موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توليفة رائعة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree72Likes

موضوع مغلق

قديم 08 - 07 - 2011, 04:11 PM   #651
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

افتراضي رد: توليفة رائعة

رد: توليفة رائعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملات2010 مشاهدة المشاركة
مبروك الارباح يا اخوان
اسهل ارباح واسرع ارباح بخمس دقايق
اخذت من اليورو نيوزلندي خمسين واليورو استرالي 70 وطلعت
والحمدلله
والله يبارك لك يا اخ امجدونا في مالك واهلك
مبروك مبروك مبروك الف مليار مبروك تستاهل كل خير ياحبيبي هذي الأخبار اللي تسر ولا بلاش والله انك عجبتني وفرحتني يعجبني المتابع لمن يفهمها وهيا طايرة اوكي الان نصيحة مني لكم لوجه الله حافظو على ارباحكم واقولها للمرة المليون حافظو على ارباحكم يعني خلينا نرتاح اليوم ونقول الحمد لله على ماقسم الله ونبدأ الأسبوع القادم بداية جديدة لااحد يقلي انه يبغى يدخل في اي صفقة ترى الغدر وارد وارد وارد في اي لحظة ومادام كسبنا والحمد لله خلينا نروح نرتاح شويا كم يوم ونبدأ الأسبوع القادم بداية قوية ان شاء الله وانا عن نفسي الان طالع من البيت عشان ابعد عن جو السوق وانصحكم تطلعو انتو كمان تتمشو وتغيرو جو والحمد لله طارت الطيور بأرزاقها اخذنا ماكتب الله والحمد لله على رزق ربي كسبنا فوق 2000 نقطة منها كانت فقط 460 في اليورو نيوزلندي غير الصفقات الثانية غير صفقات اليوم والحمد لله اسبوعنا كان ممتاز جدا جدا جدا ورائع وعندي كلام كثير راح اقوله لكم اليوم او بكرة ان شاء الله في امان الله ومع السلامة القاكم على خير ياحلوين في احلى اسبوع ان شاء الله
ون ون ون وامجدونا نمبر ون ون ون ون انا عميد الفن
دندنة يادندنة مين يفرح زينا دندنة يادندنة مين يربح زينا

amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2011, 04:15 PM   #652
عضو نشيط

هههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

انت اتحادي

السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2011, 04:17 PM   #653
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
مبروك مبروك مبروك الف مليار مبروك تستاهل كل خير ياحبيبي هذي الأخبار اللي تسر ولا بلاش والله انك عجبتني وفرحتني يعجبني المتابع لمن يفهمها وهيا طايرة اوكي الان نصيحة مني لكم لوجه الله حافظو على ارباحكم واقولها للمرة المليون حافظو على ارباحكم يعني خلينا نرتاح اليوم ونقول الحمد لله على ماقسم الله ونبدأ الأسبوع القادم بداية جديدة لااحد يقلي انه يبغى يدخل في اي صفقة ترى الغدر وارد وارد وارد في اي لحظة ومادام كسبنا والحمد لله خلينا نروح نرتاح شويا كم يوم ونبدأ الأسبوع القادم بداية قوية ان شاء الله وانا عن نفسي الان طالع من البيت عشان ابعد عن جو السوق وانصحكم تطلعو انتو كمان تتمشو وتغيرو جو والحمد لله طارت الطيور بأرزاقها اخذنا ماكتب الله والحمد لله على رزق ربي كسبنا فوق 2000 نقطة منها كانت فقط 460 في اليورو نيوزلندي غير الصفقات الثانية غير صفقات اليوم والحمد لله اسبوعنا كان ممتاز جدا جدا جدا ورائع وعندي كلام كثير راح اقوله لكم اليوم او بكرة ان شاء الله في امان الله ومع السلامة القاكم على خير ياحلوين في احلى اسبوع ان شاء الله
الف مليون ترليون تزليون مبروك لك وللجميع
استمر على الطريق ياأمجد
والليله خليها صباحيه ودندنه ههههههههههههه

التوقيع:
اللهم ان كان رزقي في السماء فأنزله وان كان في الارض فأخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
انس2005 غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2011, 04:24 PM   #654
عضو نشيط

قولوا ما شاء الله
ما شاء الله عليك مبدع

kiss of dragon غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2011, 04:26 PM   #655
عضو نشيط

الصورة الرمزية عملات2010

اقتباس:
مبروووووووك
ومبروك لكل الاخوان
وبالفعل نتوقف الان
وان شاء الله نلقاكم الاسبوع القادم
اجازة سعيدة
والله يحفظ الجميع ويبارك لكم في مالكم واهلكم

التوقيع:
عملات2010 غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2011, 07:56 PM   #657
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اللي ماقفل صفقة اليورو نيوزلندي يقفلها على 7028 على حسب منصة اف اكس سي ام لأنها نقطة ارتداد قوية واحتمال انه يوصل زي مابلغتكم الى 7000 بس للأمانة حبيت انوه عن هذي النقطة

قديم 08 - 07 - 2011, 10:00 PM   #658
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع مقهورة مشاهدة المشاركة
سؤال
ليه الدعوم والمقاومه اللي هي 100 و 200 و1000 تختلف في الموقع هذا
http://www.fxstreet.com/rates-charts/usdollar-index/
وتختلف في المنصة هذا اولا
ثانيا هل اعتمد الخطوط اللي في منصة الميتارتيد او هذا الموقع
سؤال ثاني لما تكون فرصة شراء مثلا تكون خطوط 100 و 200 تحت كيف احدد هدفي او العكس لما تكون فرصة بيع تكون الخطوط 100 و 200 فوق يعني ادخل في الصفقات او لا لازم تكون خطوط 100 و200 و1000 في نفس الاتجاه
اخوي امجد شو رايك في فرصة شراء USD/CHF
اسفه طولت عليكم
عشان كذا انتي ريحي نفسك واشتغلي على المنصة حقتنا وانسي الميتاتريدر من ناحية خطوط الموفينج خليها بس للمؤشرات الأخرى اللي حطيناها في الإستراتيجية واعتمادك خليه على المنصة حقتنا اف اكس استريت وبالنسبة لهدفك في حالة الشراء لمن تكون خطوط ال 100 وال 200 وال 1000 تحت السعر يكون الهدف القمة اللي امامك بس اهم شي لازم لازم كل نص ساعة او ساعة تحدثي المنصة يعني تقفليها وترجعي تفتحيها من جديد وترجعي تحطي الخطوط من جديد عشان القمة والقاع يتغيرو مهم ثابتين ولو كنتي داخلة بيع والخطوط موجودة فوق والسعر تحتها يسير هدفك القاع اللي امامك اتمنى تكون الصورة اتضحت واي خدمة انا تحت امركم

قديم 08 - 07 - 2011, 10:16 PM   #659
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

طيب ياشباب في عندي نقطة مهمة جدا جدا جدا لازم اذكرها لكم وارجوكم ركزو في كلامي الان ياشباب لمن انا احط اي تحليل في المنتدى اضع في اعتباري ان اللي يدخل في الصفقة يكون عارف يشتغل على المنصة بحيث لو عكس الترند عليه يسير ساعتها يقفل على ربح بسيط او اقل الخساير ويدخل مع الترند الجديد او يدخل في تحليل ثاني لكن مسئلة اني انا انزل تحليل وسواء يحقق ارباح او مايحقق ارباح ويعكس الترند 200 او 300 او 400 نقطة وبعدها يجي الواحد يسئلني هل السعر راح يرتد ويرجع لنقطة الدخول شي طبيعي جدا جدا جدا اني راح اجاوب واقول الله واعلم لأن الترند اتغير تماما ثانيا انا لمن اعطي اي تحليل ماراح اجي اقول ترى ياجماعة الترند اتغير خلونا نعكس الصفقة الواجب انكم انتو تسئلوني وتسئلوني من بدري يعني مايسير يجي السؤال بعد مايرتد السعر 200 او 300 او 400 نقطة وتجي تسئلني بعدين ايش اسوي في الصفقة لا ياشباب الطريقة هذي غلط المفروض الواحد من بدري يتكلم عشان ارد عليه قبل ماتزيد الخسارة عنده هذا طبعا بالنسبة للي مايبغى يشتغل على المنصة والإستراتيجية حقتنا لكن اللي عارف يشتغل عليها المفروض والواجب انه مايسئلني لو عكس الترند لأنه خلاص راح يكون فاهم وعارف كل شي لأني انا شرحت ووضحت كل شي وماخليت شي يخدم الإستراتيجية الا ونزلته وشرحته ووضحته وقلته لكم فأرجوكم لاتخلوني اندم على انزال التحليل في المنتدى ارجوكم كل واحد يحافظ على فلوسه واحنا الحمد لله والشكر لله سوينا شي الأسبوع هذا انا اشوفه مهو انجاز وبس لا والله اعتبره اعجاز بمعنى كلمة اعجاز يعني لو غيرنا حقق 500 نقطة في خلال هذا الأسبوع احنا حققنا فوق 2000 نقطة ويمكن كمان فوق 2500 نقطة فحاولو ارجوكم تفهمو الإستراتيجية صح واللي مايبغى يشغل مخه ومايبغى يتعب يسئلني في حالة ارتداد السعر عشان اجاوبه ويكون سؤاله من بدري مهو يجي يسئلني بعد 200 او 300 او 400 نقطة لاياشباب الطريقة هذي غلط ومهي صحيحة فياريت لو تخلو بالكم منها وشكرا لكم

قديم 09 - 07 - 2011, 12:13 AM   #660
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
على المدى البعيد مازلت ارى اليورو مقابل النيوزلندي يستهدف 7100 وربما يصل الى 7000 علما ان السعر الحالي 7560
وصل اقل سعر 7007 والسعر موجود على المنصة اللي بنشتغل عليها ياشباب يعني باقي 7 نقاط ونقول مبروك اتحقق الهدف الثاني

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

مغامره من 1000 دولار الى 6000 دولار في اسبوع
اخر مية نقطة قبل الوداع
للمتابعة فقط

مواضيع تالية :

تفاصيل الدوره فى المغرب طبعا لأهل المغرب
المساعدة لوسمحتم
وش ذنب حبايبك يا بو جواد الله المستعان

توليفة رائعة