موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )

قسم التوصيات - توصيات العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 09 - 2010, 03:03 PM   #31
عضو جديد
 
الصورة الرمزية q8forex
 

افتراضي رد: توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )

رد: توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )
يا شباب اذا كان باقي على الهدف عدد نقاط بسيطة و شفت السعر يكون ثقيل شوي اكتفي بالارباح
و شكرا



التوقيع:

الفوركس مستقبل التجارة القادم
q8forex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2010, 03:07 PM   #32
عضو جديد
 
الصورة الرمزية صايع فوركس
 

افتراضي رد: توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )

أنا دلوقتي

فتحت صفقة

USD/CHF Buy

ايه رأيك ؟



صايع فوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2010, 03:07 PM   #33
عضو جديد
 
الصورة الرمزية صايع فوركس
 

افتراضي رد: توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )

مبروك على أرباحك في النفط



صايع فوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2010, 03:17 PM   #34
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8forex مشاهدة المشاركة
اخي كل ما قل الماينس صار الخبر ايجابي للدولار و سلبي لباقي العملات
و كل ما زاد صار العكس



اكرمك

الله



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2010, 03:48 PM   #35
عضو جديد
 
الصورة الرمزية q8forex
 

افتراضي رد: توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صايع فوركس مشاهدة المشاركة
أنا دلوقتي

فتحت صفقة

USD/CHF Buy

ايه رأيك ؟
يا اخي بانتظار الاهداف و انشالله خير



التوقيع:

الفوركس مستقبل التجارة القادم
q8forex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2010, 05:27 PM   #36
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية محمد لطش
 

افتراضي رد: توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )

اليورو دولار يغني



التوقيع:
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا
فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

محمد لطش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2010, 05:34 PM   #37
عضو جديد
 
الصورة الرمزية q8forex
 

افتراضي رد: توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )

خله يغني
المثل يقول ما طار طير و ارتفع الا كما طار وقع و اذا مو عاجبتك التوصيه تفضل و خلك مستمع لان هذه توصيات و ليست علم بالغيب و حياك اخي



التوقيع:

الفوركس مستقبل التجارة القادم
q8forex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2010, 11:08 PM   #38
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )

اخوانى الكرام انا اشتريت الدولار / كندى و للأسف عمال ينزل

و مش عارفة اعمل ايه



rania2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 09 - 2010, 11:59 PM   #39
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rania2010 مشاهدة المشاركة
اخوانى الكرام انا اشتريت الدولار / كندى و للأسف عمال ينزل

و مش عارفة اعمل ايه
هو مفيش حد هنا و للا انا سألت سؤال غلط



rania2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2010, 09:00 AM   #40
عضو جديد
 
الصورة الرمزية q8forex
 

افتراضي رد: توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rania2010 مشاهدة المشاركة
اخوانى الكرام انا اشتريت الدولار / كندى و للأسف عمال ينزل

و مش عارفة اعمل ايه
اختي انتي شريتيه من مستويات انخافض الان ممكن يرتفع ولكن ليش بشكل كبير



التوقيع:

الفوركس مستقبل التجارة القادم
q8forex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيه الخميس200 نقطه
نبي نغامر
توصيه الخميس

مواضيع تالية :

امر معلق سوينق . . . ؟
توصيات على باوند دولار ويورو دولار فقط
توصيات عم دهب

توصيات يومية ( لغاية 300 نقطة تقريبا بشكل يومي )

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات يومية و ارباح من 100: 150 نقطة مضمونين يوميا ان شاء الله منتدى تداول العملات العام
توصيات يومية قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
للبيع مكتب تحكيم دولي واستشارات دولية طريق النصر بمدينة نصر الاستثمار العقاري - عقار - عقارات
توصيات يومية منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


02:55 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة