موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

ارتفاع أسعار العقود المستقبلية للنفط 24/12/10

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 12 - 2010, 01:57 PM   #1
موقوف
 

افتراضي ارتفاع أسعار العقود المستقبلية للنفط 24/12/10

ارتفاع أسعار العقود المستقبلية للنفط 24/12/10
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة forexyard تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس وتداول العملات على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

ارتفاع أسعار العقود المستقبلية للنفط الخام


سجلت العقود المستقبلية للنفط الخام أعلى مستوى خلال عامين يوم أمس الخميس، حيث سجل مستوى أعلى من 91 دولار للبرميل، حيث تم الإعلان عن العديد من البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ألقت بالضوء على نظرة المستهلك للاقتصاد في اكبر اقتصاد في العالم.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي USD

- انخفاض الدولار الأمريكي في ظل ضعف أحجام التداول وارتفاع التذبذب
انخفض الدولار الأمريكي مقابل اغلب العملات الأساسية، حيث أشارات البيانات الاقتصادية الأمريكية أن التعافي الاقتصادي الأمريكي يزداد قوة، مما رفع الطلب على العملات ذات العوائد المرتفعة. انخفضت المعدلات الأسبوعية للشكاوى من البطالة الأمريكية بمقدار 3.000 لتصل إلى 420.000 الأسبوع الماضي، وهو انخفاض بمقدار أعلى من التوقع. أما طلبيات السلع المعمرة فقد ارتفعت خلال ديسمبر بينما شهدت مبيعات المنازل الجديدة بعض التعافي في نوفمبر على الرغم من أنها جاءت أقل من التوقعات. تراجعت العملة الأمريكية بنسبة 1% مقابل الدولار النيوزلندي إلى مستوى 74.72 سنت أمريكي من 74.02 سنت أمريكي يوم أمس. وانخفضت العملة الأمريكية بنسبة 0.5% مقابل الدولار الاسترالي لتصل إلى مستوى 0.0042 دولار من 99.90 سنت. وكان سبب تراجع الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي يعود جزئيًا إلى ارتفاع أسعار العقود المستقبلية للنفط الخام. انخفض الدولار بنسبة 0.8% إلى مستوى 82.92 ين، وهو أقل مستوى منذ 14 ديسمبر، وذلك من مستوى 83.57 يوم أمس. وقد انخفض إلى مستوى 1.3130 مقابل اليورو من مستوى 1.3100. كانت التدفقات المالية ضعيفة يوم أمس الخميس ا تسبب في ارتفاع معدل التذبذب في الجلسة، ومن المحتمل استمرار ذلك اليوم وننصح التجار بالاستفادة من التذبذب المتوقع في السوق.

اليورو EUR

- انخفاض اليورو مقابل العملات الأساسية
ظل اليورو داخل مدى تداول ضيق مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس الخميس، وبقيت هذه العملة منخفضة خلال هذا الأسبوع، لتقترب نسبة انخفاضها من 8.5% هذا العام. في يونيو، انخفض اليورو إلى ما دون مستوى 1.20 للمرة الأولى منذ 2006. وانخفض اليورو إلى أدنى مستوى قياسي مقابل الفرنك السويسري حيث سجل أدنى مستوى له عند 1.2553، إلا أنه ارتد بعدها قليلاً وأصبح تداوله الآن عند مستوى 1.2573. زادت قوة الباوند البريطاني مقابل اليورو والدولار بعد أن قالت صحيفة يونانية أن المسئولين قرروا بدء تنفيذ خطة لإعادة هيكلة الديون بعد عام 2013. وقد ارتفع الباوند إلى مستوى 85.04 بنس مقابل اليورو من مستوى 85.14 بنس يوم أمس. وقد ارتفع الباوند إلى مستوى 1.5440 من مستوى 1.5386 يوم أمس، وذلك حين بلغ مستوى 1.5356، وهو أدنى مستوى سجله منذ سبتمبر. ونظرًا لأن حجم التداول والسيولة يبلغان ربع المقدار الطبيعي لهما في السوق، من المتوقع أن يشهد اليورو حركة حادة اليوم.

الين الياباني JPY

- انخفاض الين في ظل تحسن النظرة الاقتصادية
انخفض الين الياباني مقابل جميع العملات الأساسية، حيث تحسنت التوقعات الخاصة بالتعافي التدريجي في أكبر الاقتصاديات في العالم. وقد انخفض الين الياباني إلى مستوى 109.02 مقابل اليورو من مستوى 108.74 في جلسة نيويورك يوم أمس. ومقابل الدولار الأمريكي انخفض الين بنسبة 0.2% إلى مستوى 83.06، متخليًا عن ارتفاعاته خلال هذا الأسبوع. وفي ظل قلة السيولة في السوق، سوف تقود المؤشرات الاقتصادية اتجاه حركة العملات. وسوف تفقد العملة اليابانية جاذبيتها بسبب اقتراب سعر الفائدة فيها إلى الصفر، ويبدو أن احتمالية رفع الفائدة اليابانية قليلة.

النفط الخام Crude Oil

- ارتفاع أسعار العقود المستقبلية للنفط الخام فوق مستوى 91 دولار للبرميل
سجلت العقود المستقبلية للنفط الخام أعلى مستوى خلال عامين يوم أمس الخميس، حيث سجل مستوى أعلى من 91 دولار للبرميل، حيث تم الإعلان عن العديد من البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ألقت بالضوء على نظرة المستهلك للاقتصاد في اكبر اقتصاد في العالم. وقد صدر تقرير يوم الأربعاء من وزارة الطاقة الأمريكية قد أفاد بانخفاض مخزونات النفط الخام للأسبوع الثالث على التوالي، مما ساعد على دفع أسعار النفط إلى مستويات جديدة من الارتفاع قبل أجازة الكريسماس. أغلقت عقود تسليم شهر فبراير للنفط الخفيف الأسبوع عند مستوى 91.51 دولار للبرميل في جلسة نيويورك الإلكترونية، مرتفعًا بمقدار 1.03 دولار اليوم. وقد ارتفع النفط إلى مستوى 91.63 دولار في وقت مبكر من الجلسة، وهو أعلى مستوى لهذا الزوج منذ أكتوبر 2008. وفي ظل قلة معدلات السيولة وارتفاع معدل التذبذب في الأسواق قبل العام الجديد، سوف تكون أيام التداول القليلة القادمة هي ما ستحسم أمر إذا ما كان يمكن للنفط الصمود فوق مستوى 90 دولار أم لا.

التحليل الفني

اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
يبدو أن هذا الزوج يتحرك في مدى تداول ضيق في الوقت الحالي، ويقع تداوله بين 1.3140 و1.3080، حيث تشير أغلب المؤشرات إلى المنطقة الحيادية. قد يكون من الأفضل انتظار اتجاه أوضح لهذا الزوج.

الجنيه الاسترليني/ دولار امريكي GBP/USD
قد يشهد هذا الزوج بعض الاتجاه الصعودي، حيث يمكن أن نشهد تقاطع صعودي على الماكد على الرسم البياني للثماني ساعات، مع اتجاه مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي إلى منطقة ذروة البيع. قد يكون الشراء هو الخيار الجيد اليوم.

الدولار الامريكي/الين الياباني USD/JPY
يتحرك مؤشر القوة النسبية لهذا الزوج في منطقة ذروة البيع وذلك على الرسم البيني للأربع ساعات وللثاني ساعات، مع وجود تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي. ويمكن أن ننصح التجار بالدخول شراء اليوم.

الدولار الامريكي /الفرنك السويسري USD/CHF
قد نشهد بعض الاتجاه الصعودي لهذا الزوج اليوم، حيث يتحرك مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع على الرسم البياني للساعة وللثماني ساعات، بينما يوجد تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للأربع ساعات، وأيضًا إلى الماكد على الرسم البياني للثماني ساعات. ننصح اليوم بالدخول شراء.

التوصية اليومية

النفط الخام Crude Oil
سجل النفط أعلى مستوى جديد يوم أمس، حيث وصل إلى مستوى 91 دولار للبرميل، وقد يكون هناك بعض التصحيح الهبوطي، حيث يتحرك مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء على الرسم البياني للساعتين وللأربع ساعات وللثماني ساعات، بينما يوجد اختراق للحد العلوي من البولنجر باند على الرسم البياني اليومي والرسم البياني للثماني ساعات، مما يدل على أن هناك حركة هبوطية وشيكة. ننصح تجار الفوركس اليوم بالدخول بيع اليوم.

إفتح حساب تجريبي الان


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ارتفاع أسعار العقود المستقبلية للنفط 24/12/10
http://www.borsaat.com/vb/t217749.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

تراجع الاسهم الاوروبية في التعاملات المبكرة
أوابك تجتمع في القاهرة السبت
أمريكا تدافع عن الترخيص لصفقات مع دول خاضعة للعقوبات

مواضيع تالية :

ارتفاع اجمالي العاطلين في فرنسا 0.8 % في نوفمبر على أساس شهري
لا اشارات بشأن الانتاج من أوبك والنفط يقترب من 100 دولار
اليورو مستقر في تعاملات هزيلة

ارتفاع أسعار العقود المستقبلية للنفط 24/12/10

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
صعود العقود الاجلة للنفط الامريكي حوالي 3 % مع ارتفاع الاسهم الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
العقود المستقبلية والمشتقات وسوق الأوراق المالية منتدى الاسهم السعودية
العقود المستقبلية والخيارات منتدى تداول العملات العام
هيئة الاستثمار: الإصلاحات المستقبلية ستركز على التوظيف والائتمان وتنفيذ العقود منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


09:45 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة