موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > استراتيجية - استراتيجيات التداول

افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22

استراتيجية - استراتيجيات التداول

Like Tree6Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 12 - 2008, 12:27 AM   #301
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية mhammd50
 

افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22

رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22
انا مختلف معاك الاسترليني دولار لسه لم يخترق الهاي او اللو حتي الان وباقي الاوامر مثلي بالزبط



التوقيع:
حب ماتعمل حتي تعمل ما تحب
mhammd50 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 12:36 AM   #302
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50 مشاهدة المشاركة
انا مختلف معاك الاسترليني دولار لسه لم يخترق الهاي او اللو حتي الان وباقي الاوامر مثلي بالزبط
اذا جاب اللو وخد التيك بروفت عندي وانا صاحي ادخل عليه شراء واكون ربحت منه كم نقطه
واذا جاب الهاي وانتا بغته بهدف اللو بتكون انتا اخدة منه كم نقطه زياده عني
حلال عليك
بس الضاهر حنام الان
ليله سعيده للكل



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 12:50 AM   #303
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية mhammd50
 

افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
اذا جاب اللو وخد التيك بروفت عندي وانا صاحي ادخل عليه شراء واكون ربحت منه كم نقطه
واذا جاب الهاي وانتا بغته بهدف اللو بتكون انتا اخدة منه كم نقطه زياده عني
حلال عليك
بس الضاهر حنام الان
ليله سعيده للكل
الاسترليني دولار شراء الان والهدف 1.4810

ولو انني منتظر منه خير باذن الله وهو تغطية شمعة الامس 1.4950




التوقيع:
حب ماتعمل حتي تعمل ما تحب
mhammd50 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 01:36 AM   #304
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية mhammd50
 

افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50 مشاهدة المشاركة
الاسترليني دولار شراء الان والهدف 1.4810

ولو انني منتظر منه خير باذن الله وهو تغطية شمعة الامس 1.4950


الذي دخل علي هذا الامر الحمد لله العملية حققت الهدف ولو انني حاطت الهدف 1.4900




التوقيع:
حب ماتعمل حتي تعمل ما تحب
mhammd50 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 05:44 AM   #305
عضو جديد
 

افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22

مرحبا دكتور
كيفيك
كل عام وانت بخير
هاي عمليات على حساب الديمو على الشمعه القديمه
على كل انا مقتنع فيها
والوضع كويس عليها

COLOR="Red"]][/COLOR



الصور المرفقة
نوع الملف: gif asas1.gif‏ (61.9 كيلوبايت, المشاهدات 33)
المحيط 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 07:12 AM   #306
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية mhammd50
 

افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط 2 مشاهدة المشاركة
مرحبا دكتور
كيفيك
كل عام وانت بخير
هاي عمليات على حساب الديمو على الشمعه القديمه
على كل انا مقتنع فيها
والوضع كويس عليها

COLOR="Red"]][/COLOR
مبروك وربنا يوفقك وعلي راي المثل التغلبه العبه




التوقيع:
حب ماتعمل حتي تعمل ما تحب
mhammd50 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 07:24 AM   #307
عضو جديد
 
الصورة الرمزية mohammadjamhly
 

افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22

السلام عليكم ممكن شرح مفصل عن الشمعة كيف نحدد نقاط البيع والشراء على مسار السوق وكيف ترسم أرسال على mohammadjamily@maktoob.com



mohammadjamhly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 07:35 AM   #308
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية mhammd50
 

افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammadjamhly مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ممكن شرح مفصل عن الشمعة كيف نحدد نقاط البيع والشراء على مسار السوق وكيف ترسم أرسال على mohammadjamily@maktoob.com

ممكن حضرتك تتابع المشاركات السابقة في رد علي كل مايدور براسك وهذا شرح موجز للطريقة

:السلام وعليكم

السر ببساطه
هو شمعة الساعه ال 10 الى ال11 ليلا اي الشمعه قبل الاخيره من اغلاق السوق يوميا -من يوم الاثنين
ولغاية يوم الخميس
هذه الشمعه مشروطه ب التغطيه بنسبة 95/100 وهنا السر
اي تفتح تسجل هاي ولو كاي شمعه اخرى ثم نراقب الشموع التي بعدها اذا سجل الهاي من شمعه بعدها نبيع وبهدف لو الشمعه الاصليه -وخلال ساعتين الى اربع ساعات تحقق الهدف
واذا سجل اللو قبل الهاي نشتري وبهدف هاي الشمعه الاصليه وهكذا



التوقيع:
حب ماتعمل حتي تعمل ما تحب
mhammd50 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2008, 08:43 AM   #309
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية mhammd50
 

افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50 مشاهدة المشاركة
الذي دخل علي هذا الامر الحمد لله العملية حققت الهدف ولو انني حاطت الهدف 1.4900

الحمد لله اتحقق الهدف 1.4900

ذي ما انا كنت حاطت الهدف الحمد لله




التوقيع:
حب ماتعمل حتي تعمل ما تحب
mhammd50 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع استراتيجية - استراتيجيات التداول


الكلمات الدلالية (Tags)
الساعه, استراتيجيه, افضل, شمعة

مواضيع سابقة :

مـسـابـقـة أفـضـل اسـتـراتـيـجـيـة *استراتيجية wajdyss*
كتاب الاستراتيجيات العربى
استراتيجيه كيم

مواضيع تالية :

استراتيجية أبو تريكه لGBP/JPY
هدية العيد -استراتيجية 9.15
استراتيجيات الفوركس للمحترف والمبتدء فيديو استراتيجيات فوركس

افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
استراتيجيه كيم استراتيجية - استراتيجيات التداول
استراتيجيه لغير المتفرغين منتدى تداول العملات العام
طلب + استراتيجيه منتدى الدروس التعليمية


روابط الموقع الداخلية


06:15 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة