موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: استوعبت عقود النفط الخام المكاسب التي حققتها مؤخّرًا بالقرب من ذروة الخمسة و

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 11 - 2010, 04:44 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: استوعبت عقود النفط الخام المكاسب التي حققتها مؤخّرًا بالقرب من ذروة الخمسة و

تجارات السلع: استوعبت عقود النفط الخام المكاسب التي حققتها مؤخّرًا بالقرب من ذروة الخمسة و
تجارات السلع: استوعبت عقود النفط الخام المكاسب التي حققتها مؤخّرًا بالقرب من ذروة الخمسة والعشرين شهرًا، بينما تسعى عقود الذهب الى التماسك على الرغم من قوّة الدولار
لم تشهد عقود النفط الخام أي تغيير يذكر، إذ اختبرت الأسعار توطيدًا عقب تحقيقها مكاسب على مدى خمسة أيّام متتالية في الأسبوع الفائت.
Daily FX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: استوعبت عقود النفط الخام المكاسب التي حققتها مؤخّرًا بالقرب من ذروة الخمسة و
http://www.borsaat.com/vb/t203282.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2010, 04:44 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: استوعبت عقود النفط الخام المكاسب التي حققتها مؤخّرًا بالقرب من ذروة الخم

تجارات السلع – أسواق الطاقة
استوعبت عقود النفط الخام المكاسب التي حققتها مؤخّرًا بالقرب من ذروة الخمسة والعشرين شهرًا
النفط الخام -//86.92$ 0.07$ 0.08%
التعليقات: لم تشهد عقود النفط الخام أي تغيير يذكر، إذ اختبرت الأسعار توطيدًا عقب تحقيقها مكاسب على مدى خمسة أيّام متتالية في الأسبوع الفائت. وعقب اكتسابها 6.7%، بلغت الأسعار أعلى مستوى لها في خمسة وعشرين يومًا خلال تداولات ليلة أمس، بيد أنّ هذه العقود فشلت في تسجيل اختراق حاسم للقمم المسجّلة في شهر مايو بالقرب من مستوى 87.15$، وهي قمّة نطاق ساد على طول ثلاثة عشر شهرًا. وقد جاءت أرقام الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي ايجابية للغاية، وعزّزت السيناريو المشرق للإقتصاد العالمي. من المرجّح أن يواصل النفط الخام ارتفاعه في الأسابيع المقبلة ليصل الى مستويات تتجاوز سعر 90$، إثر استمرار تزايد الطلبات.
تفتقر المفكّرة الاقتصادية لهذا الأسبوع للبيانات، ما يتناقض بشكل حادّ مع الأسبوع الفائت حيث صدرت قرارات فائدة كلّ من بنك الاحتياطي الفدرالي والبنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان، الى جانب تقرير العمالة الأميركي. يشير ذلك على الأرجح الى أنّ آفاق الأسواق ستبقى صعودية نظرًا للتطوّرات الإيجابية التي طرأت في الأسبوع الماضي. من ناحية أخرى، تتواجد الأسهم وتجارات السلع ضمن مناطق مقاومة قويّة وتستعدّ لجني المكاسب. وقد أنهت الأسواق هذا الأسبوع على استقرار، إذ تمّ استيعاب المكاسب المحقٌقة مؤخّرًا.
الآفاق الفنّية: اختبرت الأسعار تشكّل نموذج الشهاب في رسم الشموع دون المقاومة المتمركزة عند مستوى 87.15$، وهي قمّة التأرجحات الرئيسية المسجّلة في مايو التي مثّلت- حتّى الأسبوع الفائت- ذروة العام 2010. كما يدلّ التباين السلبي لمؤشر القوّة النسبية RSI الى نشوء تراجع، في وقت يستهدف أي انعكاس انخفاضي مستوى المقاومة الذي تحوّل الى دعم عند 84.43$، الذروة المحققة في 07/10.
Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2010, 04:45 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: استوعبت عقود النفط الخام المكاسب التي حققتها مؤخّرًا بالقرب من ذروة الخم

تجارات السلع – أسواق المعادن
تسعى عقود الذهب الى التماسك على الرغم من قوّة الدولار
الذهب - 1388.10$ // 5.55$ // 0.40%
التعليقات: انخفضت عقود الذهب بشكل طفيف، إذ واجه المعدن اعتبارات جني المكاسب عينها التي عانى منها النفط الخام. ونذكّر أنّ المعدن الأصفر بلغ أعلى مستوى له على الإطلاق مباشرة دون 1400$ في الأسبوع الماضي، ويعزى ذلك بجزء كبير الى غرق الدولار الأميركي. أمّا ما يثير للإهتمام فهو استمرار الذهب بالحفاظ على مكاسبه وإنهائه الأسبوع على ارتفاع على الرغم من انتعاش الدولار بما يناهز 0.88%. ولربّما يعتبر تجّار الذهب تحرّك الدولار الذي دام ليوم واحد بمثابة تصحيح في خضمّ اتّجاه هبوطي للغاية.
ولكن إذا ما تكرّر انتعاش الدولار، من المرجّح أن تستهلّ عقود الذهب تراجعها، وكما أشرنا في تقرير علاقات الذهب بالفوركس، لا تزال العلاقة العكسية التي تربط الذهب بالدولار سليمة:
"في الأسبوع الفائت، تراجع مؤشر الدولار في أربعة أيّام من أصل خمسة، بينما تقدّمت عقود الذهب على طول ثلاثة أيّام من أصل خمسة. وبشكل عرضي، في أعقاب صدور قرار فائدة بنك الاحتياطي الفدرالي يوم الأربعاء، بدا وكأنّ ارتباط الذهب- الدولار بدأ بالتدهور. ولقد تبلور ذلك لفترة وجيزة، إذ عمد عدد من تجّار الذهب الى "دخول مواقع البيع على خلفية الأنباء"- خسر المعدن النفيس 32$، وشهد الدولار أيضًا تصفيات. ولم يدم هذا التعثّر مطوّلاً، إذ شهد المعدن ارتدادًا حادًا مع نهاية الدورة ليسجّل انخفاضًا بقيمة 9$ فقط. وفي يوم الخميس، واصل الدولار هبوطه ليبلغ قيع جديدة للعام، بينما ارتفعت عقود الذهب بقيمة 44$ لتصل الى ذروة تاريخية جديدة".
الآفاق الفنّية: اختبرت الأسعار تشكّل نموذج الدوجي في رسم الشموع دون المقاومة القائمة عند المستوى السيكولوجي الرئيسي عند 1400$، دلالة على أنّ موجة انخفاضية تلوح في الأفق. يتمركز الدعم الرئيسي في المنطقة الممتدّة من 1364.77$ الى 1381.00$.
الفضّة -// 26.69$ 0.05$ 0.20%
التعليقات: استقرّت عقود الفضّة عقب تسارعها بقيمة 2$ أو ما يوازي 8% في الأسبوع الفائت. وقد بلغت ذروة جديدة لثلاثين عامًا ولم تظهر أي دلائل على إمكانية تراجعها. تواصل الأسعار الإستفادة من الإنكماش الذي طال انتظاره للمعدّل الذي يقيس الفروقات بين أسعار الذهب والفضّة. في الواقع، حتّى على الرغم من تفوّق الفضّة في أدائها على نظيرها الأغلى ثمنًا في الآونة الأخيرة، يبلغ المعدّل بين المعدنين أدنى مستوى له فقط منذ العام 2008.
يبلغ معدّل الذهب/الفضّة 52، وهو أدنى مستوى له منذ أغسطس 2008. (يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية: سجّلت الأسعار اختراقًا لمستوى الدعم القائم عند قمّة القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من أواخر شهر أغسطس لتستقرّ قبيل مستوى 27.00$، وهو حاجز سيكولوجي يعزّزه توسّع فيبوناتشي 200% للتأرجحات الهبوطية المسجّلة بين 14/10 و22/10. كما يدلّ التباين السلبي لمؤشر القوّة النسبية على أنّ تراجع تصحيحي (على الأقلّ) يلوح في الأفق. يتمركز مستوى الدعم الرئيسي عند 25.00$.
Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

تقرير المضاربات السريعة: يوفر اختبار زوج الدولار/ين لمستوى المقاومة فرصًا سانحة للقيام بمض
افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجّح أن يوسّع الدولار الأميركي دائرة مكاسبه، إذ نجحت الأصو
الذهب يتراجع ولكنه لا يزال قريبا من مستواه القياسي

مواضيع تالية :

التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار ليوم الاثنين الموافق في 11.8
الجنيه الاسترليني: يتطلّع الجنيه الاسترليني الى تقرير التضخّم الفصلي لقيادة تحرّكات الأسعا
اليورو: تتزايد الإضطرابات الأساسية التي يواجهها اليورو على خلفية استئناف الإتّجاه المعادي

تجارات السلع: استوعبت عقود النفط الخام المكاسب التي حققتها مؤخّرًا بالقرب من ذروة الخمسة و

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام لليوم الرابع على التوالي مع استهدافها ذروة الثلاثة ع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: واجهت عقود النفط الخام عمليّات جني المكاسب في أعقاب ارتفاعها الحادّ، في الوق الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تجاوزت عقود النفط الخام مستوى 80$، في الوقت الذي بلغت عقود الذهب ذروة تاريخي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ساد الهدوء تجارات النفط الخام، وبلغت عقود الذهب القيع المحقّقة مؤخّرًا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجعت عقود النفط الخام إثر جني المكاسب، في وقت باتت فيه عقود الذهب على المح الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


02:23 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة