موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 03 - 2009, 12:08 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3

اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3
أفاد وزير المالية الياباني السيد يوزانو ردا على أرقام التجارة الصادرة صباح اليوم ان هبوط الصادرات القياسي الذي بلغ 49.4% كان مفاجئا للغاية. وتوقع يوزانو أن تكون أرقام الناتج الاجمالي المحلي للفصل الأول سيئة كما كانت الحال خلال الفصل الأخير من العام المنصرم.


يعتبر حاكم البنك الياباني معدلات الفائدة الحالية القائمة عند 0.10% مناسبة في الوقت الراهن. الا انه لم يستبعد أية خيارات وسط استمرار الأزمة الاقتصادية، وصرح أنه لا يمكنه التحديد ما اذا كان البنك سيعتمد معدلات الفائدة الصفرية او التخفيض الكمي أم لا.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3
http://www.borsaat.com/vb/t20984.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2009, 12:09 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3

BBC ARABIC: اوباما يعرب عن تفاؤله حيال الاقتصاد الأمريكي...

أعرب الرئيس الأمريكي باراك اوباما عن تفاؤله بامكانية حدوث تعاف اقتصادي وحث الأمريكيين على الصبر والنظر إلى ما هو أبعد من "رغباتهم قصيرة الأجل".

وأعلن اوباما خلال مؤتمر عقد الأربعاء في واشنطن أن ميزانيته الأولية ستؤسس لاقتصاد أقوى مما يعني أن الولايات المتحدة لن تواجه أزمة مالية أخرى خلال 10 إلى 20 عاماً.

ويأتي إعلان أوباما في وقت تواجه فيه ميزانيته البالغة قيمتها 3.6 ترليون دولار أول اختباراتها في الكونجرس الأسبوع الحالي.

وتأتي المعارضة لحزمة المحفزات التي تشمل زيادة تغطية الرعاية الصحية والانفاق على التعليم من داخل الحزب الديمقراطي والحزب الجمهوري المعارض.

يذكر أن اوباما يستعد للقيام بجولة أوروبية الأسبوع القادم تشمل زيارة لندن للمشاركة في قمة مجموعة العشرين الكبار لبحث الأزمة الاقتصادية.

وقال اوباما في المؤتمر إن إدارته وضعت "استراتيجية شاملة" للتغلب على الأزمة المالية العالمية على كل الجبهات.

ومن المقرر أن يلتقي اوباما الأربعاء أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين في محاولة لاستقطاب الدعم في مواجهة عجز الميزانية.

وعبر اوباما الاثنين عن قناعته بان الدولار الأمريكي ما زال قويا، لكنه قال ان المبالغة في الاقتراض، والعجز الكبير في الموازنة قد يضعفان الطلب على سندات الخزانة الحكومية.

واضاف اوباما، في مقابلة ضمن برنامج 60 دقيقة في شبكة سي بي اس التلفزيونية الامريكية، ان "الدولار مازال قويا، فالناس ما زالوا يقبلون على شراء سندات الخزانة، ويرون ان هذا هو الاكثر الاستثمارات المتاحة امنا".



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2009, 12:10 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3

CNN ARABIC: أوباما: سنتعافى من الركود ومستعدون لمواجهته على كافة الجبهات...

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قدم الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، تقديرات قاتمة عن وضع الاقتصادي الأمريكي، إلا أنه أعرب عن تفاؤله بتعافي بطئ، مشدداً في مؤتمر صحفي الثلاثاء أن لإدارته إستراتيجية شاملة "لمواجهة هذه الأزمة على كافة الجبهات."

وحث أوباما الأمريكيين على الصبر: "سنتعافى من هذا الركود.. لكن ذلك سيستغرق وقتاً ويتطلب صبراً وتفهماً"، داعياً إياهم إلى النظر إلى ما هو أبعد من "مصالحهم قصيرة الأجل"

منوهاً: استغرق الأمر عدة سنوات والعديد من الإخفاقات لنصل إلى هذا الوضع.. وسيحتاج خروجنا من لأشهر عديدة والكثير من الحلول الصعبة.."

ودافع عن ميزانيته المقترحة، وتعرضت لانتقادات حادة جراء تكلفتها الباهظة، قائلاً إنها ستؤسس لاقتصاد أقوى، وأنها جزءاً لا يتجزءا من إستراتجية إنعاش الاقتصاد.

وتأتي المعارضة لحزمة المحفزات من بين الحزبين الديمقراطي، والجمهوري المعارض.

وقبيل إكمال أوباما مؤتمره الصحفي، أشار رئيس لجنة الموازنة بمجلس الشيوخ، السيناتور الديمقراطي كينت كونراد، لخفض الموازنة المقترحة، وقيمتها 3.6 تريليون دولار.

وأبدى كونراد، إلى جانب بعض أعضاء مجلس الشيوخ البارزين ،وتعد أصواتهم جوهرية لإجازة القرار لدى عرضه للتصويت في الكونغرس الأربعاء، قلقهم حيال التأثير البعيد الأمد للموازنة على العجز.

وقدر مكتب الموازنة بالكونغرس الجمعة أن موازنة أوباما قد تكلف أكثر من 9 تريليونات دولار على مدى السنوات العشر المقبلة.

ويعارض الجمهوريون الموازنة المقترحة "لأنتها تنفق كثيراً، وتقرض الكثير من الضرائب، وتقترض أكثر."

ومن المقرر أن يلتقي أوباما الأربعاء أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين في محاولة لاستقطاب الدعم في مواجهة عجز الميزانية.

هذا وقد تعهد أوباما بالعمل على خفض الموازنة للنصف خلال السنوات الخمسة المقبلة.

وإلى ذلك يستعد الرئيس الأمريكي لبدء جولة أوروبية الأسبوع المقبل، تشمل زيارة إلى بريطانيا للمشاركة في قمة مجموعة العشرين لبحث الأزمة الاقتصادية، المقررة في الثاني من إبريل/نيسان المقبل.

وفي خطوة غير مسبوقة استبق بها الرئيس الأمريكي مؤتمره الصحفي الثلاثاء، إلى "عمل عالمي" لمواجهة الأزمة المالية الحالية، وذلك من خلال رسالة نُشرت في 31 صحيفة حول العالم، بينها صحف عربية.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2009, 12:11 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3

BBC ARABIC:انخفاض صادرات اليابان بالنصف في فبراير ...

شهدت الصادرات اليابانية لشهر فبراير شباط الماضي انخفاضا قياسيا بنسبة 49.4 بالمئة مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، حسبما تظهر آخر الاحصاءات.

وظهرت على الاقتصاد الياباني، وهو ثاني اقتصاد في العالم، آثار الازمة الاقتصادية بشكل واضح مع تدني الطلب على الصادرات التي تكتسي اهمية كبرى في اقتصاد البلاد.

وتشير الارقام ان الصادرات لشهر يناير كانون الثاني الثاني انخفضت بـ45.7 هي الاخرى، مقارنة بنفس الشهر من 2008.

وتأثر قطاع صناعة السيارات بالازمة بشكل خاص، حيث انخفضت صادراته بـ70 بالمئة.

لكن ميزان البلاد التجاري سجل فائضا في فبراير بعد العجز الذي شهده في يناير، وذلك لان البلاد خفضت وارداتها لتعديل الكفة.

وانكمش اقتصاد اليابان بنسبة 12.1 بالمئة خلال الاشهر الثلاثة الماضية، وهي اكبر نسبة انكماش عند الدول المصنعة.

وتدرس طوكيو خطة انقاذ اقتصادي ثالثة قد تبلغ كلفتها 20 تريليون ين (200 مليار دولار) حسبما افادت وسائل الاعلام اليابانية



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2009, 12:12 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3

استقرار الاسهم الاوروبية صباحا والانظار على بيانات اقتصادية

اريس (رويترز) - لم يطرأ تغير يذكر على الاسهم الاوروبية صباح يوم الاربعاء وذلك بعد أربع جلسات من المكاسب مع توخي المستثمرين للحذر قبيل بيانات مهمة للاقتصاد الكلي وعقب مكاسب حادة أوقدت شرارتها خطة أمريكية بشأن الاصول المتعثرة للبنوك.
ويتأهب المستثمرون لصدور مؤشر ايفو الالماني الساعة 0900 بتوقيت جرينتش فضلا عن أرقام السلع المعمرة الامريكية الساعة 1230 بتوقيت حرينتش ومبيعات المنازل الامريكية الجديدة 1400 بتوقيت جرينتش.
وبحلول الساعة 0812 بتوقيت جرينتش تقدم مؤشر يوروفرست 300 لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.1 في المئة الى 741.10 نقطة. والمؤشر منخفض 10.9 بالمئة في 2009 لكنه ارتفع 14.8 في المئة منذ سجل منخفضا قياسيا في التاسع من مارس اذار.
وقال ألكسندر لو دروجوف المحلل لدى أوريل بي.جي.سي "الاسهم ارتفعت كثيرا في الجلسات القليلة الماضية ومن ثم يتعين على السوق أن تستوعب هذه المكاسب الكبيرة. قد نرى توقفا لالتقاط الانفاس في الفترة القادمة."
وتراجع سهم مجموعة سيمنس الهندسية الالمانية 4.4 في المئة بعدما أبلغ رئيسها التنفيذي صحيفة هاندلسبلات الاقتصادية اليومية أن الشركة بدأت تتأثر بالتباطوء الاقتصادي العالمي وستراجع توقعاتها للارباح لدى اصدار نتائجها الفصلية الشهر القادم.
وفي أنحاء أوروبا تراجع مؤشر فايننشال تايمز 100 في بورصة لندن 0.5 في المئة بينما هبط مؤشر داكس لاسهم الشركات الالمانية الكبرى في بورصة فرانكفورت 0.3 في المئة.
ونزل مؤشر كاك 40 في بورصة باريس 0.7 في المئة



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2009, 12:13 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3

تراجع عقود خام برنت أكثر من دولار

سنغافورة (رويترز) - تراجعت العقود الآجلة لنفط برنت الخام أكثر من دولار للبرميل يوم الاربعاء لتصل الى 52.49 دولار للبرميل تحت وطأة مؤشرات جديدة على انحسار الطلب في أكبر الدول المستهلكلة في العالم وتفاقم الازمة الاقتصادية.
وبحلول الساعة 0757 بتوقيت جرينتش تراجع مزيج برنت 1.05 دولار مسجلا 52.45 دولار للبرميل في حين هبطت عقود الخام الامريكي 92 سنتا الى 53.06 دولار



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2009, 12:14 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3

نيكي يتراجع 0.1 % ويظل قرب أعلى مستوى في شهرين ونصف

طوكيو (رويترز) - تراجع مؤشر نيكي للاسهم اليابانية 0.1 في المئة يوم الاربعاء مع هبوط أسهم سوني وسائر شركات التصدير في أعقاب موجة صعود حادة الجلسة السابقة لكن حدت من الخسائر توقعات بعمليات شراء قبيل انتهاء السنة المالية مما دفع المضاربين الى تغطية مراكز مدينة.
وأغلق مؤشر نيكي القياسي منخفضا 8.31 نقطة عند 8479.99 نقطة بعد صعوده في وقت سابق من المعاملات الى 8553.01 نقطة وهو أعلى مستوى له منذ 13 يناير كانون الثاني.
في المقابل تقدم مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.7 في المئة مسجلا 818.49 نقطة



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2009, 03:27 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3

الاقتصادية :السويدي: لا تخفيض لأسعار الفائدة في الإمارات خلال الوقت الحالي ...

قال محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي سلطان ناصر السويدي اليوم الأربعاء 25-3-2009، إن كل دول الخليج العربية تواجه انكماشًا اقتصاديًّا محتملا هذا العام، لكن الإمارات ستحجم بالتأكيد عن خفض أسعار الفائدة على الفور.

وأبلغ السويدي الصحفيين أن الإمارات تبحث سبل تقريب نسب الإقراض إلى الودائع، وقال إن معدلات كفاية رأس المال للبنوك سترفع إلى 11% بحلول الـ30 من يونيو/حزيران.

وأضاف السويدي أن العملة الخليجية الموحدة الجديدة قد يجري ربطها بالدولار الأمريكية في مرحلتها الأولى.

وقال سلطان ناصر السويدي خلال مؤتمر في المنامة إنه قد يجري ربط العملة ببعض عملات دول مجلس التعاون الخليجي وربما بالدولار في المرحلة الأولى



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2009, 03:28 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3

AL JAZEERA: انخفاض أسعار النفط يهبط بإنتاج الولايات المتحدة...

يمثل الانخفاض الشديد في نشاطات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة بسبب تدهور الأسعار وقلة التمويل، إضافة إلى احتمال زيادة الضرائب، حجر عثرة في طريق تنفيذ خطة إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما لإنهاء اعتماد الولايات المتحدة على النفط الخارجي.



ويتوقع زيادة إنتاج الولايات المتحدة من النفط هذا العام بنسبة 8% إلى 5.4 ملايين برميل يوميا، بحسب إدارة الطاقة التابعة لوزارة الطاقة الأميركية، وهي أول زيادة منذ 1991 بعد أن أدى ارتفاع الأسعار إلى إنعاش مشروعات التنقيب والإنتاج.



وجاءت الزيادة في الإنتاج في 2009 من حقل ثندر هورس البحري في مياه لويزيانا الذي أشرفت على تطويره شركة بريتش بتروليوم.

انهيار عمليات التنقيب

لكن الفورة في عمليات التنقيب انهارت مع انهيار أسعار النفط بنسبة زادت عن 65% منذ يوليو/تموز الماضي، مما وضع الإنتاج المحلي للولايات المتحدة في دائرة الخطر وزاد الاعتماد على النفط الخارجي لسنوات قادمة.



وقال ديوي بارتليت رئيس اتحاد ناشيونال ستربرز ويل إنه يتوقع انخفاضا كبيرا في إنتاج الولايات المتحدة من النفط والغاز في غضون عام أو اثنين من الآن.



يشار إلى أن الاتحاد يمثل أصحاب ومشغلي آبار النفط والغاز الصغيرة بالولايات المتحدة التي يصل عددها إلى 400 ألف.



وتنتج الآبار الصغيرة المعروفة باسم ستربر 1.4 مليون برميل يوميا في الولايات المتحدة لكن ديوي بارتليت يتوقع انخفاض إنتاجها بنسبة 10%.



وطبقا لشركة بيكر هيوز للخدمات النفطية فإن عدد الحفارات في قطاعي النفط والغاز انخفض منذ سبتمبر/أيلول الماضي بنسبة 50% إلى 1085 حفارا وهو أكبر انخفاض منذ 1986.



ويؤثر هذا الانخفاض على حقول النفط والغاز في عدة مناطق مثل داكوتا الشمالية وسهول تكساس ومياه خليج المكسيك.



وقال أحد خبراء الطاقة بالحكومة الأميركية إن عدد الحفارات قد ينخفض بنسبة 22% أخرى هذا العام إلى 850 فقط، بينما قالت شركة ويثرفورت للخدمات النفطية إن العدد قد يصل إلى 900.



وقد تستغرق عملية شعور الصناعة بالتأثير المباشر لانخفاض عدد الحفارات على إنتاج النفط بالولايات المتحدة عدة أشهر أو سنوات، لكن الاستثمارات في إيجاد احتياطيات جديدة أو المحافظة على الحقول الحالية آخذة في الهبوط مما يقلل الأمل في زيادة الإنتاج في المستقبل.

تضاؤل الإنتاج

وقد وصل إنتاج الولايات المتحدة من النفط إلى الذروة عند 9.6 ملايين برميل يوميا في 1970 لكنه يتضاءل بنسبة 7% سنويا حاليا إلا إذا تم اكتشاف احتياطيات جديدة تعوض الناضبة.



ويقول فاضل غيث المحلل بمؤسسة أوبنهايمر في نيويورك إن انخفاض أسعار النفط بصورة أكبر سيدفع نسبة انخفاض الإنتاج بالولايات المتحدة إلى 10% سنويا أي ضعف معدل الانخفاض في العالم.

يشار إلى أن موازنة إدارة أوباما لا تشجع شركات الحفر إذ إنها سوف تنهي فترة من الإعفاءات الضريبية بما في ذلك قانون قديم يسمح للشركات بشطب 25% من تكاليف الحفر عند حساب الضرائب، بينما يفرض ضرائب إضافية على النفط والغاز.



وتشعر شركات النفط بالقلق إزاء تغير الوضع. وتعتزم شركة ديفون إنرجي وهي إحدى الشركات الرئيسية للتنقيب في خليج المكسيك إنفاق ما بين 3.5 و4 مليارات دولار على عمليات التنقيب هذا العام، وهو نصف المبلغ الذي أنفق العام الماضي. كما أعلنت كل من كونوكو فيلبس وشيفرون خفض استثماراتها في عمليات الحفر.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2009, 03:29 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3

CNN ARABIC: تقرير يتوقع مزيدا من الركود في سوق مصادر الطاقة...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- مع استمرار الأزمة المالية العالمية بإلقاء ظلالها على كافة القطاعات الحيوية، سيشهد الطلب على مصادر الطاقة في العالم فترة ركود مؤقتة خلال العام الجاري، على أن ينتعش الطلب مرة أخرى مع معاودة الانتعاش الاقتصادي "المتوقع" والمدفوع بنمو هائل في الطلب من الدول النامية.

هذه النتائج وغيرها صدرت في تقرير لمعهد ماكينزي العالمي، المتخصص في الأبحاث الاقتصادية، والذي يتناول أيضا الدلائل المستقبلية للطلب على الطاقة في مختلف القطاعات، مثل: السيارات الخفيفة، والمتوسطة، والشاحنات الثقيلة، والنقل الجوي، والإنشاءات، والصناعة، والكهرباء.

ويلقي التقرير نظرة على مسار المعروض من مصادر الطاقة حسب نوع الوقود. ونظراً لأن إجمالي الناتج المحلي هو المحرك الأكثر أهمية فيما يتعلق بالطلب على الطاقة، علاوةً على أن مسار النمو الاقتصادي العالمي غير أكيد بشكل كبير، يقدم التقرير عدة سيناريوهات لفهم مجموعة من النتائج المحتملة.

ففي سيناريو إجمالي الناتج المحلي المتوسط، يتوقع التقرير نمو الطلب على الطاقة بنسبة 2.3 سنوياً خلال الفترة بين 2010 و 2020، أي بزيادة نقطة كاملة مقارنةً بالفترة بين 2006 و 2010.
وأضاف التقرير أن الدول النامية ستتسبب في 90 في المائة من هذه الزيادة، مع تسارع وتيرة نمو الطلب إلى أقصى معدل في الشرق الأوسط.

وقسّم التقرير الطلب على الطاقة إلى ثلاثة قطاعات مختلفة، ووجد أن القطاعات الأكثر نمواً ستكون قطاعات الصلب، والبتروكيماويات، والنقل الجوي.

ويرى التقرير أن بإمكان صنّاع السياسة تقليل خطورة الصدمة الناجمة عن ارتفاع آخر مفاجئ في أسعار النفط ،وتقليل الطلب على الطاقة بواقع 6 إلى 11 مليون برميل في اليوم.

ومن بين الوسائل المتاحة التي يمكن استخدامها في الحد من نمو الطلب على الطاقة هو رفع الإعانات المالية الحكومية، وزيادة معايير فعالية الوقود.

وعلى المدى المتوسط، فإن التحول إلى أنواع الوقود الأكثر وفرة يمثل إحدى الوسائل الأخرى الممكنة للتخفيف من حدة الطلب على الطاقة.

وعلى المدى البعيد، من الممكن أن تظهر وسائل مساعدة أخرى تعتمد على التقنيات الموجودة حالياً في مرحلة البحث والدراسة أو التي لا تزال في طور التطوير. كما يمكن أن يلعب الاستثمار في هذه التقنيات - في المجالات الرئيسية للسيارات الكهربائية، والوقود الحيوي، والبنية التحتية للنقل العام - دوراً حيوياً في تحقيق توازن طويل الأجل بين العرض والطلب في أسواق الطاقة على المدى البعيد.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
253, ليوم, الاخبارالاقتصادية, الاربعاء, اهم

مواضيع سابقة :

ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الاربعاء 25-3
نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الاربعاء 25-3
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاربعاء 25-3

مواضيع تالية :

نتائج الاخبار الامريكية ليوم الاربعاء 25-3
اليورو دولار انجن !!!!
رأس وكتفين إيجابي .. بانتظار رأي أهل الخبرة

اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 25-3

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 18-3 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 11-3 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 15-10 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الجمعة 3-10 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 20 اغسطس منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


04:43 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة