موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

ارجو المساعدة

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

قديم 30 - 09 - 2008, 11:33 AM   #1
عضو جديد

افتراضي ارجو المساعدة

ارجو المساعدة
لقد نسيت الياسوورد للدخول الى برنام الmarketiva فقمت بالتسجيل مرة اخرة في الشركة و لكنها حذفت عضوية و الان لما اقوم يالتسجيل تحذف لي عضوية
ارجو المساعدة فانا اريد التسجيل في شركة marketiva ؟ فيا ريت تقولو لي ما العمل ؟ و اذ امكن ممكن واحد فيكم يسجل من كمبيوتره و يبعثلي اليوزر و الباس في رسالة خاصة ؟

ارجو الرد سريعا لاني بجد بحاجة ماسة الى التسجيل في شركة marketiva

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ارجو المساعدة
http://www.borsaat.com/vb/t1973.html

cobra100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2008, 05:23 PM   #2
عضو نشيط

الصورة الرمزية broken_trend

افتراضي رد: ارجو المساعدة

هذه اول مره اسمع فيها عن هذه الشركه هل انت متأكد من مصداقيتها خاصه و ان هناك العديد من شركات الوساطه المتميزه مثل fxsol و fxcm ؟؟

broken_trend غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2008, 07:10 PM   #3
عضو جديد

الشركة دي من اقدم الشركات في عالم الفوركس كما انها معروفة عالميا و خاصة لدى الاوربيين و كما انها اقل مبلغ للاستثمارفيها 1 دولار اي انك يمكنك الدخول الى عالم الفوركي ب 1دولار و البدء في شراء و بيع العملة و اضافة الى هذا لدي العديد من الاصدقاء يتعاملون معها و قالو انها جيدة

قديم 30 - 09 - 2008, 07:26 PM   #4
عضو نشيط

الصورة الرمزية broken_trend

و لكن هل هى مصدقه من قبل ال NFA ؟؟ و لها كل ضمانات مثل الشركات المعروفه ؟

broken_trend غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2008, 10:58 PM   #5
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_trend مشاهدة المشاركة
و لكن هل هى مصدقه من قبل ال NFA ؟؟ و لها كل ضمانات مثل الشركات المعروفه ؟
بالنسبة للNFA مش عارف و لكن لها كل الضمانات مثل باقي الشركات و الدليل اني الان اتصلت بالادمن الان بخصوص حسابي و قد ارجعه لي في مدة لا تتجاوز الدقيقة اضافة الى هذا فهم يرسلون لك في برنامجهم اخر اخبار السوق و ايه الي سيحصل في ما بعد كما فيه خاصية الدردشة اي تستطيع الدردشة و النقاش حول احوال السوق مع المديرين واذا حصلت لك اي مشكل ترسل لهم رسالة و سوف يردون عليك في نفس الوقت

قديم 02 - 10 - 2008, 03:23 AM   #8
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية أحمد سليمان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cobra100 مشاهدة المشاركة
الشركة دي من اقدم الشركات في عالم الفوركس كما انها معروفة عالميا و خاصة لدى الاوربيين و كما انها اقل مبلغ للاستثمارفيها 1 دولار اي انك يمكنك الدخول الى عالم الفوركي ب 1دولار و البدء في شراء و بيع العملة و اضافة الى هذا لدي العديد من الاصدقاء يتعاملون معها و قالو انها جيدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cobra100 مشاهدة المشاركة
بالنسبة للNFA مش عارف و لكن لها كل الضمانات مثل باقي الشركات و الدليل اني الان اتصلت بالادمن الان بخصوص حسابي و قد ارجعه لي في مدة لا تتجاوز الدقيقة اضافة الى هذا فهم يرسلون لك في برنامجهم اخر اخبار السوق و ايه الي سيحصل في ما بعد كما فيه خاصية الدردشة اي تستطيع الدردشة و النقاش حول احوال السوق مع المديرين واذا حصلت لك اي مشكل ترسل لهم رسالة و سوف يردون عليك في نفس الوقت
شركه ماركتيفا من أكثر الشركات التي عليها علامات استفهام كثيره , أولا الشركه ليست مسجله في هيئه رقابيه معروفه وهي مسجله في جزر العذراء وهو تسجيل يعتبر ضعيف لا يؤخذ على الشركات رقابه عليها كباقي الهيئات الاخرى مثل الـ NFA وليس لها مقر وعنوان حقيقي وكل التعاملات والموظفين لهذه الشركه يعملون من خلال الانترنت وهذا من وقت قريب وكنت على اتصال مع احد موظفين الدعم الذي كان يعمل بالشركه وهو من اخبرني بهذا ولا ادري وضعها الحالي لامانه , أيضا لها نظام مختلف في فتح واغلاق العقود ووضع الاستوب والهدف قريب من سعر الدخول بمسافه لاتقل عن 7 نقاط على ما اتذكر .
لا انصح بالتعامل مع هذه الشركه بمبالغ كبيره او بفتح حساب حقيقي بها , ويمكن التعامل معها في الحساب التجريبي فقط

تحياتي وبالتوفيق

أحمد سليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2008, 01:19 AM   #9
عضو جديد

اخي الاي بي الخاص بالكمبيوتر بتاعك اتسجل عندهم
ومعنى هذا انه لا يمكنك التسجبل من نفس الكمبيوتر

التوقيع:
عضو جديد
AMSC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

الكلمات الدلالية (Tags)