موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 10 - 2010, 07:44 AM   #221
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس
الأحد 24 أكتوبر 2010 05:57 م

تحركات الإسترليني مرهونة بشهية المخاطرة في حالة استمرار ظهور تقارير الأرباح الإيجابية
المصدر: Dailyfx

نتائج اجتماع بنك إنجلترا تظهر انقسامًا ثلاثيًا بين أعضاء لجنة السياسة النقدية.
- ارتفاع أسعار المنازل البريطانية إلى أعلى المستويات في ثمانية أشهر.
- الإسترليني يكون قمة مزدوجة بالقرب من 1.60.

استعاد الإسترليني العلاقة مع اتجاهات المخاطرة في أسواق المال حيث صحح (الإسترليني / دولار) علاقته مع مؤشر البورصات العالمية MSCI على مدار الأسابيع الستة الماضية. على الرغم من ذلك، لا زالت العملة في انتظار نتائج قمة العشرين المنعقدة في كوريا الجنوبية. بينما تبقى تعاملات الإسترليني على مدار الفترة المتبقية من الأسبوع مرهونةً بالأحاديث والتصريحات التي من المنتظر صدورها من الاحتياطي الفيدرالي حيث تؤثر كثيرًا في شهية المخاطرة.

وبالنظر إلى قمة العشرين، رأى المتداولون في سوق العملات جدول أعمال متضارب يتضمن مطالبات جيثنر، وزير الخزانة الأمريكية، برفع اليوان، والتي أثارت خلافًا محتدمًا بين الإدارتين الأمريكية والصينية وألهب حرب العملات على مدار الفترة الأخيرة. لذا من المتوقع ألا تؤيد الولايات المتحدة سياسة تخفيض العملات لزيادة عدالة المنافسة، وهو ما أشار إليه ضمنيًا في إطار حديث أدلى به في كاليفورنيا. على أي حال، أرسل جيثنر أيضًا خطابًا لنظراءه لي قمة العشرين موضحًا فيه رغبته المتقدة في تحقيق دول الاقتصادات الرئيسة لفائض تجاري مؤكدًا على ضرورة استخدام سعر الصرف لتحقيق هذا الهدف. بدأ جيثنر حديثه الذي تناول في إطاره ضرورة رفع اليوان وإعادة الصين النظر في القيمة الحالية لعملتها.ووعلى الرغم من دعم التصريحات المشار إليها للدولار الأمريكي، إلا أن السياسة النقدية الفيدرالية سوف تُبقى على العملة في أسوأ حالاتها مقابل باقي العملات الرئيسة على مدار الفترة القادمة وحتى اجتماع اللجنة الفيدرالية القادم. يدل على ذلك ما صرح به لوكهارت، عضو مجلس الفيدرالي، من أن الدفعة القادمة من التسهيل النقدي لابد ان تكون ضخمة حتى تحدث الأثر المأمول فيما يتعلق بدعم وتعزيز الاقتصاد. ومع أن هذه التصريحات تؤيد سياسة الدولار الضعيف، إلا أن العضو المذكور عضو غير مصوت بالمجلس.

كما كان من أسباب تعافي الدولار الأمريكي على مدار الأسبوع الماضي تلك التصريحات التي أدلى بها مسئولو الفيدرالي على رأسهم فيشر وكشرلاكوتان عضوي الفيدرالي، التي أعربا فيها عن شكوك تتوافر لديهم حيال الحاجة إلى مزيد من التسهيل النقدي. كان فيشر، عضو مجلس الفيدرالي قد صرح بأن الفيدرالي غير ملتزم بالقيام بالمزيد من عمليات شراء الأصول وأنه من الممكن ألا يكتمل الحديث عن الجولة الثانية من التسهيل النقدي في نوفمبر القادم. كما رجح فيشر أن تصريحات هوينج، عضو مجلس الفيدرالي، المتطرفة تسير في اتجاه معاكس للواقع الذي يعيشه الاقتصاد الأمريكي في الوقت الراهن. من جهةٍ أخرى، صرح كوشرلاكوتا بأن المزيد من شراء الأصول يكفي لتحفيز الاقتصاد. على الرغم من ذلك، لا تمثل هذه التصريحات تأثيرًا كبيرًا في توجهات السياسة النقدية للفيدرالي حيث أن كلًا من فيشر وكوشرلاكوتا عضوان غير مصوتان في مجلس الفيدرالي هذا العام. في نفس الوقت، صرح إيفانز، عضو غير مصوت في مجلس الفيدرالي، بأن الفيدرالي لا يحتاج فقط إلى تسهيل نقدي، بل يحتاج إلى عمليات شراء أصول من العيار الثقيل بهدف دعم التضخم. تجدر الإشارة إلى أن العضو المصوت الوحيد الذي أدلى بتصريحات اليوم كان دودلي الذي أكد على وجهة النظر القائلة بأن اقتصاد الولايات المتحدة يحتاج إلى تحفيز من العيار الثقيل. وفي وقتٍ لاحقٍ من مساء اليوم سوف يدلي برنانك وديوك بأحاديث قد يكون لها بالغ الأثر على الدولار الأمريكي. وكلنا يعلم جيدًا أن برنانك، رئيس الفيدرالي، يؤمن بأن الحالة الراهنة للاقتصاد تستدعي التدخل بالمزيد من التسهيل النقدي. في نفس الوقت، وقف ديوك موقفًا متوسطًا بين وجهتي النظر المشار إليهما. كما أسهمت تقارير الأرباح التي صدرت عن 132 شركة والتي أشارت إلى قدرٍ كبيرٍ من الإيجابية في سير الشركات الأمريكية في توفير دفعة قوية للإسترليني ومن المتوقع حال استمرار تقارير الأرباح في السير في الطريق الإيجابي أن يوفر ذلك دفعة قوية للإسترليني في ضوء ارتفاع شهية المخاطرة.

وتخبرنا المفكرة الاقتصادية بأن هناك عدد من الأحداث الاقتصادية المؤثرة في حركة سعر الإسترليني على رأسها قراءة الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة في الربع الثالث من 2010 والتي من المتوقع على نطاقٍ واسع أن تسجل 0.4% في أعقاب تحقيق القراءة السابقة ارتفاعًا إلى 1.2%. جدير بالذكر أن أوسبورن، وزير المالية البريطاني صرح بأن المملكة المتحدة تشهد في الوقت الراهن استقرارًا ماليًا، إلا أنه أعرب في نفس الوقت عن تأييده لمزيد من التسهيل النقدي جاء هذا واستمر مسلسل التصريحات لجورج أوسبورن، وزير المالية البريطاني، لليوم الثاني على التوالي حيث صرح أوسبورن بأن خطة التقشف تنطوي على محاذير كثيرة وأن للبنك المركزي حرية التصرف فيما يتعلق باختيار الوسيلة المناسبة التي يرى فاعليتها في تحسين مسار السياسة النقدية. كما أشار أوسبورن إلى أنه يؤيد مضي بنك إنجلترا قدمًا نحو المزيد من التسهيل النقدي حتى يمكن تفادي التراجع الاقتصادي والعودة إلى الركود مرةً ثانية، وهو راجع الذي من الممكن أن يكون أحد الآثار الجانبية لجهود خفض عجز الموازنة. كانت هذه التصريحات بمثابة لطمة على الجبين للإسترليني أودت به إلى المزيد من الهبوط علاوةً على تأثره الشديد بتراجع مبيعات التجزئة إلى 0.2-% في سبتمبر بينما تراجع المعدل السنوية لمبيعات التجزئة البريطانية إلى 1.8%. كما صرح مايلز، عضو لجنة السياسة النقدية ببنك إنجلترا، بأن السياسة النقدية للبنك المركزي تتسم بالتسهيل الشديد وأنه من الممكن أن تطرأ زيادة على هذا التسهيل إذا اقتضت الضرورة ذلك.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2010, 07:47 AM   #222
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الأحد 24 أكتوبر 2010 05:48 م

الأضواء تتراجع عن اليورو وارتفاع الدولار قد يؤدي إلى هبوط عملة الاتحاد الأوروبي (توقعات محايدة)
المصدر: Dailyfx

الأسباب:
- تريشيه، محافظ البنك المركزي الأوروبي، ينادي بتحفيز مبكر.
- مؤشر PMI يحقق نتائج مبهرة.
- (اليورو / دولار) يخطو أولى الخطوات في طريق التصحيح إلى الاتجاه الهابط.

منذ ثلاثة أشهر، كان اليورو هو الأقوى أداءً مقابل الدولار الأمريكي معتمدًا على استقرار وتحسن البيانات الاقتصادية الخاصة بمنطقة اليورو، إلا أن الأمور قد تغيرت إلى حدٍ كبيرٍ. فعلى الرغم من المخاوف طويلة المدى حيال التوازن المالي والاقتصادي للمنطقة، قرر المستثمرون التوجه إلى الاستثمار في اليورو وأصوله معتمدين على البيانات الاقتصادية التي أظهرت الكثر من التقدم في الآونة الأخيرة حيث أظهر اليورو قدرًا كبيرًا من القوة في إطار تعاملات الأسبوع معتمدًا على بيانات التصنيع القوية التي ظهرت اليوم أثناء الفترة الأوروبية حيث تجاوزت قراءة مؤشر PMI التصنيعي التوقعات لتسجل % في أكتوبر مقابل قراءة الشهر السابق التي سجلت 53.7. كما ارتفعت قراءة مؤشر PMI الألماني هي الأخرى إلى 56.1 مقابل قراءة سبتمبر التي سجلت 55.1 في حين كانت الأسواق تنتظر هبوط هذا المؤشر. على الرغم من ذلك، تمكنت القراءة من التأكيد على اكتساب القطاع الخدمي الألماني لقدرٍ كبير من القوة. كانت النتيجة للبيانات الإيجابية التي ظهرت في منطقة اليورو أن ارتفع اليورو ارتفاعًا حادًا مقابل الفرنك السويسري ليصل (اليورو / فرنك) إلى 1.35 في حين ارتفع (اليورو / إسترليني) إلى 0.89 بينما صعد (اليورو / دولار) ليواجه مقاومة عنيدة قبل الوصول إلى الحاجز النفسي 1.4000. من جهةٍ أخرى، أدت التكهنات بالمزيد من التسهيل النقدي من جانب الاحتياطي الفيدرالي إلى هبوط الدولار الأمريكي مقابل اليورو مما أدى إلى ارتفاع اليورو مقابله.

على العكس مما سبقت الإشارة إلي، هبط اليورو في أعقاب ظهور قراءة مؤشرZEW الألماني للثقة الاقتصادية الذي هبط إلى 7.2- مقابل القراءة السابقة الصادرة في سبتمبر والتي سجلت 4.3-%، وهو ما تنافى مع التوقعات إلى حدٍ كبيرٍ. كانت هذه القراءة هي الاسوأ على الإطلاق لمؤشر ZEW الألماني للثقة الاقتصادية منذ يناير 2009. وعلى الرغم من ذلك، تشير القراءة الحالية إلى ارتفاع إلى أعلى المستويات في ثلاث سنوات.

وبالتطلع إلى المفكرة الاقتصادية للأسبوع القادم، نرى أنها مليئة بالأحداث الهامة المؤثرة في حركة سعر اليورو على وجه التحديد وأسواق المال بصفة عامة. مع ذلك، يحتفظ الاتجاه العالمي نحو التسهيل النقدي الذي يستهدف دعم الاقتصادات الرئيسة بما له من تأثير قوي في حركة السعر. على الجانب الآخر، بدأت الآثار السلبية للتسهيل النقدي على العملات والتي تتمثل في هبوط العملات الرئيسة في التلاشي إلى حدٍ ما. فلدينا الفيدرالي على سبيل المثال والذي شهد صراعًا وانقسامًا كبيريْن حيال هذه القضية حيث كان فيشر، عضو مجلس الفيدرالي قد صرح بأن الفيدرالي غير ملتزم بالقيام بالمزيد من عمليات شراء الأصول وأنه من الممكن ألا يكتمل الحديث عن الجولة الثانية من التسهيل النقدي في نوفمبر القادم. كما رجح فيشر أن تصريحات هوينج، عضو مجلس الفيدرالي، المتطرفة تسير في اتجاه معاكس للواقع الذي يعيشه الاقتصاد الأمريكي في الوقت الراهن.

من جهةٍ أخرى، صرح كوشرلاكوتا بأن المزيد من شراء الأصول يكفي لتحفيز الاقتصاد. على الرغم من ذلك، لا تمثل هذه التصريحات تأثيرًا كبيرًا في توجهات السياسة النقدية للفيدرالي حيث أن كلًا من فيشر وكوشرلاكوتا عضوان غير مصوتان في مجلس الفيدرالي هذا العام. في نفس الوقت، صرح إيفانز، عضو غير مصوت في مجلس الفيدرالين بأن الفيدرالي لا يحتاج فقط إلى تسهيل نقدي، بل يحتاج إلى عمليات شراء أصول من العيار الثقيل بهدف دعم التضخم. تجدر الإشارة إلى أن العضو المصوت الوحيد الذي أدلى بتصريحات اليوم كان دودلي الذي أكد على وجهة النظر القائلة بأن اقتصاد الولايات المتحدة يحتاج إلى تحفيز من العيار الثقيل. وفي وقتٍ لاحقٍ أدلي برنانك وديوك بأحاديث كان لها بالغ الأثر على الدولار الأمريكي. وكلنا يعلم جيدًا أن برنانك، رئيس الفيدرالي، يؤمن بأن الحالة الراهنة للاقتصاد تستدعي التدخل بالمزيد من التسهيل النقدي. في نفس الوقت، وقف ديوك موقفًا متوسطًا بين وجهتي النظر المشار إليهما.

بينما على الصعيد البريطاني صرح أوسبورن بأن المملكة المتحدة تشهد في الوقت الراهن استقرارًا ماليًا، إلا أنه أعرب في نفس الوقت عن تأييده لمزيد من التسهيل النقدي جاء هذا واستمر مسلسل التصريحات لجورج أوسبورن، وزير المالية البريطاني، لليوم الثاني على التوالي حيث صرح أوسبورن بأن خطة التقشف تنطوي على محاذير كثيرة وأن للبنك المركزي حرية التصرف فيما يتعلق باختيار الوسيلة المناسبة التي يرى فاعليتها في تحسين مسار السياسة النقدية. كما أشار أوسبورن إلى أنه يؤيد مضي بنك إنجلترا قدمًا نحو المزيد من التسهيل النقدي حتى يمكن تفادي التراجع الاقتصادي والعودة إلى الركود مرةً ثانية، وهو راجع الذي من الممكن أن يكون أحد الآثار الجانبية لجهود خفض عجز الموازنة. كانت هذه التصريحات بمثابة لطمة على الجبين للإسترليني أودت به إلى المزيد من الهبوط علاوةً على تأثره الشديد بتراجع مبيعات التجزئة إلى 0.2-% في سبتمبر بينما تراجع المعدل السنوية لمبيعات التجزئة البريطانية إلى 1.8%. كما صرح مايلز، عضو لجنة السياسة النقدية ببنك إنجلترا، بأن السياسة النقدية للبنك المركزي تتسم بالتسهيل الشديد وأنه من الممكن أن تطرأ زيادة على هذا التسهيل إذا اقتضت الضرورة ذلك.

ومن خلال نظرة خاطفة إلى المفكرة الاقتصادية، نرى أن هناك عدد من البيانات الاقتصادية التي من شأنها التأثير في سوق العملات بصفة عامة واليورو على وجه التحديد حيث يدور النقاش في أروقة المركزي الأوروبي حول التسهيل النقدي مثله مثل الفيدرالي وبنك إنجلترا مما يستدعي التركيز على التصريحات الصحفية المجدولة بالمفكرة والتي تأتي على ألسنة صانعي السياسة النقدية بالبنك المركزي الأوروبي. إضافةً إلى ما سبق، من المتوقع أن تكتسب قراءات التضخم أهمية كبرى هذا الأسبوع حيث من الممكن أن تعمل قراءات مؤشر أسعار المستهلك الألماني، المعروض النقدي M3 للمنطقة ومؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو جنبًا إلى جنبٍ مع قراءة ثقة المستهلك لمنطقة اليورو وبيانات التوظيف ومؤشر Gfk لثقة المستهلك الذيْن يتمتعان بقدرٍ هائل وتاريخ حافل في التأثير على حركة سعر اليورو. في نفس الوقت، تحتل إيطاليا، إسبانيا واليونان مكانًا بارزًاهذا الأسبوع بين الدول الأعضاء في الاتحاد النقدي الأوروبي حيث بدأت هذه الدول في تحقيق نجاح ملحوظ في سوق السندات الحكومية مما يسهم في إعادة تشكيل المشهد النقدي والمالي والاقتصادي في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يعد البنك المركزي البرتغالي لإصدار تقرير الاستقرار المالي الذي يسهم في تحديد معالم الوضع النقدي لهذه الدولة من أعضاء الاتحاد الأوروبي.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2010, 07:49 AM   #223
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الأحد 24 أكتوبر 2010 05:36 م

الذهب في طريقه إلى الاتجاه الهابط
(توقعات محايدة)
المصدر: Dailyfx

- الذهب يستمر في الاتجاه الصاعد في الطريق إلى 1.4000
- الذهب يحقق ارتدادًا آخرًا.

هبطت العقود الآجلة للذهب للمرة الأولى في ستة أسابيع المرة الثانية في إثنى عشرة أسبوعًا بسبب عمليات جني الأرباح التي عمد إليها ثيران الذهب في حين بدأ الدببة في العمل على توجيه الذهب إلى التصحيح الذي من المتوقع أن يسير به نحو اتجاه هابط على المدى الطويل. ويعتبر الذهب في الوقت الحالي في مفترق طرق حيث بدأ في اختبار الاتجاه الصاعد الذي يرجع إلى فبراير من هذا العام. وحيث هبطت شهية المخاطرة على مدار الأسبوع الماضي، من الممكن أن نرى الأحداث المتضمنة في مفكرة الأسبوع القادم، حال مجيئها سلبية، وهي تلعب دور المحفز الذي يرفع الدولار إلى أعلى بينما يجبر الذهب على التصحيح لأسفل.

جديرُ بالذكر أنه على مدار تعاملات الأسبوع الماضي، كسر الدولار الأمريكي قناة الاتجاه الهابط الذي بدأته العملة في سبتمبر الماضي. ويعد هذا التحرك من أبرز النتائج التي أسفر عنها تحرك بنك الصين نحو رفع الفائدة بواقع 25 نقطة أساس، وهو ما يعد الرفع الأول للفائدة الصينية منذ ثلاث سنوات. كانت النتيجة في المقابل أن هبطت تعاملات الأسهم الأمريكية عملات السلع وأسهم الاقتصادات الناشئة إلى أسفل مما أضطر المستثمرين إلى تغيير مسار رؤوس الأموال إلى الدولار الأمريكي. بعد ذلك، ارتفعت قراءة بدايات الإسكان على غير المتوقع مع إظهار تقرير البيجبوك لحالة من الاستقرار المالي والاقتصادي في الولايات المتحدة. وفيما يتعلق بما تناولته وكالات الأنباء عن الفيدرالي، فقد اشارت إلى أن البنك المركزي شهد صراعًا وانقسامًا كبيريْن حيال هذه القضية حيث كان فيشر، عضو مجلس الفيدرالي قد صرح بأن الفيدرالي غير ملتزم بالقيام بالمزيد من عمليات شراء الأصول وأنه من الممكن ألا يكتمل الحديث عن الجولة الثانية من التسهيل النقدي في نوفمبر القادم.
كما رجح فيشر أن تصريحات هوينج، عضو مجلس الفيدرالي، المتطرفة تسير في اتجاه معاكس للواقع الذي يعيشه الاقتصاد الأمريكي في الوقت الراهن. من جهةٍ أخرى، صرح كوشرلاكوتا بأن المزيد من شراء الأصول يكفي لتحفيز الاقتصاد. على الرغم من ذلك، لا تمثل هذه التصريحات تأثيرًا كبيرًا في توجهات السياسة النقدية للفيدرالي حيث أن كلًا من فيشر وكوشرلاكوتا عضوان غير مصوتان في مجلس الفيدرالي هذا العام.

في نفس الوقت، صرح إيفانز، عضو غير مصوت في مجلس الفيدرالين بأن الفيدرالي لا يحتاج فقط إلى تسهيل نقدي، بل يحتاج إلى عمليات شراء أصول من العيار الثقيل بهدف دعم التضخم. تجدر الإشارة إلى أن العضو المصوت الوحيد الذي أدلى بتصريحات اليوم كان دودلي الذي أكد على وجهة النظر القائلة بأن اقتصاد الولايات المتحدة يحتاج إلى تحفيز من العيار الثقيل. وفي وقتٍ لاحقٍ من من مساء اليوم سوف يدلي برنانك وديوك بأحاديث قد يكون لها بالغ الأثر على الدولار الأمريكي. وكلنا يعلم جيدًا أن برنانك، رئيس الفيدرالي، يؤمن بأن الحالة الراهنة للاقتصاد تستدعي التدخل بالمزيد من التسهيل النقدي. في نفس الوقت، وقف ديوك موقفًا متوسطًا بين وجهتي النظر المشار إليهما.
ومن وجهة نظر فنية، عند الأخذ في الاعتبار الهبوط الذي مني به المعدن النفيس يوم الخميس الماضي، نرى أنه طالما استمر الذهب في مواجهة المقاومة تحت مستوى المتوسط الحسابي 20 يومًا، تستمر مخاطر الهبوط في تهديد الذهب. ومن المتوقع أن يكون الهبوط القادم للمعدن الأصفر في إطار ارتداد 23.6% فيبوناتشي من على مستويات نوفمبر 2009 إلى أدنى مستويات أكتوبر 2010. في نفس الوقت، يشير كسر المستوى السابق إلى اتجاه الذهب إلى مستوى 1251.4 الذي يمثل النسبة التصحيحية 38.2%.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2010, 07:50 AM   #224
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاثنين 25/10/2010م 07:35 ص

الدولار يواصل تراجعه بعد اجتماع مجموعة العشرين


طوكيو (رويترز) - هبط الدولار بشكل عام يوم الاثنين خلال التعاملات الاسيوية المبكرة في الوقت الذي فسر فيه المستثمرون موافقة مجموعة العشرين على تفادي التخفيض التنافسي لقيمة العملات على انه ضوء اخضر لاستئناف بيع الدولار.
وتوصل وزراء مالية مجموعة العشرين الى اتفاق مفاجيء خلال لقائهم في كوريا الجنوبية لاعطاء الدول الناشئة دورا اكبر في صندوق النقد الدولي في اعتراف بالتحول السريع في القوة الاقتصادية بعيدا عن الدول الصناعية الغربية.
وقال محللون ان النتيجة التي تم التوصل اليها في اجتماع مجموعة العشرين يشير الى استمرار وضع راهن في اسواق العملات مع بقاء الدولار تحت ضغوط بسبب توقعات السوق بان يكشف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) عن جولة ثانية من التيسير الكمي في نوفمبر تشرين الثاني.
وارتفع اليورو بنسبة 0.5 في المئة امام الدولار بالمقارنة مع اواخر التعامل في السوق الامريكية يوم الجمعة ليصل الى 1.4022 دولار.
وانعكس هبوط الدولار الواسع على مؤشر الدولار الذي يقيس قيمته امام سلة من العملات. وهبط المؤشر بنسبة 0.6 في المئة الى 77.031.
وهبط الدولار بنسبة 0.4 في المئة امام الين الى 81.07 ين متراجعا صوب ادنى مستوى له منذ 15 عاما وهو 80.84 ين والذي سجل على منصة التعاملات الالكترونية في وقت سابق من الشهر الجاري



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2010, 10:34 AM   #225
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاثنين 25/10/2010م 10:25 ص

الدولار يواصل تراجعه بعد اجتماع مجموعة العشرين


طوكيو (رويترز) - هبط الدولار بشكل عام يوم الاثنين خلال التعاملات الاسيوية المبكرة في الوقت الذي فسر فيه المستثمرون موافقة مجموعة العشرين على تفادي التخفيض التنافسي لقيمة العملات على انه ضوء اخضر لاستئناف بيع الدولار.
وتوصل وزراء مالية مجموعة العشرين الى اتفاق مفاجيء خلال لقائهم في كوريا الجنوبية لاعطاء الدول الناشئة دورا اكبر في صندوق النقد الدولي في اعتراف بالتحول السريع في القوة الاقتصادية بعيدا عن الدول الصناعية الغربية.
وقال محللون ان النتيجة التي تم التوصل اليها في اجتماع مجموعة العشرين يشير الى استمرار وضع راهن في اسواق العملات مع بقاء الدولار تحت ضغوط بسبب توقعات السوق بان يكشف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) عن جولة ثانية من التيسير الكمي في نوفمبر تشرين الثاني.
وارتفع اليورو بنسبة 0.5 في المئة امام الدولار بالمقارنة مع اواخر التعامل في السوق الامريكية يوم الجمعة ليصل الى 1.4022 دولار.
وانعكس هبوط الدولار الواسع على مؤشر الدولار الذي يقيس قيمته امام سلة من العملات. وهبط المؤشر بنسبة 0.6 في المئة الى 77.031.
وهبط الدولار بنسبة 0.4 في المئة امام الين الى 81.07 ين متراجعا صوب ادنى مستوى له منذ 15 عاما وهو 80.84 ين والذي سجل على منصة التعاملات الالكترونية في وقت سابق من الشهر الجاري.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2010, 11:53 AM   #226
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية الزعيم هارد
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

تسلم يا وائل .. بجد مجهود يستحق الاحترام والتقدير



التوقيع:


الـــــــــــزعيم هــــــــــــــــــــــــارد
احمد عبدالعزيز
الزعيم هارد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2010, 02:39 PM   #227
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard_pom مشاهدة المشاركة
تسلم يا وائل .. بجد مجهود يستحق الاحترام والتقدير
كلك ذوق والله يابو حميد



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2010, 04:05 PM   #228
عضو جديد
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

تسلم ومشكور على هالمجهود الطيب منك



jentlman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2010, 07:47 AM   #229
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jentlman مشاهدة المشاركة
تسلم ومشكور على هالمجهود الطيب منك

الله يبارك فيك ويارب اقدر اقدم حاجة يكون فيها فايده للجميع



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2010, 11:15 AM   #230
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 10:35 ص

تجاوز الإقراض مستويات الإيداع بالبنك المركزي الأوروبي
المصدر: marketnews


أعلن البنك المركزي الأوروبي أن 925 مليون يورو تم اقتراضها في إطار برنامج الإقراض بفائدة الليلة الواحدة في حين بلغ إجمالي الإيداعات التي رصدها البنك المركزي 904 مليون يورو.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

استفسار هام جدا الرجاء المساعدة
اعلان بداية مسابقة فرسان الفوركس للحسابات التجريبية لشهر اكتوبر 2010
&%$#@ سـحـر مـؤشـر البـايفـــوت @#$%&

مواضيع تالية :

الفيبوناتشي الوهمي
مجموعة انظمة اتمنى ان تنال رضاكم
@@ إســـتراتيجية متـــاجرة مثـــالية @@

الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
المحاسبه اليوميه القسم الاسلامي
هل يتوقف فريق الأخبار عن وضع الأخبار في العطلة الأسبوعية؟ منتدى تداول العملات العام
جريدة المدينة اليوميه استراحة بورصات
جريدة سبق اليوميه استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


05:20 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة