موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: تجاهلت عقود النفط الخام تراجع الإنتاج الصناعي الأميركي وسجّلت ارتفاعًا، في و

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 10 - 2010, 03:54 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: تجاهلت عقود النفط الخام تراجع الإنتاج الصناعي الأميركي وسجّلت ارتفاعًا، في و

تجارات السلع: تجاهلت عقود النفط الخام تراجع الإنتاج الصناعي الأميركي وسجّلت ارتفاعًا، في و
تجارات السلع: تجاهلت عقود النفط الخام تراجع الإنتاج الصناعي الأميركي وسجّلت ارتفاعًا، في وقت شهدت عقود الذهب ارتدادًا ملحوظًا محافظة بذلك على ارتباطاتها الأخيرة
تجاهلت عقود النفط الخام وأسواق الأسهم التراجع غير المتوقّع للإنتاج الصناعي الأميركي، واعتمدت عوضًا عن ذلك على الزخم الصعودي والإتّجاه لتسجّل تقدّمًا جديدًا.
تجارات السلع – أسواق الطاقة
تجاهلت عقود النفط الخام تراجع الإنتاج الصناعي الأميركي وسجّلت ارتفاعًا
النفط الخام -//82.80$ 0.28$ 0.34%
التعليقات: تجاهلت عقود النفط الخام وأسواق الأسهم التراجع غير المتوقّع للإنتاج الصناعي الأميركي، واعتمدت عوضًا عن ذلك على الزخم الصعودي والإتّجاه لتسجّل تقدّمًا جديدًا. اكتسبت عقود النفط الخام 1.83$ أو 2.25%، لتقفل الأسعار عند 83.08$، بينما ارتفع مؤشر S&P500 بقيمة 8.52$ أو ما يعادل 0.72%، ليصل الى 1184.71.
هوى الإنتاج الصناعي الأميركي بنسبة 0.2% في سبتمبر، خلافًا لتقديرات ارتفاعه بنسبة 0.2%. من الضروري استيعاب أنّه من المرجّح أن يختبر الإقتصاد الأميركي تباطؤ. كانت الإضطرابات التي سادت الأسواق المالية منذ شهرين تقريبًا بمثابة انعكاس على ذلك، بيد أنّ التّجار باتوا في الوقت الراهن أكثر راحة بما أنّهم يعتقدون بأنّ هذا التباطؤ لن يؤدّي الى انزلاق البلاد في دوامة ركود مزدوج، كما كانوا يتخوّفون في السابق. وفي وقت يحتمل أن يبقى الغموض مخيّم على البيانات الاقتصادية الأميركية- ولا سيّما تقرير سوق العمل- لا يزال الاقتصاد العالمي يسلك مسارًا صحيحًا، تمامًا كما أظهرت البيانات الصادرة عن الأسواق الناشئة.
نرجّح أن تتطلّع عقود النفط الخام الى تطوّر الآفاق الاقتصادية وأداء أسواق الأسهم من أجل تحديد اتّجاهها. ولكن، في الوقت الذي يدلّ الإتّجاه على ارتفاع الأسعار، قد نختبر فترة جني مكاسب، إذ جمّع التّجار مكاسب هائلة خلال الأسابيع القليلة الماضية. وفي هذا السياق، سنعمد الى زيادة التعرّض لمواقع الشراء عند هبوط الأسعار بإتّجاه منتصف مستويات الستينات.
الآفاق الفنّية: واصلت الأسعار اختبارها فترة من التوطيد، في وقت لم تشهد نقاط تحديد المواقع الفنّية أي تغيير يذكر في الأيّام العشرة الماضية، بعد أن أظهرت الأسعار تشكيل نمط الابتلاع البيعي في رسم الشموع في أعقاب اختبارها المقاومة المتمركزة عند ذروة التأرجحات المسجّلة في أغسطس بالقرب من 83.00، دلالة على أن تحركات انخفاضيّة باتت تلوح في الأفق. وأي اختراق دون مستوى الدعم الرئيسي القائم عند 81.20$ - مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتأرجح الصعودي الأخير – يستهدف مستويات 38.2% و50% القائمة عند 79.21$ و77.60$ تباعًا.

Daily FX







اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: تجاهلت عقود النفط الخام تراجع الإنتاج الصناعي الأميركي وسجّلت ارتفاعًا، في و
http://www.borsaat.com/vb/t197606.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2010, 03:55 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: تجاهلت عقود النفط الخام تراجع الإنتاج الصناعي الأميركي وسجّلت ارتفاعًا،

تجارات السلع – أسواق المعادن
شهدت عقود الذهب ارتدادًا ملحوظًا محافظة بذلك على ارتباطاتها الأخيرة
الذهب - 1368.65$ // 0.20$ // 0.01%
التعليقات: شهدتالموجة الهبوطية التي كانت في صدد التطوّر انعكاسًا، إذ اختبر المعدن الأصفر انتعاشًا ونجح في تعويض الخسائر التي مني بها خلال الدورة المسائية. أنهت هذه العقود الدورة على ارتفاع بقيمة 0.05$ لتصل الأسعار الى 1368.45$. يشير هذا اليوم الصعودي الى أنّ الذهب حافظ على علاقته الإيجابية الوثيقة بأسواق الأسهم الأميركية وارتباطه السلبي القويّ بالدولار الأميركي. تبلغ العلاقة الشهرية بين عقود الذهب ومؤشر S&P500 0.94، بينما يصل الإرتباط بين هذا المعدن ومؤشر الدولار الأميركي -0.96. ولطالما يواصل الدولار تراجعه، يبدو وكأنّ الزخم سيدفع الذهب الى الارتفاع، ولربّما الى مستوى 1400$. من اضروري اختبار الدولار تصحيحًا ملحوظًا ليحذو المعدن النفيس حذوه.
وفي الوقت الذي تظهر عقود الذهب والدولار علاقة عكسية وثيقة حاليًا، جمعهما في أغسطس ارتباط ايجابي قويّ. لقد تمتّع المعدن الأصفر بزخم ملحوظ على مدى أشهر عدّة، معتمدًا على محفزّات متعدّدة. يمثّل الدولار المحفز في الوقت الراهن، لكن خلال الأجل البعيد، لاحظنا أنّ الدافع الكامن وراء هذه التحرّكات الصعودية يتجسّد بالتدفقات الكبيرة المستمرّة لرؤوس أموال الإستثمارات بإتّجاه المعدن عن طريق الصناديق الإستثمارية المتداولة.
الآفاق الفنّية: تلقّت الأسعار الدعم المؤقّت عند قاع قناة صعودية ثانوية نشأت اعتبارًا من أواخر شهر سبتمبر. مع ذلك، يشير التباعد السلبي لمؤشر القوّة النسبية RSI الى أنّ موجة هبوطية أوسع تلوح في الأفق، في وقت يستهدف أي اختراق لقاع القناة (الآن عند 1360.60)، وهو تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتقدّم المسجّل بين 28/7 و 14/10 عند 1332.99.
الفضّة -// 24.33$ 0.01$ 0.042%
التعليقات: تمامًا كما هي حال عقود الذهب، نجحت الفضّة في تعويض الخسائر التي تكبّدتها في وقت سابق، لتبقى مستقرّة تقريبًا خلال اليوم. ولقد شهد هذا المعدن تذبذبات ملحوظة، إذ تمركز نطاق القناة عند قاع 23.73$، بينما تواجدت قمّة الدورة عند 24.50$. يبدو أنّ هذا النوع من النطاقات هو السائد مؤخّرًا.
يبلغ معدّل الذهب/الفضّة 56.3، وهو أدنى مستوى منذ أغسطس 2008. (يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية: تختبر الأسعار مستوى الدعم الذي تحوّل الى مقاومة عند قاع القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من أواخر شهر سبتمبر، والتي تمّ اختراقها يوم أمس. يستهدف تجدّد عمليات البيع مستوى 23.50$، في وقت يستهدف أي اختراق نزولي دعم خط الترند الصعودي القائم عند 22.72$. في المقابل، يهدّد أي تحرّك بإتّجاه القناة إعادة اختبار المقاومة المتواجدة بمحاذاة مستوى 25.00$.
Daily FX




فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار ليوم الثلاثاء الموافق في 10.19
المضاربة المبنية على نتائج البيانات - الدولار/كندي: تجارة الزوج قبيل صدور قرار فائدة بنك ك
افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجّح أن يوسّع الدولار دائرة مكاسبه على خلفية تزايد نفور ال

مواضيع تالية :

آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: تستدعي التذبذبات المهيمنة على تجارات الدولار الأميركي اعتما
قرار الفائده الكنديه ليوم الثلاثاء 19-10-2010
الين الياباني عرضة للانخفاض على خلفيّة تزايد شهيّة المخاطر بفضل الآمال المعلّقة على تعزيز

تجارات السلع: تجاهلت عقود النفط الخام تراجع الإنتاج الصناعي الأميركي وسجّلت ارتفاعًا، في و

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام على خلفيّة تراجع فائض المخزونات الأميركيّة، في الوقت الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: عقود النفط الخام تحافظ على مكاسبها على الرغم من تراجع الأسهم، في الوقت الذي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجع عقود النفط الخام بالتزامن مع اقتراب عقود الذهب من مفصل حرج الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام على خلفية أرقام المعهد الأميركي للبترول، بينما شهدت الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية مخاوف الإنزلاق في دوامة ركود مزدوج، وسجّلت عق الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


03:39 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة