موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

موجز لاهم الاخبار من تليفزيون بورصات

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 10 - 2010, 01:49 PM   #31
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: موجز لاهم الاخبار من تليفزيون بورصات

رد: موجز لاهم الاخبار من تليفزيون بورصات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم مشاهدة المشاركة
حبيبي والله مصطفي الله يجزيك كل الخير علي التقريرات الرائعه يالغالي
شكرا على المرور الجميل اخى عمرو



mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2010, 10:43 PM   #32
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: موجز لاهم الاخبار من تليفزيون بورصات

نيويورك ، 27 أكتوبر (رويترز) -- ارتفاع الدولار يوم الاربعاء دفعها إلى المنطقة الإيجابية مقابل العملات الرئيسية خلال العام حيث واصل المستثمرون للاسترخاء المراهنات ضد الدولار قبل اجتماع الاحتياطي الاتحادي المتوقع جدا.

البنك المركزي الأميركي قد ابرق عدة مرات انها سوف محاولة لتعزيز النمو من خلال ضخ المزيد من الأموال في الاقتصاد عن طريق شراء السندات الحكومية ، والتي دفعت الدولار وعوائد السندات الامريكية على انخفاض في الاشهر الاخيرة.

لكن هذا الاتجاه بدأ المضادة للدولار لوقف هذا الاسبوع كما تساؤلات حول مدى وبنك الاحتياطي الفيدرالي سوف تنفق ما إذا كان سيتم تنفيذ الإجراءات الجديدة خارج بسرعة أو في مراحل بمرور الوقت.

تتبع انتعاش الدولار ارتفاعا في عائدات السندات الامريكية وتضييق الفجوة بينها وبين أسعار الفائدة في ألمانيا واليابان. بحلول يوم الأربعاء ، وهو مؤشر الدولار أمام ست عملات رئيسية. DXY ، كان يعود في المنطقة الإيجابية لعام 2010.

والمتعاملون الرئيسيون في استطلاع أجرته رويترز الاسبوع الماضي توقع بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف تشتري ما لا يقل عن 500 مليار دولار من [ص فدان /] سندات الخزانة. وكانت هذه التوقعات منذ ذلك الحين تسلق back.See [اسم المستخدم : nN25168493] و [اسم المستخدم : nTOE69Q02H].

وقال "سواء كانوا (الاحتياطي الفيدرالي) تعطي في الواقع لحجم كمية التحفيز مشكوك فيها" ، وقال انتوني كينج ، المدير التنفيذي للدخل الاستثمار الثابت في الصف PineBridge الاستثمارات في لندن. PineBridge استثمارات إدارة أكثر من 78 مليار دولار في الأصول.

"لهذا السبب عزز الدولار بعض الشيء هذا الاسبوع بسبب المعلقين السوق قد يميل بعيدا في الاتجاه الآخر" ، وقال الملك.

بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف تعقد اجتماعها المقبل في سياسة 2-3 نوفمبر.

وهبط الدولار الى أعلى مستوياته في أسبوعين مقتربا من 82 ¥ الين = وذروة لمدة أسبوع في $ 1،3741 مقابل اليورو اليورو = ، الذي قوض أيضا من قبل البنوك في منطقة اليورو تناول المزيد من التمويل الرخيصة مما كان متوقعا في مناقصة البنك المركزي الأوروبي لمدة ثلاثة أشهر [اسم المستخدم : nLDE69Q0XN].

وقال متعاملون ان كسر تحت $ 1،3750 قد يدفع اختبار الاسبوع الماضي منخفضا حوالي 1،3695 $.

الدولار دفعة قوية في 2011؟



mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2010, 04:54 AM   #33
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: موجز لاهم الاخبار من تليفزيون بورصات

الدولار الصلبان عقبة أساسية في الناتج المحلي الإجمالي لتركيز كل اهتمامه على اللجنة الفيدرالية الاسبوع المقبل
الين الياباني قد الاستجابة في أقرب وقت إلى أساسيات الخاصة بها البنك الياباني يسهب جهودها المحفز
الدولار الكندي الصراع من أجل مكاسب وعلى الرغم من الناتج المحلي الإجمالي المواتية ، والتركيز على الدولار وظائف الأسبوع القادم
الجنيه البريطاني يتأرجح على شفا الاتجاه ويواجه بنك انجلترا فرصة المحفز
الدولار الاسترالي واحد من العملات القليلة التي مستقبلا تشجيع قبل المكتب الإقليمي لأفريقيا المقرر
اليورو على اتخاذ تأثيراته من الدولار بدلا من البنك المركزي الأوروبي الأسبوع القادم

الدولار الصلبان عقبة أساسية في الناتج المحلي الإجمالي لتركيز كل اهتمامه على اللجنة الفيدرالية الاسبوع المقبل

مع النتيجة يوم الجمعة ، التزمت الدولار نفسه إلى مسار الأساسية المحددة للمضي قدما -- واحد هو أن أكثر عرضة للتقلبات واسعة مفتوحة لتنمية الاتجاه ذات مغزى. وكان الدولار فرصة لتعويض بعض من المخاطر المرتبطة الحدث مسكر الاسبوع القادم اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (الاحتياطي الفدرالي) قرار الفائدة. وكل ما كان في حاجة إلى تحرك قوي على الدولار في نهاية الأسبوع التي دفعت العملة في بداية اتجاه جديد قبل ان ابتلع السيولة من قبل عطلة نهاية الاسبوع. لم تكن هذه توقعات غير واقعية تماما نظرا لخطورة الحدث لهذا اليوم. ومع ذلك ، فإن آثار النمو ، والتحفيز والمخاطر التي المتقدمة الناتج المحلي الإجمالي الربع الثالث قراءة عقد من شأنه أن يثبت وفشل لحركة السوق. أبحث عن الزخم الأساسية الحقيقية ، وأفضل فرصة لارتفاع الدولار سيأتي عبر التحرك في الأسهم وغيرها من الأسواق المخاطر الحساسة. ومع ذلك ، فإن ستاندرد آند بورز 500 في نهاية المطاف سوف ننتظر ما سيأتي به وقتها مع مجموعة ضيقة وانخفاض مستوى الصوت. كما عقدت دام هذا المعيار لمعنويات المستثمرين إلى ثابت ، لمدة شهرين قناة الاتجاه الصعودي ، وسوف يكون الدولار تحت الضغط. وقال أنه حتى هذه المخاطر الإيجابية ، محرك الدولار سلبية فقدت زخمها مؤخرا. تماما ، وهذا يجعل لسيناريو مثالي لحال الخطر الاسبوع المقبل.


يبحث في والسيناريو لاطلاق سراح الناتج المحلي الإجمالي يوم الجمعة ، كان هناك اثنين من النتائج المحتملة العام (لا علاقة لها تماما على الأداء الفعلي للبيانات) : إما أن السوق ستقرر لتجاهل مؤشر أو استخدام النفوذ التقرير إلى اتجاه خطر النفوذ والمضاربة ربما التحفيز. وقال إن التجار في السيناريو الأخير الاستفادة من تراجع الدولار على مدى الأشهر القليلة الماضية ، في اشارة الى التوقعات لجولة ثانية من شراء الأصول إما استمرار الوقود أو عكس اتجاه بارز. ومع ذلك ، يبدو أن الجماهير ستنتظر بل لتأكيد السليم قبل ارتكاب أنفسهم إلى مزيد من التعرض. ومع ذلك ، فإن بيانات النمو ليست مجرد شطب. النمو السنوي خلال الربع الثالث من 2،0 في المئة ويمثل استقرارا نسبيا -- تيرة الانتعاش -- إذا خافتا. في الواقع ، وقياس وتيرة التوسع هو الأفضل في هذه المرحلة من اللعبة كما هو الآن أكثر استدامة. يبحث في البيانات المكون ، ومن المشجع أن نرى الاستهلاك الشخصي (الذي يمثل ما يقرب من ثلاثة أرباع النشاط الاقتصادي (نمو 2.6 في المئة -- افضل كليب منذ الربع الرابع من عام 2006. وفي الوقت نفسه ، وأضاف 1.44 نقطة مئوية من 115500000000 دولار في تراكم المخزون ، وطرح 2،0 نقطة مئوية عن طريق التجارة وانكماش حاد في البناء يعطي سببا كافيا للمسألة مستقبل الولايات المتحدة.


تحول اهتمامنا إلى المستقبل ، وينبغي لنا في الواقع تفسير تأثير قراءة الناتج المحلي الإجمالي يوم الجمعة على خطر الاسبوع المقبل الحدث الأعلى : قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي سعر الفائدة. ولكن هذه البيانات مستقرة نسبيا -- لذلك نتائج لهذا الحدث لا يزال مفتوحا على مصراعيه للتأويل ؛ الشكوك حول استمرارية التوسع ستبني الوسيطة من مجموعة أوسع من التحفيز. البند في الإفراج عنهم ، وإجماع شعبي هو حقن 100 مليار دولار في الشهر لمدة خمسة أو ستة أشهر. ومع ذلك ، كانت هناك شائعات ان بعض المتعاملين الرئيسيين في البنك المركزي شملهم الاستطلاع عن توقعات حجم الإطار ووقت البرنامج في نهاية المطاف تم التصويت 1 تريليون دولار. إذا توافرت النية لبنك الاحتياطي الفيدرالي ليست مخيبة للآمال ، قد يكون الدولار في ورطة.


ذات صلة : ناقش الدولار في منتدى تحليلات سوق العملات ، يختار محلل جون : رصدا لاتجاه الدولار صحيح ، التركيز على اليورو مقابل الدولار الأميركي والين الياباني


الين الياباني قد الاستجابة في أقرب وقت إلى أساسيات الخاصة بها البنك الياباني يسهب جهودها المحفز

فمن الصعب البابوية فضائل الين الياباني. دفع السجل أو أعلى مستوياته في عدة سنوات (اعتمادا على الزوج ونحن نبحث في) ، فمن الصعب تبرير دفع العملة مستمرة نظرا غلة لها بفقر الدم ، ومشاكل النمو الهيكلي ، ومشاكل الائتمان طويل الأمد وجهود عدوانية على نحو متزايد من جانب الحكومة و البنك المركزي لوقف صعود الين. وقال أنه عندما اتجاه المضاربة في مكان ، يمكن أن يكون من الصعب أحيانا للحد من تدفق مستمر من رأس المال الذي هو من اخراج القطيع. الأسبوع القادم لديها فرصة فريدة لكسر هذه الحملة وأخيرا المضاربة. الأول ، قرار الاحتياطي الفدرالي معدل يمكن أن يفتح الأبواب مرة أخرى إلى رأس المال الاستثماري الذي تم تغيير مسار باستمرار الى اليابان كبديل. وعلاوة على ذلك ، فإن بنك اليابان المركزي لا يحتمل من جانبها مع متابعة قرار الفائدة (صعد ثلاثة أسابيع) ومن المقرر أن مجرد مصادفة بعد اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي. وسيكون هذا الاجتماع غير عادي تحقيق الوضوح في جهود التحفيز وربما أكبر صفقة.


الدولار الكندي الصراع من أجل مكاسب وعلى الرغم من الناتج المحلي الإجمالي المواتية ، والتركيز على الدولار وظائف الأسبوع القادم

وبالنظر إلى العلاقات الاقتصادية بين الولايات المتحدة والاقتصادات الكندية ، فإنه لا ينبغي أن يشكل مفاجأة أن ونإي كان يبحث في أداء الناتج المحلي الإجمالي القراءة الولايات المتحدة 3Q (وردة فعل الدولار إلى ذلك) بدلا من قراءة النمو أغسطس من كندا. ومع ذلك ، فإن 0،3 في المئة التقاط كان رائعا على الرغم من ذلك. وفي الأسبوع المقبل ، سوف يؤدي الدولار مرة أخرى ، ولكن أرقام العمالة يوم الجمعة سوف تزن فيها.


الجنيه البريطاني يتأرجح على شفا الاتجاه ويواجه بنك انجلترا فرصة المحفز

كان هناك تحسن عام في جميع المجالات في مؤشرات الدرجة الثانية لبريطانيا الجمعة. ثقة المستهلكين ، والائتمان الصافي ، الموافقات على القروض العقارية والمعروض من النقود (كمقياس للتضخم ارتفع جميع. في الأسبوع القادم ، ويمكن أن يثبت الجنيه العملة النائم من أيام الأسبوع. لقد كتب قرار الفائدة بنك انجلترا من الملعب بعد قراءة الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة 3Q ، ولكن لا يزال هناك احتمال ان توسع التحفيز في البطاقات.


الدولار الاسترالي واحد من العملات القليلة التي مستقبلا تشجيع قبل المكتب الإقليمي لأفريقيا المقرر

وبالنسبة لمعظم السلطات السياسية الرئيسية هناك ، والخيار هو اجراء متفائل في حين أن الاختيار واقعية لتخفيف زمام النقدية لدعم النمو. ليست هذه هي الحال مع الدولار الأسترالي والمكتب الإقليمي لأفريقيا. القرار الذي صدر الأسبوع المقبل معدل المكتب الإقليمي لأفريقيا يأتي مع وجود احتمال بنسبة 22 ٪ من ارتفاع 25 نقطة أساس. قال ذلك ، ينبغي أن تبقى من البنك المركزي اتخاذ العجاف الحمائم ، وهذا سيكون دفعة فعلية على الدولار الاسترالي.


اليورو على اتخاذ تأثيراته من الدولار بدلا من البنك المركزي الأوروبي الأسبوع القادم

لا يمكن استبعاده من تشكيلة الأساسية ، واليورو لديها قناعاتها معدل البنك المركزي يتعامل مع قرار الاسبوع المقبل. والمشكلة الوحيدة هي أن البنك المركزي الأوروبي كانت مجموعة معظم محايدة دائما هناك. بدلا من ذلك ، اليورو من المرجح أن تجد اتجاهه وسرعته من خلال أداء الدولار الأمريكي. اليورو مقابل الدولار الأميركي كما هو زوج العملات الأكثر سيولة في العالم ، سوف تحرك الدولار يؤدي إلى محرك المعاكس لليورو.




التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

نص الخطاب الذى القاه محافظ البنك المركزى الانجليزى ميرفن كينج
اليورو دولار تحت المجهر في انتظار 400 نقطة
@@ نموذج التداول المتباطئ @@

مواضيع تالية :

الجنيه دولار (رقميا ) (ذات الاتجاهين ) و (المنطقه المحظوره ) و فرصه في المنطقه المحظوره
ما هي المدة التي ترى أنها كافية للتعلم والتدريب على الفوركس ؟؟
اليورو دولار لعيون gentlman

موجز لاهم الاخبار من تليفزيون بورصات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تليفزيون مباشر لجميع دول العالم بث حصرى استراحة بورصات
محاولات تصميمية البيت الصيني تليفزيون المستقبل الفوتوشوب - فلاش - تصاميم - الجرافيكس
Facebook TV-تليفزيون مباشرعلي النت-تليفزيون مباشر استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


02:33 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة