موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى مستوى 90$ على خلفيّة الازدهار العالمي، في الوقت

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06 - 12 - 2010, 03:37 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى مستوى 90$ على خلفيّة الازدهار العالمي، في الوقت

تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى مستوى 90$ على خلفيّة الازدهار العالمي، في الوقت
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى مستوى 90$ على خلفيّة الازدهار العالمي، في الوقت الذي بلغت عقود الذهب مستويات قياسيّة وإن كانت لا تزال تتخلّف وراء الفضّة
يبدو أن عقود النفط الخام تتطلّع هذا الأسبوع الى تحقيق المزيد من التقدّم داخل المنطقة التي تحمل أعلى مستوياتها في خمسة وعشرين عامًا، وذلك في أعقاب ارتفاعها بحوالى 6.5% خلال الأسبوع المنصرم.
Daily FX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى مستوى 90$ على خلفيّة الازدهار العالمي، في الوقت
http://www.borsaat.com/vb/t210825.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2010, 03:37 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى مستوى 90$ على خلفيّة الازدهار العالمي، في ال

تجارات السلع – أسواق الطاقة
تتطلّع عقود النفط الخام الى مستوى 90$ على خلفيّة الازدهار العالمي
النفط الخام -//89.25$ 0.06$ 0.07%
التعليقات: يبدو أن عقود النفط الخام تتطلّع هذا الأسبوع الى تحقيق المزيد من التقدّم داخل المنطقة التي تحمل أعلى مستوياتها في خمسة وعشرين عامًا، وذلك في أعقاب ارتفاعها بحوالى 6.5% خلال الأسبوع المنصرم. وقد فشلت أرقام الوظائف المخيّبة للآمال التي نشرت يوم الجمعة في عرقلة تقدّم العقود، مع بلوغ الأسعار المستويات القائمة بمحاذاة 90$.
تغيب البيانات الاقتصاديّة هذا الأسبوع، ولذلك من المرجّح ان يستمرّ الزخم الذي نشأ خلال الأسبوع المنصرم ويدفع بالأسعار الى الارتفاع. ومن ناحية أخرى، بعد هذا التقدّم الملحوظ، تعدّ عمليات جنى الأرباح ممكنة دومًا. وفي جميع الأحوال، لا زلنا نعتقد أن الأسعار ستواصل ارتفاعها فوق مستوى 90$ قبل تسجيلها أي تراجع حادّ. هدأت المخاوف المرتبطة بأزمة الديون السياديّة الأوروبيّة بشكل كبير، مع هبوط عائدات السندات الحكوميّة البرتغاليّة والإسبانيّة المستحقّة في عشرة أعام بأكثر من 100 نقطة و50 نقطة تباعًا خلال الأسبوع المنصرم. وفي الوقت عينه، بدأ الاقتصاد الأميركي يظهر دلائل تحسّن ملحوظ، بصرف النظر عن تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي.
وأخيرًا، يتمثّل العامل الأبرز بالنسبة الى أسعار النفط في نمو طلبات الأسواق الناشئة في الوقت الذي يبدو أن الصين تخطّط لتغيير سلمي. والي حين بروز أي تحوّل ملحوظ في هذه العوامل الإيجابيّة، يبقى الاتجاه صعوديًّا.
الآفاق الفنّية: حقّقت الأسعار اختراقًا فوق مستوى المقاومة المتمركز عند 88.63$ - ذروة التأرجحات المسجّلة في 11/11 – إلا أن التباعد السلبي الذي يلحظه مؤشر القوّة النسبيّة RSI يشير الى تلاشي زخم الاتجاه الصعودي. تتمركز مقاومة رئيسيّة عند 90.65$، وهي نقطة التقاء مستوى توسّع فيبوناتشي 123.6% للتأرجح الهبوطي المسجّل خلال الفترة الممتدة ما بين 11/11 – 11/17، وذروة القناة الصعوديّة التي نشأت أواخر شهر أغسطس. يضطلع مستوى 88.63$ من جديد بدور دعم خلال الأجل القريب.

Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2010, 03:38 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى مستوى 90$ على خلفيّة الازدهار العالمي، في ال

تجارات السلع – أسواق المعادن
بلغت عقود الذهب مستويات قياسيّة وإن كانت لا تزال تتخلّف وراء الفضّة
الذهب - 1413.45$ // 0.63$ // 0.04%
التعليقات: ارتفعت عقود الذهب الى مستوى إقفال تاريخي جديد خلال الأسبوع المنصرم، بعدما عزّز ضعف تقرير الوظائف الأميركيّة هشاشة السياسة النقديّة. وفي ظلّ هذه الظروف، يتمتّع التجّار بمناخ مثالي للمراهنة على ارتفاع الأسعار، حيث لا يبدو أنّ هنالك نهاية للاتجاه الصعودي الراهن. كما لحظنا تقدّم حيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة ETF وفق أكبر قدر لها في أسابيع.
حتّى تبيّن تحرّكات الأسعار عكس ذلك، ستبقى الاستراتيجيّة الأمثل لتداول الذهب شراؤه عند انخفاض الأسواق. وفي حين لا تزال الانباء الواردة داعمة في ما يتعلّق بالأوضاع النقديّة، وصلتنا أنباء أيضًا تشير الى ارتفاع واردات الصين من الذهب بنسبة 500% بالمقارنة مع العام المنصرم وصولاً الى 209 طن خلال الأشهر العشرة الأولى من هذا العام. وهي زيادة ملحوظة بالمقارنة مع سوق مجمله 3500 طن. كلما ارتفعت أسعار الذهب، كلما ازداد الاهتمام به. قد يلحظ البعض أن هذا الأمر من سمات الفقاعات. لننتظر ونرى.
الآفاق الفنّية: أنهت عقود الذهب الأسبوع المنصرم عند ذروة جديدةعلى صعيد مستويات الإقفال. مع ذلك، يشير التباعد السلبي الذي يلحظه مؤشر القوّة النسبيّة RSI الى تلاشي زخم الاتجاه الصعودي. تتمركز مقاومة عند 1424.60$، ذروة تجارات 11/9، بينما يتواجد دعم رئيسي عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 14.6% لتقدّم الأسعار في الفترة الممتدّة بين 28/7 و 9/11 (1385.53$).
الفضّة -// 29.84$ 0.43$ 1.46%
التعليقات: بلغت عقود الفضّة هذه المرّة أيضًا ذروة جديدة، الأعلى لها في ثلاثين عامًا، على خلفيّة استئناف المعدن تقدّمه غير المنتظم. وقد وصلت حيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة ETF الخاصّة بعقود الفضّة الى 478 مليون أونصة تروي، بمحاذاة قيمتها التاريخيّة التي حقّقتها في نوفمبر عند 480 مليون.
هوى معدّل الذهب/الفضّة مجدّدًا ويبلغ حاليًا 47.4، وهو أدنى مستوى سجّله منذ مارس 2008. يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية: أنهت عقود الفضّة تجارات الأسبوع المنصرم عند أعلى مستوى لها في ثلاثين عامًا، في أعقاب تجاوزها مستوى المقاومة المتمركز عند ذروة التأرجحات المسجّلة في 11/9 (29.36$). مع ذلك، وتمامًا كما هي حال عقود الذهب، يثير التباعد السلبي الذي يلحظه مؤشر القوّة النسبيّة RSI الشكوك حول استدامة التسارع الصعودي. تتمركز مقاومة رئيسيّة عند مستوى 30.39$، وهو توسّع فيبوناتشي 23.61% للتراجع المسجّل خلال الفترة الممتدّة ما بين 11/9 و11/16.

Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

الجنيه الاسترليني: لا تزال آفاق الجنيه الاسترليني هبوطية وسط هشاشة الاقتصاد
الدولار الأميركي: تسارع الدولار الصعودي على شفير الوقوع في الهاوية ووحده نفور المخاطر قادر
افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجّح أن يوسّع الدولار الأميركي دائرة ارتداده على الرغم من

مواضيع تالية :

نتائج البيانات الكنديه ليوم الاثنين 6-12-2010
النفط يتراجع بعد ارتفاعه لاعلى مستوى في عامين قرب 90 دولارا
الذهب يرتفع بدعم من تصريحات الاحتياطي الاتحادي والمخاوف بشأن الديون

تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى مستوى 90$ على خلفيّة الازدهار العالمي، في الوقت

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: تجاوزت عقود النفط الخام مستوى 80$، في الوقت الذي بلغت عقود الذهب ذروة تاريخي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام على خلفيّة تراجع فائض المخزونات الأميركيّة، في الوقت الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: هبوط عقود النفط الخام على خلفيّة نتائج البيانات، في الوقت الذي يرجّح أن يكون الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: لا تزال التذبذبات تسود تجارات عقود النفط الخام، على خلفيّة تزايدها في أسواق الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير المخزونات، في حين يرجّح أن تحقّق عقود الذه الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


08:13 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة