موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: استقرار عقود النفط الخام قبيل يوم العطلة الأميركي، وارتداد عقود الذهب اعتبار

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 01 - 2011, 04:57 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: استقرار عقود النفط الخام قبيل يوم العطلة الأميركي، وارتداد عقود الذهب اعتبار

تجارات السلع: استقرار عقود النفط الخام قبيل يوم العطلة الأميركي، وارتداد عقود الذهب اعتبار
تجارات السلع: استقرار عقود النفط الخام قبيل يوم العطلة الأميركي، وارتداد عقود الذهب اعتبارًا من مستوى الدعم الفني

لم تشهد عقود النفط الخام تغييرات كثيرة خلال الدورة المسائية، إثر ضآلة الأحجام مع حلول يوممارتن لوثر كينغ في الولايات المتّحدة الأميركية.
تجارات السلع – أسواق الطاقة
استقرارعقودالنفطالخام قبيل يوم العطلة الأميركي
النفط الخام (WTI) -//91.07$ 0.33$ 0.36%
التعليقات: لم تشهد عقود النفط الخام تغييرات كثيرة خلال الدورة المسائية، إثر ضآلة الأحجام مع حلول يوممارتن لوثر كينغ في الولايات المتّحدة الأميركية. لن نلحظ بروز أي تحوّلات حتّى استهلال دورة يوم الثلاثاء عند استئناف التداولات، بيد أنّه تجدر الإشارة الى أنّ التجارات الإلكترونية لا تزال مفتوحة. في هذا الإطار، يتماسك خام غرب تكساس الوسيط فوق 91$، بينما يتواجد نفط برنت مباشرة دون 99$.
من المقرّر أن تستأنف مضخّة الألاسكا نشاطها في وقت لاحق من هذا اليوم، وفقًا لشركة Alyeska. تمّ تعليق ما يقارب 95% من إنتاج الألالسكا الذي يناهز 600000 مليون برميل في اليوم بسبب تسرّب في إحدى خطوط الأنابيب.
الآفاق الفنّية: اختبرت الأسعار تشكّل نمط السحابة السوداء السلبي في رسم الشموع عقب إعادة اختبارها مستوى الدعم الذي تحوّل الى مقاومة عند خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من قاع التأرجحات المسجّلة في نوفمبر، دلالة على أنّ التصحيح الصعودي تلاشى وأتاح المجال أمام نشوء تحرّك هبوطي. يتمركز مستوى الدعم الرئيسي عند 87.33$.

Daily FX



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: استقرار عقود النفط الخام قبيل يوم العطلة الأميركي، وارتداد عقود الذهب اعتبار
http://www.borsaat.com/vb/t224904.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2011, 04:59 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: استقرار عقود النفط الخام قبيل يوم العطلة الأميركي، وارتداد عقود الذهب اع

تجارات السلع – أسواق المعادن
ارتداد عقود الذهب اعتبارًا من مستوى الدعم الفني
الذهب - 1366.00$ // 3.78$ // 0.28%
التعليقات: تشهد عقود الذهب ارتدادًا عقب تلقّيها الدعم بالقرب من مستوى 1360$ مرّة جديدة. وتمامًا كما أوردنا في تقرير علاقات الذهب- الفوركس الأخير: بهدف تسجيل أسعار الذهب تراجعًا مستدامًا، من الضروري انخفاض الطلبات الإستثمارية على المعدن بشكل ملحوظ. كما بدأت الدلائل المبكرة على تقليص مماثل ترى النور. علاوة على ذلك، هوت حيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة ETF بمقدار 1.2 مليون أونصة تروي منذ بلوغها الذروة بمحاذاة 68 مليون أونصة تروي في شهر ديسمبر الماضي. واعتبارًا من شهر سبتمبر، بلغت هذه الحيازات أدنى مستوى لها، عندما كانت أسعار الذهب أقلّ بحوالى 100$ ممّا هي عليه في الوقت الراهن. مع ذلك، ينبغي الإدراك أنّ هذا التراجع ليس الأكبر في خضمّ الموجة الصعودية التي يختبرها المعدن الأصفر منذ عشرة أعوام. فعلى سبيل المثال، هوت الحيازات بأكثر من ثلاثة ملايين أونصة تروي في العام 2008 (وبشكل عرضي، شهدت أسعار الذهب تصحيحًا ملحوظًا خلال جزء من السنة المذكورة).
الآفاق الفنّية: اختبرت الأسعار تشكّل نمط الإبتلاع البيعي في رسم الشموع دون المقاومة المتمركزة عند 1388.38$، وهي تصحيح فيبوناتشي 50% للتأرجحات الهبوطية المسجّلة في الفترة الممتدّة من 3/1 الى 7/1، هذا الى جانب اختراق الدعم القائم عند خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من أواخر شهر أكتوبر. كما يتطلّبتأكيد نشوء انعكاس واسع النطاق إقفال الأسعار اليوم دون مستوى 1361.39$، ما قد يمهّد الطريق أمام تراجع الأسعار بإتّجاه منطقة 30-1325$.
الفضّة -// 28.55$ 0.07$ 0.23%
التعليقات: لم تختبر عقود الفضّة تغييرات كثيرة وتبدو في صدد تقفي أثر نظيرها الأغلى ثمنًا. كما شهدت حيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة ETF استقرارًا نسبيًا في الأشهر القليلة الماضية.
ارتدّ معدّل الذهب/الفضّة الى 47.8، ولا يزال فوق أدنى مستوى له في أربعة أعوام بلغه في الشهر السابق عند 46. يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية:شهدت الأسعار ارتدادًا هبوطيًا حادًا عند مستوى 30.00$، وتراجعت الى الدعم الأفقي القائم عند 28.32$. بالإضافة الى ذلك، يستهدف إقفال الأسعار اليوم دون السعر المذكور مستوى 26.71$. لا يزال مستوى 30.00$ يضطلع بدور مقاومة الأجل القريب.
Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

افتتاح الأسواق الأوروبية: هبوط اليورو قبيل انعقاد اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو
أوبك ترى امدادات نفط كافية في السوق وتتوقع نمو المخزونات
سعر سلة أوبك يرتفع الى 94.04 دولار يوم الجمعة

مواضيع تالية :

الاسترليني يرتفع الى أعلى مستوى في 8 اسابيع مقابل الدولار
وصول النفط الى مئة دولار يضر ببريطانيا واقتصادات منطقة اليورو
أسهم أوروبا تغلق مستقرة بفعل عدم اليقين بشأن صندوق الإنقاذ

تجارات السلع: استقرار عقود النفط الخام قبيل يوم العطلة الأميركي، وارتداد عقود الذهب اعتبار

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن اس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ارتفاع عقود النفط الخام بالتزامن مع استقرار عقود الذهب دون مستوى 1300$ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام قبيل نشر تقرير المخزونات، في الوقت الذي تواصل عقود الذه الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: استقرار أسعار عقود النفط الخام قبيل صدور وفرة من البيانات في وقت لاحق، بالتز الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجعت عقود النفط الخام إثر جني المكاسب، في وقت باتت فيه عقود الذهب على المح الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


11:25 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة