موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تقرير التوظيف الأمريكي 2/3/11

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 03 - 2011, 02:00 PM   #1
موقوف
 

افتراضي تقرير التوظيف الأمريكي 2/3/11

تقرير التوظيف الأمريكي 2/3/11
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاعين الزراعي والحكومي ADP يستعد للتأثير على معدلات التذبذب اليوم


شهد الدولار الأمريكي حركة قليلة خلال الجلسة الآسيوية، حيث ينتظر المستثمرون الإعلان عن تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاعين الزراعي والحكومي ADP المقرر الإعلان عنه اليوم في الساعة 13:15 بتوقيت جرينتش. ويتوقع المحللون أن يأتي هذا التقرير بقراءة اقل من قراءة الشهر الماضي. وإذا تحقق هذا بالفعل فمن المحتمل أن يتحول اتجاه العملة الأمريكية إلى الاتجاه الهبوطي

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي USD

- احتمالية انعكاس ارتفاعات يوم أمس خلال التداول اليوم
تمتع الدولار بقوة غير معتادة يوم أمس، وذلك بعد قراءة البيانات الخاصة بالقطاع الصناعي الأمريكي التي جاءت أعلى من التوقعات، والتي كانت سبب في دعم الثقة في التعافي الاقتصادي الأمريكي. وبعد الإعلان عن هذه البيانات، بدأ اليورو دولار في الانخفاض بما يقارب 80 نقطة. وفي الوقت الحالي، يقع تداول هذا الزوج حول مستوى 1.3770. وعلى نحو مشابه، انخفض الباوند دولار بما يقارب 70 نقطة، ويقع تداوله في الوقت الحالي بالقرب من مستوى 1.6240. ولم يكن يوم أمس ايجابي تمامًا بالنسبة للدولار الأمريكي، حيث لا تزال اضطرابات الشرق الأوسط تدفع المستثمرين إلى العملات الآمنة. وبالتالي، ظل الدولار الأمريكي في اتجاهه الهبوطي مقابل الفرنك السويسري. فقد انخفض الدولار/ فرنك بما يقارب 40 نقطة صباح يوم أمس، ويقع في الوقت الحالي حول مستوى 0.9280. واليوم، يتوقع المستثمرون الإعلان عن تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاعين الزراعي والحكومي ADP في الساعة 13:15 بتوقيت جرينتش. ويعتبر هذا القرير من أهم المؤشرات الاقتصادية الأمريكية، ومن المتوقع تأثيره على التداول بقوة نتيجة لذلك. وفي الوقت الحالي، يتوقع المحللون أن يأتي هذا التقرير بقراءة اقل من قراءة الشهر الماضي. وإذا تحقق هذا بالفعل فمن المحتمل أن تعكس العملة الأمريكية الارتفاعات التي حققتها يوم أمس. بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن يدلي "بين بيرنانكي" حافظ البنك الفيدرالي بشهادة له في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. وإذا استمر في الإعلان عن قلقه بشأن وضع البطالة في أمريكا، فمن المحتمل أن يقبل المستثمرون على بيع الدولار في الجلسة المسائية.

اليورو EUR

- اليورو يمتد في اتجاهه الهبوطي
تحوّل اليورو/ دولار على نحو غير متوقع إلى الاتجاه الهبوطي يوم أمس، حيث اصطدم هذا الزوج بمستوى مقاومة أساسي، وتسببت البيانات الايجابية عن القطاع الصناعي الأمريكي في دفع المستثمرين إلى بيع اليورو. بالإضافة إلى ذلك، امتد اليورو في انخفاضاته مقابل الفرنك السويسري، حيث انخفض اليورو/ فرنك بما يقارب 100 نقطة منذ فترة الظهيرة يوم أمس، ويقع تداوله في الوقت الحالي حول مستوى 1.2770. وبينما ن غير المقرر الإعلان اليوم عن بيانات اقتصادية هامة من منطقة اليورو، فسوف يركز التجار على تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاعين الزراعي والحكومي ADP. إذا جاء هذا التقرير بقراءة 178 ألف كما هو متوقع، فمن المحتمل أن يقوم التجار بشراء اليورو/ دولار. وفي الوقت ذاته، من الصعب التنبؤ بقراءة هذا التقرير ، إلا أنه إذا جاء بقراءة أفضل من التوقعات فقد يؤدي هذا إلى انخفاض اليورو أكثر مقابل الدولار

الين الياباني JPY

- ارتفاع الين الياباني بالاعتماد على جاذبية عملات الملاذ الآمن
بصفته عملة من عملات الملاذ الآمن، ارتفع الين الياباني في الجلسة المسائية مقابل العملات التي ينطوي على تداولها مخاطر أعلى مثل اليورو والباوند البريطاني. ينخفض اليورو/ ين في الوقت الحالي عن ما كان عليه في فترة الظهيرة يوم أمس بما يزيد عن 100 نقطة، ويقع تداوله الآن عند 112.60. وفي الوقت ذاته، انخفض الباوند/ ين بمقدار 95 نقطة تقريبًا، ويقع تداوله في الوقت الحالي حول مستوى 132.90. وكان كلاً من ضعف المؤشرات الاقتصادية العالمية واستمرار التوترات في الشرق الأوسط سبب في إقبال المستثمرين على عملات ذات معدلات ذبذبة اقل مثل الين الياباني. وبينما لا يوجد بيانات اقتصادية هامة منتظرة اليوم من اليابان، سيستمر تجار الين في تتبع الأخبار الخاصة بتطور الأوضاع في ليبيا. وإذا زاد العنف هناك، فمن المحتمل استمرار اندفاع المستثمرين إلى الين الياباني.

النفط الخام CRUDE OIL

- الأسعار الفورية للنفط الخام تغلق فوق 100 دولار
يقع تداول النفط الخام مرة أخرى بالقرب من مستوى 100 دولار للبرميل، حيث لا يزال المستثمرون يشعرون بالقلق من الوضع في الشرق الأوسط. ولا تزال الأسعار تندفع للأعلى بسبب المخاوف من احتمالية انتشار العنف الذي شهدته ليبيا الأسبوع الماضي إلى دول أخرى مصدرة للنفط. واليوم، بالإضافة إلى الأخبار القادمة عن منطقة الشرق الأوسط، سوف يركز التجار على تقرير مخزونات النفط الأمريكي الخام والذي من المقرر الإعلان عنه اليوم في الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش. ويتوقع المحللون ارتفاع في مخزونات النفط الأمريكي عن ما كان عليه الأسبوع الماضي. وإذا تحقق هذا بالفعل، فقد تتراجع أسعار النفط خلال الجلسة المسائية، حيث ستكون هذه إشارة على تراجع معدل الطلب على النفط في أمريكا

التحليل الفني

اليورو/ دولار
تتحرك جميع المؤشرات الفنية على الرسم البياني للثماني ساعات والرسم البياني اليومي في المنطقة المحايدة. وقد يرغب التجار في الانتظار في الوقت الحالي حتى تظهر صورة واضحة أكثر مع مرور اليوم.

الباوند/ دولار GBP/USD
يشير التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثماني ساعات إلى أن هذا الزوج يقع في منطقة ذروة الشراء وقد يشهد تصحيح هبوطي خلال التداول اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون البيه هو الإستراتيجية المفضلة اليوم.

الدولار/ ين USD/JPY
تكوّن تقاطع صعودي على الماكد على الرسم البياني للثماني ساعات، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد حركة صعودية اليوم. ويدع هذه الفكرة مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي. وبالتالي يبدو أن الشراء هو الإستراتيجية الفضلة اليوم.

الدولار/ فرنك USD/CHF
يشير كلاً من مؤشر القوة النسبية ومدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي إلى أن هذا الزوج يقع في منطقة ذروة البيع. وقد يعتبر التجار هذا كإشارة إلى أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في جلسة التداول اليوم.

الدولار النيوزلندي/ الين الياباني NZD/JPY
دخل مؤشر القوة النسبية على الرس البياني إلى منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد حركة صعودية اليوم. علاوة على ذلك، تكوّن تقاطع صعودي على الماكد على الرسم البياني للثماني ساعات. ولدى تجار الفوركس الفرصة الآن للدخول شراء والالتحاق بهذا الاتجاه من بدايته.

إفتح حساب تجريبي

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تقرير التوظيف الأمريكي 2/3/11
http://www.borsaat.com/vb/t238252.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الاوروبيه ليوم الاربعاء 2-3-2011
نتائج البيانات البريطاينه ليوم الاربعاء 2-3-2011
ارتفاع تكلفة مشروع المقاتلة تايفون في بريطانيا

مواضيع تالية :

الاسهم الاوروبية تتراجع وسط مخاوف متنامية بشأن الشرق الاوسط
انخفاض سعر سلة أوبك الى 108.27 دولار للبرميل يوم الثلاثاء
الاسترليني يرتفع مدعوما بمؤشر مديري مشتريات قطاع الانشاء البريطاني

تقرير التوظيف الأمريكي 2/3/11

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ترقب لنتيجة تقرير التوظيف الأمريكي 6/10/10 منتدى تداول العملات العام
تقرير التوظيف الأمريكي في الصدارة اليوم 1/9/10 منتدى تداول العملات العام
تقرير التوظيف الأمريكي بغير الزراعي 28/6/10 منتدى تداول العملات العام
صدور بيانات حول تقرير التوظيف الأمريكي 4/6/10 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


01:49 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة