موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق

قديم 25 - 08 - 2011, 06:04 AM   #32241
عضو جديد

الصورة الرمزية عطاء الخير

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله ...

" كلا انها تذكرة فمن شآء ذكره "...

هكذا يقول ربنا عز وجل ....

و لابد ان يكون ظنكم في ربنا في مسألة ضرب الاستوب في اليورو باوند ب 10 نقاط و الفرنك ب 20 نقطة كي ينبهكم الى ان العبادة مقدمة على العمل في هذه العشر الآواخر ...

والحمدلله ان التنبيه لم يكن الا ب 30 نقطة ...ولادخل للنحس هنا ابدا ..والكلام للاخوة اللي يقولوا احنا نحس عليكم ...وهم منورين الموضوع وزادونا تشريفا ...

وحتى الفرنك حقق 70 نقطة وبعدها ضرب الاستوب والشيء الغريب اني لم اجد الا القليل من المشاركات ان الربح وصل حتى 70 نقطة وعند ضرب الاستوب تجد الكل يكتبون ههههههه

يا اخوان ..كلها 30 نقطة وعملته الفزع هذا ..امال كيف لو كان الاستوب 100 نقطة ككثير من التوصيات كنتم عملتوا ايه !!!

عموما الحمدلله اتعوضت بالباوند من 6360 وهي الفيصل بين الصعود والهبوط كما اخبرتكم في التحليل ..وهو الان محقق 30 نقطة من 6350 ...

لمن اراد ان يخرج بهذا الربح كان بها ..و من اراد ان يصبر فليجعل هدفه 6424 وبإذن الله يوصلها ...

اليورو باوند وصل نقطتنا بالملي وهبط حتى 20 نقطة وبعدها صعد ...وضرب الاستوب ال 10 نقاط ..

الان هو على الدخول ومن لم يخرج فليخرج منه ...

كنت اريد ان اضع لكم بعض النقاط القوية على اليورو وبقية العملات ولكن عندي كلام اهم ...

.
.
.
شاهدت في المنتدى بعض الاقلام التي تكتب على ابو جواد وانه ...وانه ...الخ...
اقول لهم ...سبحان الله ...كيف هانت عليكم انفسكم ان تستغلوا غيابي في العشر الاواخر من رمضان وتتكلموا من ورائي ...

اما آن لهذا الحقد والحسد ان ينتهي ..والله حرام عليكم..اخواننا يموتون في سوريا والصومال واليمن وانتم ما هم لكم سوى ابو جواد وابو جواد وحجتكم كلها في الاكاديمية ...

يا اخي افتح موضوع و اثبت نجاحك فيه و بعد ماتوصل لعدد مشاهدات ابو جواد تعال واتكلم على ابو جواد ..

لكن مش بالشكل هذا ...وللاسف ان الحقد هذا لم يصدر الا في ليالي مباركة ومنها ليلة خير من الف شهر ..

رجاااءا اتركوا ابو جواد في حاله ..الف مرة وانا اعيد هذا الكلام ...

و لاحول ولا قوة الا بالله ...
الله يبللغك ليلة القدر ياباشا و يكتب لك اجرها

انت كاتب في توقيعك صفقاتنا سريعه 20 - 30 نقطة وانا من يوم ما شفتها و هذي اهدافي في كل توصياتك و الي ابغاه من 300 و 120 الحمد لله أخذه من ال 20 و 30 نقطه و القناعة كنز لا يفنى

كفيت ووفيت يابو الشباب رايتك بيضه بأذن واحد احد

عطاء الخير غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 06:06 AM   #32242
عضو جديد

والله يا اخوان أنا أقترح بدل شد الاعصاب لأن أبو جواد غير متواجد باستمرار هو البعد عن السوق لهذه الأيام والعودة مع أبو جواد لأن ما ألاحظه هو توتر شديد لعدم تجاوب أبو جواد مع اسئلة البعض ..وهذا يحصل باستمرار في المواضيع التي تكون بهذا الشكل بحيث يكون شخص واحد هو من يقود الموضوع والتوصيات وكل شيء ..

خذوا الأمور بهداوة ..السوق لن يطير والأرباح لن تختفي وريحوا راسكم من كل هذا التوتر ..

الله يحفظكم جميعاً

smart_hasan غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 06:06 AM   #32243
عضو جديد

والله
ماقصرت يأبو جواد
والله يعطيك العافية

ALROSSONERY غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 06:10 AM   #32244
عضو جديد

السلام عليكم ورحمه الله
منتظرين النفاط القويه لليورو اخى العزيز ابوجواد

osama saad 1 غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 06:10 AM   #32245
عضو جديد

اخي سلطان انا اؤيدك افضل اخد ربح البيع على 1.4300 لانها احدى النقاط الي تكلم عليها ابوجواد هذا اذا نجحت العملية وعشان اخواننا هذه ليست توصية نقاش بيني وبين سلطان والاخوة الي متابعين حديتنا متل برمودا وخشاش وغيرهم فقط

محمد حسن البنا غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 06:15 AM   #32246
عضو جديد

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله ...

" كلا انها تذكرة فمن شآء ذكره "...

هكذا يقول ربنا عز وجل ....

و لابد ان يكون ظنكم في ربنا في مسألة ضرب الاستوب في اليورو باوند ب 10 نقاط و الفرنك ب 20 نقطة كي ينبهكم الى ان العبادة مقدمة على العمل في هذه العشر الآواخر ...

والحمدلله ان التنبيه لم يكن الا ب 30 نقطة ...ولادخل للنحس هنا ابدا ..والكلام للاخوة اللي يقولوا احنا نحس عليكم ...وهم منورين الموضوع وزادونا تشريفا ...

وحتى الفرنك حقق 70 نقطة وبعدها ضرب الاستوب والشيء الغريب اني لم اجد الا القليل من المشاركات ان الربح وصل حتى 70 نقطة وعند ضرب الاستوب تجد الكل يكتبون ههههههه

يا اخوان ..كلها 30 نقطة وعملته الفزع هذا ..امال كيف لو كان الاستوب 100 نقطة ككثير من التوصيات كنتم عملتوا ايه !!!

عموما الحمدلله اتعوضت بالباوند من 6360 وهي الفيصل بين الصعود والهبوط كما اخبرتكم في التحليل ..وهو الان محقق 30 نقطة من 6350 ...

لمن اراد ان يخرج بهذا الربح كان بها ..و من اراد ان يصبر فليجعل هدفه 6424 وبإذن الله يوصلها ...

اليورو باوند وصل نقطتنا بالملي وهبط حتى 20 نقطة وبعدها صعد ...وضرب الاستوب ال 10 نقاط ..

الان هو على الدخول ومن لم يخرج فليخرج منه ...

كنت اريد ان اضع لكم بعض النقاط القوية على اليورو وبقية العملات ولكن عندي كلام اهم ...

.
.
.
اقول لهم ...سبحان الله ...كيف هانت عليكم انفسكم ان تستغلوا غيابي في العشر الاواخر من رمضان وتتكلموا من ورائي ...

اما آن لهذا الحقد والحسد ان ينتهي ..والله حرام عليكم..اخواننا يموتون في سوريا والصومال واليمن وانتم ما هم لكم سوى ابو جواد وابو جواد وحجتكم كلها في الاكاديمية ...

يا اخي افتح موضوع و اثبت نجاحك فيه و بعد ماتوصل لعدد مشاهدات ابو جواد تعال واتكلم على ابو جواد ..

لكن مش بالشكل هذا ...وللاسف ان الحقد هذا لم يصدر الا في ليالي مباركة ومنها ليلة خير من الف شهر ..

يا ابوجواد الشجرة الغير مثمرة لا يقذفها أحد بحجر
أن الإنسان غير الناجح لا أحد يتعرض له بعكس الإنسان الناجح الذي يحاول الجميع إسقاطه ...

فإذا أردت معرفة مدى نجاحك .. تعرفه من كثرة حسادك ومن كثرة من يثير الشائعات عنك ...

foxyhakers غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 06:16 AM   #32247
عضو جديد

يا.............................. أحباب المطلوب حسن الضن في الجميع ومن الجميع

المسروحي غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 06:37 AM   #32248
عضو نشيط

الصورة الرمزية abde2010

Smile رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:

والله كفيت ووفيت أستاد أبو جواد

الآن أترك أمرك هدا لله

التوقيع:
أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله

----------------------------------------------------------------------
لتحميل الشرح إضغط على الصورة
abde2010 غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 07:15 AM   #32249
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية $)Barmuda($

هذه شارت للداخلين بالفرنك بيع من مستويات 0.7959 فقط فقط فقط ولا أحد يدخل خلاص احنا دخلنا من بدري

راح نقل الاستوب على الدخول الساعه 9 بتوقيت السعودية صباحاً اليوم ( في حال هبط 30 نقطة)

$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 07:28 AM   #32250
عضو جديد

ها يعني نبيع
امزح معاك واللة بس حبيت اضحكك شوية عموما ابوجواد جاب شبة توصية بان الباوند باذن اللة شراء بهدف 1.6424 هاذي ممكن واحد يستفيد منها الان ان شاء اللة

محمد حسن البنا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011