موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

أسعار الفائدة أشعلت شرارة بيع الدولار 19/1/11

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 01 - 2011, 02:23 PM   #1
موقوف
 

افتراضي أسعار الفائدة أشعلت شرارة بيع الدولار 19/1/11

أسعار الفائدة أشعلت شرارة بيع الدولار 19/1/11
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

اختلافات أسعار الفائدة أشعلت شرارة بيع الدولار الأمريكي


تعرض الدولار الأمريكي للبيع المكثف اليوم لصالح العملات ذات العوائد المرتفعة، حيث كانت هناك ارتفاعات كبيرة في اليورو والدولار الاسترالي. وتعرض الدولار الكندي للبيع بعض اللغة السلبية في بيان السياسة النقدية.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي USD

- انخفاض الدولار مع تغير معدلات الثقة في السوق
كان ضعف الدولار سائد اليوم مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة، حيث غيّر المشاركون في السوق وجهتهم عن العملة الأمريكية. وتقوم حصص الأصول في العام الجديد التي يمتلكها المستثمرين الكبار بقيادة الانخفاضات الأخيرة للدولار، حيث حدد المشاركون الكبار في السوق استراتيجياتهم الاستثمارية للعام الجديد لصالح بيع الدولار الأمريكي أظهر تقرير مشتريات الأجانب لسندات الخزانة الأمريكية طويلة الأجل أن الأجانب كانوا يشترون كيات كبيرة من السندات الأمريكية، حيث عاد اهتمام المستثمرين إلى أسواق الأسهم والسندات الأمريكية والتي كانت في حالة سيئة بعد الأزمة المالية. ارتفاعات مشتريات الأجانب لسندات الخزانة الأمريكية طويلة الأجل إلى 85.1 مليار دولار مقابل التوقعات بقراءة 43.2 مليار فقط. وقد انخفض الدولار الكندي بعد بيان السياسة النقدية ذو اللهجة السلبية، حيث قرر البنك الكندي الحفاظ على سعر الفائدة مستقرة عند 1.00%. وكان الاقتصاديون يتطلعون إلى لغة أقوى في البيان الصاحب لهذا القرار من البنك الكندي، وإلى ظهور آمال برفع سعر الفائدة في المستقبل. مع نهاية التداول، أغلق اليورو/ دولار التداول على ارتفاع عند مستوى 1.3380 من سعر الافتتاح عند مستوى 1.3314. وأغلق الدولار الأمريكي/ الدولار الكندي على ارتفاع عند مستوى 0.9922 بعد الافتتاح عند مستوى 0.9858. وكان الدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي قد ارتفع إلى 0.9970 من 0.9937. وكانت الأسهم الأمريكية قد بلغت مستويات مرتفعة، حيث ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي إلى 11.837.93 مرتفعًا بنسبة 0.4%. وسوف يتتبع التجار اليوم تقرير تصاريح البناء الأمريكية وتقرير السياسة النقدية من البنك الكندي والذي قد يشهد نسخة جيدة عن النظرة الاقتصادية لعام 2011 و2012. تقع مستويات الدعم والمقاومة للدولار الأمريكي/ الدولار الكندي عند 0.9710 والذي يمثل أدنى مستوى كان قد سجله في فبراير 2010، وعند مستوى 0.9980 والذي يمثل أدنى مستوى كان هذا الزوج قد سجله في أكتوبر ونوفمبر الماضيين.

اليورو EUR

- اليورو يستر في التعافي وسط توقعات أسعار الفائدة
كان اليورو قد أصبح تداوله عند مستويات مرتفعة مقابل العملات الأساسية، حيث بلغ اليورو/ دولار أعلى مستوياته مقابل الدولار الأمريكي منذ منتصف ديسمبر. إلا أن اليورو قد أغلق التداول بعيدًا عن أعلى المستويات التي كان قد سجلها بعد اجتماع وزراء المالية الأوروبيين والذي فشل في محاولاته اتخاذ أي خطوات قوية لمعالجة أزمة الديون الأوروبية.كما أن الأحاديث حول احتمالية رفع أسعار الفائدة الأوروبية قد قدمت دعم لليورو، حيث زادت التوقعات بين التجار برفع سعر الفائدة الأوروبية، حيث كانت هناك تصريحات ايجابية الأسبوع الماضي من رئيس البنك المركزي الأوروبي والتي أثارت بدورها أحاديث حول زيادة الضغوط التضخمية في الاتحاد الأوروبي، مما ساعد على ارتفاع اليورو منذ ذلك الحين. وقد يساعد هذا على ارتفاع اليورو أكثر في ظل عدم وجود توقعات بين صناع السياسة في أمريكا برفع أسعار الفائدة هناك حتى بداية 2012. وفي نهاية التداول، كان تداول اليورو على مستويات مرتفعة مقابل الدولار عند مستوى 1.3380 من مستوى 1.3314. وارتفع اليورو/ فرنك بحدة إلى مستوى 1.2896 بعد أن كان سعر الافتتاح عند مستوى 1.2790. وارتفع اليورو باوند إلى 0.8380 ن 0.8353. وقد تستمر قوة اليورو مع تزايد الفروق في أسعار الفائدة بين أمريكا وأوروبا. وسوف يتم الإعلان اليوم عن تقرير الحساب الجاري ن أوروبا، والذي يتوقع رجال الاقتصاد أن يأتي باتساع في الفجوة بين الصادرات والواردات. تقع مستويات الدعم والمقاومة لليورو/ فرنك عند 1.2725 (أعلى مستوى يوم 5 يناير) ومستوى 1.2950 (أعلى مستوى الأسبوع الماضي).

الين الياباني JPY

- نموذج صعودي يشير إلى احتمالية الارتفاع المستقبلي في الدولار/ ين
كان تداول الين عند مستويات منخفضة في نهاية يوم التداول، حيث تخلى التجار عن أصول الملاذ الآمن المعتادة مثل الين الياباني والدولار الأمريكي لصالح الأصول ذات العوائد المرتفعة مثل اليورو والدولار الاسترالي والأسهم. وفي ظل قلة البيانات الاقتصادية اليابانية، فإن الين الياباني سيكون معتمد على الأحداث الجديدة في أوروبا وأمريكا والتي قد تكون سلبية للين الياباني. أغلق الدولار الأمريكي على ارتفاع عند مستوى 82.60 بعد أن كان سعر الافتتاح عند مستوى 82.49. وكان اليورو/ ين قد ارتفع بحدة إلى مستوى 110.60 من 109.85.تكوّن نموذج علم صعودي على الرسم البياني اليومي للدولار/ ين، مما يشير إلى تجدد عمليات الشراء على هذا الزوج. وبعد ارتفاعه خلال الأسبوع الأول من العام، انخفضت الأسعار وأصبحت محصورة بين خطي القناة السعرية الهبوطية. وتشير التوقعات من خلال هذا النموذج إلى انه من المحتمل ارتفاع هذا الزوج مستهدفًا أعلى سعر كان قد سجله في سبتمبر عند مستوى 85.90.

النفط الخام crude oil

- عدم تغير النفط على الرغم من تقرير وكالة الطاقة الدولية
كانت الأسعار الفورية للنفط الخام فاترة بعد قرير من وكالة الطاقة الدولة أفاد بأن الأمر يتطلب المزيد من عروض النفط من أوبك بسبب التوقعات بارتفاع الطلب العالمي على النفط. فقد قامت هذه الوكالة ومقرها باريس بزيادة تقديراتها الخاصة بالطلب الشهري على النفط الخام خلال 2011 و2012 بمقدار 320.000 برميل يوميًا. إلا أن هذا التقرير قد حذّر ن أن أسعار النفط فوق مستوى 100 دولار قد تقلل من الطلب على النفط نتيجة التباطؤ الاقتصادي الناتج عن ارتفاع تكاليف الطاقة. وفي نهاية التداول، كان السعر الفوري للنفط الخام بالقرب من سعر الافتتاح عند مستوى 92.15 دولار. وقد وصلت الأسعار إلى أعلى مستوى لها عند 92.84 وهو أعلى مستوى خلال عام. قد يسجل النفط الخام المزيد من الارتفاعات، حيث تراجع السعر الفوري للنفط بنسبة 50% عن الانخفاضات التي سجلها من 2008 إلى 2009. قد يرغب التجار في استهداف مستوى 61.8 فيبوناتشي لانخفاض السعر ن مستوى 103.75.

التحليل الفني

اليورو / الدولار الامرريكي EUR/USD
يتغير زخم هذا الزوج إلى الاتجاه الصعودي حيث يختبر هذا الزوج مستوى 1.3500 والذي يمثل أعلى مستوى في النموذج المتماسك. وفي حالة الارتفاع فوق هذا المستوى فستكون هذه خطوة للمزيد من الارتفاع. توجد مستويات المقاومة عند مستوى 1.3785 و1.3970 وذلك بعد أعلى سعر في نوفمبر عند 1.4280.

الجنية الاسترليني / الدولار الامريكي GBP/USD
كان هذا الزوج أقوى أداءً منذ العام الجديد، مرتفعًا فوق خط الاتجاه من أعلى مستوى في نوفمبر ويقترب سريعًا من مستوى 1.6090. ولا توجد مقاومات أمام طريق ارتفاع الباوند حتى أعلى مستوى كان قد سجله في نوفمبر، وقد تساعد الضغوط الفنية على دفع هذا الزوج للأعلى أكثر.

الدولار الامريكي / الين الياباني USD/JPY
يتكوّن نموذج علم صعودي على الرسم البياني اليومي للدولار/ ين، مما يدل على تجدد عمليات الشراء لهذا الزوج. وبعد ارتفاعه خلال الأسبوع الأول من العام، انحصرت الأسعار بين خطي القناة السعرية الهبوطية. وتشير التوقعات من خلال هذا النموذج إلى انه من المحتمل ارتفاع هذا الزوج مستهدفًا أعلى سعر كان قد سجله في سبتمبر عند مستوى 85.90.

الدولار الامريكي / الفرنك السويسري USD/CHF
اختبر هذا الزوج يوم أمس مستوى الدعم 0.9550 ولكنه فشل في الإغلاق تحته, إذا أغلق هذا الزوج دون هذا المستوى فمن المتوقع أن يسجل المزيد من الانخفاضات مسايرًا الاتجاه الهبوطي طويل المدى.يقع الدعم الخاص بهذا الزوج عند مستوى 0.9500 ويليه مستوى 0.9300 وهو أدنى مستوى كان قد سجله العام الماضي.

التوصية اليومية

الفضة Silver
يبدو أن أسعار الفضة قد وجدت دعم عند مستوى 28.00. وقد يكون هذا الارتداد للأعلى فرصة لتجار الفوركس للدخول شراء على هذه السلعة مع استهداف خط الاتجاه الصعودي السابق الذي بدأ منذ أغسطس الماضي والذي يعمل كمستوى مقاومة تأتي اليوم عند 30.60 دولار.


إفتح حساب تجريبي


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
أسعار الفائدة أشعلت شرارة بيع الدولار 19/1/11
http://www.borsaat.com/vb/t225542.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

الاسهم الاوروبية تتحول الى الهبوط لفترة وجيزة وتراجع أسهم البنوك
سعر سلة أوبك يرتفع الى 93.80 دولار يوم الثلاثاء
الاسهم الاوروبية تواصل موجة صعودها مدعومة بنتائج الشركات

مواضيع تالية :

نتائج البيانات الكنديه ليوم الاربعاء 19-1-2011
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الاربعاء 19-1-2011
قطع الذهب في لندن على 1373.75 دولار للاوقية صباحا

أسعار الفائدة أشعلت شرارة بيع الدولار 19/1/11

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
بنك اليابان يبقي أسعار الفائدة دون تغيير الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
$$$ أسعار الفائدة وأثرها على أسعار صرف العملات الأجنبية-اسبوع الفائدة $$$ منتدى تداول العملات العام
اللجنة الفدرالية المفتوحة تقص أسعار الفائدة إلى مدى بين 0.25% و 0.0% !!!! منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


12:28 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة