موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

أوباما سيحث على التعاون أمام البرلمان الهندي

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 11 - 2010, 02:14 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي أوباما سيحث على التعاون أمام البرلمان الهندي

أوباما سيحث على التعاون أمام البرلمان الهندي
أوباما سيحث على التعاون أمام البرلمان الهندي

التقى الرئيس الامريكي باراك أوباما مع رئيسة الهند براتيبها باتيل يوم الاثنين قبل محادثات مع زعماء الحكومة في زيارة سيلقي خلالها كلمة أمام البرلمان لحشد التأييد للعلاقات التجارية والدبلوماسية بين البلدين. وواجه أوباما بعض الانتقادات في الداخل لسفره عقب خسائر الديمقراطيين في انتخابات التجديد النصفي لكنه لاقى استقبالا جيدا في الهند وتعهد برفع قيود على الصادرات وأعلن صفقات تجارية قيمتها عشرة مليارات دولار.
ولاقت رحلة أوباما تغطية ايجابية في بلد أصبح فيه للثقافة الامريكية نفوذ متزايد كما تتنامى فيه الطبقة المتوسطة التي تتكون من ملايين المستهلكين. وبدا ذلك سواء من خلال الرد على أسئلة من الطلبة فيما يتعلق بباكستان أو التحدث مع المزارعين عبر دائرة تلفزيونية مغلقة.
وقال أوباما بعد أن استقبلته رئيسة الهند "سنكون قادرين على مواصلة البناء على الروابط التجارية القائمة بالفعل لتقوية تعاوننا في العلاقات الثنائية في الاقتصاد الدولي."
وسيجري أوباما محادثات مع رئيس الوزراء مانموهان سينغ الذي من المتوقع أن يحث أوباما على الضغط على باكستان لاتخاذ اجراءات ضد المتشددين المناهضين للهند وبحث تأييد نيودلهي فيما يتعلق بالعملة الصينية ومعالجة الاختلالات في الموازين المالية العالمية.
ويتوقع كثيرون أن يعلن أوباما في الكلمة التي سيلقيها أمام أعضاء البرلمان الهندي التأييد لمحاولة نيودلهي الحصول على مقعد دائم في مجلس الامن الدولي وهو ما ستعتبره الهند مؤشرا على أن واشنطن تعتد بها فعلا كقوة عالمية.
وقال مسؤول بالحكومة الهندية طلب عدم نشر اسمه "نعتقد أنه سيرسم خارطة طريق لروابطه مع الهند سياسيا واستراتيجيا بما يتجاوز ما قاله بالفعل حتى الان."
ووصفت زيارة أوباما التي تأتي في اطار جولة اسيوية تستغرق عشرة أيام بأنها تقرب الولايات المتحدة أكثر من الهند في الوقت الذي تحاول فيه واشنطن احياء اقتصاد ضعيف وحشد التأييد لممارسة ضغوط على الصين فيما يتعلق بقضية عملتها قبل قمة مجموعة العشرين في سول هذا الاسبوع.
وحرص البيت الابيض على الترويج لزيارة أوباما للهند بين الامريكيين باعتبارها رحلة تستهدف توفير فرص عمل للمواطنين في محاولة لتبديد مخاوف من أن تؤدي الاستعانة بعمالة هندية الى ارتفاع البطالة بين الامريكيين.
كما شغلت قضية اختلالات الموازين المالية العالمية حيزا في مباحثات بين وزير الخزانة الامريكي تيموثي جايتنر ونظيره الهندي براناب موكيرجي يوم الاثنين.
وفي مقال للرأي نشر في صحيفة هندوستان تايمز يوم الاثنين قال جايتنر ان الهند تؤدي ما عليها لاعادة التوازن للنمو العالمي لتجنب الفائض التجاري الهائل وكذلك العجز الضخم الذي ساهم في الازمة المالية العالمية.
وكتب جايتنر يقول "الهند تواجه هذا التحدي.. تساعد على اظهار النشاط الذي يمكن أن يصاحب النمو المدفوع بالطلب المحلي الى جانب قدر كبير من المرونة في سعر الصرف."
وسيزور أوباما اندونيسيا وكوريا الجنوبية واليابان في جولته التي تحث خلالها واشنطن الدول على عدم خفض قيمة عملاتها من جانب واحد لحماية صادراتها وهو ما يمثل قضية رئيسية في اجتماع مجموعة العشرين في سول.
وأقام سينغ مساء الاحد مأدبة عشاء لاوباما وزوجته ميشيل حيث عزفت فرق عسكرية الموسيقى لثمانين من كبار الساسة ورجال الاعمال ونجوم الفن في مقر اقامة رئيس الوزراء

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
أوباما سيحث على التعاون أمام البرلمان الهندي
http://www.borsaat.com/vb/t203253.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

مؤشر نيكي الياباني يسجل أعلى اغلاق في 3 أشهر
نتائج البيانات الاوربيه ليوم الاثنين 8-11-2010
نتائج البيانات السويسريه ليوم الاثنين 8-11-2010

مواضيع تالية :

أوباما: لا يمكن تحمل اختلال الموازين التجارية طويلا
نتائج البيانات الكنديه ليوم الاثنين 8-11-2010
اليورو يتراجع مقابل الدولار بعد بيانات ألمانية ضعيفة

أوباما سيحث على التعاون أمام البرلمان الهندي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حكومة الهند تسعى لموافقة البرلمان على انفاق إضافي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
بلاك بيري في مجلس البرلمان الموقر صور - فيديو - يوتيوب
ضع صورتك أمام سعدان أو الرئيس دولتك أو ربما مع أوباما برامج كمبيوتر و انترنت
البرلمان الاسترالي يقر حزمة تحفيز قيمتها 27.4 مليار دولار منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:59 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة