موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

استفسار عن شركة الباري

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 12 - 2010, 12:04 AM   #1
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية سوبر مان
 

افتراضي استفسار عن شركة الباري

استفسار عن شركة الباري
سم الله الرحمن الرحيم

وصلني قبل قليل ايميل من شركه الباري ومميزته ان اي حساب يفتح قبل 28/1/2011 يحصل على بونص 100 % اذا كان المبلغ يساوي او اقل من الف دولار

الغريب بالموضوع انه اغلب منتدياتنا تركيزها على شركتين او ثلاث شركات ...سؤالي هو الباري شركه جيدة ام لأ ؟؟

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
استفسار عن شركة الباري
http://www.borsaat.com/vb/t212005.html



التوقيع:
دعاء قضاء الدين وجلب الرزق


" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
سوبر مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2010, 01:16 AM   #2
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بلال
 

افتراضي رد: الباري وعرض ناااااار

اهلا بالسوبر مان باشا
احنا منتعب نفسنا بامور غريبة ,,,
قبل دخولي اعتقدت انك كاتب دعاء او حديث يذكر الناس بكلام ( الله البارئ عز وجل يحذر من عذاب النار ) اجارنا الله منها

على العموم هذه الشركة اول مرة اسمع عنها ولو بحثت عن عروض رح تلاقي 600 الف شركة كل عرض اقوى من التاني ولكن هل ستضمن اموالك بها ؟؟؟؟
تذكر المتل الي بقول : الي بتعرفوا احسن من الي بتتعرف عليه
سلام يا عسل واجازة سعيدة



التوقيع:
بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2010, 01:44 AM   #3
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية سوبر مان
 

افتراضي رد: الباري وعرض ناااااار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
اهلا بالسوبر مان باشا
احنا منتعب نفسنا بامور غريبة ,,,
قبل دخولي اعتقدت انك كاتب دعاء او حديث يذكر الناس بكلام ( الله البارئ عز وجل يحذر من عذاب النار ) اجارنا الله منها

على العموم هذه الشركة اول مرة اسمع عنها ولو بحثت عن عروض رح تلاقي 600 الف شركة كل عرض اقوى من التاني ولكن هل ستضمن اموالك بها ؟؟؟؟
تذكر المتل الي بقول : الي بتعرفوا احسن من الي بتتعرف عليه
سلام يا عسل واجازة سعيدة

ههههههههههههههههههه حبيبي بلال شركه الباري بيكفي انها بريطانيه ومسجله ومرخصه ببريطانيا وليس قبرص او جزر الواق واق وهذا اول عرض يصدر منها على ما اعتقد ولربما هدفها الدخول بمنافسه مع الشركات الكبرى



التوقيع:
دعاء قضاء الدين وجلب الرزق


" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
سوبر مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2010, 01:59 AM   #4
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بلال
 

افتراضي رد: الباري وعرض ناااااار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر مان مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه حبيبي بلال شركه الباري بيكفي انها بريطانيه ومسجله ومرخصه ببريطانيا وليس قبرص او جزر الواق واق وهذا اول عرض يصدر منها على ما اعتقد ولربما هدفها الدخول بمنافسه مع الشركات الكبرى
خخخخخخخخخ
اوكي حبيب قلبي ولا يهمك
هي كل الشركات بتنافس بعضها وهذا طبيعي,,, وخاصة اذا كانت جديدة المهم انها تكون موثوقة بخدماتها ومنصتها وخدمة العملاء ,, ولا يكفي التسجيل والبلد ,,,
اتمنى احد تعامل معها علشان يفيدك
تم تعديل عنوان الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله



التوقيع:

التعديل الأخير تم بواسطة بلال ; 11 - 12 - 2010 الساعة 02:02 AM
بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2010, 02:11 AM   #5
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية سوبر مان
 

افتراضي رد: الباري وعرض ناااااار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخ
اوكي حبيب قلبي ولا يهمك
هي كل الشركات بتنافس بعضها وهذا طبيعي,,, وخاصة اذا كانت جديدة المهم انها تكون موثوقة بخدماتها ومنصتها وخدمة العملاء ,, ولا يكفي التسجيل والبلد ,,,
اتمنى احد تعامل معها علشان يفيدك
تم تعديل عنوان الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله

مشكور يا باشا ..كنت بدي ابعثلك لحتى تعدل العنوان بس انت كنت اسرع..

ان شاء الله نلاقي حد اتعامل معهم يخبرنا عن تجربته ...

تصبح على خير يا حلوووو



التوقيع:
دعاء قضاء الدين وجلب الرزق


" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
سوبر مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2010, 02:18 AM   #6
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بلال
 

افتراضي رد: الباري وعرض ناااااار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر مان مشاهدة المشاركة
مشكور يا باشا ..كنت بدي ابعثلك لحتى تعدل العنوان بس انت كنت اسرع..

ان شاء الله نلاقي حد اتعامل معهم يخبرنا عن تجربته ...

تصبح على خير يا حلوووو
وانتم بالف خير ,,,
للامانة : احد الاخوة المشرفين هو الي عدل العنوان , وعرفت بعد مشاركتي الاخيرة واضفت التنويه



التوقيع:
بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2010, 11:04 AM   #8
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: استفسار عن شركة الباري

بالنسبة لهذه الشركة فهي كما قال الأخ سوبرمان أنها مرخصة وخاضعة لهيئة الرقابة البريطانية أف أس أي....

الجدير بالذكر أن الشركة تعرضت لبعض العقوبات من قبل هيئة الرقابة لكن المخالفات لم تكن لأسباب التداول أو المنصة....

أيضاً يستطيع أي شخص أن يلاحظ أن الشركة لم تتعرض لأي شكاوي ضدها بسبب التداول أو تلاعب في الأسعار...

الأهم من ذلك كله أن الشركة عريقة وهي من أحد عمالقة الفوركس...

هناك شيء واحد فقط لاأحبذه على منصتهم الميتا وهو الخمس أرقام بعد الفاصلة ... الخمس أرقام بعد الفاصلة يعمل تذبذب شديد ومن خلاله يصعب إصطياد السعر المناسب...

وبالتوفيق



scarface غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2010, 11:08 AM   #9
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: استفسار عن شركة الباري

بالمناسبة الرجاء التأكد من مصدر الإيميل لأنه بعض الأحيان قد يكون من مصدر متخفي تحت أسم الشركة ...

لأني بصراح لم أسمع قبل هذا اليوم أن شركة الباري تعطي 100% بونص.... كأن القصة فيها فخ والله أعلم,

وبالتوفيق



scarface غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2010, 11:53 AM   #10
عضو جديد
 

افتراضي رد: استفسار عن شركة الباري

عرض الباري في 2011 هو بونص 20.11%



arrowup غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

اريد رايكم فى شركة gfcmarkets
مسابقه سوليوشن . هل استفزاز ؟
fxtradingstationfxcm ارجو المساعده

مواضيع تالية :

استفسار عن بونص
من الافضل بين هؤلاء؟
افضل طريقه للتحويل فكسول من السعودية

استفسار عن شركة الباري

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
استفسار عن شركة CMS forex منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
عاجل \هيئة الرقابة المالية تفرض عقوبات مالية على شركة الباري لتداول العملات منتدى تداول العملات العام
استفسار عن شركة ACM منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
استفسار عن شركة fxdd منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


روابط الموقع الداخلية


02:33 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة