال 34 عام منذ عام 1971 إلى عام 2005 عشرة أضعاف ومن 2005 إلى اليوم 50 ضعفا خلال 6 سنوات عندما ارتفع سعر الأونصة من عام 1971 الى نهاية عام 2004 من 35 دولار الى 310 دولار و من عام 2005 الى اليوم من 310 دولار الى 1860 دولار .
السؤال 6 : عن العملة الأمريكية : هل سبق إصدار الدولار الذي يحمل شعارات يهودية عملة أخرى طبعها وأصدرها أمريكيون مسيحيون ؟
الجواب : كان الذهب هو النقد السائد لدى الشعوب في التعاملات التجارية بين المتعاملين إلى جانب المقايضة في السلع إلى أن استحدث حكام بعض الولايات الأمريكية أوراقا مالية مقيمة بقيمة ثابتة من الذهب يتداولها سكان هذه الولايات بدلا من حمل وتداول الذهب ، وذلك قبل استقلال الولايات المتحدة الأمريكية عن بريطانيا العظمى ، فازدهرت الحياة في تلك الولايات ونشطت فيها التجارة والزراعة والصناعة الحرفية ، ولكن هذا الاستقرار والازدهار لم يدم طويلا كما قال بنيامين فرانكلين في كتابنا ( الذهب والنفط والدولار والصهاينة وعلاقتهم بانهيار العملات وتجويع الشعوب ..)
السؤال 7 : كيف انتزع الصهاينة حق إصدار وطباعة العملة الأمريكية من أيدي الأمريكيين
الجواب : لقد انتزع الصهاينة حق إصدار الأوراق المالية من يد حكام الولايات بواسطة الضغط على الحكومة البريطانية التي كانت ترزخ تحت نير العائلات اليهودية الثرية .. وكان رصيد العملة الأمريكية هو الذهب اليهودي الذي كان يودع نسبة قليلة منه حسب حجم هذه الإصدارات من العملة في البنوك الأمريكية المركزية والتي تعود ملكيتها حصرا لليهود الأشكيناز وليس للحكومة الأمريكية.
السؤال 8 : من كان يحدد يوميا القيمة الذهبية للعملة الأمريكية والبريطانية؟ وهل كان هذا التحديد اليومي يحقق الاستقرار ؟
الجواب: كان اليهود وحدهم هم من يحددون قيمة هذه العملات من الذهب يوميا في صعودأ وهبوط (كما يجري اليوم ) ليصبح هذا التأرجح في قيمتها الذهبية وقودا لقمار البورصات المالية التي ليس من صالحها ثبوت القيمة الذهبية للعملات .


السؤال 9 : عقب أي أزمة اقتصادية صدر الدولار الذهبي بقيمة ثابتة من الذهب ؟
الجواب : نتيجة للتأرجح المفتعل في القيمة الذهبية للعملات العالمية امتص الصهاينة نتيجتها السيولة النقدية لهذه العملات من أيدي السكان ، فنشأت أزمة الكساد العالمي عام 1929 واستمرت لأعوام تتخبط فيها الحكومات الغربية في سياساتها المالية للخروج من هذه الأزمة ، إلى أن استفرد الصهاينة بالحكومة الأمريكية دون الحكومات الغربية الأخرى لإبرام معاهدة بريتون وودز عام 1943 تربط الدولار الأمريكي بقيمة ثابتة من الذهب اليهودي ، وبقيت العملات الأخرى على حالها من التأرجح في قيمتها الذهبية تعصف بها البورصات المالية لتضعف أمام الدولار الذي يحميه قيمته الثابتةمن الذهب ، ليفضله المتعاملين في تعاملاتهم الدولية .
وصدر الدولار الذهبي محددا ب 35 دولار للأونصة الذهبية أي بحوالي غرام واحد لكل دولار وبشعارات يهودية فتلقفه الأغنياء والحكومات العالمية التي اختزنته في بنوكها المركزية إلى جانب رصيد عملاتها من الذهب ، فأصبح الدولار الذهبي والذهب هما الرصيد الذهبي لعملات الدول ، فخيم الاستقرار والازدهار الاقتصادي على جميع الدول منذ عام 1944 ولغاية 1971 ثم انقلب الميزان .
السؤال 10 : متى قرر الصهاينة سحب دعمهم الذهبي للدولار ؟ وهل أوجدوا للدولار الجديد أرصدة بديلة عن الذهب ؟
الجواب : عام 1971 كان بداية النكبات في العالم لأن فيه بدأ انحسار الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي والأخلاقي للدول والأفراد عندما قرر الصهاينة سحب رصيد الذهب من الدولار الأمريكي( بعد أن أصبح الدولار الذهبي هو عملة التداول الدولي ) بعد أن أوجد الصهاينة أرصدة للدولار الجديد بديلة عن الذهب هما : النفط العربي الخليجي وعقود الغدر التجارية أي بعد أن هدد الصهاينة أمراء النفط العرب بالأفلام
الإباحية والجنسية التي صورت الأمراء مع العاهرات ليفرضوا عليهم بيع النفط العربي الخليجي بالدولار الأمريكي الجديد الذي فقد كليا رصيده الذهبي وتوريط الدول الصناعية الغنية بعقود تجارية ضخمة ولسنوات عديدة وتوريد هذه العقود إلى أمريكا وتحديد قيمتها بالدولار حصرا مهما تدنت القيمة الشرائية للدولار لقد انتهى التداول بالدولار الذهبي في 15/8/1971 ليصدر الدولار الجديد يطبعه الصهاينة في مطابعهم ويصدرونه للعالم بلا رقيب ولا حسيب ولا رصيد ذهبي !!السؤال 15: ما مصير أرصدة الحكام والأفراد من الدولارات الرقمية والورقية عند الانتهاء من تداول الدولار ؟ وهل سيبيع هؤلاء ما لديهم من الأصول الثابتة لليهود بالشيكل بعد أن خسروا أرصدتهم الدولاراتية ؟
الجواب : ستشطب الأرصدة الدولاراتية الرقمية في البنوك العالمية والبورصات المالية العائدة للحكام والحكومات والشركات والمؤسسات والأفراد . وستذوب القيمة الذهبية للمدخرات الدولاراتية الورقية الراكدة في البنوك المركزية العالمية (وخاصة في الصين التي تمتلك أكثر من 10 ترليون من هذه الدولارات ) وستبدل بالشيكل اليهودي الذهبي مقابل الخضوع التام لحكومة الامبراطورية الصهيونية العالمية . وسيفرض هذا الشيكل على شعوب العالم عن طريق فرض بيع النفط العربي الخليجي بالشيكل اليهودي بدل الدولار الأمريكي ، وسيكون بديلا عن العملات الوطنية ( المنهارة التي فقدت رصيدها الذهبي بعد عام 1971 ) ليصبح الشيكل العملة الوحيدة القوية في العالم ، ولم لا ؟ ! فالدولار الأمريكي الذي فقد حتى الآن أكثر من 98 % من قيمته الذهبية كان العملة المفضلة لدى حكومات وأغنياء العالم ، فالأجدر لهؤلاء المغفلين أن يجعلوا الشيكل الذهبي اليهودي هو عملتهم المفضلة البديلة .
أسأل الله تعالى أن يتحقق الوعد الإلهي بالقضاء على اليهود قبل أن يتحقق هذا السيناريو..
لقد قال الصهاينة في البروتوكول الثاني والعشرين : في أيدينا تتركز أعظم قوة في الأيام الحاضرة وهي الذهب ، فهل يمكن أن نعجز بعد ذلك عن إثبات أن كل الذهب الذي كنا نكدسه خلال قرون أنه لن يساعدنا في غرضنا في أن يصبح العالم تحت حكمنا ويعتصم بقوانيننا اعتصاما صارما ...
سؤال أخير: هل يرضى شباب وفقراء العالم من مسلمين ومسيحيين أن يعيشوا في ظل الامبراطورية الصهيونية العالمية تدوس قرآنهم وإنجيلهم وتستعبدهم وتكتم أنفاسهم أشد مما استعبدتهم أنظمتهم الفاسدة خلال عشرات السنين ؟
جواب : إن حياة العبودية والرق انتهت مع ثورات الشباب ضد ظلم الأشقاء ، فكيف لهؤلاء الشباب والفقراء أن يرضوا بأن يكونوا عبيدا لهؤلاء الصهاينة الذين قال الله تعالى فيهم في كتابه الكريم ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود .. ) صدق الله العظيم
كلا لن يرضى شباب وفقراء العالم بأن يكونوا عبيدا للصهاينة ولو فرشوا لهم الأرض ذهبا .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ماذا يجري اليوم على الساحة الاقتصادية في العالم ؟
http://www.borsaat.com/vb/t296532.html



وسيم العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2011, 12:17 AM   #2
عضو جديد
 

افتراضي رد: ماذا يجري اليوم على الساحة الاقتصادية في العالم ؟

ارجو التثبيت لا اهمية الموضوع وبارك الله فيكم



دانه2011 likes this.
وسيم العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2011, 12:23 AM   #3
عضو جديد
 

افتراضي رد: ماذا يجري اليوم على الساحة الاقتصادية في العالم ؟

موضوع رائع اخي ومشكور على المعلومات القيمة



التوقيع:
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين و المسلمات
اللهم صلي على محمد وال محمد
riyadhok غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2011, 12:36 AM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: ماذا يجري اليوم على الساحة الاقتصادية في العالم ؟

مشكور اخي الكريم على مرورك ان شاء الله تكون استفدت المهم توصيل الفكرة للجميع لنعرف من هو العدو الاكبر ونفهم كيف يتلعب بناا بارك الله فيكم



وسيم العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2011, 12:44 AM   #5
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: ماذا يجري اليوم على الساحة الاقتصادية في العالم ؟

جزاك الله خيراااااااااااااااااااااااا يا غاااااااااااااالي



Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2011, 02:24 AM   #6
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية rudfa
 

افتراضي رد: ماذا يجري اليوم على الساحة الاقتصادية في العالم ؟

ستاتي أزمة إقتصادية عالمية جديدة تجرف كل ما قام به الصهاينة

ونصبح ننحن العرب ملوك العالم



rudfa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الاسترالي دولار بيع
سلسة ابحث معي عن رقم لبيع الدولار فرنك ليوم الجمعه09/09/2011م
لما سكت عن موسى الغضب

مواضيع تالية :

بحبك يا مصر .......................................
سؤال إلى خبراء الجاب..
والله لانى احب لكم الخير اشتروا النيوزلاندى دولار

ماذا يجري اليوم على الساحة الاقتصادية في العالم ؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
سبحان الله -أنظر ماذا يجري لك وأنت نائم مقاطع فيديو اندرويد - مقاطع بلوتوث للجوال
يدري ان اسباب ضعفي نظرتـﮧ يدري اني مـا اقـاوم ظحڪته يدري ان الروح ماتغـلا عليـﮧ ل رسائل جوال موبايل - مسجات جوال - mms & sms
فلاش ماذا يجري تحت الأرض مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


02:39 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة