موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

استــراتجيــة الثــلاثـيــــــــة ::: الضربة القاضية للفوركس ::: 1000 نقطة يوميــــــــــا

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1Likes

قديم 04 - 10 - 2010, 10:57 AM   #231
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية اسماعين

افتراضي رد: استــراتجيــة الثــلاثـيــــــــة ::: الضربة القاضية للفوركس ::: 1000 نقطة يوميـــــــ

رد: استــراتجيــة الثــلاثـيــــــــة ::: الضربة القاضية للفوركس ::: 1000 نقطة يوميـــــــ
نسال الله التوفيق للجميع

اسماعين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2010, 08:54 PM   #232
عضو فـضـي

افتراضي رد: استــراتجيــة الثــلاثـيــــــــة ::: الضربة القاضية للفوركس ::: 1000 نقطة يوميـــــــ

التوقيع:
عن أبي أمامة رضي الله عنه قال: رآني النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأنا أحرك شفتي فقال لي ( بأي شيء تحرك شفيتك يا أبا أمامة ؟ ) فقلت - أذكر الله يا رسول الله . فقال - ( ألا أخبرك بأفضل أو أكثر من ذكرك الليل مع النهار ، والنهار مع الليل ؟ أن تقول سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء ، سبحان الله ملء ما في السماء والأرض ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، وسبحان الله ملء كل شيء ، وتقول - الحمد الله ، مثل ذلك ) صدق رسول الله
M.aly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2010, 09:35 PM   #233
موقوف

ربنا يرزقك من حيث لا تحتسب بس المؤشر فينه مش لاقيه ولا انته حضرتك أرفقته أرجو انك ترفقه

العربي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2010, 01:42 AM   #234
عضو جديد

السلام عليكم ياخوتى اريد ان اكتب نصيحتى لكل من يتابع سوق الفوركس هو يااخوتى هذا السوق اقسم بالله لايحترم التحليل الفنى او التحليل الاخبارى او والموشرات لان اى موشر يتبع السعر وليس العكس والحل فى هذا السوق ياخوتى هو التعامل مع صناع السوق فقط واصحاب المحافظ الاستثمارية الضخمة التى تاخذ اتجاة موحد بالاتفاق مع البنوك المركزية
ولايوجد الى الان احد استمر بهذا السوق سنة او سنتين بشكل مستمر دون ان يخسر محفظتة مرة ومرتين واكثر ولذلك هذا هو الحل صناع القرار غير هذا كلة خسارة وضياع اموال

سعد العنزي 1234 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2010, 01:51 AM   #235
عضو جديد

باااااااااااارك الله لك أخي في علمك وأشكرلك ع هذه الأستراتجية السهلة والمربحة بأذن اللله.....

أخي كيف يمكن أحصل ع المؤشر بثلاثة الخطوط وبنفس الأعدادات؟؟؟

وووووووووووفقك الله لما يحب ويرضى....

أف أكس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2010, 01:55 AM   #236
عضو نشيط جدا

أنت يا أخ محمد ما شاء الله شعلة نشاط.... فأنا لا أستطيع المتابعة معك من سرعة متابعتك و كثرة مواضيعك....وفقك الله لما فيه الخير و الصلاح

التوقيع:
عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قال : " كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوما ، فقال يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف ) . رواه الترمذي وقال :" حديث حسن صحيح "
حسام عبد العظيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2010, 02:20 AM   #237
عضو نشيط

الصورة الرمزية hegazy-10

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد العنزي 1234 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ياخوتى اريد ان اكتب نصيحتى لكل من يتابع سوق الفوركس هو يااخوتى هذا السوق اقسم بالله لايحترم التحليل الفنى او التحليل الاخبارى او والموشرات لان اى موشر يتبع السعر وليس العكس والحل فى هذا السوق ياخوتى هو التعامل مع صناع السوق فقط واصحاب المحافظ الاستثمارية الضخمة التى تاخذ اتجاة موحد بالاتفاق مع البنوك المركزية
ولايوجد الى الان احد استمر بهذا السوق سنة او سنتين بشكل مستمر دون ان يخسر محفظتة مرة ومرتين واكثر ولذلك هذا هو الحل صناع القرار غير هذا كلة خسارة وضياع اموال
انا مش معاك يا اخي مع احترامي ليك
حضرتك بتكتب الكلمتين دول في كل المواضيع
لو حضرتك تعبان من السوق اشتغل اسكالبنج يعني اخطف و اجري ممكن يكون حل و فيه طرق فنية كتير ليه
كمان تقدر تتابع مواضيع ناس عندها خبرة اكيد هتستفيد و تتعلم

التوقيع:
سر نجاح التجارة
سورة فاطر

[]
hegazy-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2010, 09:32 AM   #238
عضو فـضـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أف أكس مشاهدة المشاركة
باااااااااااارك الله لك أخي في علمك وأشكرلك ع هذه الأستراتجية السهلة والمربحة بأذن اللله.....

أخي كيف يمكن أحصل ع المؤشر بثلاثة الخطوط وبنفس الأعدادات؟؟؟

وووووووووووفقك الله لما يحب ويرضى....

بارك الله فيك

موجود داخل هذا الموضوع اخي الكريم

اضافة قوية للاستــراتجيــة الثــلاثـيــــــــة ::: وكفية تحديد مكان البيع والشراء بسهولة

التوقيع:
عن أبي أمامة رضي الله عنه قال: رآني النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأنا أحرك شفتي فقال لي ( بأي شيء تحرك شفيتك يا أبا أمامة ؟ ) فقلت - أذكر الله يا رسول الله . فقال - ( ألا أخبرك بأفضل أو أكثر من ذكرك الليل مع النهار ، والنهار مع الليل ؟ أن تقول سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء ، سبحان الله ملء ما في السماء والأرض ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، وسبحان الله ملء كل شيء ، وتقول - الحمد الله ، مثل ذلك ) صدق رسول الله
M.aly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2010, 10:42 AM   #239
عضو نشيط

الصورة الرمزية عمر الرفاعي

السلام عليكم ورحمة الله

مشاء الله عليك مواضيعك جدا ممتازة ومفيدة
لكن عندي سؤال بخصوص موضوع اقوى مؤشر لرسم الفيبوناتشي الموجود هنا
http://www.borsaat.com/vb/t185963-7.html

انا طبعا اعمل علية ديمو
لكن لاحظت ان السعر لما وصل نسبة 100% صار الخط يمشي مع السعر يعني يلي يشوفة اول مرة يعتبر انها قمة فضلا لا امرا ممكن توضحلي هذه النقطة

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 7.jpg‏ (82.5 كيلوبايت, المشاهدات 5)
عمر الرفاعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2010, 11:42 PM   #240
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.aly مشاهدة المشاركة
سوبلكس : يعني لو كنت داخل صفقة شراء وضربت ستوب تدخل صفقة بيع وبعد البيع شراء

يعني تعكس الصفقة

فيبوناتشي : هي عدد العقود في الصفقات يعني

1-1-2-3-5-8

وهكذا

أخي الكريم ممكن تشرح لي معنى عكس الصفقة فيبوناتشي وعدد العقود والعلاقة بين الاتنين ومعنى الأرقام ده 1-1-2-3-5-8 مش فاهمهم دول

العربي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

استراتيجية تقلل احتمال الخسارة إلى 10 % فقط
الاسوينج
استفسار إلى ذوى الحسابات الحقيقية فى مصر

مواضيع تالية :

استفسار عن الاوقات الحيوية فى اليوم الى بينزل فيها الاخبار
-_- تنبيه/// غدا ً اجازة البنوك الامريكية + الكندية -_-
التحليل الاسبوعي للعملات الرئيسية والنفط ،، 5 سبتمبر

استــراتجيــة الثــلاثـيــــــــة ::: الضربة القاضية للفوركس ::: 1000 نقطة يوميــــــــــا