موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: من المرجّح أن تحذو عقود النفط حذو أسواق الأسهم بالإنخفاض، في وقت تستعيد عقود

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 04 - 2011, 03:37 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: من المرجّح أن تحذو عقود النفط حذو أسواق الأسهم بالإنخفاض، في وقت تستعيد عقود

تجارات السلع: من المرجّح أن تحذو عقود النفط حذو أسواق الأسهم بالإنخفاض، في وقت تستعيد عقود
تجارات السلع: من المرجّح أن تحذو عقود النفط حذو أسواق الأسهم بالإنخفاض، في وقت تستعيد عقود الذهب جاذبيتها كملاذ آمن

الأسعار مقيّدة ما بين 109.37$ و104.82$، تصحيح فيبوناتشي 23.6% و38.2% للتقدّم المسجّل في الفترة الممتدّة من 16/3 الى 11/4 تباعًا.
تجارات السلع – أسواق الطاقة
من المرجّح أن توسّع عقود النفط دائرة خسائرها إثر تجدّد نفور المخاطر
النفط الخام (إقفال دورة نيويورك)//107.12$-2.54$ -2.32%
الأسعار مقيّدة ما بين 109.37$ و104.82$، تصحيح فيبوناتشي 23.6% و38.2% للتقدّم المسجّل في الفترة الممتدّة من 16/3 الى 11/4 تباعًا. تبدو نقاط تحديد المواقع الفنية سلبية، لطالما تبقى الأسعار متواجدة دون مستوى الدعم الذي تحوّل الى مقاومة عند خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من القيع المحققة في منتصف شهر فبراير (الآن عند 111.85$)، في وقت يستهدف أي اختراق للدعم الحالي فيب 50% عند 104.82$.
لا تزال الأضواء مسلّطة على اتّجاهات المخاطر، ويواصل خام غرب تكساس الوسيط إظهار علاقة وثيقة بمؤشر الأسهم العالمي MSCI. لقد أشرنا في بداية هذا الأسبوع الى أنّ نقاط تحديد المواقع الفنية ترجّح تجدّد نفور المخاطر. وفي الآونة الأخيرة، عمدت وكالة التصنيف العملاقة ستاندرد أند بورز الى تقليص الآفاق الإقتصادية للولايات المتّحدة الى "سلبية" من "محايدة"، دلالة على أنّ ذلك قد يساهم قي تخفيض تصنيفها الإئتماني في غضون عامين. علاوة على ذلك، ساهمت هذه الأنباء بتعزيز الضغوطات الهبوطية على الأصول المحفوفة بالمخاطر، بعد أن رفعت الصين متطلّبات الإحتياطي بمقدار 50 نقطة أساسية إضافية، وعادت أزمة الديون في منطقة اليورو الى الواجهة وسط تزايد مخاوف اقتراب إعلان اليونان عن إفلاسها والإنتخابات الفنلندية التي أعطت 19% من الأصوات (وبالتالي مقاعد في الإدارة الجديدة) الى حزب فينز المشكّك في الإتّحاد الأوروبي ، ما يهدّد بإعاقة عملية الإنقاذ البرتغالية.
تداول مؤشر عقود الأسهم الأميركية الآجلة على انخفاض قبيل قرع جرس الإفتتاح في أسواق وال ستريت، إشارة الى استمرار مناخ نفور المخاطر في الوقت الراهن، ودلالة على مواصلة النفط الخام تراجعه. هذا وتتصدّر المفكّرة الاقتصادية خلال ساعات التداول الأربع والعشرين الأرقام الأوّلية للمخزونات الأسبوعية الصادرة عن المعهد الأميركي للبترول، الى جانب تصاريح البناء الأميركية وبدايات الإسكان. علاوة على ذلك، سيترقّب التّجار جدول العائدات، إذ من المقرّر أن ينشر عدد من الشركات المنضمّة الى S&P500 بما فيها مجموعة غولدمان ساكس نتائج الفصل الأوّل.
Daily FX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: من المرجّح أن تحذو عقود النفط حذو أسواق الأسهم بالإنخفاض، في وقت تستعيد عقود
http://www.borsaat.com/vb/t251952.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2011, 03:38 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: من المرجّح أن تحذو عقود النفط حذو أسواق الأسهم بالإنخفاض، في وقت تستعيد

تجارات السلع – أسواق المعادن ارتفاع عقود الذهب بالتزامن مع سندات الخزانة وسط تجدّد نفور المخاطر
الذهب (إقفال دورة نيويورك) 1495.30$ // +8.60$ // +0.58%
تختبر الأسعار قمّة القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من منتصف شهر مارس (الآن عند 1499$)، في وقت تشير الدلائل المبكرة للتباعد السلبي لمؤشر القوّة النسبية RSI الى أنّ تراجع يلوح في الأفق. كما يتمركز الدعم الرئيسي عند 1476.45$، الذي يستهدف اختراقه نزولاً قاع القناة القائم عند 1457.04$.
تمامًا كما أشرنا في السابق، أتمّ الرسم البياني الفصلي (غير الظاهر) في الوقت الراهن تشكّل نمط الرجل المشنوق السلبي في رسم الشموع. لقد أدّت أنماط وآفاق مماثلة تبلورت في الماضي ( الفصل الأوّل والثاني من العام 2004 و2008 تباعًا) الى تراجع الأسعار بنسبة 7.5% و5.8% في الأشهر الثلاثة التالية.
باتت الأسعار تظهر علاقات متدهورة بأسعار سندات الخزانة الأميركية بحسب دراسات ارتباطات الأجل القريب، إشارة الى أنّ الذهب بدأ يستعيد دوره كملاذ آمن وسط التذبذبات الحالية، الأمر الذي يدفع المعدن الى الإرتفاع في ظلّ اختبار الأسهم بعض التصفيات. أمّا علاقة المعدن النفيس بتوقعات التضخّم (بحسب معدّلات التعادل، الفارق الكامن بين عائدات السندات الأميركية العادية وتلك المرتبطة بالتضخّم) فلا تزال وثيقة، ما يثير الشكوك حول المسار الذي سيسلكه الذهب في معادلة المخاطر/ الأمان.
الفضّة (إقفال دورة نيويورك) -// 43.42$ +0.42$ +0.99%
تختبر الأسعار قمّة القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من منتصف شهر مارس، في وقت تشير الدلائل المبكرة للتباعد السلبي لمؤشر القوّة النسبية RSI الى تلاشي الزخم الصعودي والى بروز تراجع في الأفق. يتمركز الدعم الرئيسي عند 41.18$، مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6%.
لا تزال العلاقة التي تربط الذهب بالفضّة وثيقة، إشارة الى أنّ المعدنين سيتابعان التداول بالتزامن مع بعضهما البعض، والى أنّ الفضّة سيحذو حذو نظيره الأغلى ثمنًا في ما يتعلّق بإختيار الطرف الخالي أو المحفوف بالمخاطر الذي يفضّله. مع ذلك، بلغ معدّل الذهب/الفضّة قيع تاريخية جديدة، دلالة على أنّ المعدن الأزهد ثمنًا سيواصل التفوّق في أدائه علىنظيره الأغلى ثمنًا.

Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الامريكيه ليوم الثلاثاء 19-4-2011
دخول مواقع البيع إثر اختراق القناة اليورو/دولار:
افتتاح الأسواق الأوروبية: الأضواء مسلّطة على جدول العائدات وسط تعقّب العملات لأسواق الأسهم

مواضيع تالية :

مقابلة-الرئيس التنفيذي لسابك: متفائلون بتحقيق نتائج قوية في الربع/2
الذهب يسجل مستوى قياسيا جديدا قرب 1500 دولار
خام برنت يهبط دولارين وسط مخاوف بشأن الطلب

تجارات السلع: من المرجّح أن تحذو عقود النفط حذو أسواق الأسهم بالإنخفاض، في وقت تستعيد عقود

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية جني الأسهم للمكاسب، بينما تقدّمت عقود الذهب إ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تحذو عقود النفط الخام حذو الأسهم بالإنخفاض، بينما تشهد عقود الذهب هدوء ما قب الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: حذت عقود النفط الخام حذو الأسهم بالإنخفاض، بيد أنّ قرار وقف التنقيب عن النفط الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: من المرجّح أن ترتفع عقود النفط إثر انخفاض عقود الذهب، إذا ما عزّزت البيانات الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: من المرجّح أن تتراجع عقود النفط على خلفية تجدّد نفور المخاطر، وتنخفض عقود ال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


12:08 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة