موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار معرض للامتداد في ارتفاعات أمس 9/12/10

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 12 - 2010, 01:51 PM   #1
موقوف
 

افتراضي الدولار معرض للامتداد في ارتفاعات أمس 9/12/10

الدولار معرض للامتداد في ارتفاعات أمس 9/12/10
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة forexyard تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس وتداول العملات على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

الدولار الأمريكي معرض للامتداد في ارتفاعات أمس


شهد الدولار الأمريكي ارتفاعات مقابل اغلب العملات الأساسية يوم أمس، حيث اختار المستثمرون التركيز على احتمالات أن قطع الضرائب سوف يمتد في أمريكا. والأمل من هذا الأمر هو أن قطع الضرائب سوف يساعد على استقرار الاقتصاد الأمريكي غير المستقر. وكان كان رد فعل الدولار إيجابيًا لهذه الأنباء، وارتفع بالتالي سريعًا مقابل الين الياباني. ولكن عن ما إذا كان الدولار الأمريكي يمكنه الحفاظ على ارتفاعاته، فإن هذا سيعتمد بدرجة كبيرة هذا الأسبوع على تقرير الشكاوى من البطالة الأسبوعية المقرر الإعلان عنه في وقت لاحق اليوم.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي USD

- الدولار الأمريكي يستمر في تحقيق ارتفاعات مقابل الين الياباني
كانت الأنباء الأخيرة التي جاءت بأن قطع الضرائب في أمريكا سوف يمتد لفترة أطول سبب في تجدد الثقة بين المستثمرين مرة أخرى في الاقتصاد الأمريكي المضطرب. وعلى الرغم من أن طول الفترة الزمنية التي سيتم بها تمديد فترة قطع الضرائب لا تزال غير معروفة، إلا أن المحللين يقولون أنه من المحتمل أن يكون هناك تطورات على المدى القصير في الاقتصاد الأمريكي واستمر الدولار بدوره في تحقيق ارتفاعات كبيرة مقابل الين الياباني يوم أس، حيث ارتفع الدولار/ ين بمقدار 70 نقطة تقريبًا على مدار اليوم وذلك قبل أن يقوم بحركة تصحيح صغيرة. وفي الوقت الحالي يقع تداول هذا الزوج حول مستوى 83.75 دولار.وبعد الأنباء التي جاءت حول انخفاض عوائد السندات الأمريكية، قامت العملة الأمريكية بتصحيح ارتفاعاتها الأخيرة مقابل اليورو. ومنذ مساء يوم أمس، ارتفع اليورو/ دولار بثبات. وفي الوقت الحالي، يقع التداول فوق مستوى 1.3300، ويبدو أن هذا الزوج لا يزال يحمل زخم صعودي. واليوم، ن المحتمل أن تتحدد حركة الدولار عن طريق المعدلات الأسبوعية للشكاوى ن البطالة الأمريكية التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. وبعد البيانات المحبطة للآمال التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة الماضية عن تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي، سوف يبحث المستثمرون عن أي دليل بأن وضع التوظيف يتحسن. وفي الوقت الحالي، يتوقع المحللون تحسن بسيط في تقرير الشكاوى من البطالة اليوم. وإذا تحققت هذه التنبؤات، فقد يتمكن الدولار من الامتداد في ارتفاع الين الياباني، تصحيح ارتفاعاته الأخيرة مقابل اليورو.

اليورو EUR

- اليورو يتمكن من الارتفاعات على الرغم من المخاوف بشأن الديون
على الرغم من المخاوف بشأن الديون في منطقة اليورو، تمكن اليورو من تصحيح خسائره الأخيرة مقابل الدولار الأمريكي، بينما امتد في ارتفاعاته مقابل الين الياباني. ارتفع اليورو/ دولار بما يقارب 70 نقطة ليلة التداول يوم أمس ويقع تداوله الآن حول مستوى 1.3305. في الوقت ذاته، ارتفع اليورو/ ين بخطى ثابتة خلال الأيام القليلة الماضية. وخلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ارتفع هذا الزوج بمقدار 80 نقطة، ويقع تداوله في الوقت الحالي حول مستوى 111.50. ويعزو المحللون ارتفاعات اليورو إلى تنفيذ خطة جديدة في الوقت الحالي لمعالجة الديون الايرلندية. وقد حذر التجار من أن هذه الارتفاعات قد تكون مؤقتة فقط، حيث أن هناك تهديد جاد بتعرض دولة أخرى في منطقة اليورو لأزمة الديون. وبالتالي إذا تجسدت أي أحداث في ايرلندا في أي دولة أخرى منطقة اليورو، فمن المحتمل انخفاض العملة الأوروبية. واليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على قرار البنك البريطاني بشأن أسعار الفائدة، والقرار الخاص ببرنامج مشتريات الأصول. وبينما من غير المتوقع تغيير البنك البريطاني لأسعار الفائدة، سوف يراقب المستثمرون أي حركة مفاجئة من البنك البريطاني. وإذا بقيت أسعار الفائدة كما هي، فقد يرتفع اليورو مقابل الباوند في فترة الظهيرة من التداول.

الين الياباني JPY

- الين الياباني يتعرض لخسائر على كافة القطاعات
استمر الين الياباني في الانخفاض مقابل العملات الأساسية في جلسة التداول يوم أمس، حيث تحوّل اهتمام المستثمرين إلى الدولار وسط أنباء بأنه من المحتمل تمديد فترة قطع الضرائب الأمريكية. ويبدو أن المسئولين اليابانيين يشعرون بالرضا ن الاتجاه الحالي الذي يتخذه الين الياباني، حيث أن ذلك يجعل صادرات اليابان أكثر جاذبية خارج اليابان. وإذا جاءت المعدلات الأسبوعية للشكاوى من البطالة الأمريكية بقراءة أفضل من المتوقعة خلال الأسبوع الماضي، فمن المحتمل استمرار الين الياباني في اتجاهه الهبوطي. في الوقت ذاته، إذا انخفضت عوائد السندات الأمريكية، فقد يبدأ المستثمرون في البدء في شراء الين الياباني. ومن ناحية أخرى، سوف يبدأ التجار في التركيز بقوة على أي أخبار من أمريكا اليوم. وأي بيانات أو أحداث سلبية قد تدعم الين الياباني مرة أخرى مقابل الدولار.

النفط الخام Crude Oil

- مخزونات النفط الخام تتراجع بمقدار 3.8 مليون برميل، وارتفاع أسعار النفط
بدأت أسعار النفط في الارتفاع يوم أمس بعد الأنباء التي جاءت حول انخفاض مخزونات النفط الأمريكي بما يزيد عن التوقعات هذا الأسبوع. جاء تقرير مخزونات النفط الأمريكي الأسبوعي بقراءة -3.8 مليون برميل بعد أن كانت توقعات المحللين عند -1.3 مليون برميل. وبعد هذه الأخبار، بدأت أسعار النفط الخام في الارتفاع، حيث ارتفعت منذ ذلك الحين بما يزيد عن 100 نقطة. وفي الوقت الحالي يقع تداول النفط عند 88.90. واليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على المعدلات الأسبوعية للشكاوى من البطالة الأمريكية التي سيتم الإعلان عنها اليوم في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. وإذا حاء قراءة البطالة بقراءة تزيد عن التوقعات، فمن المحتمل استمرار النفط في اتجاهه الصعودي. وفي اغلب الأوقات، يتحوّل المستثمرون إلى النفط كاستثمار جذّاب عندما تصدر بيانات محبطة للآمال من أمريكا.

التحليل الفني

اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
يظهر تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثماني ساعات، مما يدل على انه من المحتمل أن تكون هناك حركة صعودية في المستقبل القريب. وتقع أغلب المؤشرات الفنية في الوقت الحالي في المنطقة المحايدة. وقد يرغب التجار في الانتظار اليوم قبل الدخول والتداول على هذا الزوج.

الجنيه الاسترليني/ دولار امريكي GBP/USD
يظهر على الرسم البياني للثماني ساعات أن مؤشر القوة النسبية يتحرك في منطقة ذروة الشراء مما يعني أن التصحيح الهبوطي قد يكون في الطريق. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، والذي يظهر عليه تقاطع هبوطي. ننصح التجار اليوم بفتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الدولار الامريكي/الين الياباني USD/JPY
يشير الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثماني ساعات إلى أن هذا الزوج يتحرك في منطقة ذروة الشراء. علاوة على ذلك، يقع تداول مؤشر القوة النسبية في الوقت الحالي حول مستوى 70، مما يعني أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق قريبًا. وبالتالي قد يرغب التجار في البيع اليوم.

الدولار الامريكي /الفرنك السويسري USD/CHF
تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثماني ساعات مما يدل على أن الحركة الهبوطية محتملة، إلا أن اغلب المؤشرات الفنية تقع حاليًا في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في انتظار اتجاه أكثر وضوحًا قبل فتح صفقات اليوم على هذا الزوج.

التوصية اليومية

الفضة Silver
يقع مؤشر مدى "ويليامز بيرسينت" على الرسم البياني للأربع ساعات عند حد منطقة ذروة البيع. وهذا يعني عادةً أن الحركة الصعودية قد تتحقق. بالإضافة إلى ذلك، يوجد تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثماني ساعات. والآن قد يكون الوقت جيد لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء لهذه السلعة عند سعر دخول ممتاز.

إفتح حساب تجريبي الان


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار معرض للامتداد في ارتفاعات أمس 9/12/10
http://www.borsaat.com/vb/t211682.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نتائج البيانات البريطانيه ليوم الخميس 9-12-2010
نتائج البيانات الاوربيه ليوم الخميس 9-12-2010
ويكيليكس: شل اخترقت كل الوزارات الرئيسية في نيجيريا

مواضيع تالية :

الذهب يرتفع قليلا مدعوما بتراجع الدولار والطلب الاسيوي
النفط الأمريكي يرتفع أكثر من دولار مع تراجع العملة الامريكية
الاسهم الاوروبية عند أعلى مستوى في 26 شهرا مع صعود أسهم التكنولوجيا

الدولار معرض للامتداد في ارتفاعات أمس 9/12/10

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أسعار الذهب تسجل ارتفاعات قياسية 13/5/10 منتدى تداول العملات العام
تراجع ارتفاعات اليورو في سوق الفوركس 11/5/10 منتدى تداول العملات العام
برنامج برنامج رهيب لتحويل مقاطع اليوتيوب للامتداد الاخرCute Flv Video Converter 2.30 برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


05:49 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة