موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 11 - 2008, 12:07 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11
صحيفة: وزارة الدفاع البريطانية تسعى لخفض الانفاق

لندن (رويترز) - قالت صحيفة فاينانشال تايمز يوم الاثنين إن وزارة الدفاع البريطانية امرت بشن حملة على الانفاق وان الجنرال المسؤول عن ميزانية بريطانيا للمعدات العسكرية التي بلغت 16 مليار جنيه استرليني أمر بتجميد اي انفاق جديد خارج المجالات ذات الاولوية.
وذكرت الصحيفة أن الجنرال كيفين اودونو رئيس المواد الدفاعية طلب خفض الانفاق المالي في مذكرة داخلية ارسلت إلى المسؤولين في وزارة الدفاع البريطانية في وقت سابق من الشهر.
وأضافت الصحيفة انها اطلعت على مذكرة داخلية لوزارة الدفاع البريطانية تقول ان "الموقف الاساسي هو عدم احالة حالات تجارية الى هيئات الموافقة لاقرارها.
"والمشروعات التي تلقت موافقة بالفعل لا تجلب التزامات مالية."
وعلى الرغم من ضيق الاوضاع المالية للحكومة في الوقت الذي تدخل فيه البلاد حالة من الركود وفي الوقت الذي تراوح فيه العجز في ميزانية الدفاع هذا العام ما بين 1.5 و2 مليار جنيه استرليني فانه يتعين على بريطانيا انفاق مبالغ ضخمة على ما يسمى بالمتطلبات العملية الملحة ومعظمها مركبات مدرعة من اجل قواتها في افغانستان والعراق.
وقالت فاينانشال تايمز ان الحكومة اعطت ايضا موافقتها في وقت سابق من العام الجاري على حاملتي طائرات.
وفي وقت سابق من الشهر قالت صحيفة صنداي تلجراف ان كبار المتعاقدين في مجال الدفاع فكروا في اصدار انذار علني للحكومة يفيد بأن خفض الانفاق والتأخر في توقيع العقود العسكرية الكبيرة سيضر بالاقتصاد البريطاني.
واستثنت المذكرة من التجميد الانفاقي عددا من العمليات الراهنة للقوات المسلحة البريطانية للسنوات الثلاث القادمة.
وذكرت الفاينانشال تايمز ان الاستثناءات ستشمل سفينتين حربيتين للبحرية الملكية بتكلفة أربعة مليارات جنيه استرليني لكن الاستثناء لا يغطي طائرات اف. 35 النفاثة التي تنتجها لوكهيد مارتن التي تنطلق من الحاملتين
وقالت وزارة الدفاع البريطانية انها تراجع أولوياتها لكن الانفاق لم يتوقف.
وفي الشهر الماضي أعلنت وزارة الدفاع البريطانية عن صفقة قيمتها 700 مليون جنيه استرليني لشراء عربات مدرعة للقوات البريطانية في أفغانستان

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11
http://www.borsaat.com/vb/t2782.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 12:08 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11

الأزمة تزج باليابان في ركود والتوقعات قاتمة

طوكيو (رويترز) - دخلت اليابان أول ركود تشهده منذ سبع سنوات في الربع الثالث وسط انخفاض الطلب على صادراتها بسبب الأزمة المالية بينما يحذر بعض المحللين من أن الدولة ربما تكون في طريقها الى أطول ركود مسجل.
وانكمش الناتج المحلي الإجمالي في الفترة من يوليو تموز حتى سبتمبر ايلول بنسبة 1 ر0 بالمئة ليؤكد أن الأزمة المالية العالمية قد ضربت النمو في اقتصاد كبير آخر. ودخلت منطقة اليورو أيضا في ركود بحسب التعريف الشائع له على أنه انكماش في ربعين متتاليين كما يتوقع أن تكون الولايات المتحدة في طريقها الى الركود كذلك.
وحذر بعض الخبراء من أن اليابان قد تواجه ركودا في أربعة أرباع متتالية فيما يعد رقما قياسيا كما حذر وزير الاقتصاد كاورو يوسانو من أوقات أشد صعوبة قادمة.
وقال "الاتجاه النزولي للاقتصاد سيتواصل في الوقت الحالي مع تباطؤ النمو العالمي.
"ينبغي أن نضع في الحسبان أن الظروف الاقتصادية قد تزداد تدهورا مع تفاقم الازمة المالية الامريكية والاوروبية.. وزيادة المخاوف بشأن التباطؤ الاقتصادي والتأرجح الشديد في أسواق الاسهم والعملات."
وانخفض مؤشر نيكي في طوكيو بواقع الربع منذ بداية أكتوبر تشرين الاول كما ارتفع الين الى أعلى مستوى في 13 عاما مقابل الدولار الشهر الماضي مما زاد من الاضرار التي لحقت بالمصدرين وحد بالتأكيد من الاستهلاك.
وترجم انكماش الناتج المحلي الياباني في الربع الثالث الى انخفاض على أساس سنوي بنسبة 0.4 بالمئة مقارنة مع توقعات بالاجماع في السوق بنمو بنسبة 0.3 بالمئة حسبما أظهرت بيانات حكومية.
وعدل الانكماش في الربع الثاني في بيانات اليوم الاثنين بالزيادة الى 0.9 بالمئة وهو أكبر انخفاض من نوعه منذ سبع سنوات وقال البعض ان الناتج المحلي الاجمالي قد ينخفض بالنسبة للعام بأكمله.
وانخفض الين بعد نشر البيانات غير أن الاقبال العالمي على العملات منخفضة المخاطر جعل انخفاض العملة اليابانية قصير الامد. كما تراجع مؤشر نيكي الياباني 2.5 بالمئة قبل أن يعيد صائدو الصفقات الرخيصة المؤشر الى الصعود مؤشر على تضرر الشركات اليابانية من التباطؤ الاقتصادي العالمي تراجع الانفاق الاستثماري 1.7 بالمئة في الربع الثالث. كما خفض تراجع الطلب الخارجي الناتج المحلي الاجمالي بنسبة 0.2 بالمئة فيما تجاوز نمو الواردات نمو الصادرات.
وشهدت اليابان أطول فترة نمو اقتصادي لها منذ الحرب العالمية الثانية حتى العام الماضي - فيما يرجع الى حد كبير الى نمو الشركات والصادرات - عندما بدأت أزمة الرهون العقارية عالية المخاطر تؤثر على الاقتصاد



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 12:11 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11

انخفاض الأسهم الأوروبية مع تراجع أسهم قطاعي النفط والبنوك
لندن (رويترز) - انخفضت الأسهم الأوروبية في أوائل التعاملات يوم الاثنين إقتداء بالخسائر التي منيت بها الأسهم الأمريكية يوم الجمعة الماضي مع تراجع أسهم شركات النفط في أعقاب هبوط أسعار النفط الخام وانخفاض أسهم البنوك.
وفي الساعة 0821 بتوقيت جرينتش انخفض مؤشر يوروفرست 300 الرئيسي لأسهم الشركات الكبرى في أوروبا بنسبة 0.4 في المئة الى 855.86 نقطة.
وفي قطاع النفط انخفضت أسهم شركات بي.بي ورويال داتش شل وتوتال بما بين 0.9 و1.5 في المئة مع هبوط النفط أكثر من اثنين في المئة دون 56 دولارا للبرميل.
وفي القطاع المصرفي انخفض سهم يو.بي.اس السويسري 3.2 في المئة وسهم اتش.اس. بي.سي البريطاني وبي.ان.بي باريبا الفرنسي واحدا في المئة.
وارتفع سهم دويتشه بنك 0.7 في المئة بعد أن قال الرئيس التنفيذي للبنك لصحيفة ألمانية ان البنك وهو أكبر بنوك ألمانيا لن يحتاج لأموال من الدولة للنجاة من الأزمة المالية.
ويسعى المستثمرون أيضا لسبر غور بيانات أظهرت أن الاقتصاد الياباني ثاني أكبر اقتصاد في العام انزلق الى الركود بانكماشه 0.1 في المئة في الربع الثالث للربع الثاني على التوالي.
وقال اتحاد الصناعة البريطاني يوم الاثنين أيضا ان بريطانيا ستشهد أشد انكماش اقتصادي منذ نحو عشرين عاما في العام المقبل وان عدد العاطلين عن العمل سيرتفع الى نحو ثلاثة ملايين بحلول عام 2010



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 12:18 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11

اعرب عضو مجلس ادارة البنك الياباني السيد "نيشيمورا" عن تكاثف الضغوطات بحدة في الاسواق العالمية


أكد عضو مجلس ادارة البنك المركزي الاوروبي "نوايي" ان مشكلة السيولة لا تزال موضوعا حيويا في الوقت الراهن، مضيفا ان سوق عمليات المصارف لا يزال يظهر اشارات تطبيع

انهت مؤشرات الاسهم اليابانية دورة الاثنين على ارتفاع طفيف بعدما تأرجحت بحدة خلال تعاملات اليوم. وقد اكتسب مؤشر النيكاي 60.19 نقطة او ما يوازي 0.71% ليستقر عند 8522.58، اما مؤشر التوبكس فقد ارتفع بمقدار 3.58 نقطة او ما يوازي 0.42% ليبلغ مستوى 850.49



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 12:20 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11

أكد مدير بنك النقد الدولي "شتراوس - كاهن" ان المجال لا يزال متاحا امام البنك المركزي الاوروبي لاعتماد المزيد من التخفيضات في سياستها النقدية

تشير التقديرات الاولية للبنك الفرنسي الى تراجع الناتج الاجمالي المحلي خلال الفصل الرابع بنسبة 0.5%

اقر البنك المركزي الاوروبي انه تم اقتراض 2.654 مليار يورو في حين انه تم ايداع 163.844 مليار يورو



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 12:30 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11

ابرز تصريحات عضو مجلس ادارة البنك المركزي الاوروبي "ويبر":

- لدى المصارف المركزية مسؤولية خاصة بتوفير استقرار الاسواق المالية
- ان الازمة المالية تتحول الى ازمة للسيولة
- شكلت قمة العشرين خطوة مهمة للمضي قدما
- يهدد عدم استقرار االنظام المالي استقرار الاسعار والنمو



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 04:11 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11

إيران: أوبك قد تتفق على خفض امدادات النفط في القاهرة

طهران (رويترز) - قال مسؤول رفيع بقطاع النفط الإيراني يوم الاثنين لرويترز ان من المتوقع أن يشارك وزير النفط الايراني غلام حسين نوذري والوزراء الاخرون من الدول الاعضاء بمنظمة أوبك في اجتماع تعقده بالقاهرة يوم 29 نوفمبر تشرين الثاني الجاري وانهم قد يقررون خفض الانتاج اذا دعت الضرورة.
وقال شكيب خليل رئيس أوبك يوم الاحد ان منظمة البلدان المصدرة للبترول ربما تنتظر حتى ديسمبر كانون الاول قبل اتخاذ قرار وقال ان نتيجة الخفض الذي اتفق عليه في اكتوبر تشرين الاول لم تتضح بعد.
وأضاف شكيب وهو أيضا وزير الطاقة بالجزائر أن الاجتماع الذي ستعقده المنظمة في القاهرة سيكون جلسة نقاش في أغلبه.
ووصف محمد علي خطيبي المندوب الايراني الدائم لدى أوبك اجتماع القاهرة بأنه "تشاوري" لكنه أضاف أنه لا يزال من الممكن الاتفاق على خفض الانتاج.
وقال "الامر يرجع الى الوزراء. اذا أرادوا اتخاذ قرار.. فيمكنهم اتخاذه في أي اجتماع." مضيفا أنه يدرك أن بعض وزراء أوبك يعتقدون أن المعروض بالسوق أكبر من الطلب.
وأكد أن نوذري ينوي حضور اجتماع القاهرة.
وقال "نتوقع أن يكون كل الوزراء هناك... قبل الاجتماع جرت مشاروات بين الوزراء والكل متفق على ذلك."
وقالت ايران انها تريد أن تخفض أوبك الامدادات بواقع مليون الى 1.5 مليون برميل يوميا اضافة الى الخفض بواقع 1.5 مليون برميل يوميا الذي اتفق عليه في اكتوبر.
واضاف خطيبي "هذه وجهة نظر بعض الوزراء.. سمعتها من بعض الوزراء .. انهم يعتقدون أن الامدادات بالسوق لا تزال أعلى من الطلب
لكنه قال ان اي قرار بشأن الانتاج سيتوقف على وجهة نظر الوزراء بشأن السوق في 29 نوفمبر.
وقال "اذا كان ذلك ضروريا سيتخذون قرارا. لانني أعتقد أنهم سيراجعون الوضع في السوق ثم يقررون ما اذا كان السوق يحتاج" لاتخاذ اجراء.
وأضاف خطيبي "فيما يخص الطلب.. الطلب يتراجع. وأيضا فيما يخص المعروض .. ينبغي ادارته. بحسب معلوماتي فان الوزراء جادون للغاية بخصوص ادارة السوق



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 04:12 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11

النفط يهبط دون 56 دولارا بعد قمة مجموعة العشرين

لندن (رويترز) - تراجع النفط أكثر من دولار إلى أدنى من 56 دولارا للبرميل يوم الاثنين مقتربا من أدنى مستوياته في نحو عامين بعد انتهاء اجتماع لزعماء مجموعة الدول العشرين صاحبة الاقتصادات الكبرى دون مقترحات ملموسة تذكر بشأن مواجهة الركود العالمي.
وتأثرت الاسعار أيضا بأنباء عن أن منظمة البلدان المصدرة للبترول (اوبك) ربما تنتظر حتى اجتماعها في 17 ديسمبر كانون الاول بدلا من الاجتماع في نهاية نوفمبر تشرين الثاني لاتخاذ قرار بشأن خفض الامدادات مجددا.
وهبطت عقود الخام الأمريكي الخفيف تسليم ديسمبر 1.55 دولار أو 2.7 بالمئة إلى 55.49 دولار للبرميل قبل أن ترتفع قليلا إلى حوالي 55.79 دولار بحلول الساعة 1110 بتوقيت جرينتش. وهبط الخام الأمريكي يوم الخميس الماضي إلى أدنى مستوياته منذ يناير 2007 عند 54.67 دولار للبرميل.
كما تراجع مزيج برنت في لندن 0.98 دولار إلى 53.26 دولار للبرميل.
وقال سايمون وارديل "التوقعات الاقتصادية مقلقة ولم يتم التوصل الى حل في المدى القصير. الناس يتوقعون تدهور الاوضاع مع استمرار ضعف البيانات الاقتصادية ويساعد هذا في دفع الاسعار الى الانخفاض في غياب اي شيء اخر."
واتفقت حكومات مجموعة العشرين يوم السبت على مجموعة من الخطوات المالية والنقدية لانقاذ الاقتصاد العالمي لكنها تركت لكل حكومة الاستجابة منفردة لاوضاعها.
ورغم أن حزمة الانقاذ الاقتصادي التي اتفقت عليها مجموعة الدول العشرين تهدف لتهدئة الاضطرابات بالاسواق وتخفيف قلق المستثمرين بشأن قدرة القادة على العمل معا الا أن المقترحات لم تهديء مخاوف المستثمرين بدرجة تذكر



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 04:12 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11

تزايد خسائر أسهم أوروبا وهبوط أسهم فولكسفاجن لتراجع مبيعاتها
لندن (رويترز) - واصلت الأسهم الأوروبية انخفاضها في تعاملات يوم الاثنين مع تراجع أسهم البنوك وهبوط أسهم فولكسفاجن الالمانية للسيارات عشرة في المئة بعد أن قالت ان مبيعاتها انخفضت في أكتوبر تشرين الأول الماضي.
واتجهت التعاملات الآجلة على مؤشرات الأسهم الأمريكية أيضا للهبوط.
وفي الساعة 1117 بتوقيت جرينتش انخفض مؤشر يوروفرست 300 الرئيسي لأسهم الشركات الكبرى في أوروبا بنسبة 1.9 في المئة الى 843.05 نقطة بعد أن تذبذب صعودا وهبوطا في الساعات الاولى من التداول.
وفقد المؤشر أكثر من 43 في المئة من قيمته منذ بداية العام الجاري تحت وطأة أزمة الائتمان وانزلاق عدة قوى اقتصادية كبرى الى الركود.
وانخفض سهم فولكسفاجن عشرة في المئة ليتصدر قائمة الأسهم الهابطة على مؤشر يوروفرست 300 بعد أن قال ان مبيعات المجموعة انخفضت 5.1 في المئة في أكتوبر.
وفي القطاع المصرفي انخفض سهم ستاندرد تشارترد 3.4 في المئة بعد أن قالت تقارير صحفية خلال العطلة الاسبوعية انه يتحرى امكانية جمع مليارات الجنيهات لتعزيز قاعدة رأسماله وانه طلب من بنكي الاستثمار مورجان ستانلي وكازانوف بحث الخيارات المتاحة لزيادة رأس المال.
وانخفض سهم يو.بي.اس السويسري 5.7 في المئة بعد أن أعلن خطته الجديدة لمكافآت مديريه.
وهبط سهم بنك اتش.اس.بي.اس ثلاثة في المئة وسهم بنك بي.ان.بي باريبا 6.5 في المئة.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 04:13 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11

اتحاد: بريطانيا تواجه انكماشا حادا ونموا كبيرا في معدل البطالة

لندن (رويترز) - قال اتحاد الصناعة البريطاني يوم الاثنين ان بلاده ستواجه أكبر انكماش اقتصادي منذ نحو عقدين في العام القادم وان عدد العاطلين عن العمل قد يرتفع الى قرابة ثلاثة ملايين شخص بحلول العام 2010.
وتوقع الاتحاد انكماش الاقتصاد البريطاني بنسبة 1.7 بالمئة في 2009 وقال ان الاضطرابات المالية العالمية هي السبب في تعديل توقعاته التي أصدرها في سبتمبر ايلول بتحقيق نمو بنسبة 0.3 بالمئة.
وقال جون كريدلاند نائب المدير العام لاتحاد الصناعة البريطاني "من الواضح أن الركود القصير والبسيط الذي كنا نتوقعه قبل بضعة شهور سيكون على الأرجح أعمق وأطول أمدا.
"النظام المصرفي يواجه ضغوطا هائلة .. ساحبا معه ثقة المستهلكين والأعمال الى أسفل."
وقال الاتحاد ان من المتوقع أن يبلغ عدد العاطلين عن العمل مليوني شخص بنهاية هذا العام يرتفع الى 2.88 مليون أو تسعة بالمئة من القوى العاملة في العام 2010 وهو العام الذي سيتعين فيه على حزب العمل الحاكم الدعوة الى انتخابات عامة.
وسيكون هذا أكبر إجمالي لعدد العاطلين منذ الربع الأخير من العام 1993. وأظهرت بيانات رسمية نشرت الأسبوع الماضي ارتفاع البطالة في بريطانيا الى أعلى مستوى منذ العام 1997 في ثلاثة شهور حتى سبتمبر ايلول اذ بلغ عدد العاطلين عن العمل 1.825 مليون شخص.
وقال ايان مكافيرتي كبير المستشارين الاقتصاديين للاتحاد "تظهر أحدث التوقعات أن العام 2009 سيكون صعبا للغاية بالنسبة للأعمال.. في ظل أكبر انخفاض في الناتج المحلي الاجمالي منذ عام 1991."
وقال الاتحاد ان انخفاض الإنفاق وأسعار السلع سيخفف ضغوط الأسعار متوقعا انخفاض معدل التضخم الى 1.7 بالمئة بنهاية العام القادم من 4.2 بالمئة في الربع الماضي.
وتوقع اتحاد الصناعة البريطاني تراجع الاستثمارات الثابتة بنسبة 3.8 بالمئة في 2008 و10.5 بالمئة في 2009 مع تفاقم أضرار الشركات من تباطؤ الطلب وصعوبة الحصول على ائتمان



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
1711, ليوم, الاثنين, الاخبار, الاقتصادية, اهم

مواضيع سابقة :

اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 17-11
مفكرة موقع بورصات للبيانات الاقتصادية (الاسبوع من 17/ 11 حتى 21/ 11/ 2008)
الأسعار الان قبل افتتاح السوق بساعة

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الاتنين 17-11
نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الاتنين 17-11
نتائج الاخبار الامريكية ليوم الاتنين 17-11

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 17-11

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 30-3 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 22-12 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 24-11 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 21 \ 7 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


12:23 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة