موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت


برامج كمبيوتر و انترنت كل مايخص عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج متنوعة وشرحها و مشاكل الأجهزة المختلفة و طرق حلها , برامج نت, برامج كمبيوتر, برامج مجانيه, برامج صور, برامج صوت, تنزيل برامج, تحميل مكتبة برامج, برامج ترجمه, برامج للتحميل, برامج جديده, برامج تعليمية, شرح برامج, برنامج القران الكريم, برامج حماية الأجهزه, برامج تسريع التحميل

هاي كور

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-06-2011, 01:48 PM   #1
عضو متقدم
 

افتراضي هاي كور

هاي كور
هاي كور




تمكن المنتخب المغربي بقيادة مدربه البلجيكي ايريك غيريتس من تحقيق فوز ساحق على ضيفه و جاره المنتخب الجزائري و امطر شباكه باربعة اهداف كاملة في عرس كروي احتضنته مدينة مراكش الحمراء.

الجماهير المغربية التي حضرت لمؤازرة لاعبيها اتت مدرجات مركب مراكش الجديد بلوحة فنية جميلة حملت شعار " الله الوطن الملك " و ذلك عند عزف النشيد الوطني المغربي.

المنتخب الجزائري الذي حقق الفوز في لقاء الذهاب حاول الضغط على مرمى الحارس ناذر المياغري مع بداية اللقاء لكن هجوماته لم تسفر عن اي تغيير في النتيجة .

و بعد انقضاء الثلث الاول من الشوط الاول تمكن المنتخب المغربي من فرض سيطرته على مجريات اللعب خصوصا عن طريق اللاعب اسامه السعيدي الذ انسى الجماهير في الغائب عادل تاعرابت.

و على اثر ضربة ركنية في الدقيقة السادسة و العشرون تمكن مدافع اودينيزي المتألق المهدي بنعطية من تسجيل الهدف الاول لتهتز معه الجماهير الغفيرة قبل ان يعود نفس اللاعب و يمرر كرة جميلة للشماخ الذي وجد نفسه امام الحارس مبولحي ليضع الكرة بكل سهولة في الشباك موقعا الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة و الثلاثون.

ردة فعل المنتخب الجزائري كانت قوية في الدقائق الاخيرة حيث نجح الحارس المياغري في صد كرة قوية قبل ان يحول القائم دون توقيع الهدف الاول للخضر لينتهي معه الشوط الاول بهدفين دون مقابل.






هاي كور







و خلال الشوط الثاني حاول رجال المدرب بنشيخة العودة في النتيجة ، لكن اندفاعهم في البحث عن الاهداف كلفهم غاليا ، حيث تلقت شباكهم الهدف الثالث عن طريق يوسف حجي في الدقيقة الستون ، قبل ان يوقع المتألق الشاب اسامه السعيدي اول اهدافه بالقميص المغربي بطريقة رائعة خلال الدقيقة التاسعة و الستون.

اصدقاء العميد الحسين خرجة كانوا قريبين من تسجيل الهدف الخامس بعد العديد من الفرص سواء للسعيدي او للبديل بوصوفة لكن ذلك لم يحدث ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لاسود الاطلس باربعة اهداف نظيفة.

فوز المنتخب المغربي جعله ينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن باقي الفرق الثلاث و من بينها جمهورية أفريقيا الوسطى و تنزانيا و اللذاين سيتواجهان في لقاء قوي يوم غد الاحد.

[عذراً, الأعضاء المسجلين ذوي العضوية النشطة فقط هم المصرح لهم برؤية الروابط. ]





هاي كور






اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
هاي كور
http://www.borsaat.com/vb/t266054.html



Nermien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة:
وزارة العمل السعودية تأشيرات
وزارة العمل السعودية تسجيل العاطلين
وزارة العمل السعودية 2012
مواضيع تالية:
محول الفيديو لجميع الصيغ الرهيب GiliSoft Video Converter 9.0
برنامج Doro PDF Writer 1.94 المجاني لإنشاء ملفات الpdf
برنامج التحميل من اليوتيوب YouTube Video Downloader PRO 4.8.7.0.3

هاي كور

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 10:30 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة