موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 08 - 2011, 12:46 AM   #31091
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية النمر الفضي
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر منكم عن تأخر التحليل الاسبوعي وذلك لانشغالي بامور اهم من الفوركس في رمضان ...

شهر رمضان شهر واحد في السنة فقط ولن يتكرر مرة اخرى في السنة ...

نصيحة لوجه الله ...نحن في اليوم 15 من الشهر وفااات الكثير وبقي القليل ...

نحن في الشهر الوحيد الذي تعتق فيه الرقاب من النار ...

اللهم اعتق رقابنا من النار ...

.
.
.
اللي فتح هيدج حسب طريقة سعيد لن يكون خاسر الا قيمة الاسبريد فقط ...اي يمكنه الاغلاق بخسارة الاسبريد وان شاء الله يعوضها في المرات القادمة ...

هذا تحليل بسيط حسب الوقت لدي وان شاء الله يكون كافي لكم ...

الباوند...

اخبرناكم من الاسبوع الماضي ان الباوند ترنده صاعد والان عنده 6405 قوية عليه واللي يبغى يبيع من هنا 6387 واستوبه 6405 فله ذلك وهدفه 100 - 200 نقطة ...

و6160 والتي كتبتها الاسبوع الماضي هي التي ستصده عن الهبوط وطالما هو فوقها فترنده صاعد ...

اليورو

ان شاء الله سيهبط حتى 4360 بعد صعوده هذا ..ولو فكر يصعد مش مهم اهم شيء لا يتجاوز ال 4530 ..

لو اغلق ربع ساعة تحت 4360 ولم يرجع فوقها مرة اخرى فانتظروه عند 4290 وبعدها 4250 ..ولو كمل هبوط فآآآآآآآآخره 4150

الكندي

9820 اي اغلاق تحتها ربع ساعة بشرط عدم العودة والاغلاق فوقه مرة اخرى فسيهبط حتى 9760 وبعدها 9720 ...وهدفه النهاااائي في الهبوط 9645 " وهذه النقطة لمن سألني عن الكندي وارجو ان يغلق عندها "
اللهم بحق بكل اسم لك سميت به نفسه او انزلته في كتاب او علمته احد من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك وبحق الشهر المبارك
ان تعتق رقبة ابو جواد وجميع اسرته من النار
اللهم امين يارب العالمين



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله

انه يشرفني ان اكون احد تلاميذ حبيبي ابو جواد يارب يكتب له التوفيق والنجاح والفوز بالفردوس الاعلى

موقع اخباري بالعربي
http://www.ufxbank.com/ar/economiccalendar.aspx
موقع اخباري بالانجليزي
http://www.forexfactory.com/calendar.php
النمر الفضي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2011, 01:30 AM   #31092
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

الله يعطيك العافيه ابو جواد ...



AbuDana غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2011, 01:31 AM   #31093
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اخبار الإسترالي .. يابو جوااد .



AbuDana غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2011, 01:38 AM   #31094
عضو جديد
 
الصورة الرمزية عطاء الخير
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuDana مشاهدة المشاركة
اخبار الإسترالي .. يابو جوااد .
خليك بعيد من الخروف اللعين يابو دانه لا يجيب فيك العيد تراه ماله صاحب

خليك مع المغرررررروم الي دوخبك وقفل لك الحسابين



عطاء الخير غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2011, 01:39 AM   #31095
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

يا جماعه من فضلكم حد يرد عليا المنصة مش عاطيانا خانة البيع ولشرا ء ولما كلمت خدمة العملاء قالى السوق واقف الكلام ده بقالوا ساعه وربع هو صحيح السوق واقف ولا المشكلة من عندى علشان مش عارف اتصرف



modo1 غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2011, 02:02 AM   #31096
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية $)Barmuda($
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modo1 مشاهدة المشاركة
يا جماعه من فضلكم حد يرد عليا المنصة مش عاطيانا خانة البيع ولشرا ء ولما كلمت خدمة العملاء قالى السوق واقف الكلام ده بقالوا ساعه وربع هو صحيح السوق واقف ولا المشكلة من عندى علشان مش عارف اتصرف
السوق شغال منصتك ايه اسمها



$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2011, 02:44 AM   #31097
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

ما شاء الله ربح 25% من الحساب مع أول عشر نقاط، إن شاء الله راح أغلق الصفقة على 100 نقطة ربح أو خلي الحساب يتمرجن



OsamaRh غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2011, 02:52 AM   #31098
عضو جديد
 
الصورة الرمزية حضرمي كوول
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

مشكور ابو جواد

ويعطيك العافية



حضرمي كوول غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2011, 03:12 AM   #31099
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OsamaRh مشاهدة المشاركة
ما شاء الله ربح 25% من الحساب مع أول عشر نقاط، إن شاء الله راح أغلق الصفقة على 100 نقطة ربح أو خلي الحساب يتمرجن
الربح %50 من الحساب ولن أغلق



OsamaRh غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2011, 03:33 AM   #31100
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية $)Barmuda($
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OsamaRh مشاهدة المشاركة
الربح %50 من الحساب ولن أغلق
ما شاء الله تبارك الله

خلي استوبك نقطة دخولك وعلى قول المثل عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


06:34 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة