موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

كره المخاطرة تؤدي إلى ارتفاع الدولار 20/1/11

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 01 - 2011, 01:47 PM   #1
موقوف
 

افتراضي كره المخاطرة تؤدي إلى ارتفاع الدولار 20/1/11

كره المخاطرة تؤدي إلى ارتفاع الدولار 20/1/11
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

معدلات كره المخاطرة تؤدي إلى ارتفاع الدولار في الجلسة المسائية


شهد الدولار الأمريكي ارتفاعات على كافة القطاعات في الجلسة المسائية. وقد عزا المحللون الاتجاه الصعودي للعملة الأمريكية إلى ايجابية نتيجة تقرير تصاريح البناء الأمريكي الذي تم الإعلان عنه يوم أمس، والذي جعل ن الدولار عملة أكثر جاذبية للمستثمرين. واليوم، من المنتظر الإعلان عن عدد من البيانات الاقتصادية الأمريكية عن معدل النمو في التوظيف ومبيعات المنازل. وفي حالة صدور قراءات ايجابية من هذه التقارير فمن المحتمل أن يمتد الدولار في ارتفاعاته، إلا أن ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة قد يؤدي إلى العكس. وبالتالي على التجار التركيز على أي موجات سعرية اليوم.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي USD

- توقعات بامتداد الاتجاه الصعودي للدولار الأمريكي اليوم
ارتفع الدولار الأمريكي مقابل جميع العملات الأساسية يوم أمس بعد تقرير تصاريح البناء الأمريكي الذي جاء بقراءة ايجابية. وبعد الإعلان عن قراءة هذا التقرير مباشرةً بدأ الباوند/ دولار في الانخفاض ولم يتوقف. وفي الوقت الحالي يقع تداول هذا الزوج عند مستوى 1.5924، منخفضًا من مستوى 1.6035 الذي كان عليه يوم أمس في فترة الظهيرة. في الوقت ذاته، بدأ الدولار/ ين في الارتفاع مساء يوم أمس. ويرتفع هذا الزوج في الوقت الحالي بما يزيد عن 30 نقطة ويبدو أنه من المحتمل أن يمتد في اتجاهه الصعودي.اليوم من المقرر الإعلان عن عدد من البيانات الأمريكية والتي من المحتمل أن تتسبب في ارتفاع معدل تذبذب حركة الدولار في فترة الظهيرة والفترة المسائية. ففي الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، سيكون على التجار التركيز على المعدلات الأسبوعية للشكاوى من البطالة الأمريكية، بينما سيكون عليهم التركيز في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش على تقرير مبيعات المنازل الموجودة والذي من المنتظر أن يكون له تأثير كبير على السوق. وتعتبر المؤشرات الخاصة بقطاع التوظيف وقطاع الإسكان من المؤشرات التي يمكن الاعتماد عليها لقياس الصحة العامة للاقتصاد الأمريكي. واليوم من المتوقع أن تأتي هذه المؤشرات أفضل من القراءات السابقة لها. وإذا تحقق ذلك، قد يشهد الدولار دعم في فترة الظهيرة. ومن الجدير بالذكر أنه من الصعب التنبؤ بنتيجة معدلة الشكاوى الأسبوعية من البطالة الأمريكية. ففي الأسبوعين الماضيين جاء هذا التقرير برقم أعلى من المتوقع، مما تسبب في انخفاض الدولار الأمريكي. وإذا جاء هذا التقرير اليوم بقراءة فوق 422 ألف، فقد تتراجع العملة الأمريكية عن ارتفاعاتها التي حققتها يوم أمس.

اليورو EUR

- اليورو ينخفض بعد اصطدامه بمستوى مقاومة هام
كان اليورو يشير في اتجاه هبوطي غير معتاد يوم أمس بعد أن اصطدم بمستوى مقاومة أساسي مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني. ولا يبدو أن المستثمرين يرغبون في رؤية اليورو/ دولار فوق مستوى 1.3500، حيث لا تزال هناك شكوك بشأن طول فترة أزمة الديون في منطقة اليورو. وحالما وصل هذا الزوج إلى مستوى 1.3535 في فترة الظهيرة يوم أمس، قام بتصحيح نفسه وانخفض بما يقارب 100 نقطة. في الوقت ذاته، كان تداول اليورو/ ين عند أعلى مستوى عند 111.05 قبل أن يتغير اتجاهه. وقد انخفض هذا الزوج بما يقارب 60 نقطة منذ يوم أمس في فترة الظهيرة ويقع تداوله في الوقت الحالي فوق مستوى 110.40 مباشرةً. ويحذر المحللون من أنه طالما أن هناك تهديد بدخول منطقة اليورو في أزمة ديون أخرى، فمن غير المحتمل أن يسجل اليورو أعلى المستويات التي كان قد وصل إليها منتصف العام الماضي. واليوم، سيكون على التجار التركيز على البيانات الاقتصادية الأمريكية التي سيتم الإعلان عنها في فترة الظهيرة. وفي الوقت الحالي يتوقع المحللون أن تأتي هذه البيانات بأرقام تدل على وضع معدل النمو الاقتصادي الأمريكي، مما قد يؤدي إلى المزيد من الحركة الهبوطية لليورو. في الوقت ذاته، قد يكون مثل هذا الارتفاع في البيانات الأمريكية سبب في ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة خلال هذه الفترة من انعدام الاستقرار الاقتصادي العالي، مما قد يؤدي إلى ارتفاع اليورو على المدى القصير.

الين الياباني JPY

- الين الياباني يشهد حركة متضاربة في الجلسة المسائية
شهد الين الياباني حركة متضاربة في الجلسة المسائية مقابل العملات الأساسية. فبينما انخفض الدولار/ ين خلال اغلب الوقت من يوم التداول يوم أمس، بدأ هذا الزوج في عكس مساره في الجلسة المسائية ويرتفع الآن بمقدار 30 نقطة تقريبًا. ومقابل الباوند البريطاني، كان حظ الين الياباني في حال أفضل، حيث تسك الباوند/ ين باتجاهه الهبوطي الممتد منذ عدة أيام، ويبدو انه من غير المحتمل أن يغير هذا المسار في المستقبل القريب. وفي الوقت الحالي يقع تداول هذا الزوج عند مستوى 130.87، منخفضًا من مستوى 131.23 في بداية الجلسة المسائية. واليوم، سيكون لدى التجار رغبة في التركيز على مجموعة البيانات الاقتصادية الأمريكية التي سيتم الإعلان عنها في فترة الظهيرة. إذا جاءت البيانات الأمريكية بقراءة ايجابية فمن المحتمل أم يحصل الدولار على دعم مقابل الين الياباني. وفي الوقت ذاته، قد تسمح هذه البيانات للين بالارتفاع مقابل العملات الأوروبية في الجلسة المسائية.

النفط الخام Crude Oil

- أسعار النفط تنخفض بعد البيانات الأمريكية الايجابية
انخفضت أسعار النفط الخام خلال التداول يوم أمس، حيث كانت البيانات الأمريكية الايجابية التي صدرت يوم اس سبب في الحد من جاذبية النفط كاستثمار بديل للدولار. وبعد اقترابه من مستوى 93 دولار في فترة الظهيرة من جلسة يوم أمس، بدأ النفط في الانخفاض وانخفض إلى أدنى مستوى له عند مستوى 91.35 دولار قبل أن يدخل في حركة تصحيح بسيطة. يقع تداول النفط في الوقت الحالي حول مستوى 91.65 دولار للبرميل ويحذر المحللون من أن حركة أسعار النفط اليوم ستكون معتمدة على المعدلات الأسبوعية للشكاوى من البطالة الأمريكية وتقرير مخزونات النفط الخام والذي سيتم الإعلان عن كلاهما في فترة الظهيرة. تشير التوقعات إلى احتمالية تراجع قراءة البطالة وارتفاع قراءة مخزونات النفط الخام. وعلى افتراض صحة هذه التوقعات، قد تكون هذه إشارة على تحسن قطاع التوظيف وتراجع الطلب على النفط بين المستهلكين الأمريكيين. ومن المحتمل أن يتسبب ذلك في استمرار انخفاض سعر النفط الخام على مدار يوم التداول.

التحليل الفني

اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
تشير المؤشرات الفنية الخاصة بهذا الزوج إلى أن السعر يتحرك في منطقة ذروة الشراء ومن المحتمل أن تكون هناك حركة هبوطية اليوم. يوجد تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثاني ساعات، بينما يتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي فوق خط 20. وننصح التجار بالتالي الدخول بيع على هذا الزوج مع نقاط وقف قريبة.

الجنيه الاسترليني/ دولار امريكي GBP/USD
لا تعطي المؤشرات الفنية على الرسم البياني للساعة إشارات واضحة باتجاه هذا الزوج اليوم. ويتحرك مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن حركة الاتجاه الهبوطي طويلة المدى لهذا الزوج قد تستمر.

الدولار الامريكي/الين الياباني USD/JPY
تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثماني ساعات مما يعني انه من المحتمل أن تكون هناك حركة صعودية اليوم. ويدعم هذه النظرية مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للأربع ساعات. وننصح التجار بالدخول شراء على هذا الزوج اليوم.

الدولار الامريكي /الفرنك السويسري USD/CHF
لا تقدم اغلب المؤشرات الفنية الخاصة بهذا الزوج إشارات واضحة حول الاتجاه الذي سيسلكه هذا الزوج اليوم. فمن ناحية، يتحرك مؤشر القوة النسبية والاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثماني ساعات والرسم البياني للأربع ساعات في المنطقة المحايدة. وننصح التجار بالتالي انتظار أي إشارات أوضح قبل الدخول على هذا الزوج، حيث من الممكن أن تظهر هذه الإشارة الأوضح في وقت لاحق اليوم.

الجنية الاسترليني / الدولار الكندي GBP/CAD
تشير المؤشرات الفنية أن الدولار الاسترالي مستعد للانخفاض مقابل الدولار الكندي. وقد تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثاني ساعات، بينما يتحرك مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للأربع ساعات في منطقة ذروة الشراء. وننصح التجار بالتالي بفتح صفقات بيع على هذا الزوج، حيث من المحتمل أن يكون هناك اختراق هبوطي في المستقبل القريب.

إفتح حساب تجريبي



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
كره المخاطرة تؤدي إلى ارتفاع الدولار 20/1/11
http://www.borsaat.com/vb/t225871.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

اليورو يوقف موجة الصعود أمام الدولار مع انخفاض الاسهم
سعر سلة أوبك يرتفع الى 93.99 دولار يوم الاربعاء
اليورو يتراجع بفعل جني الارباح

مواضيع تالية :

نتائج البيانات البريطانيه ليوم الخميس 2-1-2011
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الخميس 20-1-2011
نتائج البيانات الكنديه ليوم الخميس 20-1-2011

كره المخاطرة تؤدي إلى ارتفاع الدولار 20/1/11

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة 21/7/10 منتدى تداول العملات العام
استمرار قوة اليورو مع ارتفاع المخاطرة 16/6/10 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


04:53 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة