موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توليفة رائعة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree72Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 07 - 2011, 02:42 PM   #1381
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

رد: توليفة رائعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo9944 مشاهدة المشاركة
استاذ امجد لو ممكن توصية على اليورو دولار

او اخبارة اية طالع ولا نازل

لانة تعبنى قوى
والله انا شايف انه اقرب للهبوط وبقوة كمان الا لو حصل شي ثاني ممكن انه يصعد غير كذا خلاص هو دخل في ترند هابط وبشكل رسمي والله واعلم



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2011, 02:42 PM   #1382
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

طيب يالغالي نبي كمان 50 نقطة اخرى على رأي المثل (ان كان صاحبك عسل لاتسيب منه قطره)



الخفاوي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2011, 02:54 PM   #1383
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي مشاهدة المشاركة
طيب يالغالي نبي كمان 50 نقطة اخرى على رأي المثل (ان كان صاحبك عسل لاتسيب منه قطره)
الأسترالي فرنك والأسترالي كندي اتوقع لهم هبوط محترم ان شاء الله وهذا تحليل وليست توصية يعني لو سار عكس كلامي لااحد يزعل مني انا مجرد اعطي تحليل ياشباب المستقبل



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2011, 02:58 PM   #1384
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

ياعم محش حيزعل متخافش بس قول نبيع على طول وكم نقطة



الخفاوي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2011, 03:01 PM   #1385
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الأسترالي فرنك والأسترالي كندي اتوقع لهم هبوط محترم ان شاء الله وهذا تحليل وليست توصية يعني لو سار عكس كلامي لااحد يزعل مني انا مجرد اعطي تحليل ياشباب المستقبل
وكمان الأسترالي دولار اتوقع له هبوط محترم



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2011, 03:04 PM   #1386
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي مشاهدة المشاركة
ياعم محش حيزعل متخافش بس قول نبيع على طول وكم نقطة
كل وحدة فيهم من 50 الى 100 نقطة



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2011, 03:08 PM   #1387
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

وعشان خاطرك ياخفاوي والنيوزلندي كمان من 50 الى 100 نقطة



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2011, 03:17 PM   #1388
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

تم الدخول في الاسترالي كندي واسترالي دلار والنيوزلاندي بيع هدف 50



الخفاوي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2011, 03:17 PM   #1389
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية heart-eyes
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

السلام عليكم مبارك عليكم النقاط اللي حققتوها ما شاء الله استاذ امجد ضربة معلم وفعلا هذه التوليفة قد
اثبتت نجاح خارق لم تحققه ايا استراتيجية من قبل شكرا لك استاي من اعماق قلبي على ما علمته لنا للاسف
لم اكن معكم في الاسبوع الماضي وان شاء الله قدر اكون معكم من بداية الاسبوع المقبل وبداية الشهر الفضيل
راجيا من الله يرزقنا برزقه في هذا الشهر المبارك مرة اخرى اقدم التهاني لمن ربح معنا وارحب بمشاركينا الجدد
وربنا يجعل مشواركم معنا كلو ربح تقبلو تحياتي انا اخوكم المخلص HeArT-eYes



heart-eyes غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2011, 03:19 PM   #1390
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية heart-eyes
 

افتراضي رد: توليفة رائعة

استاذ امجد لاتنسى زوج النيوزيلندي ين فقد حقق حتى الان حوالي 50 نقطة والحمدلله



heart-eyes غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

مغامره من 1000 دولار الى 6000 دولار في اسبوع
اخر مية نقطة قبل الوداع
للمتابعة فقط

مواضيع تالية :

تفاصيل الدوره فى المغرب طبعا لأهل المغرب
المساعدة لوسمحتم
وش ذنب حبايبك يا بو جواد الله المستعان

توليفة رائعة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نغمة بإيقاع و توليفة موسيقية جمي نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3
توليفة فديوهات استرتجيات فوركس منتدى تداول العملات العام
نغمة بإيقاع و توليفة موسيقية جميلة نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3


روابط الموقع الداخلية


01:49 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة