موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت

فيس بوك عربى

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 01 - 2011, 08:09 PM   #1
عضو متقدم
 

افتراضي فيس بوك عربى

فيس بوك عربى
فيس بوك عربى






هند صبري كتبت على تويتر «انتهت اللعبة»الفنانات التونسيات سعيدات بانتهاء الأزمة السياسية في بلادهن


2011-01-16
القاهرة - العرب



عبَّرت الفنانات التونسيات عن سعادتهن بانتهاء الأزمة السياسية في بلادهن، التي فجرتها احتجاجات اجتماعية وتظاهرات واسعة النطاق أسقطت الرئيس زين العابدين بن علي، وكانت حالة من الغضب والترقب قد انتابت الفنانات هند صبري، ودرة، بسبب هذه الأحداث.




واستخدمت الممثلتان هند صبري ودرة مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك وتويتر) للتعبير عن غضبهما مما يحدث في بلادهما في الأيام الماضية، وغيرت كل منهما صورة صفحتها الرسمية لعلم تونس.




واحتفلت الممثلة درة بيوم 13 يناير، الذي يوافق عيد ميلادها بطريقة مختلفة هذا العام. وكتبت عبر صفحتها على موقع «فيس بوك»: «13 يناير يوم لا ينسى في تاريخ بلادنا.. ومن أجل غد أفضل فلنهتف معاً: لا للعنف.. نعم للثورة.. لا للفوضى.. نعم لحقوق المواطنين التونسيين الشرعية.. لا للتدمير.. نعم لشعب تونسي حر ومسؤول.. لا للقمع.. نعم لتونس».




واستعانت درة بمقولة شهيرة للمناضل «غاندي» الذي يقول «يجب أن تكونوا أنتم التغيير الذي تودون تحقيقه في العالم». وأشارت إلى أن الشعب التونسي الآن يحتاج لوجود الأحزاب السياسية حتى لا تعم الفوضى مجددا، وكتبت أيضا: «ربنا يبارك في تونس ومصر والعرب».
وكانت درة قد كتبت: «إلى جميع أبناء بلدي الذين يعيشون في أوقات صعبة بوقت مبكر من هذا العام، أتوقع الأمل لجميع الشباب العربي».




وأعلنت الفنانة التونسية هند صبري عن موقفها تجاه الأحداث في تونس بعدما تم الإعلان عن مغادرة الرئيس زين العابدين بن علي للبلاد، وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع «تويتر»: «Game Over انتهت اللعبة»، تعبيرا عن سعادتها لرحيل الرئيس المخلوع عن الأراضي التونسية.




وكشفت هند عن حقيقة توقيعها على وثيقة كانت تضم أسماء العديد من الفنانين المؤيدين لترشيح الرئيس لفترة رئاسة أخرى في 2014، وأشارت إلى أنه تم ضم اسمها إلى القائمة دونما رغبتها في ذلك، من قبل أحد المسؤولين في نظام الرئيس المخلوع.






فيس بوك عربى







وكتبت أيضا عبر صفحتها على الفيس بوك «المكان: تونس.. الحدث: شعب عربي ينتزع حريته رغم أنف الجميع.. النتائج: سوف يدخل الشعب التونسي التاريخ المعاصر من أوسع أبوابه، وسيلتحق بصف الأمم المتقدمة، وسيقف له العالم بأسره وقفة تحية وإجلال.. إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر.. صدقت يا شابي».





وأكدت أنها سعيدة جدا لولادة ابنتها في بلدها الحر تونس ووسط أهلها، وأشارت إلى أن كل مطالب الشعب التونسي هي أن يحصل على قليل من المساواة وتوزيع الثروة كما يرغب في احترامه والاستماع إليه.




وكانت صبري قد كتبت على صفحتها، في أيام المظاهرات الأولى، مقالة بعنوان «لا تطلقوا النار»، جاء فيها: «نحن تونسيون في الخارج، نعيش ملتصقين أمام شاشات التلفاز منذ عدة أيام، لنشاهد المأساة العنيفة التي يعيشها إخواننا، منهم المنتحرون والشهداء من جراء الرصاصات الحقيقية التي يطلقها أفراد الشرطة أو الجيش، لا تطلقوا النار، نحن نتفهم تماما الحيرة التي يشعر بها إخواننا الذين يضحون تضحيات كبيرة للحصول على شهادة رغم الظروف المعيشية ولا يجدون إلا المقاهي ليمضوا فيها أيامهم، يشعرون بالخجل من عجزهم والارتباك أمام مصيرهم المجهول».




وتابعت: في كل مرة نعود فيها إلى الوطن، نلاحظ ازدياد فقر الطبقات المتوسطة التي كانت ولزمن طويل الطبقة التونسية المتميزة، وظهور طبقة «الأغنياء الجدد» التي تزهو بحساباتها البنكية على حساب الإنجاز الأكاديمي، كما أننا نلاحظ اتساع الهوة بين الطبقات، مما يؤدي إلى انتشار شعور المرارة واليأس والبحث عن الخروج إلى أماكن أخرى تتيح الفرصة أمام الحراك الاجتماعي.




واختتمت: «أكتب هذه المقالة والخوف يعتريني، الخوف من أن أُفهم خطأ، الخوف من أن تتعرض أسرتي في تونس للمضايقة، الخوف من عدم قدرتي على العودة، وذلك برغم أنه لا يوجد شيء في هذه المقالة يشير إلى ما يسيء إلى الوطن».
أما الممثلة ساندي فأعربت أيضا عن قلقها تجاه ما حدث في تونس مؤكدة أنها لم تستطع الاتصال بشقيقتها هناك للاطمئنان عليها، كما أنها تحاول السفر إلى هناك للاطمئنان على أقاربها وأصدقائها.








فيس بوك عربى



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
فيس بوك عربى
http://www.borsaat.com/vb/t227256.html



Nermien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة :

اخر اصدار من البرنامج العظيم TweakNow 2010 والمجاني (حصري جدا)
فيس بوك عربى انا
عرب فوكس الصوتي

مواضيع تالية :

فيس بوك العربي الدردشة
تحميل برنامج صيانة واصلاح السيارات 2011 Automotive.Wolf
فيس بوك بالعربي

فيس بوك عربى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
برنامج قاموس عربي فرنسي وفرنسي عربي برامج الجوال - اندرويد - بلاك بيري - ايفون
قاموس صغير حجما و كبير عملا ومش محتاج تسطيب(عربى انجليزى +انجليزى عربى) برامج كمبيوتر و انترنت
برنامح مترجم ( عربي انجليزي __ وانجليزي عربي) برامج الجوال - اندرويد - بلاك بيري - ايفون


روابط الموقع الداخلية


08:50 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة