موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

وول ستريت ترتفع في مستهل تداولاتها .. إثر اقتفائها لبيانات أمريكية مبهرة

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 03 - 2011, 11:17 PM   #1
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Post وول ستريت ترتفع في مستهل تداولاتها .. إثر اقتفائها لبيانات أمريكية مبهرة

وول ستريت ترتفع في مستهل تداولاتها .. إثر اقتفائها لبيانات أمريكية مبهرة
اكتست مؤشرات الأسهم الأمريكية باللون الأخضر اليوم وفي مستهل تداولاتها، وذلك عقب صدور بيانات جيدة عن الاقتصاد الأمريكي وبأعلى من التوقعات، حيث كانت البداية مع انخفاض وتيرة تقديم طلبات الإعانة من قبل العاطلين عن العمل في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسبوع الماضي وبأفضل من التوقعات، ومن ثم ارتفاع وتيرة الأنشطة الاقتصادية في قطاع الخدمات الأمريكي وبأعلى من التوقعات خلال شهر شباط، الأمر الذي أثار موجة كبيرة من التفاؤل في أسواق الأسهم الأمريكية بشكل خاص.
وقد جاء ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية أيضاً عقب انخفاض أسعار النفط الخام، مع الإشارة إلى أنها لا تزال فوق مستويات 100 دولار أمريكي للبرميل، إلا أن حدة المخاوف المتعلقة بارتفاع أسعار النفط إثر الاضطرابات التي تشهدها دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تراجعت نوعاً ما، لتشهد أسواق الأسهم الأمريكية اليوم حالة من الارتياح، مما وجه المستثمرين نحو الأسهم.
وبالحديث عن أداء الأسهم الأمريكية اليوم في مستهل تداولاتها اليوم، فقد شهدنا ارتفاع أسهم شركات General Electric و Alcoa وبنسب بلغت 2.6 المئة و 2.2 بالمئة على التوالي، لتقود تلك الأسهم ارتفاع مؤشر الداو جونز الصناعي، في حين ارتفعت أسهم شركة Bog Lots وبأكثر من 3.4 بالمئة، عقب إعلان الشركة عن نتائجها المالية الخاصة بالربع الرابع للعام المالي للشركة 2011، والتي فاقت التوقعات بشكل جيد.
كما وارتفعت أسهم شركة Corning بنسبة بلغت 1.5 بالمئة في مستهل تداولاتها اليوم، عقب إعلان الشركة عن إكمال شرائها لشركة MobileAccess، في حين ارتفعت أسهم شركة Coventry Health Care بنسبة بلغت 5.3 بالمئة، عقب قيام Stifel Nicolaus برفع توصياته لشراء أسهم الشركة، أما أسهم شركة Teradata فقد ارتفعت بنسبة 5.1 بالمئة، عقب صدور موافقة الشركة على شراء 89 بالمئة من شركة Aster Data Systems والتي تتخصص في إدارة المعلومات.
ومن الناحية الأخرى فقد انخفضت أسهم شركة Motorola Mobility Holdings بنسبة بلغت 3.1 بالمئة، عقب إعلان C.L. King عن تخفيض توصياته الخاصة بشراء أسهم الشركة، في حين انخفضت أسهم شركة Ltd Brands بنسبة بلغت 2.6 بالمئة، إثر تأكيد الشركة على أن مبياعاتها كانت مخيبة للآمال خلال شهر شباط، أما أسهم شركة Newmont Mining فقد انخفضت بنسبة بلغت 2.4 بالمئة، عقب انخفاض أسعار الذهب بشكل ملحوظ.
أما أسهم شركة Gap فقد انخفضت اليوم بنسبة بلغت 2.9 بالمئة، إثر تأكيد الشركة على أن مبيعاتها انخفضت خلال شهر شباط من العام الحالي 2011 بنسبة 2 بالمئة، بالمقارنة مع الشهر ذاته من العام الماضي.
وقد انخفض مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، ليتداول حاليا عند مستويات 76.50 محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 76.86 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 76.70 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 76.39.
في حين انخفضت أسعار الذهب لتصل إلى 1421.31 دولار أمريكي للأونصة بالمقارنة مع المستويات الافتتاحية والتي بلغت 1432.22 دولار للأونصة، أما أسعار النفط فقد انخفضت هي الأخرى لتتداول حالياً عند مستويات 101.59 دولار أمريكي للبرميل، بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية والتي بلغت 102.53 دولار أمريكي للبرميل.
وكنتيجة لذلك كله فقد ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية لتكون أكثر القطاعات من حيث إضافة النقاط لمؤشر الداو جونز الصناعي هي القطاع الصناعي، قطاع التكنولوجيا، إلى جانب القطاع المالي على التوالي، في حين ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بقيادة أسهم القطاع المالي، القطاع التكنولوجيا، إلى جانب أسهم قطاع الصناعة، أما ضمن مؤشر الناسداك المجمع فقد كانت أكثر الأسهم من حيث إضافة النقاط للمؤشر هي أسهم قطاع التكنولوجيا، قطاع الخدمات الاستهلاكية، هذا إلى جانب أسهم القطاع الصناعي.
قد حقق مؤشر الداو جونز الصناعي ارتفاعاً بواقع 153.52 نقطة أي 1.27% ليصل إلى 12220.32 نقطة، أما مؤشر ال S&P 500 فقد ارتفع 16.12 نقطة أي بنسبة 1.23% ليصل إلى 1324.56 نقطة، في حين ارتفع مؤشر الناسداك المجمع بواقع 39.77 نقطة أي 1.45% ليصل إلى 2787.84 نقطة. (البيانات مسجلة في تمام الساعة 10:03 صباحاً بتوقيت نيويورك).

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
وول ستريت ترتفع في مستهل تداولاتها .. إثر اقتفائها لبيانات أمريكية مبهرة
http://www.borsaat.com/vb/t238647.html



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2011, 11:44 PM   #2
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية TheLifeQuest
 

Thumbs up رد: وول ستريت ترتفع في مستهل تداولاتها .. إثر اقتفائها لبيانات أمريكية مبهرة


بارك الله فيك أخي أحمد



TheLifeQuest غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2011, 11:46 PM   #3
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

افتراضي رد: وول ستريت ترتفع في مستهل تداولاتها .. إثر اقتفائها لبيانات أمريكية مبهرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheLifeQuest مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك أخي أحمد
جزاك الله كل خير يا غالي



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2011, 12:36 AM   #4
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Post وول ستريــت تنهي تداولاتهــــا اليوم الخميـس بارتفــاع واضــح

أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية جلسة تداولاتها اليوم في المناطق الخضراء، وذلك عقب صدور بيانات جيدة عن الاقتصاد الأمريكي وبأعلى من التوقعات، حيث كانت البداية مع انخفاض وتيرة تقديم طلبات الإعانة من قبل العاطلين عن العمل في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسبوع الماضي وبأفضل من التوقعات، ومن ثم ارتفاع وتيرة الأنشطة الاقتصادية في قطاع الخدمات الأمريكي وبأعلى من التوقعات خلال شهر شباط، الأمر الذي أثار موجة كبيرة من التفاؤل في أسواق الأسهم الأمريكية بشكل خاص.
وقد جاء ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية أيضاً عقب انخفاض أسعار النفط الخام، مع الإشارة إلى أنها لا تزال فوق مستويات 100 دولار أمريكي للبرميل، إلا أن حدة المخاوف المتعلقة بارتفاع أسعار النفط إثر الاضطرابات التي تشهدها دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تراجعت نوعاً ما، لتشهد أسواق الأسهم الأمريكية اليوم حالة من الارتياح، مما وجه المستثمرين نحو الأسهم.
ارتفع مؤشر الداو جونز الصناعي بواقع 191.40 نقطة أي بنسبة 1.59% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 12258.20 نقطة محققاً أعلى مستوى عند 12283.10 نقطة بينما سجل أدنى مستوياته اليوم عند 12068.01 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم ارتفع 28 سهم داخل المؤشر بينما تراجع سهمين اثنين فقط مع نهاية تداولات اليوم.
أما مؤشر ال S&P 500 فقد ارتفع 22.53 نقطة أو بنسبة 1.72% لينهي تداولاته عند مستويات 1330.97 نقطة محققاً أعلى مستوى له عند 1332.28 نقطة و الأدنى عند 1312.37 نقطة، حيث ارتفع 472 سهم ضمن المؤشر بينما تراجع 26 سهم و بقي سهمين اثنين دون تغيير مع نهاية تداولات اليوم.
وصولاً إلى مؤشر الناسداك المجمعفقد شهدنا ارتفاعه بواقع 50.67 نقطة او بنسبة 1.84% لينهي تداولات اليوم عند مستويات 2798.74 وكان قد سجل أعلى مستوى له لهذا اليوم عند 2802.32 نقطة أما أدنى مستوياته فقد سجلت عند 2774.48 نقطة، ومع انتهاء جلسة تداول اليوم ارتفع 1915 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 567 سهم و بقي 188 سهم دون تغيير يذكر مع نهاية تداولات اليوم.
وبالحديث عن أداء الأسهم الأمريكية اليوم الخميس، فقد شهدنا ارتفاع أسهم كل من Caterpillar و DuPont بحوالي 3.25% و 2.8% على التوالي، وذلك بعد البيانات التي تواردت بخصوص ارتفاع مبيعات التجزئة الصناعية خلال شباط بنسبة 4.3% الأمر الذي دعم الشركات التي تختص بهذا المجال، في حين ارتفع سهم شركة Valero Energy بحوالي 7.7% بعد أن توقعت الشركة أرباحا أعلى مما سبق خلال الربع القادم.
بينما ارتفع سهم شركة Tesoro بحوالي 7.5%، في حين ارتفعت أسهم شركات General Electric و Alcoa وبنسب بلغت 2.1 المئة و 2.8 بالمئة على التوالي، لتقود تلك الأسهم ارتفاع مؤشر الداو جونز الصناعي، في حين ارتفعت أسهم شركة Big Lots وبأكثر من 3.6 بالمئة، عقب إعلان الشركة عن نتائجها المالية الخاصة بالربع الرابع للعام المالي للشركة 2011، والتي فاقت التوقعات بشكل جيد.
في حين ارتفعت أسهم شركة Coventry Health Care بنسبة بلغت 5.7 بالمئة، عقب قيام Stifel Nicolaus برفع توصياته لشراء أسهم الشركة، أما أسهم شركة Teradata فقد ارتفعت بنسبة 6.3 بالمئة، عقب صدور موافقة الشركة على شراء 89 بالمئة من شركة Aster Data Systems والتي تتخصص في إدارة المعلومات.
ومن الناحية الأخرى فقد انخفضت أسهم شركة Motorola Mobility Holdings بنسبة بلغت 5.6 بالمئة، عقب إعلان C.L. King عن تخفيض توصياته الخاصة بشراء أسهم الشركة، في حين ارتفعت أسهم شركة Ltd Brands بنسبة بلغت 0.72 بالمئة، على الرغم من تأكيد الشركة على أن مبيعاتها كانت مخيبة للآمال خلال شهر شباط، أما أسهم شركة Newmont Mining فقد انخفضت بنسبة بلغت 2.1 بالمئة، عقب انخفاض أسعار الذهب بشكل ملحوظ.
أما أسهم شركة Gap فقد انخفضت اليوم بنسبة بلغت 1.9 بالمئة، إثر تأكيد الشركة على أن مبيعاتها انخفضت خلال شهر شباط من العام الحالي 2011 بنسبة 2 بالمئة، بالمقارنة مع الشهر ذاته من العام الماضي.
وقد انخفض مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، ليتداول حاليا عند مستويات 76.44 محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 76.86 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 76.70 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 76.39.
في حين انخفضت أسعار الذهب لتصل إلى 1416.35 دولار أمريكي للأونصة بالمقارنة مع المستويات الافتتاحية والتي بلغت 1432.22 دولار للأونصة، أما أسعار النفط فقد انخفضت هي الأخرى لتتداول حالياً عند مستويات 101.93 دولار أمريكي للبرميل، بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية والتي بلغت 102.53 دولار أمريكي للبرميل.



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

بيان رقم 1 بشأن تنحى عن اى منصب فوركسى
ممكن الافاده من الخبراء فى موقف اليورو ين هل اتجنن ولا ايه
۩۞۩۩۞۩۩ التحليل الفنى باستخدم الدعوم والمقاومات ۩۞۩۩۞۩۩

مواضيع تالية :

بيان رقم 2 مهم جدا لكل متداول (خبرتى بعد المرجن حتى يستفيد الجميع)كلام من القلب وهتستفيد
ربما محلل جيد ... لكن متاجر فاااااشل
قال حكيم . . .هدفنا 1000% بدون مؤشرات

وول ستريت ترتفع في مستهل تداولاتها .. إثر اقتفائها لبيانات أمريكية مبهرة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
وول ستريت تنهـــي جلسة تداولاتها اليوم الخميــس بارتفاع واضح منتدى تداول العملات العام
النفط يتراجع الى 74 دولارا وسط ترقب لبيانات أمريكية مهمة الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
النفط يستقر دون 75 دولارا وسط ترقب لبيانات أمريكية مهمة الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
أسهم أوروبا ترتفع عند الفتح وترقب لبيانات أمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
أسهم أوروبا تتراجع لفترة وجيزة وترقب لبيانات أمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


07:10 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة