موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات

عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء

استراحة بورصات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 05 - 2011, 10:09 PM   #1
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية شريـر
 

افتراضي عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء

عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء
- اندلعت اشتباكات عنيفه منذ ساعات وحتى الان بين من يسمون انفسهم الثوار السلميون والقوات الحكومية وبدعم من رجال القبائل استطاع مسلحي قبيلة الاحمر وحزب الاصلاح (فرع جماعة الاخوان المسلمون في اليمن ) السيطره على اربع وزارات منها وزارة الداخليه .. وقد سمعت قبل قليل دوي انفجارات عنيفه وقصف بالصواريخ الثقيله .. وافاد شهود عيان ان الجثتت منتشره في الشوارع نتيجة لتبادل اطلاق النار وقصف المدفعيه الشديد .. وهناك عمليات نهب وسلب واسعه .. والشوارع خلت من المارين مع انتشار واسع للدبابات والاليات الثقليه ..


وعلى نياتكم ترزقوون ،،

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء
http://www.borsaat.com/vb/t262804.html



التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2011, 08:48 PM   #2
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية شريـر
 

افتراضي رد: عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء






اخر الاخبار :-

5:50 معسكر الخرافي يشن قصفاً عنيفاً على مقر النجدة ووزارة الداخلية بعدما استولى عليها أنصار الأخوان المسلمون.



5:51 لا زال دوي الانفجارات مستمراً حتى هذه اللحظة وقصف بشكل عنيف جداً.


6:00 مواجهات عنيفة بالقرب من مطار صنعاء الدولي وتحويل الرحلات الجوية الى مطار عدن



6:20 قبائل من بيحان بشبوة تعطي علي صالح مهله 24 ساعه لايقاف الحرب الاهلية ولاستسلام الارادة الشعب وتمهله 24 ساعه مالم فانها ستقوم بايقاف ضخ النفط كليا

7:11 وزير الداخليه أي اعتداء على الداخلية سيواجه بحزم وقوة

7:30 انقطاع للتيار الكهربائي بالساحة، وسماع دوي انفجارات عنيفة قريبة من الجهة الشمالية للفرقة الأولى مدرع وضرب بمعدلات بشكل كثيف.


7:45 لشيخ صادق الأحمر مخاطباً صالح: لن نستسلم وماضون ومعنا الشعب في التصدي لمخططاتك وأنت من سيستسلم ويخرج من اليمن.





7:45 أوباما على صالح التنحي فوراً



8:00 شهود عيان انفجارات عنيفة داخل الفرقة دون رد، واشتباكات مسلحة بالقرب من ساحة التغيير من جهة الفرقة في ظل انقطاع التيار الكهربائي بشكل كلي عن الساحة

10: 8 فرانس برس : مصرع 44 جنديا يمنيا خلال الساعات الاخيره من الاشتباكات



التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2011, 11:35 PM   #3
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بلال
 

افتراضي رد: عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
على امل ان تهدئ الاوضاع باليمن العزيزة لان الحرب الاهليه اصعب الحروب التي تدمر البلاد
رحم الله الشهدا ء من الجيش والمدنيين



التوقيع:

التعديل الأخير تم بواسطة بلال ; 26 - 05 - 2011 الساعة 01:30 AM
بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2011, 01:20 AM   #4
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية شريـر
 

افتراضي رد: عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء

(11.04م) المصدر أونلاين: قصف بالهاون على مقر قناة سهيل الفضائية.
- (10:49م) شهود عيان لـ"المصدر أونلاين": سماع اطلاق نار في منطقة حدة.


- (10:17م) المصدر أونلاين: سماع قصف عنيف بالقرب من شارع الستين يعتقد أنه يستهدف الفرقة أولى مدرع.

- (10:11م) المصدر أونلاين: قتلى وجرحى في معارك عنيفة بين الحرس الجمهوري وقبائل أرحب.

- (9:32) المصدر أونلاين: اشتباكات متقطعة قرب مطار صنعاء بعد إغلاقه أمام الرحلات وانطفاء تام للكهرباء في المناطق المحيطة به.

- (8:48) سكان لـ"المصدر أونلاين": سماع أصوات قذائف تنطلق من جبل نقم شرق صنعاء وتستهدف منطقة الحصبة.

- (8:36) أ.ف. ب: مواجهات قرب مطار صنعاء وتحويل مسار طائرات نحو مطار عدن جنوب اليمن.

- ( 7:36) الشيخ صادق الأحمر مخاطباً صالح: لن نستسلم وماضون ومعنا الشعب في التصدي لمخططاتك وأنت من سيستسلم ويخرج من اليمن.



التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2011, 07:30 PM   #5
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية شريـر
 

افتراضي رد: عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء

- مصدر قبلي: مقتل 12 جندياً من قوات الحرس أثناء مواجهاته مع قبائل أرحب أمس.
- متحدث باسم الأحمر: سقوط نحو 45 قتيلا من أنصار آل الأحمر في مواجهاتهم مع قوات على صالح.
- (5:01م) هدوء بعد ليلة من المواجهات العنيفة بصنعاء وقصف متقطع صباح اليوم.
- قناة سهيل تعاود بثها بعد ساعات من استهدافها من قبل مسلحين .



التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2011, 07:32 PM   #6
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية شريـر
 

افتراضي رد: عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء

النيابة العامة تعد أمراً بالقبض القهري على المتمردين أولاد الاحمر
الخميس, 26-مايو-2011
المؤتمرنت -
كشفت مصادر رسمية بأن النيابة العامة تعد أمرا بالقبض القهري على المتمردين أولاد الأحمر وغيرهم لمحاكمتهم بتهمة الخيانة العظمى والتمرد المسلح, ويجري حاليا إعداد ملف بالجرائم التي ارتكبها المتمردون أولاد الأحمر وغيرهم بحق المواطنين وقتل وإصابة عدد منهم في حي الحصبة بصنعاء ومهاجمة وقصف عدد من المصالح والمنشآت الحكومية والخاصة وعدد كبير من منازل المواطنين ومهاجمة بعض المرافق الخدمية كالمدارس والتمترس فيها والاعتداء منها على المواطنين وتشريد مئات الأسر من القاطنين في حي الحصبة, إضافة إلى محاولة زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة في العاصمة صنعاء.

إلى ذلك قال أهالي ضحايا حي الحصبة أنهم سيرفعون دعاوى قضائية ضد القتلة أولاد الأحمر وفي مقدمتهم هاشم , جراء ما ارتكبوه من جرائم بحق أقربائهم الذين قضوا أو أصيبوا خلال الأيام الماضية باعتداءات أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة عليهم ومهاجمتهم إلى داخل منازلهم وقتل عدد منهم بدم بارد وإصابة آخرين دونما ذنب ارتكبوه وتشريدهم من منازلهم بالقوة , وقالوا إن دعاواهم ضد أولاد الأحمر ستتضمن المطالبة بالقصاص العادل منهم وتعويضهم ماديا.

على ذات الصعيد لقي 28 شخصا من العصابات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر مصرعهم بانفجار مخزن للأسلحة والذخائر في عمارة تابعة للمتمرد حميد الأحمر في مؤخرة الفرقة الأولى مدرع التابعة للواء علي محسن صالح, وقال شهود عيان إن المخزن يحتوي على أسلحة ومتفجرات مختلفة وقذائف " آر بي جي " و" هاون " وصواريخ " لو " والتي كان أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة استخدموا جزءا منها في قصف بعض المؤسسات والمنشآت الحكومية ومنازل المواطنين وقتل وإصابة عدد منهم في حي الحصبة.

ونقل موقع (26 سبتمبر نت) عن المصادر قولها: إن الانفجار وقع عندما كان أحدهم يقوم بالعبث ببعض القذائف.

في غضون ذلك قوبل إخراس قناة الفتنة والدجل سهيل بارتياح شعبي واسع, وقال مواطنون إن تلك القناة منذ إنشائها وكل أخبارها وتقاريرها كانت موجهة ضد اليمن وأمنه واستقراره ولم تكن سوى صوت للفتنة والخراب والدمار وإثارة الأحقاد والكراهية وبث الفرقة والطائفية والعنصرية ضد أبناء الوطن الواحد, ورأوا بأن إسكات ذلك الصوت الناعق بالشر واختفاء صورة تلك القناة من سماء الفضاء الإعلامي هو أفضل لليمن واليمنيين وللإعلام العربي ككل.



التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2011, 07:42 PM   #7
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية شريـر
 

افتراضي رد: عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء

لن تعرف خيري حتى تجرب غيري!


لا يمكن تفسير المواقف المتعددة التي تصدر عن قادة أحزاب "اللقاء المشترك" بغير الدفع ببلادهم إلى الفوضى والخراب, ولذلك لاتزال الأزمة تراوح مكانها من دون حل, ما بات يهدد اليمن ككل وليس هذا الفريق أو ذاك.

هذه الأحزاب تتهم الرئيس علي عبدالله صالح بالمراوغة وكسب الوقت فيما لكل منها موقفه وصوته وقضيته, وأساليبه التخريبية اللئيمة, بعضها يريد محاكمة الرئيس, وآخر يطالبه بالرحيل, وثالث يعلن أنه لن ينهي التظاهرات في الشارع إلا بعد تنحيه, وتناسى هؤلاء أن الرجل يمثل حزباً وهو وحزبه على موقف ورأي واحد وهو نقل السلطة سلمياً وتجنيب اليمن الفوضى.

لم تنفع كل الضغوط التي مورست على صالح, أكان من دول الجوار أو غيرها, في دفعه إلى تغيير موقفه, و هو لا يزال منذ البداية يعلن أنه يريد نقلا سلميا للسلطة عبر المؤسسات الدستورية, بينما خصومه يطلقون التصريحات النارية التي في غالبيتها شخصانية, لكن ما نشاهده أن كفة الرئيس راجحة عند الناس, وهي تعبر عن الديمقراطية الحقيقية التي تعني حكم الغالبية مع حفظ حقوق الأقلية المعارضة, إلا أن ما يجري هو أن الأقلية تعمل لفرض ديكتاتوريتها, وما يعبر عن ذلك التهديد المستمر بالزحف على القصر الرئاسي والوزارات لاحتلالها, وهذا ليس من الديمقراطية في شيء, بل هو إشاعة الفوضى وحكم الغوغاء وهدم الدولة, وهذا هو ديدن الرأس الحامي لا يمنح صاحبه رؤية كافية للمخاطر, و هو في ثقافة العرب كثير الأذى لأنه يثير المطامع في الناس, لكن السلطان هو البعيد عن السلطان.

نعم هناك مجموعات لا تريد الرئيس صالح في سدة الرئاسة, ومهما كانت كثيرة أو قليلة لا يمكنها أن تدفع إلى الفراغ بالسلطة ورمي البلاد في المجهول, فهل يمتطي صالح جوادا ويصعد الجبال الفاصلة بين اليمن والسعودية أو الصومال أو أي دولة مجاورة ويختفي من المشهد, أو يستقل طائرته ويهرب, ويترك خلفه الملايين من المناصرين الذين يحتشدون كل جمعة في الساحات مؤيدين له, فهل ستحاكم الأقلية تلك الملايين أيضا, أو تدفعها إلى الرحيل عن البلاد مع الرئيس?

لا يمكن لعشرات الآراء والإيديولوجيات التي تتنازع اللقاء المشترك أو أولئك المتظاهرين أن تتحكم في مسار الدولة, وتفرض وجهة نظرها على الناس بقوة أقلية تحتل الشارع, وهي فيما بينها لم تتفق على وجهة نظر واحدة حيال مستقبل الحكم في اليمن, ما يعني أن ما يجري هو فعلا دفع للبلاد إلى الانتحار.

ومهما اختلفنا أو اتفقنا مع الرئيس صالح فهو حكم بلاده منذ33 عاما, وطوال تلك الفترة شهد اليمن الكثير من التوترات, ولولا قدراته لكانت الحروب الطائفية والقبلية والانفصالية نخرت البلاد وحولتها صومالا آخر, يخوض فيها كل زعيم ميليشيا الحروب الشرسة للاستيلاء على الحكم, بينما الرجل طوال تلك العقود استطاع أن يوحد بلاده و ينهي الكثير من صراعات الداخل, ويبني علاقات دولية متوازنة مع كل الدول, كل هذا لم تتذكره الأقلية المنادية برحيله وهدم كل ما بني, بل إن بعض تلك الأصوات ينفذ أجندات لن تخدم مستقبل اليمن واستقراره وعلاقاته الدولية.

تلك القلة - مهما كثر عددها - تريد حكم اليمن من دون انتخابات ديمقراطية, لذلك لم نسمع من أحزاب اللقاء المشترك عن أي برنامج للمستقبل, وفي ظل هذا الوضع أليس من الأفضل لهم أن لا يتأخروا في التوقيع على المبادرة الخليجية ومعهم سيوقع الرئيس صالح, ونحن نصر عليه أن يوقع, لأنها تشكل الأرضية التي يمكن البناء عليها للانتقال السلمي للسلطة, وتفسح في المجال لانتخاب رئيس متفق عليه من الجميع, بدلا من الوقوع في الفوضى التي يعيشها كل من تونس ومصر, والتي من المحتمل أن تغرق سورية فيها إذا حدث ما حدث في تلك الدولتين.
وختاماً نذكر بالمثل الشعبي القائل: "لن تعرف خيري حتى تجرب غيري".

رئيس تحرير السياسة الكويتية



التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2011, 05:35 PM   #8
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية شريـر
 

افتراضي رد: عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء

- عاجل | أبين | خاص | قتيل وثلاثه جرحى برصاص قناصة منتشرين على بعض البنايات في مدينة زنجبار والمدفعية الآن تضرب من اللواء 25 ميكا بشكل كثيف


اليمن |مصادر قبليـة لـ"المصدر أونلاين": قبائل نهم شرق صنعاء يسقطون طائرتين مروحيتين، وطائرات حربية تقصف المنطقة.


-عشرات الالاف يحتشدون في جمعة "سلمية الثورة" في شارع الستين بالعاصمة صنعاء

- طلاب يمنيون في ألمانيا يقتحمون السفارة اليمنية في برلين ويحطمون صور الرئيس احتجاجا على قصف نهم وعلى أحداث الحصبة


- عناصر القاعده يعلنون سيطرتهم على محافظة ابين احدى اكبر محافظات الجمهورية اليمنيه

مصدر أمني يؤكد لمأرب برس : قبائل نهم تستولي على ثلاث طائرات مروحية أثناء قيامها بإنزال مظلي في أحد وديان نهم


مصدر قبلي في اتصال هاتفي مع "المصدر أونلاين": ما تزال طائرات من نوع "ميغ وسوخوي" تقصف بشدة مناطق في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.



- شرير يعلن انسحابه مما يسمى بالثورة الشعبيه السلمية .. ويؤكد تمسكه بالامن والاستقرار وعدم انجراره نحو العنف والاقتتال الداخلي .

الالاف من اليمنيين يعلنون انسحابهم من ساحات التغيير في 17 محافظة يمنية تزامنا مع اعلان شرير انسحابه ممايسمى بالثورة الشعبية السلميه بعد معارك صنعاء وابين .



التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2011, 05:53 PM   #9
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية شريـر
 

افتراضي رد: عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء

- مجاهدو القاعده يعلنون سيطرتهم على محافظة ابين احدى كبريات محافظات اليمن والطائرات تقصف زنجبار عاصمة المحافظه بقوة ..

- الالاف الشباب يعلنون تنظيم مظااهرات غدا للمطالبه لانهاء الاقتتال والتبادل السلمي للسلطه



التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2011, 11:37 PM   #10
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية شريـر
 

افتراضي رد: عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء

عاااجل:-
10:00 انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء شمال صنعاء



- عين اليمن | ناس موبايل | مصادر حقوقية تؤكد سقوط أكثر من 100 قتيل وآلاف الجرحى والمفقودين، والأعداد مرشحه للزيادة في مواجهات بين المتظاهرين وقوات الامن
.



-مصادر خاصة: الولايات المتحدة الأميركية و الإمارات العربية المتحدة ترسلان قوات خاصة من بلديهما لحماية سفارتيهما في صنعاء تخوفاً من إعتداءات المسلحين عليهما ..




مصادر لــــــــــ وكالة يمان للاخبار:
11:00 اطلاق نار كثيف بجوار وزارة الداخلية بحي الحصبة شمال صنعاء الان





التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع استراحة بورصات


مواضيع سابقة :

ساعات يد للرجال رائعة
اقوى الالعاب الاستراتيجية Silent Storm حصريا بحجم خيالي
حصرياً لاول مرة لعبة Monster Garage

مواضيع تالية :

أثرى أثرياء العالم . كيف حقق كل تلك الثروة ؟؟؟؟؟؟؟
مساعده بخصوص وندوز 7
برنامج مشاهدة قنوات ART / Orbit اون لاين مجانا وبجودة عالية

عاجل : اشتباكات عنيفة بصنعاء

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اصابة مشجعين اتراك فـي اشتباكات قبل مباراة فـي دوري كرة القدم الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
عاجل عاجل عاجل.. اربع عمليات جديدة لجيش رجال الطريقة النقشبندية القسم الاسلامي
عاجل..عاجل..عاجل.... إفتتاح قناة MORE MEDIA الاعلانية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
عاجل نت - عاجل الالكتروني - عاجل الالكترونية عاجل الرياضية الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 04:02 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة