موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت

سبق الالكتروني

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 12 - 2010, 11:47 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي سبق الالكتروني

سبق الالكتروني
سبق الالكتروني
بسبب ما حدث من جماهيره في مباراتي الغرافة وذوب آهن
الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال 19 ألف دولار

سبق- الرياض: تلقى نادي الهلال خطاباً من لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفرض غرامة مادية قدرها أربعة آلاف دولار على النادي نتيجة تصرفات الجماهير في لقاء الغرافة القطري في قطر. وأبدت الإدارة الهلالية استغرابها من القرار في ظل إقامة المباراة في قطر وعلى أرض الخصم، علماً بأن مسؤولة المباراة تقع على النادي المنظم حيث كان عدد رجال الأمن بالملعب قليلاً جداً وتم إبلاغ مراقب المباراة السيد ماتيرول سلام بذلك في حينه للطلب من إدارة نادي الغرافة بتكثيف التواجد الأمني في المنطقة التي يتواجد فيها الجمهور الهلالي، إلا أن ذلك الطلب لم يتم تنفيذه، مع العلم بأنه عند تسجيل لاعب الغرافة للهدف الرابع توجه إلى الجهة التي يتواجد فيها جمهور الهلال، مما أدى إلى استفزاز هذه الجماهير وصدرت بعض التصرفات الفردية والمحدودة جداً والتي لا نبررها.
ولا يخفى على الجميع أنه في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض تواجد أكثر من ثلاثة وخمسين ألف متفرج ولم يحدث في هذه المباراة أي تصرفات غير مقبولة نظراً لكثافة التواجد الأمني الذي افتقدناه في ملعب الغرافة.
وبالرغم من أن الجميع شاهد ما حدث من تجاوزات مدرب فريق الغرافة وبعض اللاعبين تجاه الحكم إلا أن لجنة الانضباط الآسيوي اكتفت بإيقاف مدرب الغرافة (فقط) مباراتين.. وعاقبت الجماهير الهلالية وهنا مكمن الاستغراب من هذا التصرف.. ولذا فقد تقدمت الإدارة الهلالية باستئناف على هذا القرار بالنظر في الحيثيات التي تم تقديمها وأخذها بعين الاعتبار من قبل لجنة الانضباط الآسيوي.
فيما فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أيضاً غرامة مادية على نادي الهلال بلغت 15 ألف دولار أمريكي وذلك بناءً على ما ورد في تقارير مراقب مباراتي الهلال أمام ذوب آهن الإيراني ذهاباً وإياباً.. حيث تم تغريم الهلال مبلغ ألف دولار عن مباراة الذهاب ومبلغ 14 ألف دولار عبارة عما حدث في مباراة الإياب بالرياض من مخالفات أبرزها :
المسؤولية الجماهيرية حيال تصرفات الجماهير بإلقاء المفرقعات تجاه الملعب.
هذا وتؤكد الإدارة الهلالية حرصها على التعاون التام مع الاتحاد الآسيوي وتطبيق الأنظمة واللوائح المبلغة للنادي، وتهيب الإدارة بالجماهير الرياضية عموماً والهلالية بشكل خاص الالتزام بالنظام العام كما عهدناهم دائماً وعدم الإخلال بما عرف عن الجماهير الهلالية من التزام وانضباط في كافة مباريات الفريق، حيث لا يمكن تعميم ما قامت به بعض الجماهير من ردة فعل سلبية بعد المباراة على كافة الجماهير الهلالية التي تجدها الإدارة فرصة لشكرها وتقدير دورها الداعم للفريق الهلالي في جميع الظروف والأوقات.




سبق الالكتروني

طµط*ظٹظپط© ط³ط¨ظ‚ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©
سبق الالكتروني

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
سبق الالكتروني
http://www.borsaat.com/vb/t209689.html



بندقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة :

سبق الاخبارية حائل
سبق الاخبارية
سبق الالكترونيه تبوك

مواضيع تالية :

سبق الرياضيه
سبق الكترونية
سبق للاخبار

سبق الالكتروني

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التسبيح الالكتروني القسم الاسلامي
خبر الالكتروني استراحة بورصات
صحيفة سبق الالكتروني استراحة بورصات
السوق الالكتروني منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


05:20 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة