موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت

سبق للاخبار المحلية

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 12 - 2010, 11:59 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي سبق للاخبار المحلية

سبق للاخبار المحلية
سبق للاخبار المحلية

نفى السرعة وألقى باللوم على "أشعة الشمس"
في بخارية الطائف .. مسن يمني يدهس 4 طالبات

فهد العتيبي - سبق - الطائف: دهس مسن يمني في العقد السابع من العمر أربع طالبات صباح اليوم بالطائف، جرى نقلهن على الفور عن طريق فرق إسعاف الهلال الأحمر لمستشفى الملك فيصل لتلقي العلاج. وشوهدت دماء الطالبات بموقع الحادث وبقايا عبوات حليب وحقائبهن المدرسية التي رفعت من الموقع بعد نقل الطالبات للمستشفى من قبل فرق الهلال الأحمر الإسعافية التي قدرت الإصابات بالمتوسطة.

وكشف مصدر طبي أن إحدى الطالبات تعرضت لإصابة شبه بالغة وكسور متفرقة وأدخلت غرفة العمليات بالمستشفى لعلاجها، فيما تعرضت اثنتان لإصابات بسيطة وجرى علاجهن ولم تصب الرابعة بأي أذى.

وكانت الطالبات الأربع، ومن بينهن ثلاث شقيقات، إحداهن بالصف السادس الابتدائي قد خرجن من منازلهن سوياً كعاتهن سيراً على أقدامهن، صباح اليوم، باتجاه المجمع التعليمي بحي البخارية حيث يدرسن، عندما وقعن تحت إطارات مركبة كانت باتجاه كوبري حسان بن ثابت يقودها الوافد اليمني، وذلك لدى قطعهن المسار الأول باتجاه المجمع في طريق رئيسي.

ونفي المتسبب في الحادث أمام جهات التحقيق بشعبة الحوداث بإدارة مرور الطائف الموقوف أمامها، استخدام السرعة الزائدة في القيادة، مضيفاً أن أشعة الشمس كانت سبباً في حجب رؤية الفتيات عنه.

ومن ناحيته أكد مدير إدارة مرور الطائف المكلف العقيد محمد بن عجلان مباشرة دوريات المرور للحادث، مشيراً إلى أن مرتكب الحادث جرى استيقافه لدى شعبة الحوادث لاستكمال الإجراءات.

وكان المدير العام للتربية والتعليم للبنات بالطائف سالم الزهراني، قد ندب مجموعة من مشرفات العلاقات العامة للمستشفى للاطمئنان على حالات الطالبات المصابات .


سبق للاخبار المحلية
تفاعلاً مع ما نشرته "سبق" عن قصة إصابتهم بمرض الشبكية
"الطيار الخيرية" تتكفل بنفقات علاج ومسكن "الأبناء العشرة"

عبد العزيز العصيمي - سبق - الرياض: استجابة لما نشرته"سبق" عن قصة مواطن سعودي أصيب أبناؤه العشرة بمرض خطير في الشبكية, وجاء بهم للرياض بحثاً عن العلاج, ولا يملك قوت يومه ولا دفع إيجار المكان المؤقت الذي يسكن فيه, أعلنت مؤسسة الطيار الخيرية, استعدادها التام، ليس فقط لتقديم العلاج لأبناء المواطن العشرة وتحمل نفقات العلاج، بل لنقله من عسير إلى الرياض, وتوفير المسكن المناسب له والعمل أيضاً.

وقال الأمين العام لمؤسسة الطيار الخيرية محمد بن عبد الله المقرن: أولاً نشكر صحيفة "سبق" على متابعتها الجيدة للجوانب الإنسانية, إضافة إلى تميزها الإخباري الموثق، مؤكداً أنه شخصياً من متابعي "سبق" يومياً, وأخبارها لها مصداقية لديه, وتتميز في سرعة نقل الأخبار .

وأضاف المقرن أن مؤسسة الطيار الخيرية, التي تشرف عليها وزارة الشؤون الاجتماعية، ولها العديد من اللجان التي تساهم في رفع الفقر عن أبناء هذا البلد, تتشرف بتبني حالة المواطن التي نشرت في "سبق" وعلاج أبنائه العشرة الذين يعانون مرضاً في الشبكية, وقال المقرن: إن المؤسسة على الاستعداد التام ليس لتوفير العلاج فقط لأبناء المواطن العشرة، بل لتوفير المسكن والعمل له, مضيفاً: لأنه لا يمكن أن نقدم فقط لمسكين أو فقير مساعدة دون أن نوفر له الجوانب الأخرى التي تجعله مستقراً, فلو عالجنا أبناءه فقط, وتركنا الجوانب الأخرى المعيشية, ستستمر مشكلته.

وأكد المقرن أن مؤسسة الطيار الخيرية على استعداد لنقل المواطن صاحب المشكلة من موطنه عسير للرياض، وتوفير السكن المناسب, والتعاقد مع إحدى الجهات لعلاج أبنائه، وتتحمل المؤسسة جميع النفقات, مؤكداً أن هذا الموضوع انتهي اليوم "واتخذنا كافة الإجراءات لتحمل نفقات العلاج الخاصة بأبناء المواطن, مع استيفاء الأوراق المطلوبة, وتوفير السكن المناسب له".

وأضاف هذا دور مؤسسة الطيار الخيرية "وليس عملنا الجلوس في المكاتب", مشيراً إلى أن المؤسسة تمد ذراعيها لكل عمل خيري موجود في المملكة, سواء حالات إنسانية مثل حالة الأخ الذي نشرت "سبق" قصته والقادم من ظهران الجنوب لعلاج أبنائه, أو أي حالات أخرى نقرأها في الصحف أو المجلات أو غيرها "أهم شيء يكون منطلقها من مصدر موثوق".

ونقلت "سبق" البشرى إلى المواطن صاحب المشكلة, وتكفل مؤسسة الطيار الخيرية بعلاج أبنائه ونفقاتهم, وتوفير مسكن ملائم له ونقله من عسير للرياض, فاغرورقت عيناه بالدموع, داعياً أن يخلف الله على أصحاب مؤسسة الطيار الخيرية, وأن يمن على أصحابها بالصحة والعافية والخير, وقال: أولاً أشكر الله الذي لا إله غيره, ثم أشكر كل من ساهم في تفريج كربتي وفرج عني وتكفل بعلاج أولادي, فيعلم الله ما كان يخطر ببالي, والحمد لله البلد فيها خير وأخيار كثيرون، بل هي بلد الخير كله.

وأضاف قائلاً: أقول لهذا المحسن الكريم, صاحب هذ المؤسسة الخيرية المباركة: أجركم على الذي خلق السماوات والأرض, لقد فرجتم كربتي فرج الله عنكم وعن المسلمين جميعاً, وقال: عندما جاءني اتصال من "سبق" وأخبروني أن هناك فاعل خير تكفل بعلاج أبنائي المرضي سجدت لله, وتذكرت أن هذا بلد خير وبلد عز وبلد محفوظ من الله, بأمثال هؤلاء الخيرين, وأشكر وأدعو من قلبي لمؤسسة الطيار الخيرية والشيخ ناصر الطيار والشيخ عبد الله المقرن, ولصحيفه "سبق" وكل العاملين فيها الذين عرضوا مأساتي ومأساة أولادي, وأسال الله أن يشرح صدورهم, كما شرحوا صدري, وأعانوني على إيصال صوتي ومأساتي ومأساة أولادي وبناتي, وأدعو الله أن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه, وأن يعيد والدنا وقائدنا وحبيبنا خادم الحرمين الشريفين سالماً معافي".

وتابع : والله إن الكلام ناشب في حلقي, فاعذروني، وفرحة أسرتي ما تقدر بثمن, حتى أم أطفالي بكت وأبكتني وكاد يغمى عليها من الفرح".

"سبق" تشكر قراءها الكرام على تفاعلهم واستعدادهم لمساعدة الرجل، ونسأل الله ألا يحرمهم الأجر والمثوبة.


سبق للاخبار المحلية


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
سبق للاخبار المحلية
http://www.borsaat.com/vb/t209699.html



بندقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة :

سبق للاخبار
سبق الكترونية
سبق الرياضيه

مواضيع تالية :

سبق للاخبار المعلمين
سبق للاخبار ياسر القحطاني
سبق للاخبار العاجله

سبق للاخبار المحلية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
سبق للاخبار برامج كمبيوتر و انترنت
سبق حائل للاخبار برامج كمبيوتر و انترنت
قناة العالم للاخبار برامج كمبيوتر و انترنت
دعوة النساء إلى تحريك أموالهن المجمدة في البنوك المحلية منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


07:24 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة