موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

موضوع مغلق

قديم 17 - 03 - 2011, 06:34 AM   #13481
nady36
عضو جديد

الصورة الرمزية nady36

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، والله ياجماعة انا حزين من اللي حصل ، ولكن " هي دي الدنيا بوجهين ، خير وشر ، جميل وقبيح ، نهاية وبداية ، ربح و خسارة " وان شاء الله تكون نهاية الخسائر
، وقولوا انا لله وانا اليه لراجعون ، انا لله وانا اليه لراجعوووون، وربنا ان شاء الله هيطمنكم وريح قلوبكم ،
مع اني اعتقد ان اللي حصل دة احتمال كبيير من دخلة البنك المركزي الياباني ، والله قااادر على كل شىء ، " والله هتصيييير احلى والله هتصيييييير احلى ، بس اصبروا واثبتوا "

nady36 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2011, 06:38 AM   #13482
egypt25
عضو جديد

ربنا يكون مع كل واحد خسر لان الخسارة كبيرة فعلا

الحمدلله

egypt25 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2011, 06:47 AM   #13483
nino4ever
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية nino4ever

قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا الرجال هى من تصنع المال وليس المال هو من يصنع الرجال روق يا ابوجواد وان شاء الله تدبيلة 300-500 الى 3000-5000 والأمور ترجع زى الأول ان شاء الله

nino4ever غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2011, 06:49 AM   #13484
egypt25
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nady36 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، والله ياجماعة انا حزين من اللي حصل ، ولكن " هي دي الدنيا بوجهين ، خير وشر ، جميل وقبيح ، نهاية وبداية ، ربح و خسارة " وان شاء الله تكون نهاية الخسائر
، وقولوا انا لله وانا اليه لراجعون ، انا لله وانا اليه لراجعوووون، وربنا ان شاء الله هيطمنكم وريح قلوبكم ،
مع اني اعتقد ان اللي حصل دة احتمال كبيير من دخلة البنك المركزي الياباني ، والله قااادر على كل شىء ، " والله هتصيييير احلى والله هتصيييييير احلى ، بس اصبروا واثبتوا "

كلامك مظبوط

قديم 17 - 03 - 2011, 07:57 AM   #13485
egypt25
عضو جديد

اعتقد الخبر ده السبب

رصد | اليابان | عاجل : البنك المركزي الياباني يضخ 5 تريليون ين "ألف مليار" في النظام المصرفي كمحاولة لإعادة التوازن للإقتصاد الياباني

قديم 17 - 03 - 2011, 08:14 AM   #13487
الدكتوري
عضو برونزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egypt25 مشاهدة المشاركة
اعتقد الخبر ده السبب

رصد | اليابان | عاجل : البنك المركزي الياباني يضخ 5 تريليون ين "ألف مليار" في النظام المصرفي كمحاولة لإعادة التوازن للإقتصاد الياباني

والله اظاهر هو السبب

الدكتوري غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2011, 08:19 AM   #13488
الدكتوري
عضو برونزي

عالعموم بعد شوي يبين هو صاعد والا

الدكتوري غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2011, 08:48 AM   #13489
msh3egy
عضو جديد

الصورة الرمزية msh3egy

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egypt25 مشاهدة المشاركة
اعتقد الخبر ده السبب

اعتقد كمان الخبر ده يوضح اكتر

===========================
وزير الاقتصاد الياباني: اسواق العملات والاسهم استقرت

Thu Mar 17, 2011 2:26am GMT

اطبع هذا الموضوع
[-] نص [+]

1 / 1تكبير للحجم الكامل

طوكيو (رويترز) - قال وزير الاقتصاد الياباني ياورو يوسانو يوم الخميس ان اسواق العملات والاسهم استقرت بعد تقلبات حادة في التعاملات المبكرة وجدد القول بأن صعود الين الي مستوى قياسي مرتفع مقابل الدولار يرجع الي مضاربات قوية.
وقال ايضا انه لا اساس لشائعات عن ان شركات التأمين اليابانية تقوم باعادة العملة اليابانية الي البلاد في اعقاب الزلزل المدمر الذي ضرب اليابان يوم الجمعة مضيفا ان وكالة الخدمات المالية وبنك اليابان المركزي لم يرصدا أي علامات على مثل هذه الخطوات.
ولم يكن لدى يوسانو تعقيب على تدخل في اسوق الصرف الاجنبي قائلا ان سياسة العملة هي من اختصاص وزارة المالية التي يدرك أنها تراقب عن كثب التحركات في اسواق العملات.
وقفزت العملة اليابانية في وقت سابق من يوم الخميس الي أعلى مستوى لها على الاطلاق مقابل العملة الامريكية مسجلة 76.25 ين لكنها تراجعت الي 79.50 ين بحلول الساعة 0215 بتوقيت جرينش.
ومن ناحية اخرى قال مسؤول كبير بالحكومة اليابانية ان وزراء مالية مجموعة السبع للدول الصناعية الكبرى سيعقدون مؤتمرا بالهاتف هذا الاسبوع لمناقشة الوضع في اليابان بما في ذلك التطورات في سوق العملات في اعقاب الزلزال.

التوقيع:

الثورة المصرية التاريخية - ثورة التحرير 25 يناير

تحيا جمهورية مصر العربية
msh3egy غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 03 - 2011, 08:56 AM   #13490
Kiddy
عضو جديد

الصورة الرمزية Kiddy

ياناس ايش موضوعكم، وايش الهرجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسيت نفسي داخل منتدى عزا والا عبر واربح!
والله على بالي احتلونا الهنود طلع الموضوع خسارة فلوس
الخسارة الييييمة وبتوجع لكن هي ارزاق قبل ماتكون خسارة او ربح
فبطلو شكاوى عند ابو جواد لان مفاتيح الرزق مش بايده وهدأو النفوس
والا يجيك التاني ابو جواد وينهار - ليش؟ مين اللي يجيب التاني هنا؟
ابو جواد! انت اللي بتجيب الفلوس (لك ولنا) والا الفلوس اللي بتجيبك (وتجيبنا)؟؟؟!!!!
ابو جواد مابيحاسبنا على التوصيات فحرام ندله بصفقه خسرانه باسباب سياسية بحته
وكمان الموضوع مش تعبير ولا الرأي والرأي الآخر علشان كل واحد يبين موقفه من ابو جواد
اللي يحب يمدح والا يسب يرسل لابو جواد عالخاص لان مابيهمنا رايه
وبعدين اللي تمرجنو ليش داخلين بكل فلوسهم؟ وين ادارة راس المال؟ ادن ليش بتلومو ابو جواد؟

على قدر أهل العزم تأتي العزائم وتأتـي على قـدر الكـرام المكارم
وتعظم في عين الصغير صغـارها وتصغر في عيـن العظيـم العظائم

Kiddy غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011