موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

قديم 11 - 01 - 2011, 05:55 PM   #121
عضو جديد

افتراضي رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت

رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت
وهذه 3 صفقات للباونددولار مهداة لعيونك اخي سفاري و قد طبخت طبخا شديدا واستوت طبختها في 6 دقائق وبربح مميز1280دولار لتضاف الى النجاحات السابقة.....
الشارت يحكي عن نفسه الثلاث صفقات الاخيرة///

ولكن سؤآلي عزيزي سفاري هل بالأمكان زيادة اللوت الى اكثر من 8 حيث ان المنصة لايوجد لديها في فتح الصفقات اكثر من 8 لوت.....

تحياتي

خالد 1000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 01 - 2011, 06:02 PM   #122
مشرف سابق

الصورة الرمزية Safari

افتراضي رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1000 مشاهدة المشاركة
ولكن سؤآلي عزيزي سفاري هل بالأمكان زيادة اللوت الى اكثر من 8 حيث ان المنصة لايوجد لديها في فتح الصفقات اكثر من 8 لوت.....

تحياتي
بالتوفيق دائما أخي

بالنسبة لسؤالك ... فلا ادري حقيقة .. جرب و تأكد

Safari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2011, 11:54 AM   #123
عضو جديد

الاخ خالد والاخ سفاري

1- هل هذه الاسترجيه متاحه للجميع بعد تحويلها الى اكسبيرت ام انها خاصه بمن طلبها فقط؟.
2- اذا كانت متاحه للجميع فهل ممكن نحصل على شرح كامل خصوصا عملية الاعدادات لها والازواج اللتي تعمل عليها بشكل جيد.

شاكرا ومقدرا لكم تعاونكم.

saqer02 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2011, 03:48 AM   #124
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safari مشاهدة المشاركة
بالتوفيق دائما أخي

بالنسبة لسؤالك ... فلا ادري حقيقة .. جرب و تأكد
اسعد الله صباحك بالخير اخي سفاري وابشرك بأن المنصة تقبل زيادة عدد اللوتات وهذه بعض الصفقات التي تم رفع لوتها بين الــ15 و الــ20 وقد تكللت هذه الصفقات بفضل الله ثم بفضل هذه الاستراتيجية الباهرة وسوف يتم رفع اللوت الى اكثر من 20 في الصفقات القادمةبأذن الله
وافيدك عزيزي بأن الاستراتيجية قد تم ربطها بفريم الاسبوعي والــ5د مع ملاحظة ماسبق ان قلنا بأنها خطيرة جدا بتصفيرها للحساب بلمح البصر حيث بلغت خسائر الاسترلي فرنك اكثر من10000دولار ثم مالبث ان قام بتحقيق الهدف واكثر من ذلك بكثيرحيث نزل السعر الى اقل من 96 بكثير حيث وصل الى 9589 ولكن يكفينا هذا الهدف...لأنناقمنا تكبير اللوت...
الارباح الآن وصلت في 3ايام 21288دولار بواسطة هذه الاستراتيجية بعد توفيق الله وكل هذه الامور هي تحت التجربة حتى الآن حتى نجعلها ذات فائدة على جميع الازواج طبعا هذه الاستراتيجة خطيرة جدا في حالتين
1-في حالة وجود رصيد اقل من 50الف
2وقت صدور الاخبار
الشارت////

قديم 13 - 01 - 2011, 03:57 AM   #125
مشرف سابق

الصورة الرمزية Safari

مبروووك أخي خالد

قديم 13 - 01 - 2011, 03:58 AM   #126
مشرف سابق

الصورة الرمزية Safari

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saqer02 مشاهدة المشاركة
الاخ خالد والاخ سفاري

1- هل هذه الاسترجيه متاحه للجميع بعد تحويلها الى اكسبيرت ام انها خاصه بمن طلبها فقط؟.
2- اذا كانت متاحه للجميع فهل ممكن نحصل على شرح كامل خصوصا عملية الاعدادات لها والازواج اللتي تعمل عليها بشكل جيد.

شاكرا ومقدرا لكم تعاونكم.
أخوي خالد ... إذا أمكن أن تفيدنا هنا

قديم 13 - 01 - 2011, 04:06 AM   #127
عضو جديد

اقتباس:
أخوي خالد ... إذا أمكن أن تفيدنا هنا

اخي العزيز سفاري سوف اوافيك في القريب العاجل بشرح مفصل لهذه الاستراتيجية وذلك بعد التأكد من فاعليتها على جميع الازواج وجميع الاوقات حيث انني سوف اتعبك معي بصنع اكسبرت يقوم بتنفيذ هذه الاستراتيجية بحذافيرها لأن عيبها الوحيد عدم التمسك بتطبيق شروطها بدقة شديدة .....وذلك بتقنيتك المميزة والسريعة....

تحياتي

قديم 13 - 01 - 2011, 04:19 AM   #128
عضو جديد

اقتباس:
مبروووك أخي خالد

الله يبارك فيك اخي سفاري وسأعدك بأذن الله بأن هذا الحساب سوف يتدبل بفضل الله ثم بفضل هذه الاستراتيجية خلال 2يوم وسوف يتم تدبيله عدة مرات في الايام القادمة بواسطة تكبير اللوتات في الصفقات المضمونة بنسبة100%100 بأذن الله....

تحياتي

قديم 13 - 01 - 2011, 04:03 PM   #129
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1000 مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك اخي سفاري وسأعدك بأذن الله بأن هذا الحساب سوف يتدبل بفضل الله ثم بفضل هذه الاستراتيجية خلال 2يوم وسوف يتم تدبيله عدة مرات في الايام القادمة بواسطة تكبير اللوتات في الصفقات المضمونة بنسبة100%100 بأذن الله....

تحياتي
آخر نتائج الصفقات بأقوى لوتات موضوعة بواسطة هذه الاستراتيجية الدقيقة والتي لاتزال تحت حتى هذا التاريخ.....فقد بلغ الرصيد في 3 ايام فقط 28502 دولار وهذه الصفقات من 3 ازواج فقط ولو كان الرصيد يتحمل لكان فتحنا صفقات لأغلب الازواج المتبقية....

قديم 13 - 01 - 2011, 04:17 PM   #130
مشرف سابق

الصورة الرمزية Safari

بالتوفيق أخي ... و متابع معك

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

مواضيع سابقة :

الاخ /Safari ممكن رأيك في هذا!
السلام عليكم ممكن اخ سفاري مساعد في التعديل
لقد وصل هذا على الاميل ماهو يا عباقرة..

مواضيع تالية :

الاخ العزيز SAFARI منتظر رأي حضرتك
مؤشر هايل بمعنى الكلمه
عضو جدايد فى الفوركس

عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت