موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

خاص بالسوريين -------------------------------------------------------

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

قديم 02 - 08 - 2011, 01:08 AM   #1
عضو نشيط

افتراضي خاص بالسوريين -------------------------------------------------------

السلام عليكم
أنا سأدخل بحساب حقيقي لأول مرة وهناك شركات مشهورة و لكن تحظر التعامل مع السوريين لأنهم مخلوقات من كواكب أخرى , لذلك أريد رأي أصحاب الحسابات الحقيقية فقط عن الشركات التي يتعاملون معها و نصائحهم ...... مع أن بعض الإخوة ينصحون بشركة ifc markets و لكن آراء ليست أكيدة .

مع خالص حبي و احترامي

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t284361.html

ricope33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2011, 03:17 AM   #2
مشرف سابق

الصورة الرمزية بلال

افتراضي رد: خاص بالسوريين -------------------------------------------------------

اهلا اخي
شركة fxdd تتعامل مع الاخوة السوريين بفرعها الاوروبي ولا يوجد اي مشكلة

التوقيع:
بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2011, 06:45 PM   #3
عضو نشيط

افتراضي رد: خاص بالسوريين -------------------------------------------------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
اهلا اخي
شركة fxdd تتعامل مع الاخوة السوريين بفرعها الاوروبي ولا يوجد اي مشكلة
مشكور يا مشرفنا الغالي

قديم 02 - 08 - 2011, 07:20 PM   #4
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية مبورص ربحان

مش عارف بس انا بتعامل مع شركه بمصر(انا من الاردن) وشغال معانا 2 من سوريه اصدقاء ليه وعادي
فكره انو شركات بترفض العمل مع سوريين جديده علي كتير بصراحه..اضنها خرافه من خرافات السوق ههههه
تحياتي

التوقيع:
مبورص ربحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2011, 11:49 PM   #5
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبورص طفران مشاهدة المشاركة
مش عارف بس انا بتعامل مع شركه بمصر(انا من الاردن) وشغال معانا 2 من سوريه اصدقاء ليه وعادي
فكره انو شركات بترفض العمل مع سوريين جديده علي كتير بصراحه..اضنها خرافه من خرافات السوق ههههه
تحياتي
بفعل المقاطعة الأمريكية للسوريين فهناك شركات لا تقبل عملاء من سوريا مثل شركة fxsol على سبيل المثال ..... أتمنى لو أستطيع التواصل مع أصدقاءك السوريين

مع كل الحب و التقدير

قديم 03 - 08 - 2011, 12:20 AM   #6
مشرف سابق

الصورة الرمزية بلال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ricope33 مشاهدة المشاركة
بفعل المقاطعة الأمريكية للسوريين فهناك شركات لا تقبل عملاء من سوريا مثل شركة fxsol على سبيل المثال ..... أتمنى لو أستطيع التواصل مع أصدقاءك السوريين

مع كل الحب و التقدير
لا اعتقد بهذا الشكل لسبب ان شركة fxsol بفرعها الاسترالي لا تقبل اللبنانيين
بينما فرع بريطانيا وامريكا عادي جدا
هذا يعود لادارة الشركة نفسها والله اعلم
ولا ننسى ان الشركات الوساطة ليست حكومية او تابعة للدول

التوقيع:
بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2011, 11:51 PM   #7
عضو فـعّـال

تمت إجابتك على الخاص حسب طلبك أخي علي
وأنا أنصحك مع شركة ويندسور لأن حسابي الحقيقي معها منذ ثلاث سنوات

التوقيع:
mdraw غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 08 - 2011, 12:55 AM   #8
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw مشاهدة المشاركة
تمت إجابتك على الخاص حسب طلبك أخي علي
وأنا أنصحك مع شركة ويندسور لأن حسابي الحقيقي معها منذ ثلاث سنوات
مشكور يا غالي

قديم 07 - 08 - 2011, 01:45 AM   #9
عضو نشيط

اخي العزيز انصحك بشركة افا اف اكس الموجودة في توقيعي وذلك لعدة اسباب اولها الماستركارد والذي تستطيع من خلاله سحب ابارحك ودفع مستحقاتك من خلاله وايضا الايداع لحسابك وكل هذا بسهولة وسلاسة لامثيل لها هذا من خلال تجربتي معهم من اثر من سنة ومن خلال تجارب اصدقائي كثيرين مع هذه الشركة وايضا حساباتهم اسلامية لاغبار عليها مع دعم عربي جيد ورافعات مالية كبيرة ونزاهة وعدم التدخل في صفقاتك وشغلك وايضا هم مستعدين لنصيحتك في اي وقت اثناء تورطك في صفقات خاسرة مفتوحة فقد حدث ذلك معي شخصيا ... من الاخر حترتاح معاهم
يارب اكون ساعدتك وانا على استعداد لاي خدمة واي نصيحة في اي شئ اقدر اقدمه لك او لاخواني في منتدانا العزيز

التوقيع:
تامر النعيمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 08 - 2011, 02:28 AM   #10
عضو جديد

أخي العزيز أنا من سورية وفاتح حساب مع شركة AvaFX والحقيقة أنها شركة محترمة ولكن المشكلة حالياً ليست بالشركات بحد ذاتها ولكن المشكلة في هذه الظروف التي تمر بها سورية هي بالايداع فحالياً غير مسموح لنا تحويل الأموال إلى خارج سورية عن طريق الحوالات البنكية إلا أن يكون أن تكون مسجل في غرفة التجارة ويكون لديك سجل تجاري وتبرز الفواتير والأسباب التي تريد تحويل الأموال بسببها ومعروف أن التداول بالفوركس ممنوع في سورية كما أن شركات الفوركس لا تسمح لك بالايداع بغير اسمك إذا أردت أن تجعل أحداً خارج سورية يودع لك..وحالياً المتاح لك هو الايداع عن طريق الويسترن يونيون لشخص خارج سورية ولكن معظم الشركات لا تقبل الايداع بالويسترن يونيون لشخص في الشركة إلا الايداع بالويسترن يونيون إلى بنك وهنا تعود إلى نفس المشكلة وهي وجود سجل تجاري وفواتير.....الخ.
أخي الكريم إذا وجدت طريقة أخرى للايداع فأرجو أن تبلغني بها

Lord68 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

مواضيع سابقة :

لا استطيع اغلاق صفقتى fxdd
بخصوص شركة ايتورو
التحذير من شركة ufx bank النصابين

مواضيع تالية :

ارجو المساعده للحصول على تحليلات trading central على الايميل
يا حبايبي اريد مشورتكم الله يوفقكم يا رب !!
استفسار عن الحسابات الاسلاميه