موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق

قديم 26 - 06 - 2011, 11:41 PM   #26681
عضو جديد

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
طبيعي الوضع
وفي العاده يفتتح السوق مثل ماهو في الفيوتشر
مثل اليور مرتفع الان
فاتوقع اذا فتح السوف الفعلي فسوف يفتتح على ارتفاع
مع اني اتمنى عكس ذلك

التوقيع:
استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله
برق لندن غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2011, 11:42 PM   #26682
عضو فـضـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyad karaki مشاهدة المشاركة

ودا كويس ولا وحش؟؟؟
هههههههههههههههههههههههه .. ضحكتني والله وانا مقهور من الباوند ..

THE-ZERO غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2011, 11:43 PM   #26683
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية م.عادل الكندي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haytham_Hashem مشاهدة المشاركة
اخى الحبيب ابو جواد حمدا لله على السلامه و نشكرك على الاستجابه اعلم انها متاخره ولكن لك ان تعلم انى انقطعت عن متابعه الفوركس منذ قررت اغلاق الصفحه و بالمصادفه عند دخولى اليوم اكتشفت عودتك الى عمل الخير لك الشكر و التحيه و نتمنى منك المزيد و مازلت انتظر حضورك الى مصر للانظمام الى الاكاديميه اعزرنى على التاخر و لكن السبب هو انى قرفت من الفوركس بدون وجود عادل فانت لست مجرد توصيات و الله اعلم بصدقى ولكنك تبث فينا روح العمل لوجه الله و التعاون و النصيحه و هذا سبب اقلاعى عن الفوركس للاسبوعين الماضيين اشكرك للمره الثانيه و جعله الله لك من صالح الاعمال
اهلا وسهلا بيك ياغالي ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنت السعودية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
استاذ بوجواد ارجوك تساعدني انا داخله المجنون بسعر 129.63 ونزل علي وخسارتي كبيره فالاخوان نصحوني فيك وقالوا مايرد احد فهو كريم فارجوك تساعدني الله يرزقك ويوفقك لاني والله خايفه ومتوتره
وعليكم السلام ..المفروض ماتدخلي عليه شراء لاني قايل انا من اسبوعين لا احد يشتري المجنون لان ترنده هابط ...ولكن الان نشوف تحليله ان شاء الله ...
.
.
.
.
.
.
.
.
السلام عليكم شباب ...والله يا اني مرهق فوق ماتتخيلوا ...خلصنا دورة جدة يوم الجمعة الساعة 10 تقريبا وثاني يوم الصبح وانا في المطار وسفر على الرياض ومن المطار للدورة وخلصنا الدورة الساعة 12 لانه مافي مباراة ولا شيء وبعدها خرجنا اتعشينا مع بعض الشباب الطيبين وبعدها ذهبت لزيارة شخص عزيز وغالي وجلست عنده حتى الساعة السابعة صباحا وبعدها رجعت للفندق ونمت حتى الساعة 11 بس وبعدها على المطار و وصلت بيتي بجدة الساعة 4 العصر ونمت نوووووم وتوي صاحي ..خلصت صلاواتي واخذت لي دش وحتى الان والله حاسس بارهاق شديد والله يعين بس..

التحليل بعد شوي ...

التوقيع:
اللهم صلي على الحبيب المصطفى وارزقنا شفاعته يا كريم

العين حق يا اخوان ...لنقل دائما ماشاء الله تبارك الله

صفقاتنا سريعة و اهدافنا 20 - 30 نقطة

مشاريع التدبيلة
تم تحويل حساب 300 $ الى 530 $ خلال يومين بنسبة ربح 76%

ارجو منكم الدعاء فقط
م.عادل الكندي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2011, 11:47 PM   #26684
عضو جديد

الله يعطيك العافيه يابو جواد
وتراك معذور يالغالي

التوقيع:
استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله

استغفر الله استغفر الله
برق لندن غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2011, 11:48 PM   #26685
عضو جديد

اهلا ابو جواد الحمدلله على السلامه ياريت تجي عندنا بالشمال او مالنا حظ فيك

بس اهالي الرياض وجده هم المحظوظين بشوفتك والنهل من علمك
عموما الله يسعدك وتستاهل حب الناس

التوقيع:
بدري أبو كلبشة صاحب الانف الذي لا يخطىء

ابوكلبشه غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2011, 11:48 PM   #26686
عضو نشيط

الصورة الرمزية ziyad karaki

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ..المفروض ماتدخلي عليه شراء لاني قايل انا من اسبوعين لا احد يشتري المجنون لان ترنده هابط ...ولكن الان نشوف تحليله ان شاء الله ...
.
.
.
.
.
.
.
.
السلام عليكم شباب ...والله يا اني مرهق فوق ماتتخيلوا ...خلصنا دورة جدة يوم الجمعة الساعة 10 تقريبا وثاني يوم الصبح وانا في المطار وسفر على الرياض ومن المطار للدورة وخلصنا الدورة الساعة 12 لانه مافي مباراة ولا شيء وبعدها خرجنا اتعشينا مع بعض الشباب الطيبين وبعدها ذهبت لزيارة شخص عزيز وغالي وجلست عنده حتى الساعة السابعة صباحا وبعدها رجعت للفندق ونمت حتى الساعة 11 بس وبعدها على المطار و وصلت بيتي بجدة الساعة 4 العصر ونمت نوووووم وتوي صاحي ..خلصت صلاواتي واخذت لي دش وحتى الان والله حاسس بارهاق شديد والله يعين بس..

التحليل بعد شوي ...
الله يعطيك الصحه والعافية والله انك بتجور على نفسك كثير عموما الله يقويك ويرزقك يا ابو جواد الطيب

ziyad karaki غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2011, 11:49 PM   #26687
عضو فـضـي

اقتباس:

.
.
.
.
.
.
.
.

التحليل بعد شوي ...
سلمت من كل شر يا غالي .. بس ما أدري ليش قلبي ماهو مرتاح .. أتمنى تكون فاهمني ..!!

THE-ZERO غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2011, 11:49 PM   #26688
عضو نشيط

الصورة الرمزية ziyad karaki

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكلبشه مشاهدة المشاركة
اهلا ابو جواد الحمدلله على السلامه ياريت تجي عندنا بالشمال او مالنا حظ فيك

بس اهالي الرياض وجده هم المحظوظين بشوفتك والنهل من علمك
عموما الله يسعدك وتستاهل حب الناس
مساك الله بالخير يا ابو كلبشة .... الغرفة امسكره وين المفتاح؟؟؟

ziyad karaki غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2011, 11:54 PM   #26689
عضو جديد

اقتباس:
.
.

التحليل بعد شوي ...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يعينك و يكتب اجرك ( احتسب الاجر عند الله عز و جل ) و الله بأذنه يجزيك خير الجزاء

التعديل الأخير تم بواسطة elyasea ; 27 - 06 - 2011 الساعة 12:02 AM سبب آخر: خطاء في الاضافه
elyasea غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 06 - 2011, 12:00 AM   #26690
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyad karaki مشاهدة المشاركة
مساك الله بالخير يا ابو كلبشة .... الغرفة امسكره وين المفتاح؟؟؟
هههههههههههه
حطيت لك المفتاح تحت فرش العتبه

التوقيع:
بدري أبو كلبشة صاحب الانف الذي لا يخطىء

ابوكلبشه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011