موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 04 - 2011, 11:00 AM   #16681
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Kamal Omar
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWASHDEH مشاهدة المشاركة
يعنى با الله عليك أخى الكريم فاتح حساب بى 100 دولار وجاى تدخل فوركس والله حرام عليك أنت هكذا بدمر نفسك ؟
أبو جواد أنت صاحى معانا؟
بعد اذن حضرتك بلاش استفزاز

كفاية الناس اللى ردت عليك بصراحة
و مالهم ال100 دولار افرض هو مش عايز يجازف في سوق جديد و افرض مش معاه غيرهم يروح يدفن نفسة ولا يحاول يكبرهم ؟؟
و بعدين انت لو كنت فاتح حساب ب 10000 دولار و بقوا 100 دولار هترميهم ؟؟
لو هترميهم هاتهم احسن و الله اعلم انت داخل بكام


وارجو احترام الاخوة و مراعاة شعورهم




عن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم جاره، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه: صدق رسول الله-صلي الله عليه وسلم- رواه البخاري ومسلم.



Kamal Omar غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 04 - 2011, 11:07 AM   #16682
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Kamal Omar
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

جمعة مباركة ان شاء الله


عن جابر بن عبدالله رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم -يَوْمُ الجُمُعة ثِنْتَا عَشْرَةَ سَاعَةً ، لاَ يُوجَد فِيهَا عَبْدٌ مُسْلِمٌ يَسْأَلُ الله شَيْئاً إِلاَّ آتَاهُ إِيَّاهُ ، فَالْتَمِسُوهَا آخِرَ سَاعَةٍ بَعْدَ العَصْر- رواه أبو داود (1048) والنسائي (1389) ، وصححه الألباني في " صحيح أبي داود " ، والنووي في "المجموع" (4 / 471) .




فادعوا الله ان يوفقكم بدلا من الحسرة و قول يا ليتني فانها من الشيطان
الحمد لله على كل الاحوال

و الله والله انا داخل معاكو في المجنون و لكن قدر الله و ماشاء فعل



Kamal Omar غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 04 - 2011, 11:09 AM   #16683
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية RAWASHDEH
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

أخى الكريم حسام رجب أنت والذين ردو على كلامى فهمونى غلط أول شى أنا مش عارف أنه فى شركات بتفتح حساب بى 100 دولار فقط وعندها رافعه ماليه 1:1000 أنا أول مرة بحياتى بسمع بهكذا شركات ؟ هل هى معتمد ؟ هل هى أمينه ؟ هل هى بتعطيك الأرباح وقت ما تطلبها ؟ والله العظيم يا أخى الكريم أنه مش قصدى
أنى أقلل من شأن أى عضوا ماعاذ الله يا أخى ماعاذ الله بس أنا كان قصدى أنه هذا سوق خطرجدا جدا جدا ومافى داعى أنه أنكابر وأنقول ممكن نكسب صحيح كلامك ممكن أبو 10000 يكسب وممكن أبو ال 100 يكسب صحيح بس أنت ما بتشوف أنه أبو ال 100 خسارته بتكون ثقيله عليه وبعدين والأهم من ذلك كله أنه لكل شيى أصول والذى بدو يدخل هذا السوق أخى الكريم لازم يكون ملم تمام المعرفه بمدى خطورته مش أنعشمه وأنخليه يتخيل مدى سهوله الربح بعدين يتحطم ؟ المفروض تدخل برأسمال جيد حتى أتحقق ربح صدقنى أتذكر نصيحتى أنت وغيرك أنه لكل شيى يوجد قواعد وأصول للمشى عليها وهذا لمصلحه الكل ولاتجر ضرر لمسلم كمان والله أعلم من وراء القصد.



التوقيع:
أحب لأخى ما أحبه لنفسى
RAWASHDEH غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 04 - 2011, 11:22 AM   #16684
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية mreda
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWASHDEH مشاهدة المشاركة
أخى الكريم حسام رجب أنت والذين ردو على كلامى فهمونى غلط أول شى أنا مش عارف أنه فى شركات بتفتح حساب بى 100 دولار فقط وعندها رافعه ماليه 1:1000 أنا أول مرة بحياتى بسمع بهكذا شركات ؟ هل هى معتمد ؟ هل هى أمينه ؟ هل هى بتعطيك الأرباح وقت ما تطلبها ؟ والله العظيم يا أخى الكريم أنه مش قصدى
أنى أقلل من شأن أى عضوا ماعاذ الله يا أخى ماعاذ الله بس أنا كان قصدى أنه هذا سوق خطرجدا جدا جدا ومافى داعى أنه أنكابر وأنقول ممكن نكسب صحيح كلامك ممكن أبو 10000 يكسب وممكن أبو ال 100 يكسب صحيح بس أنت ما بتشوف أنه أبو ال 100 خسارته بتكون ثقيله عليه وبعدين والأهم من ذلك كله أنه لكل شيى أصول والذى بدو يدخل هذا السوق أخى الكريم لازم يكون ملم تمام المعرفه بمدى خطورته مش أنعشمه وأنخليه يتخيل مدى سهوله الربح بعدين يتحطم ؟ المفروض تدخل برأسمال جيد حتى أتحقق ربح صدقنى أتذكر نصيحتى أنت وغيرك أنه لكل شيى يوجد قواعد وأصول للمشى عليها وهذا لمصلحه الكل ولاتجر ضرر لمسلم كمان والله أعلم من وراء القصد.
لا تجادل يا أخ وسام
لقد خانك التوفيق فى كلامك الذى وجهته لأخيك
فما دمت إنك لا تعرف شيئا عن الشركات و الحسابات و الروافع و لم تسمع من قبل عن إمكانية فتح حسابات بمائة دولار أو أقل فكان أولى بك أن تصمت قبل أن تكتب هذه المشاركة و تترك الرد لمن يعرف.
و ما دمت قد أقريت بعدم معرفتك فكان أولى بك أن تعتذر إعتذار صريح عن هذه المشاركة بدلا من الجدال.

