موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 03 - 2011, 05:12 PM   #11431
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية A7medBasha
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
صباااااااااااااااااااااااااااااااااح الفل ياشباب
ايه اغيب كام ساعه ارجع الاقى 20 صفحة ههههههههههه
خفوا شويه ابوس على ايديكوا هههههههههه



A7medBasha غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2011, 05:28 PM   #11432
عضو جديد
 
الصورة الرمزية maachifx
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

سلام عليك
اخواني ممكن تفيدوني
هو usd/jpy
ممكن يصعد لل 82.87 ولا حيكمل نزول



maachifx غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2011, 05:31 PM   #11433
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كيفكم شباب



yaredaha غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2011, 05:34 PM   #11434
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أمير الشرق
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maachifx مشاهدة المشاركة
سلام عليك
اخواني ممكن تفيدوني
هو usd/jpy
ممكن يصعد لل 82.87 ولا حيكمل نزول
البنك الياباني أعلن انه رح يحافظ على استقرار السوق وهذا يرجح الصعود ان شالله
وكان سبب الهبوط هو ان بعد الضربة مؤشر نيكاي الياباني هبط واسهم يابانية اخرى مما فتح شهية الشراء عليها بالعملة اليابانية مما أدى إلى زيادة الطلب على الين الياباني وصعف طلب الدولار خلال فترة قصيرة أدت إلى هذا الهبوط الكبير



التوقيع:
يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2011, 05:46 PM   #11435
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية م.عادل الكندي
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

السلام عليكم

دخلت عشان ابدأ مشاركات وارد عليكم
وجدت 114 صفحة

مش معقول يا اخواااان والله كثير

الرجاء من جميع الاخوان اللي يطرحوا اسئلة ان يقرأو الصفحة الاولى واذا لم يفهموا , الحمدلله يوجد قسم خاص للمبتدئين وانا اشرت الى ذلك عدة مرات ..يتم الرد على جميع الاسئلة ما عدا ذلك

انا اكلمكم من مقهى انترنت وبصراحة لا اجد اي وقت كافي لاقرأ جميع المشاركات ..

لذلك استأذنكم وان شاء الله اقوم بقراءة جميع المشاركات بعد اغلاق السوق والرد عليها ...

مع السلامة

طبعا ..اليورو ين حقق ثاني هدف 200 نقطة واكيد شفتوا السبب امام اعينكم ...

السبب والله العظيم والله العظيم اني اغضب جدا وقت اعطي توصية ويدخل احد ثاني ويعطي ارقام غير اتجاه التوصية
الف مرة وانا احذر من هذا الشيء ..الف مرة ..

ماذا استفاد من يقول انه اليورو ين سيذهب الى 117 ...هاه ماذا استفاد غير انه ضيع للاخوان هدف مؤكد 200 نقطة وانا اقصدها اني اخرجكم ب 70 نقطة واكبر مثال على كلامي من كان يتصل بي ويسألني وكنت اقول له والله ثم والله حيجيب الهدف الاول بالراحة ...

هذه آخر مرة اتكلم فيها هذا الكلام ...رجااااء حار ..لا اريد اي شخص ان يعطي ارقام عكس اتجاه اي توصية اكتبها ابدا ابدا..

قلنا لكم ان اليورو هاااااااااااااااابط ..ومن ايطاليا اخبرتكم ...

قلنا لكم ان الباوند هااااااااااااااابط وحذرت من شرائه ...والنتيجة امامكم ...

اقسم لكم بالله ..اني عرفت هذا الشيء بدون مؤشرات ولا خلافه ..وان هناك اشياء مخفية عنكم لا تعلموها ومن الصعب ان اشرحها او اقولها ..

فقط مطلوب منكم الثقة وستأكلون الشهد دوما وابدا ..

القاكم مساءا ...مع السلامة ..



التوقيع:
اللهم صلي على الحبيب المصطفى وارزقنا شفاعته يا كريم

العين حق يا اخوان ...لنقل دائما ماشاء الله تبارك الله

صفقاتنا سريعة و اهدافنا 20 - 30 نقطة



مشاريع التدبيلة
تم تحويل حساب 300 $ الى 530 $ خلال يومين بنسبة ربح 76%

ارجو منكم الدعاء فقط
م.عادل الكندي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2011, 05:59 PM   #11436
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ALAIN99
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

ابوجواد بارك الله فيك

والله ما تقصر



ALAIN99 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2011, 06:02 PM   #11437
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

دخلت عشان ابدأ مشاركات وارد عليكم
وجدت 114 صفحة

مش معقول يا اخواااان والله كثير

الرجاء من جميع الاخوان اللي يطرحوا اسئلة ان يقرأو الصفحة الاولى واذا لم يفهموا , الحمدلله يوجد قسم خاص للمبتدئين وانا اشرت الى ذلك عدة مرات ..يتم الرد على جميع الاسئلة ما عدا ذلك

انا اكلمكم من مقهى انترنت وبصراحة لا اجد اي وقت كافي لاقرأ جميع المشاركات ..

لذلك استأذنكم وان شاء الله اقوم بقراءة جميع المشاركات بعد اغلاق السوق والرد عليها ...

مع السلامة

طبعا ..اليورو ين حقق ثاني هدف 200 نقطة واكيد شفتوا السبب امام اعينكم ...

السبب والله العظيم والله العظيم اني اغضب جدا وقت اعطي توصية ويدخل احد ثاني ويعطي ارقام غير اتجاه التوصية
الف مرة وانا احذر من هذا الشيء ..الف مرة ..

ماذا استفاد من يقول انه اليورو ين سيذهب الى 117 ...هاه ماذا استفاد غير انه ضيع للاخوان هدف مؤكد 200 نقطة وانا اقصدها اني اخرجكم ب 70 نقطة واكبر مثال على كلامي من كان يتصل بي ويسألني وكنت اقول له والله ثم والله حيجيب الهدف الاول بالراحة ...

هذه آخر مرة اتكلم فيها هذا الكلام ...رجااااء حار ..لا اريد اي شخص ان يعطي ارقام عكس اتجاه اي توصية اكتبها ابدا ابدا..

قلنا لكم ان اليورو هاااااااااااااااابط ..ومن ايطاليا اخبرتكم ...

قلنا لكم ان الباوند هااااااااااااااابط وحذرت من شرائه ...والنتيجة امامكم ...

اقسم لكم بالله ..اني عرفت هذا الشيء بدون مؤشرات ولا خلافه ..وان هناك اشياء مخفية عنكم لا تعلموها ومن الصعب ان اشرحها او اقولها ..

فقط مطلوب منكم الثقة وستأكلون الشهد دوما وابدا ..

القاكم مساءا ...مع السلامة ..
والله الك وحشه يا غالي..الله يسعدك ويفرحك دائما وابدا يا طيب:rose :



mooh غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2011, 06:05 PM   #11438
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

ابوجواد هل مازال الكيبل هابط لو خلص هبوط واين تنصحني اعمل هيدج ياغالي مشكور



التوقيع:
استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
أبو محمد. غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2011, 06:06 PM   #11439
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

دخلت عشان ابدأ مشاركات وارد عليكم
وجدت 114 صفحة

مش معقول يا اخواااان والله كثير

الرجاء من جميع الاخوان اللي يطرحوا اسئلة ان يقرأو الصفحة الاولى واذا لم يفهموا , الحمدلله يوجد قسم خاص للمبتدئين وانا اشرت الى ذلك عدة مرات ..يتم الرد على جميع الاسئلة ما عدا ذلك

انا اكلمكم من مقهى انترنت وبصراحة لا اجد اي وقت كافي لاقرأ جميع المشاركات ..

لذلك استأذنكم وان شاء الله اقوم بقراءة جميع المشاركات بعد اغلاق السوق والرد عليها ...

مع السلامة

طبعا ..اليورو ين حقق ثاني هدف 200 نقطة واكيد شفتوا السبب امام اعينكم ...

السبب والله العظيم والله العظيم اني اغضب جدا وقت اعطي توصية ويدخل احد ثاني ويعطي ارقام غير اتجاه التوصية
الف مرة وانا احذر من هذا الشيء ..الف مرة ..

ماذا استفاد من يقول انه اليورو ين سيذهب الى 117 ...هاه ماذا استفاد غير انه ضيع للاخوان هدف مؤكد 200 نقطة وانا اقصدها اني اخرجكم ب 70 نقطة واكبر مثال على كلامي من كان يتصل بي ويسألني وكنت اقول له والله ثم والله حيجيب الهدف الاول بالراحة ...

هذه آخر مرة اتكلم فيها هذا الكلام ...رجااااء حار ..لا اريد اي شخص ان يعطي ارقام عكس اتجاه اي توصية اكتبها ابدا ابدا..

قلنا لكم ان اليورو هاااااااااااااااابط ..ومن ايطاليا اخبرتكم ...

قلنا لكم ان الباوند هااااااااااااااابط وحذرت من شرائه ...والنتيجة امامكم ...

اقسم لكم بالله ..اني عرفت هذا الشيء بدون مؤشرات ولا خلافه ..وان هناك اشياء مخفية عنكم لا تعلموها ومن الصعب ان اشرحها او اقولها ..

فقط مطلوب منكم الثقة وستأكلون الشهد دوما وابدا ..

القاكم مساءا ...مع السلامة ..
اولاً الحمد لله على السلامه يا ابو جواد
ثانياً المفروض يكون موضوعك مغلق ولايكتب فيه إلا أنت يا أبو جواد حتى لايدخل فيه العابثون الحاسدون ويحاولون تخريبه بكتابة توصيات من عندهم



cnetr200 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 03 - 2011, 06:10 PM   #11440
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية AbuJmel
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

الحمد لله على السلامة اخ ابو جواد كما يقول المثل
القافلة تسير والكلاب تنبح
سر فنحن معك على طول وثقتنا فيك كبيره



AbuJmel غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


11:59 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة