موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توليفة رائعة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree72Likes

موضوع مغلق

قديم 19 - 07 - 2011, 09:05 PM   #981
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

افتراضي رد: توليفة رائعة

رد: توليفة رائعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koutaiba مشاهدة المشاركة
اخ امجد انا شفت زوج eur/chf هل هوة حقق كل الشروط و ممكن دخول الشراء
كل الشروط مكتملة وتقدر تدخل شراء بس في نقطة حاب اني اذكرها لك وهيا انك من الأفضل تدخل في الصفقة بعد كسر الترند بشمعة او شمعتين بالكثير وهذا هو الأفضل يعني لاتتعود تدخل في الصفقات بعد الكسر ب4 او 6 او 8 شمعات هذي الطريقة غير صحيحة كل شي من البداية يكون حلو

amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 07 - 2011, 09:12 PM   #982
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
كل الشروط مكتملة وتقدر تدخل شراء بس في نقطة حاب اني اذكرها لك وهيا انك من الأفضل تدخل في الصفقة بعد كسر الترند بشمعة او شمعتين بالكثير وهذا هو الأفضل يعني لاتتعود تدخل في الصفقات بعد الكسر ب4 او 6 او 8 شمعات هذي الطريقة غير صحيحة كل شي من البداية يكون حلو

معك حق ممكن كمان يرتد السعر من هل نقطة انشالله خير

koutaiba غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 07 - 2011, 09:18 PM   #983
عضو نشيط

الصورة الرمزية heart-eyes

اقتباس:
ممتاز يابطل ممتاز ياامير ممتاز يارائع احسنت بارك الله فيك كل الكلام اللي قلتو على عيني وراسي بس السبب الحقيقي هو اللي انا مكبره باللون الموف والله انك عجبتني بردك بصراحة بردت قلبي وفرحتني انت متابع من الطراز الممتاز والرائع
شكرا لك استاذي ومعلمي والله لقد اثلجت قلبي بردك هذا كلامك هذا اضعه وساماً على صدري فهو يعني لي الكثير الكثير وانا اعرف
ان الكلام المحدد هوا السبب الحقيقي في الارتداد ولكني احب ان الم جميع الاسباب التي تؤدي
الى الفعل وردة الفعل شكرا لك مرة اخر استاذي واتمنى ان اكون عند حسن ظنك دائما

heart-eyes غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 07 - 2011, 09:25 PM   #984
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
(زوج الفرنك ين بعد اختراق خطوط ال 65 و ال55 واختراق 9 ل 30 ) لقد اكتملت اخي العزيز معظم الشروط وتأكد الاختراق الاتجاه الان هابط ويمكنك البيع بأمان باذن الله
وقد يكون هناك بعض المقاومة ولكنها ضعيفة بسبب حد البولينجر السفلي اسأل الله ان اكون اصبت في التحليل واتمنى دخول الاستاذ امجد لتأكيده او نفيه
اقتباس:
كما نرى اخواني الاعزاء لقد اخترق اليورو دولار خط ال 55 والان يواجه مقاومة خط ال 65
وعند اختراقه سنراه باذن الله عن سعر 1.4250 وهي المقاومة الاولى خط ال 100 اكسبونشال
ولربما يتحول ترند اليورو الى صاعد حيث عند اختراقه لخط ال 65 سيحدث اختراق من قبل خط ال 9 لخط ال 30 وعندها سيتحول الى ترند صاعد كما قال استاذي امجد بارك الله فيه اما دون ذلك فيبقى ترند اليورو هابط
اقتباس:
فرصة حلوة ولكن هناك علامات استفهام كثيرة في هذه اللحظة الا وهي ان الشعر الا وصل خط ال 1000 فهل سيرتد منه اضف الى ذلك وصول السعر الى منطقة خط ال 65 وال 55 سيمبل واختراقها وربما يكون هناك ايضا ارتداد قوي كما حصل مع زوج الدولار كندي اللي كان سؤال
الاستاذ امجد عليه وكما ترى فان خط 9 لم يأكد الاختراق بعد لخط ال 30 فان تأكد الاختراق فالهبوط مؤكد بإذن الله ولا انصحك بالدخول الان بيع لان السعر في منطقة دعم قوية جدا وانتظر
حتى يتأكد الاختراق لخطوط الدعم بشكل كامل اتمنى ان اكون افدتك اخي

استاذ امجد اردت استشارتك في هذه الاحداث هل انا مصيب بها ام انا مخطئ فشي فرجائي ان اخطئت في التحليل ان تعدلني فانا احب ان استفيد من اخطائي حتى لا اقع بها مرة اخرى والشكر موصول لك ولمعظم الاعضاء

قديم 19 - 07 - 2011, 09:49 PM   #985
عضو نشيط

اخ هارت هل تعتقد ان ال chf/jpy للشراء حاليا لنه ارتد عند الفيبو 61.8 يلي هية 95.80 او ينزل بعدها نقطة 95.50

koutaiba غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 07 - 2011, 09:53 PM   #986
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
استاذ امجد اردت استشارتك في هذه الاحداث هل انا مصيب بها ام انا مخطئ فشي فرجائي ان اخطئت في التحليل ان تعدلني فانا احب ان استفيد من اخطائي حتى لا اقع بها مرة اخرى والشكر موصول لك ولمعظم الاعضاء
بالنسبة للفرنك مقابل الين تحليلك فيه صحيح بس في حاجة حاب اني اذكرها لك بالنسبة للتوليفة القديمة لايقاس الهبوط او الصعود بوصول السعر الى خط ال 55 وال 65 وانما بإختراق خط ال 9 لخط ال 30 وبعدها اختراق خط ال 9 للخطين ال 55 وال 65 وبعدها اختراق خط ال 30 للخطين ال 55 وال 65 وبالنسبة لليورو دولار كان الواجب انه يصعد زي ماذكرت الى 4250 ولكن وصول السعر الى حد البولنجر العلوي زائد عدم اختراق خط ال 9 لخط ال 30 اجبر اليورو على الهبوط حوالي 100 نقطة وبالنسبة لتحليلك الأخير معليش ماني عارف ايش هيا العملة المقصودة

قديم 19 - 07 - 2011, 10:00 PM   #987
عضو نشيط

اقتباس:
وبالنسبة لتحليلك الأخير معليش ماني عارف ايش هيا العملة المقصودة
التحليل الاخير كان ايضا على الفرنك ين ولكن قبل اختراق خط ال 9 لخط ال 30

قديم 19 - 07 - 2011, 10:05 PM   #988
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koutaiba مشاهدة المشاركة
اخ هارت هل تعتقد ان ال chf/jpy للشراء حاليا لنه ارتد عند الفيبو 61.8 يلي هية 95.80 او ينزل بعدها نقطة 95.50
فكرة الشراء بعيدة بعض الشي على هذا الزوج لان معظم المؤشرات تشير الى الهبوط والعلم عند الله

قديم 19 - 07 - 2011, 10:06 PM   #989
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
اقتباس:
التحليل الاخير كان ايضا على الفرنك ين ولكن قبل اختراق خط ال 9 لخط ال 30
كلامك صحيح مية في المية مادام السعر وصل حد البولنجر السفلي ووصل لكل الدعوم على التوليفتين الواجب نقفل الصفقة حتى مانشوف ايش يسير بالزبط هل ينجح خط ال 9 في اختراق خط ال 30 او هل ينجح خط ال 7 او خط ال 7 وال 21 في اختراق خطوط الدعم ال 100 وال 200 وال 1000 وبناء عليها احدد ان كان ادخل بيع من جديد او ادخل شراء لو كان السعر راح يرتد ويرجع مرة ثانية لحد البولنجر العلوي

قديم 19 - 07 - 2011, 10:09 PM   #990
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اللي سار مع اليورو ومع الكندي ومع الباوند ومع الباوند استرالي قاعد يتكرر بنفس السيناريو مع اليورو باوند شوفو لمن وصل السعر لحد البولنجر العلوي ايش سار فيه هبط على طول

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

مغامره من 1000 دولار الى 6000 دولار في اسبوع
اخر مية نقطة قبل الوداع
للمتابعة فقط

مواضيع تالية :

تفاصيل الدوره فى المغرب طبعا لأهل المغرب
المساعدة لوسمحتم
وش ذنب حبايبك يا بو جواد الله المستعان

توليفة رائعة