و بالمصرى المثل يقول: لسانك حصانك إن صنته صانك



التوقيع:
خريج أكاديمية أبو جواد لإحتراف الفوركس
mreda غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 04 - 2011, 11:27 AM   #16685
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية م.عادل الكندي
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

السلام عليكم

صباح الخير

لاجديد شباب ..عندنا عقدين شراء واربع عقود بيع ونتركهم كما هم ..وقلت لكم من امس لابد يصعد عشان يبدأ الهبوط ...

الانسان المؤمن يعمل بالاسباب والرجاء والتوكل على الله ..

ان كانت من نصيبنا وارزاقنا والله لن يمنعه عنك احد وان لم تكن من نصيبك ورزقك والله لن يستطيع احد ان يكتبه لك ..

احنا ندخل ونتوكل على الله ونفوض امرنا اليه ...

في خبر بعد قليل واعتقد انه ايجابي يعني ممكن نشوف صعود ..نخلي عقودنا زي ما هي ...ونشوف ..

جمعة مباركة علينا وعليكم..



التوقيع:
اللهم صلي على الحبيب المصطفى وارزقنا شفاعته يا كريم

العين حق يا اخوان ...لنقل دائما ماشاء الله تبارك الله

صفقاتنا سريعة و اهدافنا 20 - 30 نقطة



مشاريع التدبيلة
تم تحويل حساب 300 $ الى 530 $ خلال يومين بنسبة ربح 76%

ارجو منكم الدعاء فقط
م.عادل الكندي غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 04 - 2011, 11:30 AM   #16686
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

الخبر ايجابي

وبقوووووووووووووووووة

ياساتر



Abu Nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 04 - 2011, 11:59 AM   #16687
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

السلام عليكم وجمعة مباركة هل يمكن ان نشاهد 142 قبل اغلاق السوق؟؟؟؟؟؟؟



Dr.Dentist غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 04 - 2011, 12:10 PM   #16688
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية geniusssman
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

صباح الفل

سؤال يفرض نفسه . . . .


نفسى اعرف .. هل هايجى يوم اصحى من النوم الاقى اليورو والين والاسترالى مخسوف بيهم الارض ؟؟؟ نفسى اعرف اليوم دا هايجى امته ؟؟



Uploaded with ImageShack.us



التوقيع:


التعديل الأخير تم بواسطة geniusssman ; 08 - 04 - 2011 الساعة 12:19 PM سبب آخر: نسيت حاجه
geniusssman غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 04 - 2011, 12:24 PM   #16689
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنكوووش مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله
وداع يا شباب
السلام عليكم وجمعة مباركة
لا حول ولا قوة الا بالله
اصبر يالفنكووووش
وييييييييييين رايح



التوقيع:
اللَهُمَّ إِنِّي أُشْهِدُكَ وَأُشْهِدُ مَلَائِكَتكَ وَحَمَلَةَ عَرْشِكَ وَأُشْهِدُ مَنْ فَي السَّمَاوَاتِ وَمَنْ فِي الأَرْضِ أَنَّكَ أَنْتَ الله لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ وَحْدَكَ لا شَرِيكَ لَكَ وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُكَ وَرَسُولُك
________________________

هل تعاني من الهموم ؟ تفضل هذا المقطع

https://www.youtube.com/watch?v=9wrpa-RxgUc

medoram غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 04 - 2011, 12:26 PM   #16690
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية RAWASHDEH
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

طيب ياعزيزى ولما ينخسف بيهم الأرض أحنا حنتاجر بأى عمله إن شاء الله خلى بالك طويل هذا سوق بدو صبروحكمه فى التعامل خلينا مع الدعاء والإستغفار وصلاة الحاجه , ومع أخونا العزيز أبوجواد وإن شاء الله الكل بيطلع من هذه المحنه على خير وبأرباح أيضا يارب



التوقيع:
أحب لأخى ما أحبه لنفسى
RAWASHDEH غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


10:45 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة