موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت


برامج كمبيوتر و انترنت كل مايخص عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج متنوعة وشرحها و مشاكل الأجهزة المختلفة و طرق حلها , برامج نت, برامج كمبيوتر, برامج مجانيه, برامج صور, برامج صوت, تنزيل برامج, تحميل مكتبة برامج, برامج ترجمه, برامج للتحميل, برامج جديده, برامج تعليمية, شرح برامج, برنامج القران الكريم, برامج حماية الأجهزه, برامج تسريع التحميل

وزارة العمل والعمال بجدة

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-06-2011, 02:44 AM   #1
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية مادنيس
 

افتراضي وزارة العمل والعمال بجدة

وزارة العمل والعمال بجدة
وزارة العمل والعمال بجدة





مكتب العمل بجدة ينظر قضية 107 مواطنين ضاعت وظائفهم بين وزارة المياه ووقف الملك عبدالعزيز





الموظفون تجمعوا داخل مكتب العمل بجدة انتظارا لحل قضيتهم




استقبل مكتب العمل والعمال في منطقة مكة المكرمة أمس شكوى جماعية من أكثر من 107 موظفين سعوديين وجدوا أنفسهم في مهب الريح بين وزارة المياه ونظارة وقف الملك عبدالعزيز المعروفة سابقا باسم عين العزيزية رغم أن معظمهم أمضى أكثر من 25 عاما في الخدمة.
وحاول أفراد الشرطة الموجودون في مكتب العمل تنظيم تكدس الشباب الذين تقدموا بشكواهم، وضاقت بهم ممرات مكتب العمل. وذكر ناشي الثعلبي، ومنذر الثعلبي، ومحمد بسطة، ومنير محمد علي، وسعد بلجماني، وصالح الصعيدي، وعبدالعزيز القماني، ومحمد القريقري، والحسن العائمي، وأحمد الحازمي، وسفر المعيبدي، وعامر البارقي، وباسم العوفي، وسعيد القرني، ومحمد رمزي، وبكر فلاتة، وعبدالله بالغيوط، وهضبان محمد، وعطية سعيد، وجمال الزهراني، وطارق عمران، وسويلم عوض الله، وعادل السليماني، وعبدالله السهلي، وعادل الصبحي، وعائض العتيبي، وعلي البارقي، ومحمد شرعان، وإبراهيم شامي، وفهد الصبحي، وترحيب العتيبي، ووليد البقمي، وحمود البقمي، وسلطان الغيداني، وعصام يحيى، وأحمد شامي، وعصام مكي، وصالح اللهيبي، وعلي المعبدي، وعائض المعبدي، وعائش المولد أنهم من العاملين في عين العزيزية منذ فترة, ثم تم نقلهم لوزارة المياه ولهم فيها أكثر من ثلاث سنوات والبعض الآخر له أكثر من 25 سنة في الخدمة. و صدرت أوامر سامية بتوزيعهم على الوزارات وتعيينهم رسميا، إلا أن هذا لم يحدث, بل تم تسليمهم خطابات بمراجعة عين العزيزية بحجة أنها جهة عملهم الأساسية.
وأضافوا أنه بعد مراجعة العين أبلغوا بأن العين تحولت إلى نظارة ووقف و الجهة المسؤولة عنهم هي وزارة المياه مما أوقعهم في مشاكل بين الإدارتين و ظلوا يراجعون بشكل يومي بدون نتيجة .
و أشاروا إلى أنهم لجأوا لمكتب العمل لحسم قضيتهم موضحين أن المشكلة تخص أكثر من 107 موظفين حضروا إلى مكتب العمل والعمال وكل شخص معه خطاب من وزارة المياه يقول " إشارة إلى قرار مجلس الوزراء الموقر رقم 276 وتاريخ 14/11/1422هـ الخاص بتنظيم أوضاع عين العزيزية بجدة وبناء على الفقرة الثانية بخصوص نقل العاملين.
وإشارة إلى المحضر المعد في وزارة المالية بمشاركة وزارة العمل ووزارة الخدمة المدنية والذي انتهى إلى إبقاء العاملين في النشاطات الأخرى غير المياه في أمانة مجلس نظارة وقف الملك عبدالعزيز باعتبارها الجهة التي تشرف على تلك الأنشطة، نفيدكم بمراجعة نظارة وقف الملك عبدالعزيز يرحمه الله اعتبارا من 1 /12/1426 هـ .
من جانبه، قال مدير مكتب العمل والعمال في منطقة مكة المكرمة قصي الفلالي إنه سبق أن وصلت أكثر من شكوى ضد إدارة نظارة الملك عبدالعزيز، وتم حلها من قبل مكتب العمل بعد استدعاء المسؤول في النظارة إلا أن هذه أول شكوى جماعية تضم عددا كبيرا. وسوف يتم استدعاء ممثلي نظارة الملك عبدالعزيز وحل المشكلة معهم.










وزارة العمل والعمال بجدة




وأضاف مساعد مدير مكتب العمل والعمال بمنطقة مكة المكرمة عبدالقادر الغامدي أن مكتب العمل استقبل الشكوى الجماعية الساعة 12 ظهرا، وتمت إحالة الشكوى للقسم المختص لدراسة القضية ومخاطبة الجهات المعنية لمعرفة ملابساتها.
وقال إن المكتب سوف يحاول جاهدا حل القضية في أسرع وقت ممكن بدون أن يقع ضرر على الموظفين.
إلى ذلك، قال رئيس لجنة القضايا العمالية في منطقة مكة المكرمة الشيخ علي الغامدي إن قضية موظفي عين العزيزية ووزارة المياه مازالت في مكتب العمل بقسم التفتيش وفي حالة عدم تمكن القسم من حلها تحال للجنة. وذكر أن جميع الموظفين خاضعون لنظام العمل والعمال حيث لم يتم تعيينهم في السابق رسميا حتى ينظر في قضيتهم من قبل ديوان الخدمة المدنية.
وبالاتصال على مدير وقف الملك عبدالعزيز بجدة المهندس فهد الجهني، ذكر أنه في اجتماع واعتذر عن تقديم أي رد على قضية الموظفين أو معرفة مصيرهم بين وقف الملك عبدالعزيز وبين وزارة المياه.





[عذراً, الأعضاء المسجلين ذوي العضوية النشطة فقط هم المصرح لهم برؤية الروابط. ]





وزارة العمل والعمال بجدة

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
وزارة العمل والعمال بجدة
http://www.borsaat.com/vb/t265353.html



مادنيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة:
وزارة العمل السعودية الاستقدام
وزارة العمل السعودية العاطلين عن العمل
شاهد اكثر من 2000 قناه مشفره منها الجزيره
مواضيع تالية:
EnhansoFree تحسين سرعة الكمبيوتر
البرنامج العملاق لإنشاء المؤثرات الحركية والإنتقالية ودمجها ببعضها مع ملفات صوتية
افضل برامج التصميم Adobe Photoshop CC 2014 v15.2 في احدث اصداره

وزارة العمل والعمال بجدة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
وزارة العمل السعودية العاطلين عن العمل برامج كمبيوتر و انترنت
وزارة العمل والعمال في السعودية برامج كمبيوتر و انترنت
وزارة العمل السعودية للعاطلين عن العمل برامج كمبيوتر و انترنت
مكتب العمل والعمال برامج كمبيوتر و انترنت
وزارة العمل والعمال السعودية استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 09:16 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة