موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06 - 04 - 2009, 11:39 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4

اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4
التفاؤل يعود للأسواق و يدفع بالدولار إلى تحقيق الأعلى له في 5 أشهر أمام الين!!!
تستمر حالة من التفاؤل الشديد على جميع أسواق و أنحاء العالم حيث أن التوقعات تشير في الوقت الحالي إلى إن الأزمة الاقتصادية التي ضربت في الاقتصاديات العالمية منذ منتصف عام 2007 تقريباً و حتى الآن قد اقتربت من الانتهاء عقب, و قد أدى هذا إلى صعود أسواق الأسهم العالمية بجانب تقدم جميع العملات الرئيسية على حساب الين الذي انحدر بشكل كبير ليحقق مستويات دنيا لم نراها منذ بضعة أشهر...

لقد أظهر زوج اليورو/دولار تقدم كبير خلال الأيام الماضية ليرتفع حتى مستويات 1.35 و لكن تواجد الزوج ضمن منطقة مشبعة بعمليات الشراء على المستويات اللحظية ( 4 ساعات ) قد أدى إلى إنهاء الحركة التصاعدية للزوج في الوقت الحالي و دفعت به نحو الأسفل ليدخل ضمن حركة تصحيحية تنازلية, و نتوقع ألا تتخطي هذه الحركة المستوى 1.3490, و حيث أن التفاؤل مازال هو المسيطر على الأسواق فنتوقع أن يرتد الزوج مجدداً نحو الأعلى, و في حالة تمكن الزوج من اختراق المستوى 1.3580 الذي أوقف الحركة التصاعدية في السابق سيكون الهدف التالي عن المستوى 1.3640. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند المستوى 1.3581 و الأدنى له عند المستوى 1.3523.

تقدم زوج الإسترليني/دولار هو الأخر بقوة كبيرة منذ بداية تداولات اليوم ليكمل المسيرة التصاعدية التي كان قد أنهى بها تداولات الأسبوع الماضي, و تدعم قوة الزوج في الوقت الحالي حالة التفاؤل التي تسيطر على الأسواق بشكل كبير مما دفع المستثمرين إلى التخلص من حذرهم الشديد و بدء العودة إلى المخاطرة, إن الزوج في الوقت الحالي يتداول قرب واحد من أقوى مستويات المقاومة و هو المستوى النفسي 1.50, و نعلم جميعاً أن الزوج سيكون بحاجة إلى جمع كل ما يستطيع جمعه من زخم كي يتمكن من اختراق هذا المستوى الحساس, لذا نجد أن الزوج قد بدأ يعطي بعض العلامات التنازلية على المستويات اللحظية و لكن في حالة حدوث هذا نتوقع ألا ينحدر الزوج عن مستوى الدعم عن مناطق 1.4870, و في حالة التوجه نحو الأعلى سيكون هدف الزوج هو المستوى 1.50 كما ذكرنا و لكن سيتحتم عليه اختراق المستوى 1.4950 أولاً. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند المستوى 1.4947 و الأدنى له عند المستوى 1.4864.

أخيراً زوج الدولار/ين و الذي يظهر الكثير من القوة اليوم حيث أن حالة التفاؤل في الأسواق اليوم قد دفعت الدولار لتحقيق أعلى مستوياته في خمسة أشهر على حساب الين, و بالرغم من تواجد الزوج ضمن منطقة مشبعة بعمليات الشراء على المستويات اللحظية ( 4 ساعات ) إلا أنه مازال متمسكاً بالاتجاه التصاعدي في الوقت الحالي, و يقع أولى أهداف الزوج التصاعدية خلا الفترة القادمة عند المستوى 101.60 و الذي إذا تمكن من اختراقه سوف نراه يحلق عالياً حتى مستويات 103.50 و الذي سيمثل أولى العقبات التي تواجه الزوج. حقق الزوج الأعلى له حتى لأن عند المستوى 101.18 و الأدنى له عند المستوى 100.51.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4
http://www.borsaat.com/vb/t24722.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 11:41 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4

قمة العشرين تعيد الثقة إلى الأسواق

قمة العشرين أعادت الثقة إلى الأسواق بعد الإجراءات القوية التي اتخذها قادة الدول العظمى، في حين تنتظر الأسواق اليوم صدور تقرير الوظائف الأمريكي المحرك الأول للأسواق.


شهد الأمس اجتماعا تاريخيا من قبل مجموعة العشرين ليقضوا على كل الشكوك التي أحاطت بالاجتماعات الدولية مسبقا بشأن كونها لا تقدم الجديد للأزمة العالمية ولا تحاول اتخاذ إجراء معين. فمع تكوين حزمة نقدية بقيمة 1 تريليون دولار والعمل على التقليل من مركزية الولايات المتحدة و فرض القيود المالية الصارمة والتعظيم من دور المؤسسات الدولية والأسواق الصاعدة، قد نشهد تغيرا حقيقيا وانتعاشا ملحوظا في الاقتصاد العالمي. هذا و سيصبح محور تركيز الأسواق اليوم على البيانات الأمريكية بشأن الوظائف خلال شهر آذار والتي كما عودتنا منذ بداية العام الماضي ستشهد انخفاضا ضخما في أعداد الوظائف.

شهدت العاصمة البريطانية لندن يوم أمس مظاهرات حاشدة وأعمال عنف سبقت قمة العشرين وزادت من الضغط على قادة الدول العظمى من أن يجدوا الوسيلة المناسبة والخطة الواضحة لمواجهة الأزمة العالمية التي تؤثر بشكل سلبي على المواطنين في جميع أنحاء العالم الذي يدفعون ثمن السياسة المتسيبة في النواحي المالية والذي نتج عنه الانهيار المالي الذي نشهده الآن.

مع نهاية جلسة الكبار يوم أمس تم تسليم مخطط تنظيمي جديد للأسواق المالية قال الرئيس الفرنسي بشأنه أنه قد يكون نهاية لعصر الأسواق المالية المفتوحة، فيجب على الأسواق الآن أن تشهد المزيد من القيود المالية على الصناديق المالية للتحوط. بجانب هذا أشار القادة أنهم سيضاعفون المصادر التمويلية لصندوق النقد الدولي ومساعدة الدول الصاعدة للعمل على دعم الاقتصاد العالمي.

صندوق النقد الدولي ستزداد ميزانيته بقيمة 500 بليون دولار لتصل إجمالي ميزانيته إلى 750 بليون دولار بهدف مساعدة الدول الناشئة والتي سيساعد انتعاشها على دعم النمو في الاقتصاد العالمي. كما وافق زعماء الدول العشرين أيضا على دعم آخر بقيمة 250 بليون دولار لمساعدة الدول التي تطلب الدعم من صندوق النقد الدولي بأن لا تكون خاضعة للقيوم السياسية والاقتصادية من أجل الحصول على المساعدة.

أجندة اليوم الاقتصادية يتصدرها بيانات الوظائف الحكومية عن الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر آذار، حيث من المتوقع أن تستمر الشركات الأمريكية في تسريح العمالة بقيمة 660 ألف وظيفة بعد أن كان التسريح بقيمة 651 ألف وظيفة خلال شهر شباط، يأتي هذا بعد بيانات مؤشر وظائف القطاع الخاص ADP التي أظهرت تخلي القطاع الخاص عن 742 ألف وظيفة في أعلى مستوى فقد وظائف في هذا المؤشر.

الركود العالمي والمحلي في الولايات المتحدة والتضييق الائتماني الذي يمنع الشركات من التوسع الرأسمالي بجانب ضعف الطلب يجبر الشركات على تسريح العمالة للعمل على خفض تكاليف الإنتاج لمواجهة الأرباح الضئيلة التي تحققها الشركات في ظل الأجواء الاقتصادية السيئة التي يشهدها الاقتصاد الأمريكي والعالمي الآن.

وطبقا لهذا من المتوقع أن ترتفع معدلات البطالة خلال آذار بنسبة 8.5% من ارتفاع بنسبة 8.1% أما عن معدل الدخل في الساعة فقد تستقر قراءته عند ارتفاع بنسبة 0.2% في حين قد ترتفع قراءة معدل الدخل في الساعة السنوي إلى 3.5% بأقل من القراءة السابقة بنسبة ارتفاع 3.6%.

وتختتم الجلسة الأمريكية مع مؤشر معهد التزويد الغير صناعي للخدمات عن شهر آذار والذي قد يظهر بقيمة 42 ليشهد ارتفاعا طفيفا عن قراءة شهر شباط بقيمة 41.6 ، والجدير بالذكر أن القراءة تحت 50 تعني انكماش القطاع وهو ما يزيد من حدة تعمق الركود في البلاد.

الأجندة الأوروبية أيضا مليئة بالبيانات الاقتصادية حيث انخفض مؤشر أسعار الواردات في ألمانيا خلال شهر شباط بنسبة 0.1% بعد انخفاض بنسبة 0.5% في حين أظهر المؤشر السنوي انخفاض بنسبة 6.4% من انخفاض بنسبة 5.4%. تراجع الواردات يزيد من التأكيدات أن الطلب في أكبر اقتصاد أوروبي مستمر في التراجع وهو ما يعكس ضعف الطلب من القطاع الصناعي في البلاد على المواد الخام والأولية التي تستخدم في الصناعة بسبب تأثره بالأزمة العالمية.

أيضا يصدر اليوم أيضا عن الاقتصاد الألماني القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات للخدمات خلال شهر آذار ومن المتوقع أن تأتي القراءة بقيمة 41.7 موافقة للقراءة السابقة. أما عن مؤشر مدراء المشتريات للخدمات الأوروبي فقد تأتي القراءة النهائية لتشير إلى ما قيمته 40.1 بنفس القيمة السابقة أيضا.

الاقتصاد البريطاني أيضا سيشهد صدور بيانات عن مؤشر مدراء المشتريات للخدمات خلال شهر آذار ومن المتوقع أن يأتي بقيمة 43.5 بعد ان كان بقيمة 43.2 . كما سيصدر أيضا بيانات عن مؤشر HBOS لأسعار المنازل خلال آذار والمتوقع أن يأتي بقيمة انخفاض 1.8% من انخفاض بنسبة 2.3% أما عن المؤشر السنوي فقد يشهد انخفاض بنسبة 17.4% من انخفاض بنسبة 17.7%.

بالرغم من تعدد البيانات الاقتصادية التي تصدر عن الاقتصاد الأوروبي اليوم إلا أن كل التركيز سينصب على المحرك الأول للأسواق وهو تقرير الوظائف الجديدة عن الولايات المتحدة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 11:41 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4

البيانات اليابانية

أعلن الاقتصاد الياباني عن القراءة التمهيدية( ق.ت) للمؤشر القائد في اليابان لشهر شباط و الذي سجل 75.2 مقارنة بقراءة الشهر الماضي التي سجلت 77.2، وتتحدد قراءة المؤشر من 1 – 100 حيث القيمة أقل من 50 تعني أن معظم المؤشرات الداخلة في تكوين المؤشر منخفضة، والقيمة أعلى من 50 تعني أن معظم المؤشرات الداخلة فيه إيجابية.

تراجعت القراءة التمهيدية (ق.ت) لمؤشر المستجدات في اليابان لشهر شباط لتسجل 86.8 مقارنة بقراءة شهر كانون الثاني التي سجلت 89.6،وقراءة المؤشر عند 50 تعني أن نصف عدد المؤشرات المكونة للمؤشر قد شهدت انتعاشا



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 11:42 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4

إغلاق نيكاي

صعد مؤشر نيكاي القياسي للأسهم اليابانية اليوم في تعاملات بورصة طوكيو مدعوما بموجة التفاؤل المسيطرة على الأسواق بأن الأزمة الاقتصادية في الولايات المتحدة قد تنتهي هذا العام ، حيث صعدت أسهم شركات التصدير بفضل تراجع قيمة الين الياباني، ارتفع المؤشر بنسبة 1.2% أي بمقدار 108.09 ليسجل أعلى إغلاق منذ ثلاثة شهور عند مستويات 8857.93 نقطة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 02:06 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4

يواصل الدولار انخفاضه لليوم الثالث على التوالي

تسيطر موجة التفاؤل على الأسواق المالية إذ سجلت الأسهم الأسيوية ارتفاعا ً ملحوظا ً و تبعتها الأسهم الأوروبية بعد تزايد الآمال لدى المستثمرين باحتمالية قرب انتهاء الأزمة الاقتصادية هذا العام و هذا ما جعل الدولار يتراجع لليوم الثالث على التوالي أمام العملات الرئيسية إذا ازدادت شهية المخاطرة لدى المستثمرين بعد أن حملت الدول العشرين على عاتقها مساعدة اقتصاديات الدول النامية التي تعاني من أعمق ركود اقتصادي منذ الحرب العالمية الثانية، و يلاحظ اليوم غياب البيانات الاقتصادية الأمريكية من الأجندة اليومية.

قام زوج اليورو مقابل الدولار في التعاملات اليوم بحركة تصحيح هابط لتغطية الفجوة السعرية حيث وصل عند مستويات 1.3490 و التي تشكل خط الرقبة للنمط الفني الصاعد و لكي يستطيع الزوج مواصلة الصعود لا بد من اختراق مستوى المقاومة الأساسي عند مستويات 1.3575 ليحقق الأهداف عند 1.3660 ثم 1.3775 و يشترط للتحقيق الارتفاع الثبات فوق مستويات 1.3365 و يتداول الزوج بين مستويات 1.3500 و 1.3545 و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.3580 و الأدنى عند مستويات 1.3489.

صدر عن الاقتصاد الأوروبي بيانات بخصوص مؤشر أسعار المنتجين لشهر شباط و التي سجلت تراجعا بنسبة 0.5% مقارنة بالقراءة السابقة التي انخفضت بنسبة 0.8% و عدلت هذه القراءة لتصبح منخفضة بنسبة 1.1% في حين كانت التوقعات بنسبة -0.5%، تدل مؤشرات التضخم على تراجع مستويات الأسعار في المنطقة الأوروبية و هذا يزيد الاحتمالات بمزيد من التخفيض في أسعار الفائدة خاصة أن أسعار الفائدة الحالية عند 1.25%، و تراجعت مبيعات التجزئة في أوروبا لشهر شباط بنسبة 0.6% مقارنة بالارتفاع في القراءة السابقة بنسبة 0.1% يعكس هذا التراجع تدهور مستويات الأنفاق و الاستهلاك في اقتصاد الـ 16 المتأثرة بتقلص معدلات الأجور و التي بدورها ستدفع المؤسسات لتقليص التكاليف بتخفيض أعداد الموظفين و تخفيض الإنتاج.

نجح زوج الجينة مقابل الدولار الأمريكي باختراق مستوى المقاومة عند 1.4785 و بهذا يقترب السعر من مستويات المقاومة الأساسية عند 1.4977 و بكسره لهذا المستوى من المتوقع أن يواصل ارتفاعه ليحقق الهدف عند مستويات 1.5140 و يشترط لتحقيق الصعود الثبات فوق مستويات 1.4650 ة تشير مؤشرات العزم لتشبع المنطقة بعمليات الشراء ما سيعطي الزوج الكافي لإجراء تصحيح هابط ليصل كحد أقصى عند مستويات 1.4780 ليستطيع السعر مواصلة الارتفاع و يتداول الزوج بين مستوى الدعم عند 1.4870 و مستوى المقاومة 1.4950 و سجل الزوج العلى عند مستويات 1.4949 و الأدنى عن مستويات 1.4820.

ارتفع زوج الدولار مقابل الين الياباني بعد نجاحه باختراق مستوى المقاومة عند 101.20 و من المتوقع إن يواصل الزوج ارتفاعه ليواجه مستويات المقاومة عند 101.70 ثم ليحقق الهدف الثاني للنمط الفني الصاعد المكسور عند مستويات 102.40 و لكن لا بد من اختراق مستوى المقاومة عند 102.00 لمواصلة الارتفاع و يشترط كذلك الثبات فوق مستويات 99.10 و من المحتمل أن يقوم الزوج ببعض حركات التصحيح نحو الأسفل ليصل كحد أقصى عند مستويات 99.80 و يتداول الزوج عند مستويات الدعم 100.70 و مستويات المقاومة عند 101.60 و سجل الزوج العلى عند مستويات 101.43و الأدنى عند مستويات 100.03.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 02:07 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4

مؤشر أسعار المنتجين الأوروبي

صدر عن الاقتصاد الأوروبي بيانات بخصوص مؤشر أسعار المنتجين لشهر شباط و التي سجلت تراجعا بنسبة 0.5% مقارنة بالقراءة السابقة التي انخفضت بنسبة 0.8% و عدلت هذه القراءة لتصبح منخفضة بنسبة 1.1% في حين كانت التوقعات بنسبة -0.5%، أما عن القراءة السنوية فقد انخفضت بنسبة 1.8% و هذه القراءة أسوا من القراءة السابقة التي سجلت تراجعا بنسبة 0.5% و يتم تعديلها لتصبح منخفضة بنسبة 0.7% و هي أسوا كلك من التوقعات المقدرة بانخفاض بنسبة 1.5% تدل مؤشرات التضخم على تراجع مستويات الأسعار في المنطقة الأوروبية و هذا يزيد الاحتمالات بمزيد من التخفيض في أسعار الفائدة في الأجتماعات المقبلة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 02:09 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4

مبيعات التجزئة في أوروبا

تراجعت القراءة النهائية لمبيعات التجزئة في أوروبا لشهر شباط بنسبة 0.6% مقارنة بالارتفاع في القراءة السابقة بنسبة 0.1% بينما كانت التوقعات منخفضة بنسبة 0.4%،أما عن القراءة السنوية فقد انحدرت بنسبة 4.0% مقارنة بقراءة شهر كانون الثاني التي سجلت تراجعا بنسبة 2.2% و عدلت هذه القراءة لتصبح بنسبة -1.7% و جاءت القراءة الفعلية أسوا من التوقعات المقدرة بنسبة -2.5%



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 02:10 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4

الاتحاد المصرفي الأوروبي

صدر عن الاتحاد المصرفي الأوروبي سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لأسبوع و الذي انخفض ليصل إلى ما نسبته 0.923% من 0.947% في حين انخفض سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لثلاثة أشهر ليصل إلى نسبة1.466 %من السابق 1.479 % ، كما تراجع سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لستة أشهر ليصل إلى1.644 % مقابل 1.653%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 04:42 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4

مؤشر تصريحات البناء في كندا

انحدر مؤشر تصريحات البناء في كندا لشهر شباط مسجلاً نسبة انخفاض 15.9% ليأتي بذلك أدنى من التوقعات و التي كانت تشير إلى نسبة انخفاض 4.0%, وتم تعديل القراءة السابقة بنسبة انخفاض 6.0% بعد ان كانت بنسبة انخفاض 4.6%, تراجع المؤشر يعكس استمرار ضعف قطاع المنازل في كندا



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 04:42 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4

فائدة اقتراض العملات

أصدرت جمعية المصرفيين البريطانية BBA سعر الفائدة الليلية على الدولار الأمريكي بين البنوك حيث ارتفعت إلى 0.28375% من 0.27188%, بينما انخفض سعر الفائدة لأجل أسبوع إلى نسبة 0.38375% من 0.38750%, كما هبط سعر الفائدة لمدة ثلاثة شهور إلى نسبة 1.15688% من 1.16094%, هذا وقد ارتفع سعر الفائدة لمدة 12 شهر إلى نسبة 1.99250% من 1.96438%.

كما انخفض سعر الفائدة الليلي على اليورو إلى نسبة0.76125% من 0.80625%, بينما انخفض سعر الفائدة لمدة أسبوع إلى نسبة 0.89875% من 0.93500%, وانخفض سعر الفائدة لثلاثة شهور ليصل إلى نسبة 1.47188% من 1.47875%, وقد تراجع سعر الفائدة لمدة 12 شهر ليصل إلى نسبة 1.80750% من 1.80938%.

وارتفع سعر الفائدة الليلي على الجنيه الإسترليني إلى نسبة 0.61250% من 0.60625%, وانحدر سعر الفائدة لمدة أسبوع إلى نسبة 0.66250% من 0.66500%,في حين هبط سعر الفائدة لثلاثة شهور ليصل إلى نسبة 1.59375% من 1.61000%, وقد تراجع سعر الفائدة لمدة 12 شهر إلى نسبة2.03188% من 2.03625%



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الاثنين, الاقتصادية, التقارير, اهم, والسياسية

مواضيع سابقة :

نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الاتنين6-4
مفكرة موقع بورصات للبيانات الاقتصادية (الاسبوع من 6/ 4 حتى 10/ 4/ 2009)
@@ دعوة لقاء على هامش مؤتمر الترند - شريف خورشيد @@

مواضيع تالية :

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 6-4
نتائج الاخبار الكنديه ليوم الاتنين6-4
قصة الدولار الكندي

اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 6-4

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 30-3 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 23-2- منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين-16-2 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 24-11 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 20-10 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


02:30 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة