موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توليفة رائعة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree72Likes

موضوع مغلق

قديم 09 - 10 - 2011, 10:48 PM   #4971
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية معن طارق

افتراضي رد: توليفة رائعة

رد: توليفة رائعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
قرار إداري

بكل اسف راح اكون مضطر اني اوقف انزال التحليل الأسبوعي للعملات لإختلافي مع صاحب التحليل والله يعوضنا خير من ناحية التوليفة ويجعل فيها البركة ان شاء الله وسلامتكم
هل ما زال الوضع قائم ام حصل تغيير
بصراحه التحليلات كثير رائعه

التوقيع:
مع اطيب الامنيات
اخوكم ابو سيف
معن طارق غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 10 - 2011, 11:56 PM   #4972
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معن طارق مشاهدة المشاركة
هل ما زال الوضع قائم ام حصل تغيير
بصراحه التحليلات كثير رائعه
التحليلات والله اكثر من رائعة وممتازة جدا جدا جدا ولكن اختلفنا في موضوع السعر بسبب الزيادة الغير مبررة

amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 10 - 2011, 12:27 AM   #4973
عضو جديد

الصورة الرمزية osamasaad 1

السلام عليكم ورحمه الله
اخى العزيز امجد
الان امامى على الشارت خط 7 اخترق خط 14 و21 فى اليورو دولار هل معنى هذا اشارة شراء وهل اقفال الصفقه عندما تظهر نقطه البارنانيوك اسفل

osamasaad 1 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 10 - 2011, 02:06 AM   #4974
عضو جديد

السلام عليكم

بارك الله فيك أخي امجد على مجهودك وتعبك معنا ولكن لكثرة التوليفات وتحديثاتها
وبعثرتها في صفحات الموضوع
بدأت اضيع في التوليفات ياريت تكون التوليفات بصورتها النهائيه او شبه نهائيه في ملف ورد
في الصفحة الأولى للموضوع حتى لايضيع من هو متابع لك ولا يضيع تعبك معنا
او حتى ليكن الملف موجود في توقيعك وجزاك الله عنا كل خير

aliessa700 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 10 - 2011, 03:47 PM   #4975
عضو جديد

و الله واحشتنا الفرص الحلوة بتاعتك يا امجد

التوقيع:
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

afy_79 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 10 - 2011, 06:13 PM   #4976
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد حتى ترضى الحمد لله حمد الشاكرين التوليفة الأخيرة اثبتت نجاحها وبقوة على كل العملات ونفس ماذكرت لكم الأرباح ممكن توصل الى 200 نقطة واليوم عملات كثير جدا جدا حققت ارباح 200 نقطة وزيادة انا في الحقيقة اخذت الأمور ببساطة وشفت ان الشغل على 3 خطوط وعلى فريم الربع ساعة مع تحقق الشروط على الميتاتريدر راح يحقق لنا ارباح جدا جدا حلوة والأجمل من الأرباح ان الواحد يقدر يخرج من الصفقة في الوقت المناسب مع الحفاظ على الأرباح الف مليار مبروك لكل من طبق التوليفة الأخيرة على فريم الربع ساعة انا عني شخصيا راح اشتغل عليها من اليوم ورايح لأنها اثبتت نجاحها وبشكل جدا جدا قوي اللي فيكم كان دخوله مع بداية كسر الترند زائد تحقق الشروط كسب مكاسب جدا جدا رائعة واللي فيكم دخل في كل صفقة اتحققت الشروط فيها انا متأكد انه ممكن في خلال اسبوع او اسبوعين او بالكثير في خلال شهر ممكن يدبل الحساب بالراحة طبعا انا ماني شايف اي صعوبة في التوليفة كلها 3 خطوط والسلام والفريم جدا جدا رائع وحلو وظريف اتمنى لكم التوفيق والقاكم على خير ان شاء الله انا مشغول في الحقيقة وراح ابعد عنكم وانا مطمن انكم ان شاء الله وضعكم جدا جدا ممتاز وحلو وبخير في امان الله مع السلامة

قديم 10 - 10 - 2011, 06:18 PM   #4977
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

حاب اذكركم بالوقت الممتاز للتداول طبعا كلكم شفتو اليوم ان الوقت الذهبي للتداول من الساعة 7 صباحا الى 7 مساء او الى ماتسير حركة السوق شبه ميتة هذا هو افضل وقت للتداول فأتمنى انكم دائما تركزو على الوقت اللي تكون فيه السيولة عالية عشان نستفيد من الأرباح ان شاء الله

قديم 10 - 10 - 2011, 06:21 PM   #4978
عضو نشيط جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
حاب اذكركم بالوقت الممتاز للتداول طبعا كلكم شفتو اليوم ان الوقت الذهبي للتداول من الساعة 7 صباحا الى 7 مساء او الى ماتسير حركة السوق شبه ميتة هذا هو افضل وقت للتداول فأتمنى انكم دائما تركزو على الوقت اللي تكون فيه السيولة عالية عشان نستفيد من الأرباح ان شاء الله
عندى سؤالين سيد امجد
اولا لو مالحقتش التقاطع من اوله ادخل ولا لا؟ زى تقاطع اليورو ددولار كده
وزى تقاطع الباوند الحالى
تانى سؤال ما رايك فى شركه يو تريد اف اكس
youtradefx

mahmoud1986 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 10 - 2011, 06:29 PM   #4979
عضو نشيط

[QUOTE=amjadona1;829572]اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد حتى ترضى الحمد لله حمد الشاكرين التوليفة الأخيرة اثبتت نجاحها وبقوة على كل العملات ونفس ماذكرت لكم الأرباح ممكن توصل الى 200 نقطة واليوم عملات كثير جدا جدا حققت ارباح 200 نقطة وزيادة انا في الحقيقة اخذت الأمور ببساطة وشفت ان الشغل على 3 خطوط وعلى فريم الربع ساعة مع تحقق الشروط على الميتاتريدر راح يحقق لنا ارباح جدا جدا حلوة والأجمل من الأرباح ان الواحد يقدر يخرج من الصفقة في الوقت المناسب مع الحفاظ على الأرباح الف مليار مبروك لكل من طبق التوليفة الأخيرة على فريم الربع ساعة انا عني شخصيا راح اشتغل عليها من اليوم ورايح لأنها اثبتت نجاحها وبشكل جدا جدا قوي اللي فيكم كان دخوله مع بداية كسر الترند زائد تحقق الشروط كسب مكاسب جدا جدا رائعة واللي فيكم دخل في كل صفقة اتحققت الشروط فيها انا متأكد انه ممكن في خلال اسبوع او اسبوعين او بالكثير في خلال شهر ممكن يدبل الحساب بالراحة طبعا انا ماني شايف اي صعوبة في التوليفة كلها 3 خطوط والسلام والفريم جدا جدا رائع وحلو وظريف اتمنى لكم التوفيق والقاكم على خير ان شاء الله انا مشغول في الحقيقة وراح ابعد عنكم وانا مطمن انكم ان شاء الله وضعكم جدا جدا ممتاز وحلو وبخير في امان الله مع السلامة [/QUOTE
شكرا يا معلم لكن عندما يتاخر الواحد في الدخول يعني ساعة الى ساعتين هل يستطيع الدخول عندها
او يقدر يمدد الوقت للساعة عشرة مثلا بسبب ظروف العمل

otoum غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 10 - 2011, 06:49 PM   #4980
عضو جديد

السلام عليكم
كيف الحال اخوي أمجد
اش رأيك بالفرنك هل هو صاعد أم هابط؟
ولك مني كل الود والاحترام

majed544 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات