موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 08 - 2011, 12:06 AM   #21
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً

رد: على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً
مش نهاية الدنيا يا سيدي، وما تخلي هذا الشيئ إلا زيادة من تصميمك على قهر هذا العدو اللدود والذي هو الفوركس
نصيحة إقرأ قصة أبو جواد مع الفوركس حتى تزيد تصميمك وكل سنة وإنت طيب



OsamaRh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2011, 12:32 AM   #22
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mirou_eg
 

افتراضي رد: على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل سنة و انتم طيبين و رمضان كريم

و لا تزعل نفسك يا اخي فداك

انا كمان اتمرجنت كذا مرة و را بعض لحد ما فضل في الحساب 4 دولار فقط لا غير

قدر الله و ما شاء فعل



التوقيع:
لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2011, 12:55 AM   #23
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بلال
 

افتراضي رد: على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً

اخي الكريم الله يعوض عليك بخير منها ’’ واعتبر ما حصل انتهى واصبح وراء ظهرك
لاننا جميعنا مرجنا حسابات بالجملة وبمبالغ كبيرة بسبب اخطاء قد لا ينتبه لها الكثيرين
تفاءل بالخير في هذه الايام المباركة
ونسال الله ان يعوض عليك ويحفظ لكم الصحة والاهل والولد

والمثل الشعبي يقول تجي بالمال ولا بشيئ تاني
تقبل تحياتي



التوقيع:
بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2011, 03:21 AM   #24
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً

لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
حبيبي والله محمد قدر الله وماشاء فعل
وربي يعوض الجميع ما خسره وللاسف الخطا مهما كان يكون منا نحن
وليس من السوق وان شاء الرحمن نتعلم من اخطائنا جميعا ومانكرر اخطائنا مره ثانيه
والحمدلله رب العالمين



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2011, 03:53 AM   #25
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية myhi
 

افتراضي رد: على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً

فعلا أنا سعيد جدا بدعواتكم ومواساتكم وحاسس إني بين أهلي وأحبتي يا غاليين
لن تصف الكلمات مدى إعجابي ومحبتي لهذا الموقع وكل الأخوة الغاليين المتواجدين معنا ومشرفينا الغاليين الأعزاء، والجميع منور الموضوع وكل المواضيع.
أكرمكم الله وأعزكم وحفظكم وأهليكم وحفظ أموالكم، الحمد لله دائما وأبدا في كل حال.

وعندي مفاجأة من أحد أخوتي الغاليين سأذكرها في حينها بارك الله فيه وأكرمه وتقبل منه صالح الأعمال
جزاكم الله خيرا وعوض علينا



myhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

حاسبة الانعكاسات الفوركسية ... هدية لكم
فيه مشاكل امنيه في بريطانيا هل يؤثر ذلك على العمه
احذروا الدولار بمنطقه حرجه

مواضيع تالية :

دعوة للنقاش
الاسترالي - دولار
اريد اراء الخبراء في مجال الفوركس

على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ياشباب ساعدوني انا على حافة الانهيار منتدى تداول العملات العام
الأورو على حافة الهاوية !!! منتدى تداول العملات العام
حبٌ على حافة النار القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
امرأة خافت الله كيف تفضلوا القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


12:01 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة